لا استطيع مسامحة زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2006, 05:12 PM
mzoo7ee007
عضو نشيط
mzoo7ee007 غير متصل  
السلام عليكم
اختي عليج بالرجوووع الى ربك وادعي كثير واحتسبي الاجر في اي مضايقه او كلام جارح وتذكري دايما ان مصيبتج اهون من مصيبت غيرج واحمدي الله على كل حال وضيقتج ماجت الا لانك مبتعده عن ربك او مقصره ارضي ربك وهو صدقيني بيسعدج دنيا واخره جربي لمدة اسبوع قيام الليل واكثري من قرائة القران والاذكارو الصدقات ... وغير ذلك اجتهدي وربي بيسعدج

حاولي اختي نسيان الماضي وعدم اظهار الحزن والله ان الحزن والبكاء ما منهم فايده ولا نتيجه

فكري دائما في المستقبل ابنك او بنتك حاولي تفتحين صفحه جديده اظهري حب زوجك

اللهم ان اشهد انك انت لا إله الا أنت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احدا اسألك يا الله ان تفرج هم اختي كاتبت الموضوع وتصلح لها زوجها وترزقها الذريه الصالحه اللهم اجعلها من المؤمنات القانتات التائبات وغفر لنا ولوالدين وجميع المسلمين
سبحان رب العزه عم ما يصفون و سلام على المرسلين وصلى الله على نبينا الهادي الامين وعلى اله وصحبه اجمعين واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

سامحيني على الاطاله
قديم 21-03-2006, 05:15 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اختي الي فهمت من موضوعك ان زوجك اتهمك ورجع في دالك طلب منك السماح لا تتركي اختي ماضي يدمرك ربما مزحة منه جعلت مشكلة كبيرة وكبرت في نفسيتك وجعلت دنيا بيعيونك سوداء ما قدرتي تتحدى ولا تسمحي وتعيشي حياتك كانك لم تسمعي منه اي كلام خالي ايمانك وعقلك الكبير يسيطروا على شعورك ويغيروا الكراهية الى حب وود و شوق لزوجك اكيد حتكوني لمستي في تصرفاته معك بعد ما صدر منه ما اتعبك بطريقة غير مباشرة مسامحته باهتمامه الزائد بك بتمنيه حبك اليه الزايد فاعطي لنفسك تقرب من زوجك لربما تقربك منه استمديتي سماح وارتاحت نفسيتك اهتمي بنفسك ولا داعي لدموع وتفكير في الماضي لربما جلسنا معك فهو لا يستحق منك ان تضيع االحاضر والمستقبل مشرق
وفقك الله واصلح الله من شانك

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 21-03-2006 الساعة 05:18 PM
قديم 21-03-2006, 05:49 PM
بسمة رضا *
من كبار شخصيات المنتدى
بسمة رضا * غير متصل  
حبيبتي .. وغاليتي
لا أتصور أن قلبا قد سكنه الحب ...
والعشق والوجد ..
يجافيه العفو .. ويهجره الصفح !!!

..
ثم بشأن حقك ..
فثقي أنه لن يضيع ..
وستقر عينك ..
بما إليه تطمحين ..

هذا الذي قد كان بالله يقيني ..
ووالللللللللللللللللللللللللللله ..يا غاليه
قد رأيت ذلك ..في منامي .. مناما يتلوه منام يبشرني بحقي الذي لم يرضى ربي أن يضيع !
حتى قال لي أحد المفسرين ..
زوجك في حال لا يعلم بها إلا الله .. فلا تشمتي به!
فقلت حاشاي أن أشمت..
فقلب.. عرف الهوى مسالكه ودربه .. أنى له أن يشمت ..
وتدور الأيام لأرى بأم عيني .. انتقام الله!
فقد ابتلي بامرأة .. ................................
..............................................
وها هو الآن يصيح مستصرخا !

عفا الله عنه .. وأصلح حاله ..

الذي أردت قوله ..
لا تشغلي قلبك بالانتقام ..
وإنما أوكلي أمرك إلى الله ..
ثم اعلمي .. أنه طالما هو زوجك .. فما يضره يضرك .. فاسألي الله الهداية ..

ثمممممممممممممممم
هناك معنى آخر هو جميل أقوله لكل من يظلمه الآخرون :
إزدد فرحا ..وحلق في السماء جزلا ..
كلما نالك الظلم ..وأحاطك بليله البهيم .. لأنك حينها .. وما أجمله من حين .. تكون في معية العزيز العليم .. من لا يرضى لقلب عبده أن يكسر ..
فاستبشري وقرررررررررري عينا

هنيئا لك ..خيرا قد ساقه إليك الكريم ..

هنيئا لك ..
قلوبا تنبض بالوفاء ..
وألسنة قد عانقت الدعاء ..
في صمتها ونطقها..في صبحها والمساء..
(أن رباه يا رب البرايا ..ارحم الكريم واجعله في أعلى عليين..
فوالله ..إن القلوب لتتفطر ألما على فراقه..)

رحمك الله أخي ..رحمك الله يا أبا مريم ..وطيب ثراك
قديم 21-03-2006, 06:05 PM
السوري
كبار شخصيات المنتدى
السوري غير متصل  
اختي ...
ان اخطأ طفلك هل تتركينه ام توجهينه .
وكما يبدو ان زوجك يحتاج لتوجيه لان به من الطفولة الضائعة.
ان كنت تريدين ثواب الدنيا والاخرة حطمي كل القيود والتي ترتبط بمن يمسكها وهو الشيطان .
كوني صبورة كوني ام واخت وزوجة وصديقة وحبيبة لرجل يحبك ولكن لا يعرف كيف ادخلي لاعماقه وبدون ان تجرحي كرامته ورجولته وصححي طريقه ليس بالضرورة ان يكون بطريقة مباشرة لانه ربما الرجل الشرقي يرفض كلام زوجته ولكن عليك بتقويمه من خلال افكار لن تعجز كاتبة مثلك بأسلو ب راقي ان تقف امام حق من حقوقك وهو حصاد حب زوجك .
ادعو الله العلي القدير ان تتحقق امنياتك وتمر هذه السحابة العابرة لتشرق شمسكما السعيدة ..
ولا تنسي الاكثار من الدعاء .
قديم 21-03-2006, 06:17 PM
جوهرة دمشق
عضو دائم
جوهرة دمشق غير متصل  
بسم الله وما قبل وما بعد الله اسما
حبيبتي ارجوكي اقراي ردي فنحن متشابهاتان
انا خطيبي تخاصمت معاه على لون المطبخ واحنا متفقين على لون تاني وتفاجات انه صاحبه هداد اياه ففرض علي المطبخ ولما عاتبته قال هادا بيتي لوحدي وانتي واهلك ما لكم فيه
وشما انت دخلاه الابعد الزواج
ما ني قادرة اسامحه مذبوحة احاول رغم اني اموت فيه بس طردني وحرمني من مملكتي وحجته معصب نصيحة حاولي تغيري شكلك المهم انت واثقة با خلاقك وهو كان يبغى يخلي عقلك ما ينام انتي خلي عندك ردة فعل وصدقا هو يحبك
قديم 21-03-2006, 07:30 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
غمرتموني بلطفكم وحنانكم فجزاكم اللع عني خير واجزل الجزاء................والله لني احسكم كاخوه كبار فأسأل الله ان يحفظكم ويكلأكم بعينه اللتي لا تنام.....................

عبد الله بن مسلم ....................اسعدني جدا مرورك والله يسعدك ويجزيك الجنه..........

.mzoo7ee007.............جزاك الله خير وفعلا ما وجدت السلوى الا بالله

fleur.................الله يعطيك الف عافيه ويحقق لك امانيك يارب

بسمة رضا................اللي صار لزوجي كان بدعوه مني............كنت ابي اتشفى فيه...........وكسر خاطري ولا عاد دعيت عليه......فعلا...والله اني اشوفه اذا تالم من القولون اني اقول ياليتها فيني ولافيه....ولكن اللي حارق فؤادي كيف هنت عليه واتهمني بالعلاقات وهو يدري اني ما سويت شي؟ كيف يستهون الانسان ظلم اخوه الانسان.......كيف الزوج يظلم زوجته وبابشع شي....الشرف!!!!! كل ما تذكر ادوخ والله....والله ان الدنيا تدور بي كل ما تذكر كلامه ونظراته......حسبي الله ونعم الوكيل.........بسمة رضا جزيتي خيرا على كل حرف ولو اشكرك من الان ما اوفيك ولا بعد حين..........فجزاك الله كل خير

السوري.......................كلامك والله درر................جزاك الله كل خير...........واشكرك على تعاطفك

جوهرة دمشق .............انتي فعلا جوهره...............بارك الله فيك ووفقك في زواجك واسال الله ان يسخر لك زوجك وكل امورك وامور الاخوه والاخوات اللذين تحملوا عناء الرد الجميل على مشكلتي.............فلكم مني كل التحايا الطيبه والشكر والامتنان....................ويعلم الله كم خففتم عني بكلامكم..............

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 21-03-2006 الساعة 07:49 PM
قديم 21-03-2006, 07:46 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
السلام عليكم الي مرتي فيه مو هين بس انا متاكده ان قلبك كبير وبتقدرين تتغلبين على هالشعور زوجك من الواضح انه يحبك بس اكيد الي سواه كان طيش او احد موصيه لاختبارك (انا ما ادافع عنه) بس اول الزواج الرجال يسون العجايب بس كل وثقافته الزمن كفيل انه ينسيك الماضي ادعي ربي انه يلين قلبك ويحننك عليه ويسخره لك (اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب)
قديم 21-03-2006, 07:56 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
مرحبا

اذا ما بتحاولين تنسن ما تعشين ترى!!!
أدري انه هذا شئ موا سهل عليك لالالالا بس حاول تنظرين للأشياء الإيجابية فيه وتعيشين حياتك ...

لأنة واللّه اذا ما تطنين ما تقدرين تعيشين بتطلعين في شعرك الشيب وبتهمين روحك بدون فايده صح؟؟

اللّه كررررررررررريم
قديم 21-03-2006, 08:05 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
يا روحي مو شيء سهل و لكن في مشاكل اكبر من جذي و احس انتي مكبره الموضوع و بكل بساطه زوجج بالسابق ما كان يعرفج عدل ممكن قالها اب لحظه غيره او مجرد مزحه ثقيله ف الرجال عموما مزحهم جدا ثقيل اختي و مزح النساء مختلف نوعا ما ..في الي خان مرته.. في الي ضربها و سوه فيها عاهه مستديمه .. في الي نقل لها مرض ...في الي تخاف النوم بجانبه ..في البخيل .. في في في في اختي لو اعدد ما نخلص ..لكن زوجج من خلال كلامه لج يعني يحبج و انتي من خلال كلامج تحبينه ..طيب شنو المشكله ؟؟ انج مو قادره تنسين غلطه من اربع سنين !! اختي بالله عليج مدهوره صحتج و مرضه نفسج ليش كل هذا شنو يستاهل انج تسوين جذي اب نفسج ؟؟ على شان كلمه ما راحت ولا ردت ؟؟ هل الشيطان متمكن منج لي هذي الدرجه و يلعب اب مخج على شان تتركين زوجج و تكرهينه ؟؟ اختي لا تتركين ابليس للعين بالتدخل ... اختي ابليس و اعوانه عندما يقوم زوج يتطليق زوجته يرقصون من الفرح تريدين الرقص في بيت الزوجه و الراقص ابليس !! بس على شان كلمه .. اختي صفي النيه كل انسان خطاء و كل انسان يخطىء بالفعل او بالكلام .. رب العالمين لو يحاسبنه على كل كبيره و صغيره ولا يسامحنه على زلاتنه محد يدخل الجنه و لكن ربج يسامح و يحب المتسامحين ..اختي كبري عقلج و اشتري صحتج بالاغلى و كوني جميله من اجله اذا هو مو ناضج خلج انضج منه و لا تاخذين كلامه بمحمل الجد ابدا و في هذا سر الراحه
اختج بني
قديم 21-03-2006, 08:07 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
lavendergm..........الله يسلم ايديك ويعطيك العافيه على الكلمات الطيبه ويجزيك الخير و الجنه
بحرانيه....................احاول انسى والله كريم مثل ما قلتي

مواقع النشر