اخذ بنتي لاهله عشان ماخذها معي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-05-2017, 04:33 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  
رد: اخذ بنتي لاهله عشان ماخذها

تصدقي نرفزتيني لدرجه ماقدرت اكمل قراءه
من الاخر ايش تريدي ؟؟؟
تريدي رجال يضربك ؟!!!
ايش الاستفزاز هذا؟
وايش الفرق بين هاذي المشكله واللي قبلها غير انه اخوه وداك والحين هو وداك ، بعد كل هذا خايفه الرجال يتزوج؟؟
كاني مره قريت انك تعاني من قولون؟؟ان كنتي تعاني منه الله يعين زوجك وكل انسان شريكه
يعاني من قولون
قديم 07-05-2017, 05:01 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

ههههههههه والله ضحكت ع القولون .. اي والله اعاني منه وهالفتره يمكن هرمونات الحمل لاعبه فيني بشكل مو طبيعي هالفتره بس معصبه ومتنرفزه مو بس عليه .. والله مهما كنت معصبه من غيره قدامه اضحك واسولف ولو اعطيكم رقمه تسئلونه بيقول عني هاديه ووحبيبه وطيبه وقايمه بواجباته و و والخ بس ممكن يقول هالفتره منهبله مدري وش فيها ..وهو دايم اذا كنت غلطانه بيخليني اروح وانتوا شفتوا لما اعلط واروح مايمنعني و ولا شي.. بس هالمره تحملت كثيررر من يوم الجمعه.. المهم ادري اني تصرفت بشكل اوفر بس شسوي بنتي ... تعرفون وش يعني احد ياخذ بنتك منك ؟ ما اسئل الرجال لان ماراح يحسووون باللي نحس فيه .. انا حسيته اخذ قطعه مني اخذ روحي مني . عشان كذا تهووورت وانجنيييييت .. وخاصه هالفتره حيل تعبانه والله ..
قديم 07-05-2017, 06:25 PM
أُويس
عضو نشيط جدا
أُويس غير متصل  

اجل مسميه نفسك روح هادئة هههه

يا اختى وش هالاكشن كله ؟

ودي اعرف السبب بس في هذا كله
قديم 07-05-2017, 06:42 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

بعد ما كتبتي تفاصيل طلعتج من البيت .. يا ريت تكتبين تفاصيل المشكلة اللي تقولين إن هو اللي غلطان فيها.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 07-05-2017, 07:12 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هادئه }~ مشاهدة المشاركة
ههههههههه والله ضحكت ع القولون .. اي والله اعاني منه وهالفتره يمكن هرمونات الحمل لاعبه فيني بشكل مو طبيعي هالفتره بس معصبه ومتنرفزه مو بس عليه .. والله مهما كنت معصبه من غيره قدامه اضحك واسولف ولو اعطيكم رقمه تسئلونه بيقول عني هاديه ووحبيبه وطيبه وقايمه بواجباته و و والخ بس ممكن يقول هالفتره منهبله مدري وش فيها ..وهو دايم اذا كنت غلطانه بيخليني اروح وانتوا شفتوا لما اعلط واروح مايمنعني و ولا شي.. بس هالمره تحملت كثيررر من يوم الجمعه.. المهم ادري اني تصرفت بشكل اوفر بس شسوي بنتي ... تعرفون وش يعني احد ياخذ بنتك منك ؟ ما اسئل الرجال لان ماراح يحسووون باللي نحس فيه .. انا حسيته اخذ قطعه مني اخذ روحي مني . عشان كذا تهووورت وانجنيييييت .. وخاصه هالفتره حيل تعبانه والله ..

اعذريني ما قصدي شي والله بس اعرفهم اصحاب القولون عندي 2 اخواتي و زوج اختي الثانيه يعانو من قولون ، حساسين زايده عن اللزوم، دقيقين جدا ،مرات يسيو الظن وسريعين الانفجار
عنيدين جدا يصرو ع قراراتهم حتى لو غلط ،يتخذو قرارات كثير في وقت وحد عشان كذا يتراجعو دائماةفي قراراتهم بسرعه ويجلدو ذاتهم بعد اي قرار ناجح او فاشل ومرات خياليين جدامثلا:

زوج اختي دخل مطبخ يكلم شغاله في شي ويومها الشغاله كانت مجازة ما رمت زباله (الله يكرمكم)
وفجاءه وهو طالع شم ريحه زباله تعصب تقولي جاه صرع ولا تحول زومبي مسك ع راسه
وانسدح ع الارض قال ريحه الزباله دخلت في مخي ومرض فعلا وتعب وانتفخ بطنه(من اعراض القولون) وما نام شي يومها من شده اتعب وعصبييه واختي مسكينه تعالج وحالتها حاله و وين ماراحت والله فلان تعبان
ليش عسى ما شر ؟؟ لا بس شم ريحه زباله

اما اختى الثانيه نفس الشي فيها قولون ومن حظي السي ان مشاركته معها في غرفه وهي
تكرهه ريحه السيجارة تتخيل ان في شخص مر من تحت بلكونه غرفتنا وهو يدخن بالتالي دخلت الريحه في غرفه وهي تختنق وماعرف تروح تسكر مكيف وتفتح الشباك وتبخر الغرفه وتصرخ وتعصب اقول لها كيف تدخل الريحه وهو برا تقول مع موجه هواء اللي تجي من شمال بالتالي تضرب بيت جيراننا وترتد نحو شباك الغرفه (درس فيزياء) المهم اكمل نومي وانا ساكته في هذا جو الحار بدون مكيف وحسبي الله ع المدخن الي ماعرف يمر من عند بيتنا الا ساعه 3 بليل ونحن بكره علينا دوام ولا مرات ولد جيراننا يزور اهله الظهر عز الحر ولانه مدخن الا ما ريحته توصلنا هاذي الاولى
اما الثانيه كل هموم الدنيا فوق راسها لكن لا تقترب لانها سريعه الاشتعال
تعاملي معها كاني امشي في ارض مزروع فيها اللغام كثير من الاحيان تسي الظن
ويصبح وجها مخنوق ويداها ترتجف من شده العصبيه بدون سبب مقنع وااغلبها سؤ ظن

للعلم ثنتينهن تتهميني بطول لسان وفلسفه زايده مع ذلك اول شخص يستشيرينه هو انا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قديم 07-05-2017, 07:16 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

روح حافظي ع بيتك ولا تطلعي منه والله مع مرور الوقت بيكرهك
قديم 07-05-2017, 07:31 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

والله العظيم اني هاااااااديه بس اعترف هالفتره عصبيه بس امسك نفسي تجاهه ..
وحتى عند اهلي اروح لهم و اجلس لحالي بغرفه وعندي بنتي ويدخلون خواتي وحده وحده يسولفون بعدها يطلعون ويقولون تعالي اجلسي عندنا اقولهم ابي انوم بنتي و اذا نامت تجي وحده ها بنتك نامت تعالي اقولهم اذا صحت لحالها تخاف و اخاف ماسمعها والخ .. وانا اتحجج بس مابي اجلس هناك لان اذا جلست هناك راح اعصب على أي احد و راح اخم الكلام من أي احد و راح اتدخل بين 2 .. ماودي احد يسولف علي ودي اجلس لحالي وبس عشان ما اضايق احد او احد يضايقني .. ودي ابعد عن الكل وارتاح .. والله ما ادري وش فيني ..

هو له كم يوم اسلوبه غير ويدور الزله علي
ويكلمني بالاسلووب اللي ماحبه .. دايم يحسسني إني غريبه .. يعني اشوفه متضايق اقوله وش فيك يقول ولا شي ويلف راسه وينام اشوف مبسوط اقوله وش عندك يجلس يستهبل ومايعلمني السبب .. قليييل او نادر يعلمني السبب .. مثلا جته ترقيه لدوامه ماعلمني الا بعد اسبوع وبالصدفه من باب الحديث قال اي صح مكاني صار اريح من اول و و والخ طيب ليش مابشرني وقتها ؟ المهم كنت عند اهلي وقال لي تجهزي ابي اجيك قلت ليش قال ابي تكوين ثوبي هذاك قلت كل ثيابك البيض مغسلتهم وكاويتهم .. قال متأكده ؟ قلت اي والله بس انت وسوست بي .. قال لان عندنا عشا قلت وش المناسبه >>> سؤال عفوي واتوقع أي احد يسئل لان عشا عند عمامي وهم اصلا غامضين يسوون تمايم فجأه حتى ام الولد ماتدري و يذبحون لضيوف فجأه و كذا .. قلت وش المناسبه قال وش يهمك فيه مو لازم تعرفين قلت طيب بس تراه سؤال عفوي وكان ودي تجاوبني لانه مو سر قال ايه بس مابي اجاوب خلي الفضول يذبحك قلت والله مو فضول ولو يهمني كان عرفت بطريقتي من غيرك بس كنت اتمنى اعرف منك اول شي .. المهم قلت له روح تأكد من الثوب عشان اذا مو مكوي تعال خذني اكويه قال طيب الحين رايح فوق .. وتأخر ساعتين بعدها ارسل لي موووو مكووووووي .. قلت والله كاويته متأكده قال اجل تسفطططط لحاله !!!! المهم طنشته لاني متأكده ان كلهم كاويتهم .. بعد ساعه ارسل لي انتي قلتي لفلانه ان عندنا عشا اشوفها جت ؟ ( تكون مرت اخوي و امه تكون خالتها اخت امها ) قلت والله لي اسبوعين ماكلمتها لاتظلمني هذي ثااااني مره تظلمووووني بهالشي المخلووووقه تجي ع فالهااا وش دخلني فيهاااااا قال خلاص انثبري اقلبي وجهك ( هالاسلووووب ماحبه ) .. لما صارت الساعه 1 ارسل لي تجهزي وجهزت وجا اخذني و وصلت البيت وانا ساكته وهو يلاعب بنته بعدها نومتها وجلس يقول ياحرام بتموت اذا ماعرفت المناسبه قلت ترى والله مايهمنيييي قال يمكن ملكتي قلت مبروك .. قال اليوم شلون تنامين وانتي في شي ماتعرفينه و جلس يمزح ويمزح وانا دام بنتي نامت ابي انام لان تعباااانه بقوه < كحه قووويه لها فوق اسبوعين و زادت و كانت بتضر الجنين لان من قوتها صار يجيني الم اسفل البطن و زكام قوي و احتقان و نزل دم مرتين وخفت المشيمه تكون نازله وصداع و دوخه وفاقده الشهيه للاكل .. يعني كنت بس ابي انام وقلت له ابي انام قال تبين اقولك السبب قلت لا والله مايهمني . المهم ثاني يوم صحى شبه معصب وماكلمني و ولا شي قلت اشويلك فطور قال لا و نزل .. وانا من الظهر اكرف بالبيت رغم التعب اغسل ملابس و اطبخ و امسك الارض و اهتم ببنتي و اكنس و اسوي وانهد حيلي باقي اخر شي اللي هو اللي يكرمكم انزل الزباله .. رحت نزلتها تخيلوا حامل ومن الدور الثالث و معي كيسين و رجولي وظهري وكل شي والله يوجعني .. لما نزلتها وانا راجعه لبيتي شافني واحد من اخوانه الصغار < اولى متوسط .. قال منووو انتي فلااانه قلت اجل منو .. قال عشان تغسلين ثوبي اليوم .. < انا هناااااا عصبت ومسكت نفسي يعني انا وين وهذا وين .. لهم فترة ناشبين لي العيال الصغار اغسل لهم ملابسهم فوق شغل بيتي .. المشكله هم تحت نشافتهم خربانه و المفروووض يغغسلون تحت ويجون ينشفون عندي بس هذولا لاء .. يجون غسلي ونشفي و اكوي !! سلامااااات .. اول مره قبلت وعادي وثاني مره عادي ويجون مرات بعد ما اخلص كل الغسيل و اكون اسوي عشا او انوم بنتي يجون غسلي نبيه جاهز خلال نص ساعه . ويجي الثاني غسلي ثوبي على ما اتسبح ترى ماني مطول عشرين دقيقه عجلي .. طيب انا ابي ارتاااااح ابي انام ابي اخلص شغلي .. ) هذا من الضغوط اللي اعانيها هالفتره .. المهم نكمل لهذاك اليوم المتعب .. طلعت لبيتي و ارسل لي زوجي غسلي شماغي بسرعه .. هو عنده 2 و دايم يكون معلقهم واللي يبيلها غسيل تكون ورى الباب او مع الغسيل .. رحت ادور و ان مافي الا وحده معلقه .. دورت الثانيه مالقيتها قلت اكيد اخوه ماخذها لان دايم ياخذون منه وياخذ منهم وكذا .. المهم اخذت وغسلتها ولما جا فوق قال وشششششششش مغسللللله ما اقصصصد هذذذذي قلت مافي غيرهااا وراح فتح دولابه الثاني حق البناطيل وكذا قال وهذذذذا وششششش قلت ليش حاطهااا هنا انت مغير المكان انا وش عرفني قال الله يلعنك الله ياخذك وووووالخ وطلع وانا سااااكته ماتكلمت .. المهم جا بالليل ماتكلم ولا شي لاعب بنته ونام وانا خلصت شغلي ونمت ..المهم اليوم صحى وراح للدوام وجاء بدري عالساعه 10 وهو يجي 4 العصر دايم .. جا ومعاه عيال اخوه < كانوا عند خوالهم لان امهم والده واليوم هي رجعت لبيتها .. المهم فرحت فيهم وجلست ابوسهم والاعبهم وكذا وبعدها نزلوا تحت وراح هو نزل معاهم .. وشوي ارسل لي جايك فلان عطيه جبنه و عطي فلان تفاحه .. جو واخذتهم للمطبخ كان في بس تفاحتين عطيتهم ولجبنه هذاك اخذ حبه وراح نزل .. و ان زوجي ارسل لي معطيته بس حبه !!!! مكثره والله .. قلت انت قلت جبنه ماحطيت عدد وهو اخذ وحده ع قده وراح يركض .. قال جايك عطيه بعد .. لما جا عطيته كلللل الاجبان اللي بالثلاجه وقلت له قل لعمك هذا كل اللي بالثلاجه .. المهم رجعت لقيته كاتب لي اقلبي وجهك الحين يلا .. وقتها عصبت وقلت ترى لي كم يوم متحمله اسلوبك وصابره و والخ واشتد النقاش الى ان وصل ودني لهلي وبعدها انتوا عارفين الباقي .. ولما قلت له صابره ع تطنيشك واهاناتك لي وتكلمني كني اصغر عيالك قال هذا اقل من حقك ولسا ماشفتي شي .. والشي الثاني اللي نرفزني انه لما يحاول يطلعني من البيت غصب قومني بقووووه و وجعني بس اللي وجعني اكثر كلامه لي وهو ماسكني لما يقول قومي اطلعي مابيك .. قمت ومنها تصرفت هالتصرفات الجنونيه لانه قهررررني حيل والله
قديم 07-05-2017, 07:42 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

ايوه صحيه هذي اعراضه انا مرات بعد اتخيل ريحه و انظف البيت وابخر توني ادري انه متعلق بهالشي هههههه
بس انا ضحكت لان لما اعصب ع اهلي اقولهم اسكتوا لاينفجر القولوون ههههه
بس اتحكم بنفسي والله مع اني سريعة الاشتعال لكن بعض المواقف احاول اضبط اعصابي قد ما اقدر .. والله مشكله
الله يعين اللي فيهم ويصبرك على اللي عندك .. اخوي بعد فيه ومره تهاوشنا انا وهو وقالت وحده من خواتي لاحد يتدخل بين القالونات والثانيه تقول الله يعينننننا الحين يدخلون المستشفى كلهم ههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة روح هادئه }~ ; 07-05-2017 الساعة 07:46 PM
قديم 07-05-2017, 08:00 PM
Ms. Spectacular
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Ms. Spectacular
Ms. Spectacular غير متصل  

في تناقض في أفعالك وكلامك ، احسك ما تبين تطلعين من بيتك وفِي نفس الوقت تبين تقهرينه
لكن اعرفي ان الرجال مايجون بالهطريقة ..
- قرأت مرة لواحد يقول المرأة اللي تطلع من بيتها كأنها تحرق كروت لها عند زوجها. وكل ما تطلع كل ما تحرق كرت وما يبقى لها شيء بالأخير..

وحاجات تقولين فيها لا لا وبعدين تسوين الحاجة .. ليه ما تسوينها بدون كلام زايد دامك مسويتها مسويتها.

ترى زوجك من الشخصيات السهلة في التعامل . تخيلي كان هادي ويستفزك على نار هادئة. يعني اذا شافك ماشية لشارع عام يطنش ويكمل طريقه ولا عليه فيك، تخيلي يشوف رسالتك حق الحبوب ويطنش وما يجيب لك البنت . وقيسي على ذلك ، رجعك البيت بعد طلعتك على طول وانتبه لك في الشارع معناته يحبك ويخاف عليك وقلك ان عديتي عتبة الباب ، معناته ما يبيك تتطلعين ويبيك زوجته،،، بس لازم يشد معاك ولا ما بتشوفينه رجال !
-----------------

، توي اقرأ المشككلة بعد ما كتبت الرد لكن واضح أساسا مافي مشكلة . الأسلوب كان المشكلة .. أسلوبه في طريقته كلامه معاك ، لكن هذا شيء بسيط وينحل.
الحل من وجهة نظري انك ما ترادديه، تردي عليه بكلمة واحدة ولا كلمتين تكون قوية وما فيها غلط. بمعنى انك ما تسمحين له ان يكلمك بأسلوب غير لائق فقط . ومو كل مرة تردين عليه بالهالكلمتين ، مرة واحدة فقط . يعني نادرا. وهو راح يفهم انك من النوع الحليم اللي المفروض يتقي شره.

التعديل الأخير تم بواسطة Ms. Spectacular ; 07-05-2017 الساعة 08:08 PM
قديم 07-05-2017, 08:19 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

انا والله ما ارادد وقلت له انا ماني اصغر عيالك او اخوانك عشان تكلمني بهالاسلوب !! وقلت له ما اسمح لك .. مع العلم انه هو محترم معي ب اسلوبه ومايقول كذا الا اذت معصب مره لكن هالفتره يقولها وهو رايق وصار يكررهم وقلت له ما اسمحلك تقول لي كذا وجلس يقول اقول كولي تراب بس .. وسكت عنه .. المهم قلتلكم صابره ع غسيل اخوانه والله يجيبون لي ملابس مو مهمه ومالهم حاجه فيها بس مثلا واحد يشوف اخوه جايب ثوبه لان عنده دوام .. هذاك يقوله وين رايح يقول لفلانه تغسل ثوبي يقول صبر صبر ويروح يطلع ملابسه ويجي الثالث وهم جايين ياخذون ملابسهم بعد ما اخلص شغلي و افرغ الغساله و انظف الحمام والخ يجي الثالث ليشششش تغسلين لهم وانا بالله ابيي هالثوب غسليه لي .. طبعا وقتها طردته وقلت خلصت غسيل وماني فاضيتلك روح لخواتك ... بس جا ثاني يوم و عوض .. وتحملت اسلوبه .. وتحملت انه مايقوللي المناسبه مع ان مايهمني بس زعلت من ردة فعله .. وتحملت انه ظلمني ان انا عزمت مرت اخوي لعشاهم مع ان ثاني مره يظلموني .. وتحملت قوله مابيك وكأنه يحسب اخذ بنتتي مني خلاص بلصق بالبيت لان قال روحي يلا روحي لييه ماتروحين والخ كأن يتحداني ... ومع هذا كان داخلي بركان وكنت ماسكه نفسي ما ابكي ولا ابي اغلط بس لما مسكني وجرني يقومني غصب !!! هنا معليششش كرامتي انهدرت واجد وقمت فزيت ركض بطلع و جا وراي وين تبين وين رايحه وقفي اكلمك ليه ماتردين ومسكني مع ايدي ومع وجهي بقوووه ويقول ردي ومع هذا مارديت لان ماني قاادرررررررررررره اتكلم كاتمه البكا وكاتمه عصبيه وكل شي وبالسياره انفجررررررت بكا .. ولما نزلني كنت حابه اروح لمكان غير اهلي ابي اطفش ابي افتك ابي ارتاح لان وقتها بنتي وراحت خلاص مافي شي اخسره .. تمسكت فيها قد ما اقدر بس هو اهااااانني بما فيه الكفايه وطلعت من خطاها .. اعترف ماكنت حابه اروح بالبدايه وجلست بالبيت و اخذ البنت وراح وجا وراح وجا وانا جالسه ماكنت بروح بس لما طردني وقومني غصب مع قوووول مابيك روحي وقتها رحت

مواقع النشر