زوجي محيرني وايد ؟؟ مالحل الأمثل؟؟؟؟؟ (مشكلة) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-01-2004, 09:29 PM
ولد نعمة
عضو نشيط جدا
ولد نعمة غير متصل  
عزيزتي أم منصور000تحياتي00

أستمري في تزينك له 000ولا تيأسي000

أنشاء الله يعود لك0000وتسود المحبه بينكما000

وحاولي إذا نام الطفل 0000تاخذينه الى سريره000

سلامي0000000000
قديم 14-01-2004, 09:56 PM
رمش ذباح
عضو جديد
رمش ذباح غير متصل  
ركزي على استخدام العطور الجذابة
عطر الغرف والبيت
عطر للجسم
عطر للشعر ... في عطر للشعر رهييييييييييييييييييييييب .... يباع في (the body shope) عليج فيه
وكذلك الاضاءة تساعد جدا ..... بحيث ان الاضاءة الصفراء تظهرك جذابة أكثر
ولا عليج ..... تزيني
بس لا تتكلفين بالمكياج ..... وكبداية
ابدي بالخفيف ,,, وتدرجي حسب تجاوبه معاج
تأنقي له ...... ولا تنسين الهدايا
تلعب دور مهم جدا في تأليف القلوب
كوني دائمة الابتسام له ...... ( ابتسامه عذبة مع نظرة هادية )
وأولا ...... اكثري له من الدعاء ... وقدامه ادعي له .... بس بان الله لايحرمني منك ... الله يخليك لي ... وربي محد يسواك
ويعلني ما انحرم من هالطله .... وكذااااااااااااا
وكثري ولا تقولين بس ههههههههههه
وفي مره من المرات وانتي متزينه له ...... ومانسيتي تعطرين شعرج
قعدي الولد في حضنه ... واقعدي لاعبيه بهداوة وبانوثه ورقة .... قربي منه اكثر ... بهدف انج تلاعبين الولد
وبعدها حولي ..... ولاعبيه هو هههههههههههههه
مثلا قوليله اغوووووووو ههههههههههههههههههههه
<-------------------- حلوة ذي عجبتني مره
ويالله اختي موفقه ان شاء الله
وجعل ايامكم كلها سعادة وهنا

تحياتي

// رمش ذباح //
قديم 14-01-2004, 10:22 PM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
اختى ام منصور ..السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اختى البسى لنفسك وتزينى لنفسك موش مخصوص له ...فيه رجال يحبون زوجاتهم لكن ما تفرق معاهم تزينت المراه والا لبست او لا..
موش معناها انك لو لبستى او تزينتى بيكون زعلان ..لا بس ما يتكلم وكأنه شئ عادى وانت بالطبع اذا زعلتى منه يوم ورا يوم انتى بتهملين حالك بالمره ونفسيتك بتتعب ..انتى لما تلبسى وتتزينى لنفسك هتشعرى انك حلوه وان مزاجك حلو...وفيه رجال ايضا لا يفضلون رؤية زوجاتهم بملابس النوم المكشوفه واعتقد والله اعلم ان هذا راجع للبيئه اللى تربى فيها كده شاف امه والنساء اللى حوله يلزمه وقت طويل الى ان تتغير انطباعاته عن المراه غير اللى مخزنه فى نفسيته..وفيه رجال ما يقبلون زوجاتهم الا فى الفراش عند الجماع يعنى ما تشغليين حالك بالكلام اللى تسمعيه فى المنتدى او مكان اخر الناس كلها موش زى بعضها الرجال انواع وطباع وايضا النساء..ونصيحتى يا اختى ما تزودى الدلع عليه ان كان من الصنف اللى انا ذكرته لك...اتعاملى معاه عادى لان الدلع عنده سيعتبره ابتذال منك واجلى كل ما تشعرى به للحظه اللقاء الخاصه بينكم..
وعن نوم الصغير بينكم ما تسويها ازمه عديها وخدى الامور ببساطه انتى بنفسك قلتى انه كان حاطط عينه عليكى اربع سنوات يعنى ان شاء الله الحب موجود وربنا معاكى ادعى له انه يتغير ويكون مثل ما نفسك انه يكون
والله ولى التوفيق
قديم 14-01-2004, 11:45 PM
نور الفجر
عضو جديد
نور الفجر غير متصل  
rolleyes

مرحبا اختي ام منصور اريد اسالج سؤال هل زوجج يسهر في الخارج ويتأخر عليج او انه يقضي معظم الوقت في الخارج لانه يمكن يكون عنده بديله وهذا احتمال 1 % ولاتظنين في هالظن ولكن احتمال فقط وهل هو يعاشرج مثل اول ماتزوجج او قل هالشي بعد الولاده ؟؟؟؟
لان انا زوجي قبل لاينفصل عني كان يسهر وااااااايد في الخارج وكنت انا حامل وماكان يهمه حملي ... يعني اهم شي عنده الجنس ولكني ماانسجمت معاه كل الانسجام يعني كملت فتره طويله وانا استحي منه وماانفذله كل رغباته الجنسيه .... والحمدلله على كل حال وربي يوفقج ويهدي زوجج .
ودعواتج المتواصله بتهديه ان شاءالله ..... الالحاح الالحاح في الدعاء لرب العالمين
واشكرج اختي

التعديل الأخير تم بواسطة نور الفجر ; 14-01-2004 الساعة 11:49 PM
قديم 18-01-2004, 12:28 PM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
السلام عليكم

أختي حاولي انج تثيرينه بلبسج وتصرفاتج ودلعج...يعني حاولي اقرأي شويه في المنتدى عن بعض الطرق اللي تخلي الزوج يميل أكقر حق الزوجه.....ترى المنتدى فيه وايد نصايح من هالنوع....وحاولي انج تغيرين شي فير غرفة النوم....خليها تكون غرفه رومانسيه...وصدقيني شويه شويه رح يصير مثل ما تبين......بس انتي شدي حيلك شويه.....
قديم 18-01-2004, 01:49 PM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
طبيعي عند بعض الرجال أن يطلبوا من زوجاتهم عدم وضع المكياج لأنه في الحقيقة على الطبيعة أفضل بكثير
قديم 18-01-2004, 02:38 PM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
بعد كل هاذي الردود الجميلة من الأعضاء جزاهم الله خير..ما أعتقد إنك بحاجة إلى المزيد من النصائح..

توكلي على الله ودائما إدعي في صلاتك إن يجعلك قرة عين لزوجك..لأنه مافي أحلى من هذا الدعاء تدعين بيه لنفسك ولزوجك معك...

وإذا كان على المكياج فكل الرجال مايحبونه...ولكن إذا حطيتيه لهم وشافوكي كيف صرتي أحلى وأحلى وغيّرتي عليهم شوي يعجبهم.. دائما غيري في نفسك وجددي.. مرة بمكياج وكم مرة بدون..

وشوي شوي راح توصلين لمبتغاك من الإهتمام إن شاء الله..

الله يسعدك ويهدي لك زوجك...ويجعلك قرة عين له..
آمين..

موضوع مغلق

مواقع النشر