عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 19 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-02-2008, 03:57 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
سونيا...شفتك دخلتي ...والله واحشاني ...طمنيني عنك ..كيف البيبي .....كم صرت بأي شهر ...
قديم 09-02-2008, 04:19 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اهلا حبيباتي ازيكم جميعا يا رب الكل بخير وفي احسن حال
زهور انا فعلا يا حبيبتي عمري 26.5 بس غريبه اشمعنى توقعتي العمر دا بالزات ربنا يديكي العمر يا غاليه ويحفظلك ولادك
قديم 09-02-2008, 04:31 PM
الظبيه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الظبيه
الظبيه غير متصل  
مبروووووك ملاك العراق والله يتمم عليك ان شاءالله ويسهل لك ولادتك ويفرحك بطفلك بحضنك ان شاءالله سليم و معافى...
والله يرزقني انشالله ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه وان شاء الله نسمع خبر حلو عاجلا وليش آجلا
قديم 09-02-2008, 04:36 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
الظبيه شكرا لكي حبيبتي والله يسمع منك ويرزقنا جميعا عاجلا غير آجل
قديم 09-02-2008, 04:39 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
امين يااااااااااارب يا مشاميشو
قديم 09-02-2008, 04:53 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
doodah كلل القصص تقول حملك بيد الله سبحانه وتعالي ارضيه وادعيه ولن يردك خائبه

اليكم حبيباتي هده القصه الجديده دعوه للتفاؤل لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين حبيباتي لا تقنطو من رحمة الله فإن رحمته وسعت كل شيئ وهو ارحم بالعبد من الأم بوليدها انظروا مدا حدث لهده السيده :

قصتى هي تزوجت منذ سنة و نصف و من حين تزوجت و انا في المشاكل و الله مشاكل كانت فوق طاقتي و صبرت فوق الحدود و كان سبب صبري هو زوجي يحبني و بحبه ملتزم خلوق حيوي كل شيىء فيه حلو ربنا يخليهلي المهم كانت حماتي هي المشكلة عذبتني و خصوصا انو بيت اهلي بعيد عن المكان اللى متزوجة فيه و اخوة زوجي 5 وكلهم متزوجين وعندهم بيوت خاصة الا انا اللي بقيت معها و الامر انو اخوة زوجي ثلاثة ما انجبوا و اثنين انجبوا بعد اجهاضات متكررة و الشائع في المنطقة انو العائلة عندهم سحر العقم و عملول كل الادوية و الرقية و لا فاد شيىء و المعروف انو السحر بالبيت و اللي تعمل دخلتها بالبيت ما تحمل على حسب التجربة و مع مرور الوقت ايقنت انو مصيري مثل مصيرهم و رحت انا و زوجي عملنل عمرة في رمضان و كنت ادعى ربي يرزقني و لما رجعت من السعودية شفت رؤيا انو انا بغسل بطني بماء زمزم و ادعي ربي و حملت و من تلك الحظة كنت ناوية اطبقها في الحقيقة و لكن تكاسلت لحد ما جا الشهر الماضي عملت اختبار التبويض واغتسلت بماء المطر و ماء زمزم مرقي وو وضعت منو على بطني و دعيت و جعلت الدعاء بكل سجدة حتى تعودت عليه و الحمد لله انا حامل انا مصدومة و لما عملت اختبار الحمل طلع سلبي و لما رحت الامس عند الدكتورة قالت لي انو الكيس بالرحم موجود و لكن لا تستطيع ان ترى مابداخله لان الكشف كان مبكر المهم انو الحمل موجود و لما رجعت بكيت من الفرحة و جيتوا في بالي و الله انا ابكي و ادعيلكم مثل ما فرحت تفرحوا الللللللللللللللللللللللله اكبر و لي في التكملة انشاء الله احكيلكم رحلتي مع العلاج علها تنفعكم و الله يفرحكم ادعولي بالتثبيت السلام عليكم

آمين يا رب ثبت حملها هي وكل الحوامل ولا تحرمنا هده الفرحه اللهم آمين

نقل للفائده
قديم 09-02-2008, 05:01 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
doodah دعاء فظيع الله لا يحرمنا أجره

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات جبت لكم هاذا الدعاء عسا الله يتقبله منا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه يارب

اللهم ارزق كل من تدخل هاذا الموضوع وتدعيلي بالذريه الصالحه ارزقها اللهم ربي ماتتمناه

اللهم ارزقني وكل محرومه يارب ياكريم يارحيم

اللهم صلي على محمد

اللهم لك الحمدُ بما أنت أهله.

فصل على محمد بما أنت أهله.

وافعل بنا ما أنت أهله.

فإنك أنت أهل التقوى وأهل المغفرة.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . صلاة تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب وتُقضى بها الحوائج .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

صلاة تليق بمكانته عندك .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون.

اللهم صل على سيدنا محمد في الأولين وصل على سيدنا محمد في الآخرين وصل على سيدنا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم بأفضل ما تحب وأكمل ما تريد .

اللهم لك الحمد كما تحب أن تحمد .

فصلّ على سيدنا محمد كما تحب أن يصلى عليه.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يارب العالمين .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم بعدد ما ذكره الذاكرون وغفلَ عن ذكره الغافلون .

اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي الحبيب العالي القدر ، العظيم الجاه وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاه تصله وتوصلنا به.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاه تفتحُ بيننا وبينه فتحاً مبيناً.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم بعدد حسنات سيدنا محمد .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة تصرف بها عنا السوء وسوء الفحشاء والمنكر .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة تجمعنا معه في كل وقت وحين.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة ترزقنا بها شفاعته وزيارته واتباعَ سنته آمين.

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكون لكَ رضاءً ولحقِّه أداء .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، من الأزلِ إلى الأبدِ على ما تعلقَ بهِ علمُ اللهِ عز وجل .

الاستغفار

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

ومن الذنوب التي تغيـِّر النعم

ومن الذنوب التي تورث الندم

ومن الذنوب التي تحبس القسم

ومن الذنوب التي تعجِّلُ الفناء

ومن الذنوب التي تقطعُ الرجاء

ومن الذنوب التي تمسك غيث السماء

ومن الذنوب التي تكشف الغطاء

استغفر الله العظيم حياءً من الله.

استغفر الله العظيم رجوعاً إلى الله

استغفر الله العظيم تندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

يارب يارب يارب يارب يارب ارزقني الذريه الصالحه عاجله غير اجله يارب يارحيم وكل من دخل هاذا الموضوع
قديم 09-02-2008, 10:52 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مراحب بنات كيفكم أخباركم أنا كويسة الحمدلله ومبسوطه الحمدلله ياربي _ اشتقت لكم وحبيت أسلم
قديم 09-02-2008, 10:58 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
سيده برتقاله الحمد لله انك كويسه ومبسوطه يا رب دايما وإن شاء الله نفرح بيكي الشهر الجاي
كنت حابه اسألك انتي مصريه
قديم 10-02-2008, 01:00 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
مشمووووشه كيفك أنا حسيت العمر دا لأني من كلامك حسيت إنك لساتك صغيرة بما إن لك سنتين متزوجه وإنتو في مصر ما بتزوجوا قبل العشرين زينا بالسعوديه ...فتوقع يعني ....ربي يكرمك وما تخلصي ال27 إلا وإنتي محققه كل آمالك ...مشموشه ممكن تدخل بسييييييط إنتي ليه للآن ما رجعتي سويتي محاولة تلقيح أخرى....؟حسب علمي إنت حاولتي وعرفت الطريق بس ما نجحت إنتي كملي وبحول تنجح بالذات إنك صغيييرة ...صدقيني نسبة النجاح قبل الثلاثينات كبييييييييييييرة فلا تتأخري ونصيحه إضافيه لما تنجح و تحملي يارب...وتخلفي كرريها بعد 6شهور ما تتأخري يعني بعد ما تجيبي 2 -3 أطفال ارتاحي وبعدها كملي والله يا مشموشه نصيحه من أخت محبه لكي عشان العمر ووحدة مرت بظروفك ما نفسي تنتظري لما تكتشفي إيه إلي كان المفروض تسويه وبعدين تسويه زي ما حصل معايا ....!!!سوري سوري جدا عالتدخل ...والتطفل.....!

البقيه ليه كذا مالكم نفس حتى حروفكم صارت قليييييييييييييييييييييييل...حسيت بخنقه كل مادخلت الصفحه والله أحس بتفاؤل لكن بمجدر ما أدخل الصفحه صايرة أحزن لييييه يابنات (الغايبات )المقاطعات الصفحه تسوون كذا إحنا هنا عشان نفرفرش ونبث التفاؤل في بعض ...مو .....؟الحمدلله

لكن أنا بحول الله أنا بظل بالصفحه لحد ما أححق التفاؤل وأحوز عليه مصداق لحديث الصادق المصدوق_صلى الله عليه وسلم_(تفائلوا بالخير تجدوه)....

يالااااا تصبحوووون على خير

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 10-02-2008 الساعة 01:03 AM

مواقع النشر