صدمتي في زوجي الغالي بانه يشرب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-01-2009, 06:03 PM
فوفو الأميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فوفو الأميرة
فوفو الأميرة غير متصل  
hi

اختى الحبيبة حاولي تهدي نفسك خالص وتتمالكي اعصابك واعلمي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه وهذا ابتلاء لكي من الله حتى يختبر قوة ايمانك
فانا انصحك بعدم التخلي عن زوجك بما انه رجل ذو اخلاق عظيمة وحاولي تصارحيه او تعتبري نفسك ماعرفتي شيءيالمرة وتحاولي تجذبي زوجك بعيد عن اصدقاء السوء لان الصاحب ساحب
ممكن برضو وانتو خارجين سوا تاخدي معاكي شرائط دينية عن اضرار الاصدقاء و سوء عاقبة الكبائر وكإن الشرايط دي انتى عاوزة تسمعيها مش موجهة له عشان ماتجرحيش كبرياؤة وتحافظي على احساسه باحترامك له
واخيرا واهم شيء عليك يسلاح فتاك وهو الصلاة والدعاء في جوف الليل بان يجعل زوج واولادك قرة عين لك وان يجعلكم امة مسلمة له ويعينكم على ذكره وشكره و حسن عبادته وتدعي ان ربنا يصرف عنه السوء و يوفقه الى ما يحبه ويرضاه وغير ذلك من الادعية اللتي تحبيها لزوجك الذي تحبيه ويحبك
واختم كلامي بقصة الصحابي الذي كان يشرب الخم وكان يؤتى به للرسول لاقامة حد الخمر عليه فكان من كثة مايؤتى به للرسول لعنه احد الصحابة فرد الرسول (فيما معنى الحديث) لا تلعنه فاني اجد قلبه محبا لله ورسوله ... انتهت القصة
فلا تبغضي زوجك ولكن ادعيله واشفقي عليه وانصحيه وادعوا الله لكي ان يوفقك بينكما ويصلح حياتكما.. آمين يا حي يا قيوم...

قديم 14-01-2009, 06:16 PM
حفيدة الحبيب
عضو جديد
حفيدة الحبيب غير متصل  
سلام عليكم

ان شاءالله انه الخير باقي فيه

اولا...لاتفضحيه ولا تكرهييه اوقفي معاه في ابتلائه

ثانيا...ادعي في قيام الليل الله يطهره ويزكيه من كل مفتر مسكر ومن رجز الشيطان ويهديه للصراط المستقيم ويصرف عنه رفقةا لسوء

ثالثا... اجلسي معاه وحاولي تعرفيه انه شارب الخمر وحاملها وشاريها وساقيها ملعون....وانه اللعن معناه الطرد من رحمة الله....واحنا ندخل الجنة

وننستر وكل نعمة برحمة الله بسسسسس

وانه شارب الخمر يحرم خمر الآخرة

اذكري له ققصص عن سوء الخاتمة لبعض السكارى

وصدقيني مع الدعاء والنصح الدائم باءذن الله ربي يفرج همك وينقذ زوجك

اختي....لاتعيني الشيطان على زوجك

ولا تدعي عليه ولا على اصحابه وادعيلهم بالهداية

ولاتفضحيهم عند احد قد يهتدي ويحتاج خط رجعة
يعني يخسر الدنيا والآخرة
قديم 14-01-2009, 06:19 PM
حفيدة الحبيب
عضو جديد
حفيدة الحبيب غير متصل  
كل من خانها زوجها وكل من انحرف زوجها وكل من تزوج زوجها عليها وكل من اذاها

نقول لها

يقول تعالى ((وَما أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا إِنَّهُمْ لَيَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَيَمْشُونَ فِي الأَسْوَاقِ وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا)) [الفرقان:20].

ربنا يحبك ويريد تطهيرك من الذنوب بهذا الابتلاء ويمتحن صبرك

[info]الإشراف / المرجو التأكد من الأيات قبل الإستشهاد بها [/info]

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 14-01-2009 الساعة 07:39 PM
قديم 14-01-2009, 07:41 PM
سديدة الرأي
عضو جديد
سديدة الرأي غير متصل  
جزاكم الله خير والله انكم خففتوا علي كثير
لكن انا ماقدر اواجهه لاني اعرف انه يحاول ماتتغير صورته قدامي ويبغى يكون مثالي قدامي لو اقوله شي بيتعب كثييييير اذا بواجهه لازم امسكه على الجرم المشهود ويكون معي دليل قوي بس لو شفته وهو مو طبيعي بيقول مافيني شي تتخيلين بس مااعرف ايش اصلح اخاف عليه يتمادى اكثر...
قديم 14-01-2009, 07:58 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديدة الرأي مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خير والله انكم خففتوا علي كثير
لكن انا ماقدر اواجهه لاني اعرف انه يحاول ماتتغير صورته قدامي ويبغى يكون مثالي قدامي لو اقوله شي بيتعب كثييييير اذا بواجهه لازم امسكه على الجرم المشهود ويكون معي دليل قوي بس لو شفته وهو مو طبيعي بيقول مافيني شي تتخيلين بس مااعرف ايش اصلح اخاف عليه يتمادى اكثر...

تقدري اختي تنسخي المحادثه اللي بينه و بين صديقه و تحتفظي فيها و اذا شفتي انه مو طبيعي على

طووول قولي له انت مو طبيعي و اصري على ذلك وواجيه بهدوء .. واقولي له الانسان مو معصوم من الخطأ

والشيطان يعرف كيف يغوي الانسان ... وانت كبير في عيني لا تخلي تصرفك هذا يهز صورتك في تظري ..

واذا انت ماشي في هذا الطريق الافضل انك تقطعه فورا .. او راح تكون نتايجه سيئه .. وانا راح اكون ستر

و غطا لك و راح اسامحك عن هذا التصرف ..

قولي له انا مو مغفله او جاهله عن مثل هذه الامور .. ياما شفت على التلفزيون شكل الانسان اللي شارب

و كيف هي تصرفاته و حركاته و ياما قرأت في المجلات و على النت عن نساء تصف ازواجها و هي سكرانه

يعني لا تفتكر اني عميه و مو عارفه ايش اللي يصير في الخفاء .. خليك هادئه و في نفس الوقت حازمه

وواثقه من كلامك .. لا تحسسيه انك شاكه .. حسسيه انك واثقه من الكلام اللي تقوليه ..

واذا حاول انه يتهرب او يشكك في نفسك تقدري تعطيه الورق اللي انت طابعته و تسأليه عن تفسير كلامه

اللي كاتبه لصديقه ..

هذا رأي والله اعلم اذا كان يناسب زوجك او لا ..
قديم 14-01-2009, 08:02 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
طيب يا اختي انا اقولك ايش تسوين جيبي رقم مرشد لعلاج الادمان واعطيه رقم جوال زوجك وقوليلة انك ماتبينه يعرف وخليه يحاول معاه ويقولك وش الخطوات اللي انتي تسوينها في البيت مع زوجك بعد طلوعه من المصحه وخبري زوجات اصدقائه واتفقوا جميعا على هذا الحل وامسكوا انفسكم واعصابكم وباذن الله يارب ينصلح حالهم جميعا لانك ياختي اذا حاولتي مع زوجك حتى لو تشافى ممكن يرجع لاخوياه فلابد جميعا لهم العلاج لانك في غربه وهم اخوياه هناك وايضا مثل ماتحبين لزوجك احبيه لاخوانك المسلمين وبذلك تكونين كسبتي اجر فيهم جميعا

يا اختي رائي اختي اميرات على عيني وراسي ولكني جربته مع زوجي وانكر وعاند ايضا وومكن يعادي ويعاملك بعصبيه ولكن جربي ردي والله يوفقك يارب وطمنينا

لاني سألت مرشد ادمان وقالي نفس الكلام النصايح ماتنفع مع المدمن ابدا لانه موفي عقله وحتى اذا راح مفعوله تكون هناك اعراض انسحابيه فمستحيل يعترف ابدا عليك بالمرشد دوري رقمه وكلمه واذا عرفتي مكان اجتماعهم كويس ايضا الله يوفقك واتمنى اني اكون قدرت افيدك .........

يمنع وضع ارقام هواتف و مواقع في المنتدى
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 14-01-2009 الساعة 09:41 PM
قديم 14-01-2009, 09:36 PM
سديدة الرأي
عضو جديد
سديدة الرأي غير متصل  
مشكورات اخواتي والله كلامكم كله عين الصواب واستفدت منه ولكن مارأيكم بهذا الحل وهو لما يرجع مره ثانيه وهو بهالحال راح انتظر حتى يعود لعقله واواجهه بس اذا ابي اثبت صحة كلامي بقول وحده من الحريم عارفه وقالتلي ايش رأيكم هل هو حل مناسب ابي اتصرف بالشكل الصحيح ومااندم..
قديم 14-01-2009, 10:00 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
لا ماينفع لانه بيقولك الحريم كذابات ويمكن يحرمك تطلعي بعدين لكن بعضهم حريص اذا شرب ومايرجع البيت الا على الاخر يعني اذا نصف صحصح ولكن اذا كان واضح عليه صوريه ووريه صورته واذا مو واضح يا اختي نصيحه من مجربه جربي الحل اللي قلت لك عليه وطمنينا
قديم 14-01-2009, 10:51 PM
سديدة الرأي
عضو جديد
سديدة الرأي غير متصل  
ياأختي طارق h الحل اللي قلتي رائع جدا ومفيد باذن اللهبس صعب اسويه لأني في الغربه احسه صعب
قديم 15-01-2009, 12:32 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
لا مو صعب اتكلي على الله طيب انتي ادخلي قوقل وابحثي عن منتديات فيها مرشدين وخذي رقمه وكلميه فيه والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر