عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 198 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 12-11-2008, 09:59 PM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اهني عاشقة عيونه الف الف الف مبروك ..ماشاء الله تبارك الله ..الله يجعله دخيل خير وبركه عليكم يارب....والف الحمد على سلامتك يامنو ,تقومين بالسلامه ...والله يابنات اني احس في قلبي هم لايعلمه الا الله حتى صرت مااحب اطلع من البيت ولا اقابل احد واغلب الليالي لوحدي حزييييييييينه الله يفرج همنا جميع ..وامس جاني خبر حمل حماتي العروس زوجة اخو زوجي وشفت الفرحة على وجه زوجي بقوه وسجد لله شكر يوم وصله الخبر ...وما قالي انها حامل من ثلاث شهور وهي الحين بالرابع انا ما احسدها لا والله لكن انصدمت منهم ليه يخشون عني كل هذا الوقت يخافون العين !!!! والله اني فرحت لها واتمنى لها الخير زي ما تمناه لنفسي لحظتها حسيت بحزن على نفسي فين اروح من نظراات الناس ومن خوف اهل زوجي عالبيبي الجديد من الحسد ونفسي افرح زوجي احس اني اموت باليوم الف مره اذا شفت زوجي يلاعب عيال الجيران ....تكفون مالي الاالله ثم انتم اشكي له حزني ...ادعو لي بالذريه يارب يستجيب لنا

يااااااااااارب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 12-11-2008, 10:17 PM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
يابنات من فيكم جربت التلقيح الصناعي ونجح لأني سويته في مستشفى التخصصي بأبها مره واحده ومانجح وجلست بعده 3شهور نفسيتي تعباااانه وهذا قبل تقريبا سنه وخمس شهور والحين افكر اسويه عند مستشفى البار في ابها ماادري يمكن ينجح المره الثانيه تكفون ردو عليه بسرعه ومين سوته اكثر من مره ونجح ...... والله ماادري شو اقول زوجي عنده العدد 20 والحركه لابأس لكن السائل لزوجته ضعيفه والتشوهات 35% ماادري ينفع التلقيح ولا عالطول اسوي انابيب ....تكفون ردو حبيباتي
قديم 13-11-2008, 12:24 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق مشاهدة المشاركة
اهني عاشقة عيونه الف الف الف مبروك ..ماشاء الله تبارك الله ..الله يجعله دخيل خير وبركه عليكم يارب....والف الحمد على سلامتك يامنو ,تقومين بالسلامه ...والله يابنات اني احس في قلبي هم لايعلمه الا الله حتى صرت مااحب اطلع من البيت ولا اقابل احد واغلب الليالي لوحدي حزييييييييينه الله يفرج همنا جميع ..وامس جاني خبر حمل حماتي العروس زوجة اخو زوجي وشفت الفرحة على وجه زوجي بقوه وسجد لله شكر يوم وصله الخبر ...وما قالي انها حامل من ثلاث شهور وهي الحين بالرابع انا ما احسدها لا والله لكن انصدمت منهم ليه يخشون عني كل هذا الوقت يخافون العين !!!! والله اني فرحت لها واتمنى لها الخير زي ما تمناه لنفسي لحظتها حسيت بحزن على نفسي فين اروح من نظراات الناس ومن خوف اهل زوجي عالبيبي الجديد من الحسد ونفسي افرح زوجي احس اني اموت باليوم الف مره اذا شفت زوجي يلاعب عيال الجيران ....تكفون مالي الاالله ثم انتم اشكي له حزني ...ادعو لي بالذريه يارب يستجيب لنا

انتى زعلانه انهم خبوا عليكى خبر حملها ثلاث شهور ............. أنا بقى أخت زوجى واللى بأحبها جدا خبت عنى خبر حملها تسع شهور وخبت عنى خبر ولادتها وما عرفتش الا بعد شهرين من ولادتها وللآن ما كلمتنى عرفت عن طريق ابو زوجى اللى قال لزوجى وزوجى خبرنى وحتى زوجى كمان ما كان يعرف.علما بأننا نزلنا بلدنا مرتين أثناء حملها وكانت تخفى نفسها منا ولم تأتى لتسلم علينا حتى لا نعلم.وهذا الشيئ قاتلنى أفكر فيه فى اليوم ألف مره ومالنا الا الله حاسس بينا وبجراحنا حتى من اقرب الناس لنا.
قديم 13-11-2008, 12:25 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة الطاروق والله اقرأ كلامك و اتذكر نفسي و موقف اهل زوجي مني في كل حمل
كل ما جا خبر حمل الكل ينقطع عني ما يكلمني و لا يراسلني و فجأة اكتشف و طبعا ازعل و هم يفسرو زعلي انه عشان انا ما حملت من يوم تزوجت 4 سنوات و لكن انا والله ازعل لانهم خبو عليا الخبر و انا للي افرحلهم والله بس التفكير غريب و المنطق اغرب و الحمد لله انا و زوجي صابرين و ان شاء الله الفرج قريب و الله اعلم
و حتى لو ما خلفت اكيد هذه خيرة من عند الله و لازم نصبر في الحالتين و الله المستعان
و الله يرزقنا انا و انتي و كل عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة عاجلا غير آجل ان شاء الله تعالى
الله كريم
ربي لا تذرنا فرادى و انت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة رب انك سميع الدعاء
و اللهم صلي و سلم على سيد المرسلين
قديم 13-11-2008, 02:41 AM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
انتى زعلانه انهم خبوا عليكى خبر حملها ثلاث شهور ............. أنا بقى أخت زوجى واللى بأحبها جدا خبت عنى خبر حملها تسع شهور وخبت عنى خبر ولادتها وما عرفتش الا بعد شهرين من ولادتها وللآن ما كلمتنى عرفت عن طريق ابو زوجى اللى قال لزوجى وزوجى خبرنى وحتى زوجى كمان ما كان يعرف.علما بأننا نزلنا بلدنا مرتين أثناء حملها وكانت تخفى نفسها منا ولم تأتى لتسلم علينا حتى لا نعلم.وهذا الشيئ قاتلنى أفكر فيه فى اليوم ألف مره ومالنا الا الله حاسس بينا وبجراحنا حتى من اقرب الناس لنا.
الله يعوضنا خير ...لا سلامتك ياقلبي,,,,مو شرط نفهم همه بيفكروا ازاي المهم نفكر بأنفسنا كيف نواجه هذي التصرفات بروح رياضيه,,يعني انا في مدينه ثانيه..اذا رحت لهم افكر كيف اسوي نفسي ماني عارفة شي ولا ابارك لها ولا ماني عارفه او اني اتجاهل الموضوع ..المشكلة تبين في تعابير وجهي الزعل لكن الحمد لله على كل حال
قديم 13-11-2008, 02:45 AM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_dabdoobi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة الطاروق والله اقرأ كلامك و اتذكر نفسي و موقف اهل زوجي مني في كل حمل
كل ما جا خبر حمل الكل ينقطع عني ما يكلمني و لا يراسلني و فجأة اكتشف و طبعا ازعل و هم يفسرو زعلي انه عشان انا ما حملت من يوم تزوجت 4 سنوات و لكن انا والله ازعل لانهم خبو عليا الخبر و انا للي افرحلهم والله بس التفكير غريب و المنطق اغرب و الحمد لله انا و زوجي صابرين و ان شاء الله الفرج قريب و الله اعلم
و حتى لو ما خلفت اكيد هذه خيرة من عند الله و لازم نصبر في الحالتين و الله المستعان
و الله يرزقنا انا و انتي و كل عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة عاجلا غير آجل ان شاء الله تعالى
الله كريم
ربي لا تذرنا فرادى و انت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة رب انك سميع الدعاء
و اللهم صلي و سلم على سيد المرسلين
فعلا خذا الشي فيهم تنقطع اخبارهم عني ولا يتصلون..الحمد لله على كل حال ...الله يفرج همنا جميعا ويرزقنا الذريه افكر الحين بالأنابيب,,لكن المشكله انا ادرس ومااقدر اسويها الا بالاجازه
قديم 13-11-2008, 02:56 AM
ام الضفائر
عضو مميز
ام الضفائر غير متصل  
الله يفرج كربكم اجمعين ويرزقكم الذريه الصالحه ويطعمكم ويفرح قلوبكم وتفرحونا معاكم قريب ان شاء الله رب العالمين
ايه رأيكم كل واحده الليله ما تنام الا ما تستغفر ربها الالالالالالاف المرات عسى تفرحونا غدا وعليكم به كل يوم وليله
انه قريب مجيب الدعاء ان شاء الله
قديم 13-11-2008, 04:03 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
فعلا خذا الشي فيهم تنقطع اخبارهم عني ولا يتصلون..الحمد لله على كل حال ...الله يفرج همنا جميعا ويرزقنا الذريه افكر الحين بالأنابيب,,لكن المشكله انا ادرس ومااقدر اسويها الا بالاجازه
ان شاء الله ما تحتاجيها و تحملي قريب بدون تلقيح صناعي او انابيب
قديم 13-11-2008, 05:10 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
أختى دودى دبدوبى / الطاروق ان شاء الله ربنا يفرج همومكم ويرزقكم الذريه الصالحه ولكن الصبر فى هذه الاحوال هو احسن علاج....انا اصل لدرجه كبيره جدا جدا من اليأس والحزن وابكى ليالى يعلم الله وحده بها وبعد ذلك لايثبتنى الا الصبر والامل ان الله أنه سوف يرزقنى فى يوم قريب بأذن الله .........ولا تحزنوا اخواتى من اى رد فعل يضايق .....أحنا ما لنا شئ بأنفسنا وهما مالهم شئ بأنفسهم يعنى هما اللى حملوا أنفسهم .....لا طبعا..... هذه اراده رب العالمين لو كل حد يفكر بهذه الطريقه مابيكون فى مثل هذه التصرفات التى ليس لها قيمه........انا تحدث لى كثير من هدى المواقف مع انى لى عام وشهرين متزوجه ولكنها والله من بدايه زواجى بثلاثه او اربع شهور بدأت نظرات الناس والاقارب ولو جيه سيره حمل او طفل ينظرون نظرات بعضها فيه شفقه واللى اكرهها جدا هذه النظرات والنظرات الاخراى تسألولات عن سبب التأخير ..والباقى يسألون وبأهتمام كأنى لى خمسين سنه متزوجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟...فأقول فى بالى وانا ليا أيه فى نفسى ولا شئ.. الناس تنظر وكأن انتى كل شئ بيدك .....والله حاسه بالضغط على اعصابى مره من النظرات ومره من الكلام والسؤال عن السبب حتى الاصدقاء ما سلمت منهم .....وكأن ما فى مواضيع نتكلم فيها خلاص غير الحمل ........لكن الصبر والدعاء والاستغفار اداوم عليهم وواثقه فى ان الله لن يخذلنى ابدا ..........ثقوا بالله يا حبيباتى وبقوه بل وتاكدوا انكم ستكونون امهات فى يوم قريب ان شاء الله.......تعرفوت لماذا؟؟؟؟؟؟لآن الله تعالى قال انا عند ظن عبدى بى فاليظن عبدى بى ماشاء وذلك فى حديث عن رسول الله ومعاه انكم طنيتوا فى الله الخير فلن يخذلكم ابدا ......لانه عند حسن طنكم به واذا ظنيتوا بالشك فى انه سيرزقكم فى يوم من الايام فلن يأتى الرزق لعدم الثقه به.........ولذلك اخواتى ارى ان الموضوع محلول وبأيدينا بس يحتاج مننا جهد أكبر فى الدعاء والاستغفار يوميا والثقه التامه فى الله حتى لو مرت علينا مواقف صعبه ولا تنسوا أخواتى قرأه سوره البقره يوميا ........رزقنى ورزقكم الله ولا تنسونى فى الدعاء
قديم 13-11-2008, 05:48 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
أختي فلونة الله يجزاكي خير و ان شاء الله ما تطولي زيي و تحملي قريب باذن الله تعالى
انا و الطاروق لا نقصد اننا قانطون من رحمة ارحم الراحمين بالعكس املنا في الله اكبر من كل شيئ و الحمد لله على نعمة الصبر
و لكن ما يؤلم والله و يقطع القلب نظرتهم لنا و يعتبرون اننا طالما اننا ما حملنا حتى الان راح نصيبهم بالعين او الحسد و يخبو شهور
و هذا شي يقهر
و اذا عرفنا بالصدفة و زعلنا طبعا لانهم خبو علينا بيعتبرونا زعلانين عشان نحن للآن ما حملنا
اتمنى ما ندخل هذي الدوامة تاني و ان شاء الله كلنا الشهر الجاي نكون حوامل و نرتاح و يقر عيوننا بشوفة اغلى الدرر ان شاء الله

الله يرزقنا الذرية الصالحة و يرزق كل محرومة ما تتمنى انه على كل شيئ قدير و الحمد لله

مواقع النشر