قصتي - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 10-08-2011, 04:01 AM
amatou arrahmen
عضو نشيط
amatou arrahmen غير متصل  
و الله يوجد من يقف لك هو الله لا تغفل عنه فهو حي لا يمووووت و يراقبك خطوه خطوه يعني لا تحاول تمكر على اهل البنت لانه يمهلك و لا يهمل مثل بن علي و مبارك
قديم 10-08-2011, 04:06 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amatou arrahmen مشاهدة المشاركة
و الله يوجد من يقف لك هو الله لا تغفل عنه فهو حي لا يمووووت و يراقبك خطوه خطوه يعني لا تحاول تمكر على اهل البنت لانه يمهلك و لا يهمل مثل بن علي و مبارك
الم تعاهدي نفسك بعدم الكتابه لي !!!
هل تمكرين على نفسك ؟؟!
او
هل تمكرين عليا ؟؟!
او
هل تمكرين على خير الماكرين؟؟!
قديم 10-08-2011, 04:11 AM
amatou arrahmen
عضو نشيط
amatou arrahmen غير متصل  
عاهدت نفسي لكي لا انجلط و اخلفت سوف ابحث عن الحكم في هذا
السبب الذي عاهدت نفسي عليه زال يعني ممكن اكتب
و هل ازعجك الحق ام تريد مني ان اكتب بدبلوماسية لا استطيع و الله
لا يهمك في انا ناقصة عقل و دين يا جبل ميهزك ريح
قديم 10-08-2011, 04:57 AM
سيدة بلا قصر
عضو جديد
سيدة بلا قصر غير متصل  
يا أمة الرحمن يكفي .. يكفي حبيبتي

تحول الموضوع إلى غير ما نصبو إليه

الكل نصحه فلم ينتصح ..

لكن بقي له علينا حق الدعاء في ظهر الغيب .. فربما يكون له نصيب من الهداية بسبب أحدنا أو أحدانا

اللهم يسر له الخير حيثما كان واهده يارب العالمين

ياليت الإدارة فعلاً تقوم بإغلاق الموضوع ..
قديم 10-08-2011, 08:50 AM
البرنتيسا
عضو دائم
البرنتيسا غير متصل  
أظن بأنني الوحيدة التي أحبت قراره في إنهاء المشكلة! ، فنحن لا نعلم قد يكون الأب هو الوسيلة الأفضل لإيصال تلك الحقيقة المرة إلى ابنته ، وربما لن يقدر على البوح بها فيستعين بوالدتها التي دون شك ستكون متفهمة وتعرف ابنتها حق المعرفة والوسيلة الألطف لإيصال ذاك الخبر !

ربما لم أحب بأن تكشف عن سرك ، ولكن هذا ما كتبه الله تعالى ، ولعله خير فالحمدلله

قد يكون هذا صعباً جداً على الأخ اعشق غيرها عندما أخبره الحقيقة ، وأظن بأن الرجال أفهم منا في هذه المواقف ، فلا أملك حق إطلاق الرأي على الإطلاق.

لكن وكحقيقة ارتحت كثيراً لأجل تلك الزوجة ، وأما بالنسبة لك ولعشيقتك ، فلن يردعك عنها أحد ، وليس محرم عليك الإقتران بها ، لكن نصيحة أخيرة فقط! ، واحدة فقط قبل أن تفسد حياتك القادمة .. أتمنى بأن تتفهمها وتتقبلها لأجل مصلحتكما أخي الفاضل

اقطع علاقتك بها ، وتب إلى الله وحدة ، اسأله المغفرة والتوفيق ، اصبر فقط! ، يتطلب الأمر الصبر حتى تتم إجراءات الزواج ، ومن ثم ستحظى بها للأبد إن شاءالله .

لست أؤيد هذه الطريقة في الزواج أبداً ، ولكن هذا ما اخترته ، فإن عزمت عليه ،ـ فـ ارضِ الله تعالى ليرضى عنكما ، ويألف بين قلوبكما ، ويسعدكما في حياتكما المقبلة .

الله يوفقك ، ويهديك ، ويثبتك يارب
قديم 10-08-2011, 12:07 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اخوي اعشق غيرها

تركت اغلب الردود و ركزت علا رد امة الرحمن واستفزازها لك
نحن متابعين معك و اذا ما عجبك اي رد فتجاهله رجاً

الاخت امة الرحمن ,, جميعنا متعاطفين مع زوجته
لكن لم نخاطب الاخ بهذا الاسلوب اللي مامنه فايدة
غير التنفير والعناد

رجاً،، يهمنا معرفة قرار الاخ و انه يسير في طريقه
مع نصايح الاخ البليغ ورجل الرجال
قديم 10-08-2011, 12:08 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
معليه عندي احرف ناقصة عشان بارد من الجوال وماعندي لا همزة ولا الف مقصورة
قديم 10-08-2011, 12:27 PM
amatou arrahmen
عضو نشيط
amatou arrahmen غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخ اعشق غيرها سبق و اخبرنا انه باعلامنا بقراره فانه بذلك سيكون اخر رد له يعني اختي الغالية انتي قلت له واصل و ما يهمك في ردود امة الرحمان و الاخ البليغ و و رجل الرجال سينصحانه و سبق و نصحه الاخ البايغ الا انه صده ة قال له انه جاء متاخرا و انه اتخذ قراره الحاسم
يعني الاخ اهشق غيرها اتخذ قراره وانتهى اختي الغالية و طالب باغلاق الموضع لانه انتهى يا اختي و ليس بسببي غاليتي
و انا لم اعنفه قلت كلمة حق لانسان عزم على عدم ترك الذنب و تهور و لم يسمع لاحد منا ووصفنا باننا اشغلنا انفسنا بالناس و كلام كثير ليس منه فائدة فوالله لم نجبره ان يكتب قصته و يطلب النصح ثم اذا نصحناه صد الجميع و قال ناقصات عقل و دين افهم الحديث اولا
و يا اختي سيدة بلا قصر انا لم اخرج عن الموضوع انا فقط اجيبه
تقصدين يكفي اني استفزه لا اشعر اني استفزه ربما اردت ان اجيبه مازحة افضلا من ان اكون جدية لانه استغربت جدا من تصرفه مع والد زوجته و فهمت اي نوع من الرجال هو
اسفة ان كنت ازعجتك و ساكف عن اجابته بتلك الطريقة احترلما لك
و لكن هذا الشخص لا يستحق لا احترام و لا شيء لانه بعد الذي فعله و تصميمه و عزمه على المواصلة يا سبحان الله
اختي روح الطير اضن انكي لم تقراي جميع الردود و لم تتثبتي خخاصة ردودي اقرايها من الاول و ستلاحضين التغيير في نمط الكتابة تدريجيا
اختي سيدة بلا قصر شخصيا لن ادعي له و لن ادعي عليه لم يضلمني و لكن كما قلت سابقا انني سادعو لزوجته بان يرحمها الله و يفتح عينيها قبل وقوع الفاس في الراس لا يهمني الا تلك المسكينة
و انا لم اتعاطف معها بل حسبتها اخت لي فكما قال رسول الله نحن كالجسد الواحد
احبكن في الله و سامحنني
قديم 10-08-2011, 01:12 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
اختي amatou arrahmen
انا نيانه عن الاخ اشكركم جزيل الشكر على التفاعل في الحق مع هده القصه و الله من الاول و انا اطالع الردود ما شاء الله و ليس لاحد غرض الا قول شهادة حق لوجه كريم
الاخ يقول انه بقريه صغيره و الكلام ينتشر بسرعه و مع هدا استطاع ان تكون له تعامل مع الاعراف و العادات و بالاخص الدين بهدا الشكل
مادا هو فاعل ادا كان في مدينه كبيره و له مساحه اكبر من الحريه و له الحق بأخد القرار الي يابيه و البنات لهم الحق الكامل في الخروج لتعارف قبل الزواج و المكالمات بعلم الاهل لانه لهم حرية التصرف في حياتهم مثلهم مثل الاخ بالظبط
اقول يجب ان يحمد ربه كثيرا على القريه و المجتمع المحافظ الي مع هدا جاب فيه كلام لزوجته و لبنت الناس الي يكفيها مصيبى الطلاق الدي لم تشفى منه في الفتره الحاليه و سيكسر قلب امرأه اخرى
اقول من طبيعة الردود الاخ طايش شوي اعمل على صقل نفسك و اطلع على دينك احترم نفسك لتتعلم احترام الاخرين فلا يكفي ان تحب 'تعشق' بل كيف تحافظ عليه مع وجود الاحترام الدائم
الله لا يحرم الاعضاء جميعا نعمة الاجر و اعلاء كلمة الحق و يهدينا جميعا للحق و يرزقنا اتباعه
احبكم في الله كثيرا
موفقين
قديم 10-08-2011, 01:48 PM
أنيسة الروح
عضو مميز
أنيسة الروح غير متصل  
بارك الله فيك اخي البليغ على اسلوبك الرائع والمحترم غير عن بعض الاعضاء اللي يتكلم بعناد واستفزازية واستهزاء مادفع الرجل الى هذا الا بسبب اسلوب بعض الاعضاء
امة الرحمن انتي عاهدت نفسك انك ماتردي عليه مرة ثانية ماالذي حدث الان
قل خيرا او اصمت
موضوع مغلق

مواقع النشر