بنات لو هكذا فعل خطيبك معك فما هي ردة فعلك!!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 10-07-2006, 08:46 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
اي انا جربت هالعيشه مع خطيبي السابق بس والله نصيحه من اختج حتى لو تحبينه اكثر من نفسج لا تنسين كرامتج .. اهم شي كرامتج اذا كنتي حاسه انه اهو هم غلط و انتي واايد زعلانه لا تدزين له شي .. بس اذا كنتي شايفه انه غلطج اكبر فلازم تمشي الامور بانج تراضينه ..

مع هذا لا تعودينه .. اخذيها نصيحه .. كنت ازعل و اراضي نفسي بنفسي !! .. واهو لي زعل يقعد بالاسابيع زعلان على اتفه شي .. وواثق اني احبه كان يقولي انتي ماتعرفين تزعلين بس كلام مردج لي .. !!.. لمن صرت انا اسحب و اذا زعلت ازعل من قلب .. لمن يمل واهو يراضي فيني ..

فانتي سوي اللي تشوفين انه الصح لان مهما ماتكلمنا و عطينا ارائنا بالموضوع محد غيرج يعرف اهو شنو ومنو الغلطان
قديم 10-07-2006, 09:11 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
شكرا لكي gust على تفاعلك في موضوعي وكلامك مزبوط بس اليوم اليوم السادس ولا حس ولا خبر !!!!! وانا بحبو كتير

وبدي احاكي بس ما بدي يتعود على هالشي كل ما اجي بدي ابعتله بتذكر شو حكى فبفقع وبعصب وببطل بدي

احاكي....
قديم 10-07-2006, 09:14 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أنتوا الأثنين كل واحد فيكم أعند من الثاني..
حبيبتي إذا هو شد انتي رخي وبالعكس..
لازم انتوا الأثنين تتعودون على التنازل والتضحية والتسامح..
واضح انكم لسه صغار في السن..
وماعلمتكم الحياة لأنكم مامريتوا بتجارب..
قديم 10-07-2006, 09:17 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
6 اياام !! .. والله ماادري شقولج .. دزي مسج و شوفي .. على الاقل اسمج دزيتي مسج .. بس توقعي مايرد او يقولج تو الناس جهزي لج رد عليه
قديم 10-07-2006, 09:19 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
اختي بحرينيه ولكن يمكن كلامك صحيح احنا الاتنين عنيدين كتيير ولاصح من هيك جملتك الي في التوقيع

إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر...........
قديم 10-07-2006, 10:33 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
بتعرفو انا من رايي خلي ما حبعتلو شي هو بستاهل عشان تاني مره يبقى يحاسب على كلامو يعني كيف يقولي

انتي بكره بترجعيلي وباسلوب سيء جدا وانا لارجعله!!!!!!!خليني اروح انام احسنلي ازا هو مو فارقه معا ولا سائل

فيني ليش انا اسئل؟؟!!!!!
قديم 10-07-2006, 10:48 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
بتعرفو والله العظيم لو اهلي ما بضلو يسالوني عنه وانو متى حيجي تاخر وانو خلص ما بدنا يا وسيبك منو ومن

هالحكي لانه اهلي بصراحه تاخرو مو عاجبهم نهائي وانا حلوه وبيجيني كتير ناس فاهلي بصيرو يحكولي خلص ما بدنا

ياه كل هاد تاخيير!!! عشان هيك انا بضل على اعصابي وعشان هيك برجع بحاكي بس والله على كلمتو هاي لو اهلي

ما بعلقو الا اتركو شهر ما اخلي يسمع صوتي عشان يتعلم كيف يحاكيني بس المصيبه باهلي همه الي ماثرين علي

ومخليني ضعيفه باسئلتهم يعني لو اقولهم تخانقنا رح يقولولي ليش وليش واسئله وبعدين رح يصيرو يقولولي خلص

صرنا رافضين مليون حدا وهو لسه ما اجا من السفر ربطنا وراح .

ان شاءالله بيجي وبنتزوج وبعدا اشوف يقولي حرف من هالحكي الي حكا والله وقتا بعرف كيف اتصرف واخلي

يرجعلي وادلل كمان
قديم 10-07-2006, 11:01 PM
أملي بالله
عضو نشيط
أملي بالله غير متصل  
أختي الكريمة ..

في البداية هل لي أن أسأل ؟؟ هل عقد قرانكما أم لا ؟؟ و اذا كان نعم فمنذ متى ؟؟

عزيزتي .. سأعتبر أن قرانكما معقود إلى أن تردي على سؤالي السابق و عليه أقول لك ..

ما زلتما في بداية طريقكما و هذه الأيام هي من أجمل و أحلى الأيام التي تعيشها الفتاة ،، ثم ما زال الوقت باكرا على الزعل و الخصام و البقاء أيام دون كلام أو لقاء ،، أخيتي البعيد عن العين بعيد عن القلب عبارة فيها شيء من الصحة ما كان يجب أن تدعي يوم يمر و انتما متخاصمان ،، عليك بالمبادرة ( هذا اذا علمتِ الصدق في حبه لكِ ) لا كرامة بين الزوجين يا غالية ،، فاذا كان هذا حالكما و انتما مخطوبان فكيف يكون حالكما بعد الزواج ؟؟ اعلمي أنكما وااااحد و كرامتكما واااحدة ،،

نصيحتي الأخيرة لك و أترك لك الخيار في انتقاء ما يفيدك من كلامي و اتباعه ... في الحياة الزوجية لا مكان لكلام مثل " هل أكلمه أم في ذلك امتهان لكرامتي ؟ " انسي هذا الأمر و ابعديه عن ذهنك فكما أخبرتك إذا كان زوجك يحبك فعلا و بكل ما للكلمة من معنى فهو الذي لن يرضى لك إلا العزة لأنه يرى كرامته و كرامتك واحدة و قطعا هو لا يرضى لكرامته أن تهان ..

وفقك الله و سدد خطاك
قديم 11-07-2006, 12:07 PM
بنت حيرانه
عضو مميز
 الصورة الرمزية بنت حيرانه
بنت حيرانه غير متصل  
رأيى طبعا لاتكلميه لانه من كتر ما هو حاسس انك بتحبيه وانك مش قادره على بعده وهتكلميه مهما يعمل فيكى وهو واثق انك هترجعى تكلميه ومعنى كده انه متعود انه لما بيزعل انتى اللى بتصالحيه نصيحه لكى كرامتك فوق كل شىء
قديم 11-07-2006, 12:52 PM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
خليه على راحته بيهدا وبعدين بكلمك ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 11-07-2006 الساعة 06:49 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر