اكتشفت خيانه زوجي امس ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-10-2008, 11:32 PM
khaled_2006
عضو نشيط
khaled_2006 غير متصل  
أختي في الله .

أصبري ، واطلبي العون من الله وأكثري من الدعاء ، واعلمي أن أولادك في حاجة ماسة

لك ولوقوفك بجانبهم ، وانظري كم من التأثير قد وقع على أولاد تشتتوا وتعرضوا للكثير

من المشاكل والمصائب وذلك كله بسبب فراق الوالدين ...

وأويد أيضاً ما جاء على لسان الأخت moodi1383

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل

قديم 07-10-2008, 12:39 AM
بنت ابوي 1
عضو نشيط جدا
بنت ابوي 1 غير متصل  
الله يكون في عونك اخيه ويصلح زوجك ويرده الى الحق اخيه الضحيه تكون الاطفال فهم من غيرك لن يجدوا من يهتم بهم كان الله في عونكم
قديم 07-10-2008, 03:57 AM
MESOOO_555
عضو جديد
MESOOO_555 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله اختي العزيزة لا تتركي البيت الأن خطأ انت اليوم في وضع ضعيف اتركي الأمور تهدأ وتصرفي بحكمة أولا من أجلك ثم من أجل أولادك ثم من أجل بيتك لا تتركي بيتك مكسورة زوجها خانها ضعيفة لأ لا تقرري وقت الغضب تريثي اليوم عندما تتركين البيت لديه بديل عنك لا تقولي اتلركه لها خطأ أتركيه وقت انمت ماتقرري ذلك في وقت الراحه في وقت انت فيه على أرض ثابته عندما تقرري الخروج يجب ان تعرفي خطواتك التالية وتمشيها بخطى ثابته حبيبتي اصبري وثابري واسترديه بكل ما أتاك الله من حكمه واذا اردت ان تتركيه فأنت من تحددي الوقت وليس هو وعندما تتركيه يغرق بدونك فكري في حياتك اولا كيف ستكون لو تركتيه الأن ماهي بدائلك ماهي فرصك في الحياة بطريقه تتمنيها افضل مما كنت عليه ألغيه من حياتك الأن اولا رتبي أفكارك ووضعك ووضع أولادك عندما تؤمني لهم حياة أفضل معك او معه عندما تعرفي ماهي خطواتك للمستقبل بعدين اتركيه لا تجعلي الناس تشفق عليك لا اتركية وانت مرفوعة الرأس وفي وجهك ابتسامة أنتصار أنتظري الأن وألعبيها بهدوووووووووووووووووء وببروووود الأن أرجعيه لحضنك اولا جددي من مظهرك واتبعي حميه اذا احتجتي وراقبي تفاعله مع تغيراتك بثبات لا تغفري له بسرعه ولا تخسريه أرجحية بين وبين لايطول سما ولا أرض والله معاكي والدعاااااااااء عليكي بالدعااااء
قديم 07-10-2008, 09:01 PM
majed2243
عضو جديد
majed2243 غير متصل  
اختي ليش تروحين بيتك وليش تفكرين اصلا بالطلاق لازم تقعدين معاه وتعرفين اول شي ايش السبب
وحاولي تصبرين وتريثي في قرارك صدقيني بعد هاذا العمر .. استشيري ناس كبار عاقلين وفاهمين ولهم خبره فالحياة صدقيني الطلاق ابدا مو حال الطلاق يعتبر دمار لحياتك وحياة اطفالك فكري زين .. بليز
قديم 07-10-2008, 09:57 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
لو أردت الطلاق تطلقي ولكن لاتتركي المنزل والقاضي سيأمر بنصفه لك في حال كان طلاق بائن..والنفقه تصلك آخر الشهر.. وبذلك تضمني لأولادك بيئه مناسبه للتربيه دون التنازل عن حق مشروع.. أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 08-10-2008, 01:23 AM
nshs
عضو جديد
nshs غير متصل  
icon40

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكركم يا اخواتي على اهتمامكم بالموضوع والله يجعلو في ميزان حسناتكم
انا جدا مهتمه بزوجي فوق ما تتخيلو ومهتمه بنفسي جدا ومو ناقصه شي بس خيانتو ليا فراغه عين
اخو زوجي شاب في الجامعه وطبعا عندو علاقات مع بنات زوجي كان ياخد سياره اخو وياخد من جوه السياره ارقام صحبات اخوه ويتعرف على البنات باسم اخوه ويروح يخرج مع البنات بسياره اخوة مع العلم اني انسانه صاااااااااااااااااابره زوجي حارمني من كل شي حتى اهلي ما يدخلو بيتي ومل اروحلهم وصبرت واكتر من كده فانا حاسه كل ما اصبر واضحي هو يحسبني ميته في دباديبه ومافي زي عيشته ما يعتبرها صبر وتضحيه يعتبر ما عندي شخصيه ولا كرامه وانا عمري 25سنه واللي انا اكتشفته خيانه تلفون ورسايل وكمان بالصدفه والله اعلم اذا في خيانه جنسيه ما ادري [/center]
قديم 08-10-2008, 01:36 AM
nshs
عضو جديد
nshs غير متصل  
icon40

اشكركم على ردكم واهتمامكم انا مهتمه في نفسي كثير ودايما اجدد من مظهري اقلكم لاي درجه اهتمامي بيه حاقولكم نوع من انواع اهتمتماتي انا احلقلو دقنو في البيت وطبعا بدلع من يوم ما اتزوجت وانا ما انام الين يدخل البيت ويلاقيني في احسن صوره واحسن استقبال وكمان عمرو ما شافني بروب مطبخ او بجامه اوريحتي بصل حتى لمن اطبخ اكون مرتبه وفي احسن صوره وعمرو ما يجي من شغلو الظهر الا انا استقبلو وافتحلو الباب ودايما اعملو حفلات خااااصة بينا بس يعني مدلعاتو مو ناااااااقصو شي بمعنى الكلمه

[warning]أعياد الكفار محرم الإحتفال بها فلا يوجد في الإسلام إلا عيدين[/warning]

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 08-10-2008 الساعة 02:29 PM
قديم 08-10-2008, 06:42 AM
لمعة الدمعه
عضو دائم
لمعة الدمعه غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله

انتي قلتيها

فراااغة عين .. يعني مصيره يمل ويرجع لوعيه

اعتبريها مراهقه متأخره

اصبري .. واحتسبي .. والحي بالدعاااء

لاكن لاتهدمين بيتك وتشتتي اولادك

والله يعينك على ما ابتلاك
قديم 08-10-2008, 06:33 PM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
اسمحيلي اقولك انو جمالك مش هوي اللي حيربط زوجك بجانبك ويمنعه من خيانتك ....
انما عقليتك وطريقة تفكيرك وتعاملك معه هي اللي تخلي الرجل ما يفكر للحظة انو ينظر لغيرك.
بعدين لو زوجك شبعان في بيتو ما يرحش يبص على بنات الناس* وانا اعرف الرجال يحبو التجديد ويملو من نسوانهم حتى لو ما خانو نسوانهم بطريقة مباشرة( يعني مجرد يشتهي وحدة غير مرتو تعتبر خيانه)
قديم 08-10-2008, 11:46 PM
المنتعشه
عضو نشيط
المنتعشه غير متصل  
كريستين اسمحيلي اقولك ان كلامك غلط ان الرجل لمن يكون شبعان في بيته ماينظر لغير زوجته والله الرجل بطبعه عينه مايملاها الا التراب ولو ان زوجته كامله مكمله دام هو ماعنده وازع ديني يردعه فوالله لو زوجته تفرش له الارض ورد مايعجبه

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
امس, اكتشفت, خيانه