تقلبات زوجي افيدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-10-2012, 01:47 AM
االحيران
عضو دائم
االحيران غير متصل  
رد : تقلبات زوجي افيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’

هل تستطيعين نقل دراستك لمقر عمل زوجك ؟؟

إن كان نعم ’’ فالأفضل فعل ذلك ’’ وإن كان لا فعليك بالآتي ’’

أولا / اعلمي أن فترة 6 أشهر غياب من أصل 18 شهر زواج ,, تساوي الثلث ’’ وهو كثير خاصة في بداية الزواج ’’
ثانيا / عليكِ تنويع طرق التواصل مع زوجك ’’ ( رسائل جوال - اتصالات - إرسال هدايا عن طريق فيدكس - إرسال رسائل بريد إلكتروني ) وعليكِ استشارته كثيرا في أمور دراستك وحياتك بحيث تغطين على جانب البعد الجسدي بقربك منه روحيا ونفسيا ..
قديم 28-10-2012, 02:03 AM
وحشني جنونك
عضو نشيط
وحشني جنونك غير متصل  

الحين ليش زعلاآإنه المفرووووض تفرحيييييييين ..

تدرين ليش لآإن زوجك مايسوي هالشي الآإ لآإنه يحببببببببببك ويموووت فيك ويفقدك لا غبتي عنه بالعكس المفروض تنبسطين او انه يغآآإر اذا رحتي لآإهلك ومايبي الآإ انتي ..

الله يوفقك يارب ....
قديم 28-10-2012, 07:02 PM
بدوون أسم
عضو جديد
بدوون أسم غير متصل  

لا صعب انقل دراستي. لمنطقته لان تخصصي. مو موجود في الجامعه هناك

وحشني جنونك. انا مو زعلانه بس ابغى اعرف السبب في هالتغيير انتم تقلون لانه يحبك ويفتقدك طيب بالمنطق المفروض يكون حنين مو معصب ودايم طفشان انا اشوف هذا المنطق مو يصير العكس
قديم 28-10-2012, 07:05 PM
بدوون أسم
عضو جديد
بدوون أسم غير متصل  

غيره من اهلي قصدك ماادري بس مااتوقع ليش يغار انا في النهايه زوجته ويعرف اني احبه. وهذولي اهلي وعلاقته مع اهلي اكثر من ممتازه ويحبوونه ويحبهم
قديم 28-10-2012, 10:59 PM
Ahmad_dw2006
عضو جديد
Ahmad_dw2006 غير متصل  

أختي الكريمة
أسأل الله تعالى لك ولزوجك السعادة
لا تتضايقي من تصرفات زوجك
وتأكدي أن هذه التصرفات دليل على عمق علاقتك بزوجك فهو كان يشعر بالاستقرار معك وعندما تسافرين يزول هذا الاستقرار ويشعر ان الكون ليس بخير وتبدأ مشاعر الغضب بالخروج
لذلك إن شعرتي بغضبه فقط دعيه لوحده والأهم أن لا تقترحي عليه أي حل لأي من مشاكله لأنه سيشعر بالنقص وتزداد المشكلة مشكلتين
بل شجعيه وافخري به وقولي له بأنه قد مسؤوليته وانه شيخ الرجال وذكريه ليش انت وافقتي عليه (حتى لو بالتأليف) ووصفي صفات الرجولة اللي انتي تفتقدينها في غيابه واذكري لي مقدار حاجتك له وتغزلي فيه وصدقيني ينسى همه
أنا رجل وأعيش نفس حالتكم أنا في بلد وزوجتي في بلد وأريد منها ما كتبته لك

بالنسبة للمصروف أو أي شي ثاني
الرجل بطبعه ويجب عليك تقبل طبعه لا يفهم رغبتك إن لم تخبريه إياها ولا تقولي يجب أن يفهم ذلك لوحده هذه القاعدة تنطبق على النساء فقط وليس الرجال وحتى التلميح لا ينفع
لذلك إن أردت شيئا اطلبيه مباشرة
ولا تقولي هل تستطيع أو هل تقدر أن ترسل لي نقودا
بل قولي لو سمحت ارسل لي نقودا "طلبا مباشرا" واسبقيها بكلمة حبيبي أو غيرها
وان لمحتي أو قلتي يجب أن يفهم لوحده فلا تلوميه بل لومي نفسك لأن هذا طبع الرجال ويجب أن تتقبلي هذا الطبع
واستخدمي هذا الأسلوب في أي شي آخر

وأنصحك بقراءة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة لتفهمي طبيعة الرجل وتجعليه خاتم في اصبعك واعطيه لزوجك ليقرأه ليفهم طباعك

أسأل الله لكم التوفيق والسعادة
لا تنسيني من الدعاء
قديم 29-10-2012, 02:50 AM
بدوون أسم
عضو جديد
بدوون أسم غير متصل  

اخي احمد اقنعتي ردك في البدايه. لكن فيما يتعلق بالتلميح وطلب ماينقصني الحقيقه تفاجئت بكلامك الى ان قرأت ردك وانا كنت اعتقد ان الرجل مايحب ان تطلبه زوجته بشكل مباشر هذا سبب من الاسباب التي كانت تمنعني اني اطلبه بما احتاجه من الامور الماديه معلومه جديده الحقيقه ولا اعلم هل كل الرجال يحبون زوجاتهم يطلبون منهم بشكل مباشر
وغير هالسبب يمنعني اني اطلبه بشكل مباشر اني بطبيعتي مااحب اطلب شي من اي انسان مهما كانت درجة قرابته مني حتى والدي كنت مستحيل اطلبه مصروف بعكس اخواتي ايضا يمنعني اني اطلب من زوجي بشكل مباشر اني اخاف اعسره واضيق عليه فااكتفي بالتلميح اذا كانت ميسوره معاه مايقصر الشهاده لله واذا الميزانيه منهاره اسكت ولا اكرر طلبي حتى لا احرجه واضيق عليه
قديم 29-10-2012, 05:04 AM
Ahmad_dw2006
عضو جديد
Ahmad_dw2006 غير متصل  

أختي الكريمة
طلب الزوجة من زوجها هو كل ما يتمناه الرجل والرجل يفرح ويفتخر بأن زوجته تطلب منه
فهذا يدل على حاجتها له واعتمادها عليه وهذا ما يتمناه كل رجل ولا أقصد أن تذلي نفسك له

ما يكرهه الرجل في الطلبات هو وقت الطلب وظروفه المادية أثناء الطلب

ولا تتعجبي أن تكون طبيعة الرجل هكذا
فنحن الرجال أيضا نتعجب أن المرأة تريدنا أن نعلم ما تريد بدون أن تتكلم!! كيف يعلم إن لم تخبريه فهو ليس إله ليعلم

لتفهمي هذا الكلام اكثر اقرأي الكتاب وستفهمين كل شي
قديم 29-10-2012, 08:18 AM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

اختي بدون اسم ...
الكلام اللي قاله احمد صحيح ... احنا نحب الطلب صريح .. وتوقعي اي شي حتي ممكن يرفض طلبك لكن بين الازواج مافي احراج ابدا ...
والله يهديكم لبعض ...

نواف
قديم 29-10-2012, 03:54 PM
بدوون أسم
عضو جديد
بدوون أسم غير متصل  

جميل كلامك اخوي احمد نبهتني لنقطه وهي مراعات وقت الطلب والظروف الماديه يعني المشكله ماهي. في الطلب نفسه اقتعتني بهذه النقطه وانشالله ادرب نفسي على الطلب مباشره مع مراعات الوقت والظروف الماديه

اخوي نواف ماتحس ان فيه تناقض طيب اذا هو يحب ان تطلب منه مباشره ليه ذكرت انه ممكن يرفض مو هو يحبها تطلبه ولا هذا يتعلق باللي ذكره اخوي احمد بالتوقيت والظروف الماديه
قديم 29-10-2012, 07:27 PM
NawafUSA
عضو مميز
NawafUSA غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوون أسم مشاهدة المشاركة
جميل كلامك اخوي احمد نبهتني لنقطه وهي مراعات وقت الطلب والظروف الماديه يعني المشكله ماهي. في الطلب نفسه اقتعتني بهذه النقطه وانشالله ادرب نفسي على الطلب مباشره مع مراعات الوقت والظروف الماديه

اخوي نواف ماتحس ان فيه تناقض طيب اذا هو يحب ان تطلب منه مباشره ليه ذكرت انه ممكن يرفض مو هو يحبها تطلبه ولا هذا يتعلق باللي ذكره اخوي احمد بالتوقيت والظروف الماديه
لا اختي بدون اسم ...
احنا نحب الطلب الصريح لاننا ما نحب التلميح بالامور ... الرجال بالعربي يبي من الاخير ... لكن هذا لايعني انه بيوافق ... علي حسب قدراته اكيد بيحاول يلبي الطلب ...
اكيد العوامل الثانية مهمة بعد ... لكن انا انصحك تقبلي الوضع حتي لو رفض بكل اريحية ... يعني انتي تزوجتي و النفقة عليه و هذا حق من حقوقك وكل الازواج كذا ... بالعكس الله اعلم لكن يمكن يحس من طلبك انه مقصر ماديا او انك محتاجته ( الرجل يحب يحس بان زوجته تحتاج له ) و يقرب منك اكثر ...
و مالي الا ادعي لكم و لكم المسلمين بالتوفيق ... الله يوفقكم ..

نواف

مواقع النشر