أكرة زوجي و لأعرف السبب !! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2005, 05:29 PM
whitee_fl
عضو جديد
whitee_fl غير متصل  
أدعو الله تعالى أن يصبرك و يعوضك بكل خير على صبرك على الام التي مررتي بها و معاملة زوجك السابق الرعناء و التي تنم عم عقد نفسية في شخصيته أفرغها فيك و في أسرته الصغيرة و لكن يا أختي ما حصل حصل و لا تلومي نفسك عليه حاولي أن تجلسي مع نفسك وتسأليها ماذا أريد أنا من حياتي الان و ماذا أريد من المستقبل و قبل هذا كله حددي كيفية تعاملك مع الماضي اسألي نفسك هل اخطأت بشيء ما و أجيبي نفسك و اذا رأيت أن بعض الاجابات كانت بنعم... قولي حسنا ماذا بوسعي أن أفعل في الوقت الحاضر لأصلح أغلاطي تلك و قومي بخطوات عملية و ان كانت بنظر الاخرين لا تساوي شيئا و لكنها ستريحك لأنك تعذبين نفسك لا شعوريا و تلومين نفسك على ما حدث لك في حين أن ما حصل لم يكن بيدك و لست أنت من اختاره ...لذلك يا أختي حاولي أن تصفي نفسك وذهنك من ذكريات الماضي و فكري في الحاضر و المستقبل و فكري في زوجك الذي لا يستاهل منك أن تعذبيه و تعذبي نفسك في أشياء مضت و انتهت تلومين نفسك عليها بلا مبرر و انظري الى الأمام و افعلي ما بوسعك لاسعاد نفسك أولا و من حولك ثانيا و لا تقدمي تضحيات لا داعي لها و تعلمي من أخطائك السابقة و لا تكرريها و أسأل الله العلي القدير أن يهون عليك و يبدلك كل خير وسعادة بإذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-11-2005 الساعة 08:40 PM
قديم 20-11-2005, 05:58 PM
شب حباب
عضو جديد
شب حباب غير متصل  
الأخت ذكرى المحبة:
أستغرب من تسميتك لنفسك ذكرى المحبة وأنت قلت أن زوجك الأول كان يضربك ويهينك وقد طلقك وأخذ الأولاد منك ورغم كل الذي فعله معك تتذكرين المحبة التي كانت بينكم, وتنسين زوجك الجديد (ابن عمك) الذي رضي فيك بالرغم من كونك مطلقة وعندك أولاد وأحبك وقبلك زوجة وأنت قابلتي المعروف بالكراهية له من ثاني يوم ولم تذكري لنا سبب كراهيتك لإبن عمك ولماذا من ثاني يوم وليس من أول يوم
انسي من أساء اليك وقابلي المعروف بالإحسان وأحبي إبن عمك فهو زوجك ودمك ولحمك وسيحرص عليك لسببين الأول كونك زوجته والثاني لصلة القرابة التي بينكم
(وهل جزاء الإحسان الا الإحسان)

قديم 20-11-2005, 07:14 PM
صبية زغيرة
موقوف

يمكن تكون ردة فعل على الا شفتيه من زوجك الاول
يمكن فقدتي الامل في الحياه فقدتي الحب
بس شو زنب زوجك الامور هدا
فوق انو بعاملك كويس هيكم بتردي عليه
يعني انتي شكيتي من زلم زوجك الاول لالك وانو كان يعاملك مو كويس رغم انك كتير طيوبه ومطيعه لاله
هلاء انقلبت الاية وصرتي انتي مكان زوجك الزالم الا كنتي تشكي من زلمه
بدك تكوني زالمه متله؟

الأخت الفاضلة ارجو ترك رسالة في عالم الرسائل الخاصة باسم المشرف النور والحنان . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-11-2005 الساعة 08:41 PM
قديم 20-11-2005, 11:14 PM
ذكرى المحبه
عضو جديد
ذكرى المحبه غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........

أخواني و أخواتي أشكر لكم مروركم و ردودكم التي اعطتني الأمل ..

و بالنسبة للأخوان اللي علقوا على اللقب ذكرى المحبه بس احب اوضح شي أختي هي اللي سجلت لي في المنتدى
و هي اللي اختارت اللقب بدون علمي و صدقوني زوجي الأول أنهيته من حياتي مثل مافعل هو .
و بالنسبه للأغاني و المنكرات الحمد لله بيتي خالي من اي شريط لأي مطرب و لا أسمع اغاني من زمن بعيد و الحين عندي مكتبه فيها اشرطه دينيه و تلاوات للقرآن استمع لها بين فترة و اخرى ..

و أحب ازف لكم بشرى حلووووووووووووووووووووووووووووه أخيرا" نفعت الواسطة و أتصلوا أولادي فيني اليوم

و راح يكونون عندي بأخر هالشهر و راح يزوروني بأستمرار الحمد لله على كل حال..

أتمنى تدعوا لي يتمم ربي علي نعمته و أشوفهم .

أشكر لكم إهتمامكم ,,

دمتم بود .
قديم 20-11-2005, 11:49 PM
بنت أخته
عضو متألق
بنت أخته غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى المحبه
و أحب ازف لكم بشرى حلووووووووووووووووووووووووووووه أخيرا" نفعت الواسطة و أتصلوا أولادي فيني اليوم

و راح يكونون عندي بأخر هالشهر و راح يزوروني بأستمرار الحمد لله على كل حال..

أتمنى تدعوا لي يتمم ربي علي نعمته و أشوفهم .

.

الله يبشررررررررررررررك بالخير

الله يتمم عليك نعمته ويقر عينك بشوفتهم دووووم

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قديم 21-11-2005, 05:05 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أختي : بنت أخته ..
من المعروف أن العين تسبب الاكتئاب أحيانا ..

وكثير من الأطباء النفسانيين لايؤمنون بالعين والسحر للأسف ..

لذا اجعلن العلاج الأول والأساس ((((((((الرقية)))))))) ..
وليكن الطب النفسي علاج تكميلي ..

يعني بالمعنى الصريح : لاتتركي الرقية من أجل الطب النفسي ..، ولاتجعلي أي عائق مهما كان يعوقك عن الرقية..

شكرا لك بنت أخته ، استمري حتى تشفي تماما ، بل وحتى إذا رجعت إلى زوجك قريبا بإذن الله استمري وحاولي تشغيل البقرة ليلا على المسجل الأتوماتك واحرصي ان يكون القارئ حسن العقيدة ..

الحمدلله ، أدام الله عليك عفوه ورحمته لقد أسعدتيني بتحسنك كثيرا والله ..
فمايكون الشيطان أشد فرحا من أن يفرق بين الرجل وزوجته ..!
قديم 26-11-2005, 02:28 PM
بو ساري
عضو نشيط جدا
بو ساري غير متصل  
اقترح عليك ان تذهبي إلى احد المشايخ الرقاة
فلعل بك عين او سحر لا قدر الله
قديم 26-11-2005, 02:54 PM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
أختي الغالية .. ذكرى

كأنك تتحدثين بلساني .. لكن عملت بنصيحة الإخوة والأخوات .. وذهبت للرقية الشرعية وفعلا صرت مصابة بسحر تفريق

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 26-11-2005, 04:04 PM
h_w_ab
عضو جديد
h_w_ab غير متصل  
الله يكون بعونك ويكتب لك اللي فية خير لكم يارب .....
قديم 26-11-2005, 04:29 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى المحبه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أخواني و أخواتي في هذا المنتدى الرائع أرجوا أن أجد لديكم الحل لمشكلتي فأنا الآن متعبه نفسيا" لدرجة لا يمكن تصورها ...

في البدايه احب ان اخبركم عن كامل تفاصيلها لعلي اجد الحل بين يديكم لقد مللت التجوال بحثا" عن حل و لكني لم اكن موفقه لإيجادة ..

أنا سيدة عمري 27 سنه و اتمتع و الحمد لله بجمال و صحة جيدة .. قبل 10 سنوات احببت شخصا" حبا" عذريا" جميلا" فوق الخيال و كنت ككل فتاة احلم ببيت و أطفال و زوج يحبني و أجد لديه الحنان و الأمان و فعلا" تزوجنا بعد قصه الحب بثلاث سنوات و عشت معه متنقله من بيت اهله الى بيت اهلي حيث كان يعمل في منطقه بعيده عن منطقتنا و كنت انا ادرس في الكليه , صبرت كثيرا" فلقد كان شخصا" مهملا" لم يستطع تحمل المسئوليه وكان يثير المشاكل لأتفه الاسباب و عندما توظفت اراد ان يستولي على مرتبي و كان يضربني من دون سبب و عندما أسأله لماذا تعاملني هكذا يقول : أبي يضرب امي و لا تتفوة بكلمه و أنتي لستي بأحسن من أمي , و كان اهلي هم السند لي ... كنت اناشدة بحبنا ان لا يقتل الذكرى الجميله و لكنه كان يزداد طغيانا و الى يومكم هذا لم اعرف السبب مع اني عملت جاهده للحفاظ على بيتي ..
و بعد خمس سنوات زواج و طفلين بريئين جاء ليخبرني و بكل برود بقراره ...؟؟
لقد تزوج بإبنة عمه بتحريض من اهله حيث كانوا معارضين لزواجه مني في البدايه و قرر ان يطلقني ,, لم احتمل انهرت تماما" لم اكن اتوقع ان يكون جزائي النكران .
رفعت قضية طلاق حيث انه بدأ يماطل و يهدد و اصبحت قضيتي خلع .. فخلعته غير نادمة و تنازلت عن قلبي تنازلت عن ابنائي حيث رفض الخلع الا بمبلغ 60 الف و اولادي الذين يبلغون من العمر سنتان و ثلاث سنوات و نصف فتنازلت بلحظه يأس .فأخذ أبنائي مني و قلبي ينفطر ألما" و حرمني منهم , لا يفارقون خيالي ابدا" أعيش على ذكراهم.
كنت هيكل انسان فقط ماتت مشاعري .
بقيت على هذا الحال سنتين و انا ارفض اي رجل يتقدم لي على امل ان يعيد لي ابنائي و لكن لم يحصل ذلك برغم الوساطات .
و بعد هذه السنتين تقدم لي ابن عمي لم يسبق له الزواج لم تكن لدي الرغبه بالزواج لاني كنت مجرد هيكل مات كل شي داخلي وافقت بعد اقناع من امي و ابي و اخواتي .و تزوجته منذ اربعه اشهر .
هو انسان راااااااااااائع يحبني بجنون و يلبي كافه احتياجاتي و لكني أكرهه و لا أعرف السبب فعندما نكون في منزلنا لا أطيق النظر بوجهه و عندما يلمسني او يقترب مني انفجر بالبكاء كالأطفال عرض علي الذهاب لشيخ و لكن في كل مرة نريد الذهاب يحصل شي يعرقل ذهابنا حتى صرفت النظر عن ذلك . و أصبحت اكره بيتي اكرة اسمة و كل مايتعلق به و الله اني احيانا" ادعي عليه بالموت (( استغفر الله و الله بالرغم مني )) .
المشكله بدأت معي منذ اليوم الثاني لزواجنا و لم تكن مشاعري هكذا في ايام الخطبه . الحمد لله انا اصلي و اقرأ القرآن و هو كذلك و لكن عندما اذكرة اشعر برغبه بقتل نفسي و أن لا أراه مرة اخرى .أفكر بالطلاق و لكن عندما اتذكر بأنني أحمل طفلا" منه في احشائي اتراجع عن قراري , انا الآن في الشهر الثاني . أفكر جديا" بالتخلص من حملي و الطلاق
ارجوكم ساعدوني ..

لا تقولوا بأنه من الممكن ان يكون وحاما" لا فأنا متزوجه منذ 4 اشهر و منذ اليوم الثاني بدأت هذه الحاله .

أختكم في الله : ذكرى .
الاخت العزيزه ذكرى
الله يحفظ ابنائك ويخليهم ويجعلهم ذخر لك
والله يحفظ الي ببطنك ويخليه لك ويبارك فيه ويجعله ذخر وحبيب لبيب لك ولا ابيه

ذكرى

ذكرى

ذكرى

ارجوك انتبهي على

هذى

انتبهي عليه ياحليله

حرام عليك لاتسقطين قلبك الثاني

ذكرى

لايكون احد ساحرك ولا مسوي لك عمل والعياذ بالله

هل زوجك انسان انيق اقصد يعشق الشياكه والنظافه
هل شكله مقبول

هل وهل اقصد ان رجولته ممتازه

يمكن انه يدللك كثيررررررررررررررررررر وانتي تعودتي على الاولي فما تقبلتيه يمكن اذا كان لطيف طيب مسكين لم يخش قلبك
ممكن توضحين شئ عنه
والله يحفظك
وفيصل يتمنى لك كل التوفيق ياذكرى

لاتنسين تروحين انتي واياه للشيخ
تقبلي خالص تحياتي
فيصل
موضوع مغلق

مواقع النشر