انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض - الصفحة 19 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-10-2014, 01:30 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  
رد : انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض

عفوا اخوانب ساتابع بعد قليل ان شاء الله
قديم 26-10-2014, 02:33 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

المهم انني كما قلت تحدثت كثيرا ولاحظت ان وجهه كان مليئا بالدموع... كان قد اشعل الكثير من السجائر وقضى على معظم مافي الباكيت على ما يبدو .. كان يسمع ويدمع وينفث الدخان بجنون ... وهكذا حتى انتهيت من كل كلامي.. واغمضت عيناي واطرقت راسي وانا اقول لنفسي حتما انني عندما افتحهما لن اجده امامي سيكون قد ذهب... وكنت اقول لربما بكى لقصتي ولربما انه لديه انسانية عظيمة لانه جلس وسمعني حتى الان ولم يذهب لكنه حتما سيذهب.. المهم جاءني صوته ليقاطع افكاري .. قال اسمي بصوت مختنق .. وقال لي ولا زلت اذكر كلماته حتى اليوم.. قال لي: روزالين.. انا كنت اريدك حبيبة وزوجة .. وكنت اريد ان اكون حبيبا وزوجا لك.. لكنني الان اريد ان اكون كل شيء لك.. اريد ان اعوضك عن كل شيء.. وان تبداي معي حياة بلا احزان واعدك انني لن اتسبب بدموعك يوما.. قلت له ارجوك ان تفكر جيدا.. انا لا اريد ان تشفق علي انا لا احتاج الشفقة, انا احتاج ان تكون واعيا لقرارك هذا وان تكون متاكدا من رغبتك بالارتباط بفتاة بمثل قصتي,. ان تكون واعيا انك اذا واصلت في هذا الموضوع فساكون زوجتك احمل اسمك وساكون ام اطفالك.. انا بكيت كثيرا في حياتي ارجوك لا اريد ان اضيف المزيد من الصدمات.. لا اريد ان ياتي يوم وتندم على قرارك او تكرهني او تشعر بالخجل لانني زوجتك وام اطفالك.. قال لي بالعكس انا لا ارى حاليا اي انسانة اشرف منك واحق منك لتكون ام اطفالي وانا ان كنت مصمما على الارتباط بك قبل اليوم فذلك لمشاعر تولدت لدي بلا ان اعلم ما انت ولكن بعد اليوم انا حقا لا ارى نفسي الا معك وارى انك التي تستطيع ان تواصل معي كفاح الحياة وتتحمل المسؤولية وانني اكون مطمئن انها ستحفظني وبيتي و نفسها في حال غيابي في اي وضع .. انتي التي استطيع الوثوق بها..
يتبع
قديم 26-10-2014, 02:39 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

اذكر ايضا انه قال لي يومها انه يحس بغضب وكراهية غير عادية تجاه زوج امي وانه تمنى لو كان قد وجدني من زمان لينقذني من كل ما رايت وعشت...
هل تعلمون انني حين كتبت الجزء الماضي استيقظت الكثير من المشاعر بقلبي تجاه زوجي ربما اخذتنا الحياة والايام واعمتني مشاكل الحياة التافهة وصمته الحالي الدائم عن تذكر انه كم انه يمتلك قلبا من ذهب...
قديم 26-10-2014, 02:53 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزالين انا مشاهدة المشاركة
اذكر ايضا انه قال لي يومها انه يحس بغضب وكراهية غير عادية تجاه زوج امي وانه تمنى لو كان قد وجدني من زمان لينقذني من كل ما رايت وعشت...
هل تعلمون انني حين كتبت الجزء الماضي استيقظت الكثير من المشاعر بقلبي تجاه زوجي ربما اخذتنا الحياة والايام واعمتني مشاكل الحياة التافهة وصمته الحالي الدائم عن تذكر انه كم انه يمتلك قلبا من ذهب...
جميييل .. الحمدلله ..
قديم 26-10-2014, 02:58 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

قبل ما اقراء اخر مقطع واعرف انو الشخص اللي اعترفتيله كل شي هو نفس الشخص زوجك قلت ما شاءالله على هالانسان الذي يملك قلب وانسانية تمحي وتطغى على كل الوحوش البشرية اللي مروا بحياتك
انسان كزوجك احبك لروحك وشخصك وحبه كان حب حقيقي لكن لن اكمل تعليقي حتى اتابع بقية التفاصيل لارى لماذا وصلتي لمرحلة ظننتي فيها انك لا تحبين زوجك وزوجك لا يحبك

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 26-10-2014, 03:00 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  

كلامه جميل ... تستحقيه

جزاه الله خير

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته

~♥¤♥¤♥¤♥~

قديم 26-10-2014, 03:30 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

شكرا جزيلا لكم.. بالحقيقة انا الان وبعد ان كتبت كل هذه الذكريات وعشتها من جديد.. انا نفسي اتساءل عنالسبب الذي جعلني اعتقد اننا لا نحب بعضنا البعض واكتب هذا الموضوع بهذا العنوان..
لا ادري هل هي المشاكل الحياتية الروتينية.. هل ابعدنا بسبب الضغوط الحياتية ام هل كانت لنفسيتي المحطمة طوال هذه السنين دورا في الجفاء.. انا اعترف انني احيانا كثيرة في خلال سنوات زواجنا كنت انظر اليه واحس بانني لابد انني اظلمه معي كثيرا فما ذنبه ان تكون زوجته انسانة محطمة اسيرة الماضي لا تستطيع الخروج من قوقعتها .. رغم انني كنت زوجة صالحة ولم اقصر معه في شيء.. ولكنه اذكر الان انه كان يقول لي دوما ان تعاملي مع الامور يجب ان يكون بدراما اقل وان اوسع صدري فلا انهار لاصغر المشاكل.. كان يقول لي انني يجب ان اطرد مافي قلبي من غيوم ليقدر هو ان يرسل اليه بعضا من النور لاغير نظرتي للحياة... انا الان اشعر بحزن لانه ربما استحف زوجة افضل مني.. زوجة لا تمضي الساعات تبكي بعد كل مناسبة اتحدث بها مع امي .. وتجرحني..
اذكر انه كان مرة قال لي .. وهو ضليع بامور الدين اكثر مني بكثير..
قال لي انه هناك في الدين شيء يسمى انه درء المفاسد يقدم على جلب المصلحة في علم الفقه.. وانه لا يفرض علي او يامرني بعدم التحدث مع امي ولكنه يرى ان عدم مواصلتها يعتبر من الموجبات لدرء المفاسد لانني اتحطم كثيرا ويوثر ذلك على حياتي معه..
انا خجلانة جدا من نفسي لانني قلت عنه تلك الامور في البداية رغم انها حقيقة ولم اكذب ولا باية كلمة.. لكنني الان ارى انها ربما نتاج طبيعي لما قد يحصل حين تكون الزوجة ضعيفة النفسية ومكتئبة ولا يدخل السرور لقلبها سوى نادرا..
هل تعتقدون ان صمته وبروده قد جاء جراء يأسه من تغييري واخراجي مما انا فيه? احيانا كثيرة اقول لابد ان هذا هو السبب .. لقد يأس مني حتما واثر الانزواء على نفسه بدل ان يحاول اصلاح نفسي المكسورة ..
يا الله كم اشعر انني ظالمة الان والان فقط..
لربما قد شاء الله ان اكتب هذا الموضوع لاعرض مشكلتي واحلها من نفسي لنفسي.. حيث انني دوما افكر في هذا الشيء ولكن لم اواجه نفسي بالحقيقة يوما....
قديم 26-10-2014, 03:50 PM
mimomea
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

عزيزتي روزالين ما بدي ياكي تجلدي ذاتك وتلومي نفسك وبنفس الوقت ما رح نلوم زوجك على انطوائه لانو بتذكر مرة دكتورة نفسية قالتلي احتمال كبير الشخص اللي عم يساعد شخص عنده ترثبات ماضي يتأثر بهالشي لا اراديا وبعتقد حب زوجك الك خلاه توصله رسايلك اللي كنتي عم تبكي لوحدك او عم تعانيها كان يحس بهالشي وبنفس الوقت مش قادر يطلعك من هالحالة واللي عشتي فيه مش سهل بيتعلق باغلى مخلوقة على قلبك وهيي اللي جابتك على هالحياة يعني ما بتقدري تسلخي نفسك عنها وبنفس الوقت بعدها لهلئ مستمرة باتهامك ولومك او تفريقك عن اخوانك ان كان بوعي منها او غير وعي بس النتيجة واحدة هيي زيادة معاناتك وباعترافك عبر سؤالك اذا فيه مسألة شرعية بتجزلك انك تقطعيها من دون ما تعتبري عاقة وهالشي بيأكد ئديش عم تتأذي من صدهها الك ومعاملتها معك وهيدا كلو رح يشوفه اقرب شخص لقبلك وهو زوجك ولو انتي حاسة انو عم تتألمي لوحدك وبعيدة عنو

بتعرفي وقت كتبتي باول صفحة من موضوعك انو بالرغم من كل شي حاسستيه محترمك وما مقصر معك وقبل ما تكتبي قصتك حسيت فيه شي وراء عالبرود والا كلامك عنو ما بيدل الا على حبه الك مع بعض التساؤولات ليش هيك عم يتصرف بس بعد قرائتنا لمعاناتك بعتقد وصلتيله رسالة غير مباشرة لانو كنتي حاطة براسك انو ما حدا بحبك وهالشي رح يخليه يقرأ افكارك من دون ما تخبريه

قديم 26-10-2014, 03:58 PM
mimomea
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

وابتعدي اختي عن وضع اللوم على نفسك واتهامها بالظلم انتي لم تظلمي احد ولم يكن لك سند في هذه الحياة الا رب العالمين وكافئك بزوجك اللي اراد ان يكون لك كل شيئ بعد ما سمع قصتك ومعاناتك وتألم لمعاناتك ولكن ربما اختي لا يملك ظاهريا الاساليب والطرق اللي تجعلكي تخرجي من دائرة ماضيكي مع ان هذا اجده صعبا على زوجك مساعدتك لوحده في اخراجك من سنوات عنف واذى نفسي وجسدي لذلك اصبح هكذا بعد عجزه والدليل بكائك الدائم لوحدك وتأثرك بكل مرة تكلمين امك
لذلك عزيزتي روزالين ورجاءا انتي تستحقين زوجك ورب العباد كافأكي به بعد صبرك وجعله من نصيبك ولكن الان دورك ان تخرجي كل ما بداخلك وان ترميه خلفك وذلك عن طريق اخصائي ومرشد نفسي واجتماعي لازالة كل ترسبات الماضي لكي تتمتعي انتي وزوجك بحبكم وحياتكم لانكم ما زلتم باول حياتكم ولديكم الكثير لتقدموه لبعضكم

التعديل الأخير تم بواسطة mimomea ; 26-10-2014 الساعة 04:00 PM
قديم 26-10-2014, 04:11 PM
mimomea
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

واختي لأذكر بعض النقاط التي ذكرتيها عن زوجك انه كريم متسامح يحب مساعدة الناس قلبه طيب وملتزم ولا يضربك ولا يهينك وبالعلاقة الزوجية يتحول لانسان اخر اي تحبين ذلك الشخص اثناء العلاقة بغض النظر عن معاناتك اختي ولكنلاحظي كم زوجة تعاني من قلة الاحترام ومن الضرب ومن البخل ومن قلة الوازع الديني لزوجها ومن تقصيره من حقها بالفراش
اذا لدى زوجك صفات تفوق بعض الازواج وهذه نعمة من رب العالمين وانتي داخليا لم تنظري لهذه الايجابيات لانك داخليا لا تري شيئا ايجابيا في هذه الحياة بسبب الماضي الاليم التي لا يد لك فيه
لذلك اختي سنساعدك قدر استطاعتنا لتعودي وتنظري لزوجك الى ذاك الشخص الذي قال لك انه يريد ان يكون لك زوجا وحبيبا وكل شي وسنكون بقربك لتخرجي نفسك من ماضيكي ولكي تستعيدي زوجك الذي عرفتيه اول ايام تعارفكم

موضوع مغلق

مواقع النشر