انا نيتي اطلق ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 07-06-2005, 10:51 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
معقوله تفكيرك عن الزواج هو شهوه , ترانا بشر ومسلمون , ارقى بتفكيرك ,

يعني مو تشوف المرأة الا جنس , الزوجة صديقة العمر ورفيقة الدرب , ومريحة القلب
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 07-06-2005, 11:15 PM
عمق المشاعر
قلم مبدع
عمق المشاعر غير متصل  
اخواني .... اراكم تهجمتهم قليلا على الشاب هو لم يقل ان الزواج شهوه ولكن هو طرح مشكله لديه

عن الشهوه في الزواج ..... ولم يقل ان الزواج مجرد شهوه ولكنكم قلتم ذالك ....وبنيتم وجهة نظركم من خيالكم وذالك

بناءا واستنادنا على عمر الاخ الكريم .... استصغرتم عمره فستصغرتم عقله

اخي الكريم سلمك الله ورعاك ....انصحك بالزواج المبكر وبشده ....سواء لأرضاء غريزتك الجنسيه والعطف والحنان والحب

فالشباب يحمل عاطفه جياشه او كان لديك اسباب اخرى

واحب ان اقول اني تزوجت بعمر مقارب لعمرك ... واحمد لله واشكره على هذا الزواج .... ولكن تزوج بشرط

ان تكون على قدر كاف من العقل وتحمل المسؤوليه ...

يعني ان لا يكون قرار زواجك اعتباطا .... او قارار جاء بشكل عاجل .... بل تريث وتريث ....

اما الاجابه عن سؤالك اخي الكريم .... عن الملل ومخاوفك منه ... فاظن انه اذا كان هناك محبه بين الزوجين ورابط وثيق بين الطرفين

فلا ملل بينهما ..... حدوث المشاكل البسيطه امر محتم بين الزوجيه وهي ملح الحياة .... نحزن ...ونفرح بالتراضي

والعلاقه العاطفيه (( الجنسيه )) بين الزوجين ليست فطيرة تؤكل فينتهى منها ... بل كل ما زادت اواصر المحبه بين الزوجين

زاد الشوق والمحبه للإندماج الجسدي والروحي .... فالحب بين الزوجين من نتائجه الشعور بالرغبه بالطرف الثاني ....

.... اسأل الله لك التوفيق والسداد
قديم 07-06-2005, 11:20 PM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
اسمحلي اخي انا اشعر بأن كلامك وافكارك طفوليه وهذا واضح من كلامك............
لذلك احذر من التسرع في اتخاذ مثل هذا القرار لانه قرار صعب ....... والزواج مسؤوليه
لذلك اكمل دراستك واعمل ثم فكر في الزواج ......... لانك صغير.....ثم اذا تزوجت من اين
ستنفق على زوجتك وانت تقول ان والدك ظروفه صعبه وانت لاتعمل......؟؟!
اعذرني اخي انا اشعر انك تمزح لا اقل ولا اكثر!!

[
قديم 08-06-2005, 03:13 AM
عالمي بحق
عضو جديد
عالمي بحق غير متصل  
انا احس انك توك صغير لذلك لاتستعجل على الزواج
قديم 08-06-2005, 09:06 AM
جنة الفردوس
موقوف
جنة الفردوس غير متصل  
اول شي مشكورين على الاراء وبعدين بلنسبه للمصاريف البنت اللي بترضه فيني بتعرف كم عندي وكم ما عندي وبعدين اقصد احنه متوسطين ماديا مو اغنياء زين حالتنه بس مصاريفنه كثييره وهاذه ما يصعب حياتنه بس
الشي الثاني المسكن ابوي عنده بيت ثاني ويمكن لو تزوجت يصير لي طيب المسكن متوفر
الشي الثالث الفلوس اختي عمرها 21 يعني تصرف بلشهر 600 الي 500ريال انا زيها والزوجه كم تبغى بتكون زي اختي500 او 400 لانها اصغر من اختي طيب
الشي الرابع بدرس بعد سنه طب يعني بروح ثالث ثانوي بعدسنه اكون اقدر ادرس طب والطب 7 سنوات اجلس مكتوم ماهو زين ماهو زين يمكن اخرب يخربوني الاولاد اللي بمدرستنه لازم انتبه لنفسي واتزوج مو احسن لي بدال ما انتظر لين ما اتخرج واشتغل والشباب يخربوني توني عمري 18 والشيطان موجود ؟؟؟؟ ويجيب افكار ويخليها حلوه ويدمر الشخص ايش رايكم مو احسن لي اتزوج؟؟؟؟؟
قديم 08-06-2005, 09:38 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
انا مع الاخت حلم الغد بقووووة.. باين من اسلوبك انك طفل وشلون تتزووج حرام عليك توك صغير ما خلصت الثنوي حتى ليش ياخي العجله بكرا اذا دخلت طب ان شالله بينشغل كل وقتك بالدراسة واذ تخرجت ان شالله تزوج على طول دام ان السكن متوفر
قديم 10-06-2005, 01:25 AM
افكار...
عضو دائم
افكار... غير متصل  
بصراحه نصيحتي..

لاتتزوج بتندم اكيد..عمر الي فسنك مافكر في تأسيس بيت وانجاب اطفال

صدقني لأ انت تفكر في الزواج من ناحيه وحده او ناحيتين

بعدين وبما انكم صغار وخصوصا انت..عمرك ما بتفهمها وانت بهالسن..ثق بالله راح تندم

الي فسنك دائما يجرح اهله .ويتعامل معاهم بطريقه مختلفه عن طريقته لما يكبر 3 او 4 سنين

.ولاتسألني ليش

انا اقول اصبر ولا تكلف على ابوك يصرف عليك وعلى عيالك من الحين

وعموما بما انك خفت وحبيت تسأل معناها في تردد

وفي النهايه الراي رايك انت .

مشكور على طرح الموضوع وعذرا عالاطاله
قديم 10-06-2005, 06:43 AM
جنة الفردوس
موقوف
جنة الفردوس غير متصل  
مشكورين على الاراء بس بلنسبه للفلوس راح تكون من راتب الجامعه 1000 ريال نص لي نص لها وولد مافي بعد 3 سنوات طب اجيب ولد بقه لي من الطب 4 سنين يصير عمره 3 سنوات ويكون راتبي 10000 واتخصص واكمل بس لو ما تزوجت اروح اهوجس مافي بنت مافي زوجه وافكر الخ لين ما يجيني الجنون وليش اندم دام انه هدفي شريف ويرضي ربي احسن من اللي يسوي الحرام عشان يشبع غريزته ومعظم اللي عندنا بلمدرسه
عندهم جوال الكاميرا دمعه....الخ وعندهم صور حرام وافلام ....الخ مين يدري يمكن يغيرون فكري معه اني اعرف نفسي ما اشوف بس الواحد يخاف على نفسه مراهق وكذا

وبعدين في شي يقهرني كل ما قلت ابي اتزوج لامي مسؤليه مسؤليه
ايش بسوي بجيب بنت ببيت وتجيب لي اولاد انتهي الموضوع مسؤلية مسؤليه

حتى هينه مسؤليه مسؤليه
موضوع مغلق

مواقع النشر