اذا داعب الرجل المراة وبعد ذلك قام بالايلاج وقذف ولم يشبع الزوجه ماذا يفعل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-09-2003, 06:06 PM
mydoor
موقوف
mydoor غير متصل  
الرعشه يجب ان تاتي الجميع في نفس الوقت لكن اذاجاءت الرعشه الرجل قبل زوجته فيجب عليه تمكين زوجته من الرعشه بحيث تكون هي العليا اوان الرجل يداعب البظر بالمص فتره من الوقت ثم تنقلب عليه وتمارس العمليه وانا متأكد ان النشوه سوف تاتيها
قديم 26-09-2003, 06:27 PM
أم نورة
موقوف
أم نورة غير متصل  
مرحباااااااااا .. أعتقد ان الزوج لازم يكون قبل الايلاج ايعرف اذا كانت زوجته بلغت درجة الرعشة او بعد بعدين ايقوم بعملية الايلاج ..
ام نورة ..
قديم 26-09-2003, 11:18 PM
سمير
موقوف
سمير غير متصل  
تحياتي وتقديري للجميع وخصوصاً الأخت المستبده

لاحظت على اغلبية الردود على سؤال الاخت المستبدة نصائح وطرق وماذا المفروض ان يفعل الرجل والطريقة الي ممكن يتبعها كل رجل مع زوجته للوصول للرعشة الجنسيه معهاً او بعدها ، بس الواضح من سؤال الاخت عن شئ او مشكلة معينه حصلت او لو واجهت رجل وحصلت ماذا يفعل بغض النظر عن المرفوض الذي لازم يتبعه قبل كل ذلك ، مثل لو ان يقول لك لو نسيت مفتاح سيارتك داخل السيارة وش تسوي؟؟؟ ومن المعروف مو كل مره الواحد ينساه داخل السيارة.
القصد انه لو حصل مره وقدف الزوج بعد المداعبة والايلاج ولم تصل زوجته للرعشة الجنسيه وش يسوي ساعتها؟ كيف يتصرف الزوج والزوجة بتتعذب تحته تبي شئ يطفئ نارها.

في الحقيقه بالنسبة لي اقوله وانا من واقع تجربه تحصل لي احياناً مع زوجتي يوم اكون متهيج واجد وما اقدر امسك نفسي واقدف قبلها.

اقوله يداعبها باصابعه في البظر ويحاول يدخل اصبعين في مهبلها ويمص نهودها ويتنهد في أذنهابصوت خافت ويقول لها كلام جميل وكل شئ تحبه الزوجه ممكن يأثر فيها الى ان يستعيد انتصاب ذكره مره ثانيه ويدخله فيها ويستمر معها حتى تصل الزوجه للرعشه الجنسيه. وبكذا تشعر الزوجه ان عملية الجنس متصله ومتواصلة ما انتهت بمجرد انه قذف ويصير لها احباط وتذهب منها الاثارة. وياليت لو حس انه بيقدف قبلها ما يشعرها انه بيقذف ، يقذف من غير ماتحس. حتى لايصير عندها احباط وتذهب منها الأثارة.

مع خالص تقديري للجميع،،،،

سمير
قديم 27-09-2003, 12:00 AM
رمز الرجولة
موقوف
رمز الرجولة غير متصل  
انا مع الاخ سمير في كل ما قاله....
قديم 27-09-2003, 10:52 PM
حائرة
موقوف
حائرة غير متصل  
تسلموون على هالموضوع

عن جد يفيد

اما بالنسبة عن ان اتكون الزوجه فوق الزوج ممده

قريت مره عن هذي الوضعيه بس في وضعيه مقل هالوضعيه بس يكون الزوج ممده على الزوجه يعني في الحالتين اثنينهم

مواقع النشر