صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني(مستجدات رد 183) - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-02-2015, 05:26 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  
رد : صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
زوجك ماشاء الله دارس كل شي وزي ما قلتلك مستعد لكل الاحتمالات
برأيي النقل المؤقت اما انه ناوي يرجعك بعدين او انه مالقي سبب ثاني يحطوا في طلب النقل لانه اي سبب رسمي يمكن لازم إثبات مرفق مع الطلب كتغيير مقر السكن او مقر العمل..
زي ما قلتي هذا قدر الله دوام النعم من المحال،استعيني بالله وفوضي امرك لله وادعي على من ظلمك وادعي بما تتمناه نفسك وخلي ربنا عز وجل يحقق مرادك هو ادرى منك بما سيريحك ، وشوفي ادا انت بتحبيه ومتعلقة فيه وما بتنفري من فكرة إنّو يقترب منك بعد اللي صار انشاء الله بتقدري تتجاوزي هالأزمة وتسامحيه اذا فعلا ندم وبان عليه الندم وطلب العفو والسماح بعيدا عن الاعذار لان الانسان الندمان يعترف بالغلط من غير تبرير وحجج وإلا ما يكون ندم واعتذار حقيقي..
بس مع هذا التفاؤل خلي بين عينك احتمال أنكم ما ترجعوا لبعض وكوني نفسك لتقدري على الاستقلال عنه ماديا ومعنويا،،
كمان حسب علمي لا يجوز تطلبي من الزوج انه يطلق زوجته اعرف صعب لكن فكري في الآخرة كلنا الى زوال كوني مظلومة ولا تكوني ظالمة ،ادعي ربك انه يبعدها عن زوجك وانو يبعد زوجك عنها وحاولي بطرق ثانية ان زوجك يتركها من نفسه قبل وإلا ينسى رجوعك من غير ما تطلبوا منه بشكل مباشر ولكل حادث حديث..
نقطة اخيرة صديقتك هادي اللي زوجها معاه في العمل لازم ما تبينين لها ضعفك ابدااا لانها بتوصل كل شي لزوجها وهكذا لزوجك..خليها تفكر بجد انك خلاص ماعاد يعنيلك وأنك الحمد لله تجاوزتي الصدمة واللي باعك برخيص بتبيعيه ببلاش وأنك صرتي قوية وناوية تستقلي وتبدي حياتك من جديد.... وانتي ادرى بالامور اللي بتجنن زوجك ..........
قلبي معك
انما الأعمال بالنيات

تقولي ما يجوز تطلب من زوجها يطلق الثانية
وبعدين تنصحيها تحاول تبعده عنها بطرق ثانية
الله المستعان
قديم 11-02-2015, 05:29 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  
رد : صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ* مشاهدة المشاركة
اختي الله يفرج همك
لكن نصيييييحه لا تندفعين وتتحمسين لنتايج رجعته بانه بيرجع يقول شبيك لبيك زوجك بين ايديك
لما نقول بيرجع مو معناها بيرجع ذليل يترجى رضاك يا اختي انتبهي لنفسك حطي ببالك بيرجع صح
لكن بوضعه الجديد اطلبي وفق الوضع الجديد
وشيلي من بالك انها نزوه لو نزوه كان تزوجها بالسر او مسيار وريح راسه
النزوه ما ينقل عياله بنص الترم ويرسل اغراضك ويقفل وساءل الاتصال بوجهك ووجه اهلك

بختصار اختي اخفضي سقف توقعاتك نصييييييحه لا تجيك صدمه اذا رجع بعد شهور من بناءك لهذا السقف
وكل يوم تعلينه اكثر.. زي ما قالت وحده من الاخوات بيلبي كل طلباتك لانه من الاساس قالك اطلبي
يعني اطلبي وانا متزوج.. لو الانفصال عن زوجته من ضمن الطلبات المتاحه لما كان فيه فاءده من عرضه هذا لك
لو بيلبي هالطلب لتزوجها باسر مش بالعلن وبهذي الطريقه الواضح فيها التحدي وعدم الاهتمام لا بك ولا باهلك..

دوبني بقول ما شاء الله عليها الا وطبلتيها ب ادعي انها تبعد عن زوجك واشتغلي بطرق غير مباشره انه يتركها

اختي ان كان عندك كيد وحيل وانتقام فهو على زوجك هو اللي جرح وغدر فيك مش بنت الناس اللي على الارجح لا تعرفك ولا تعرفينها!!
اتركي بنت الناس اللي لولا زوجك كانها الحين ببيت اهلها معززه مكرمه
وللعبره سمعت قصة وحده تحكيها بنفسها او احد يحكيها عنها نسيت
تقول من تزوج زوجي على الساني الدعاء انو ضرتي تطلق وما مرت شهور الا وانا المتطلقه<<ولا يظلم ربك احدا😊

حطي اختك مكانها بنتك عمتك نفسك ترضين عليها الضرر وحركات على قولت غير مباشره عشان تطلق ..؟؟؟
وعشان ايش اغضب ربي عشان رجل غادر هو اللي غدر بي وبعيالي مش بنت الناس..

كما تدين تدااااااان والدنيا دوااااااره ف انتبهوا لنواياكم ونصاءحكم
لا ترجع هذي النصيحه والنيه على بنتك لما تكبر وتتزوج😊
معاك حق انها ما تعمل حيل عشان يطلق..بس يعني حتى تدعي ربنا يبعد زوجها عنها ما يصير؟؟
بعدين أنا ما قصدت انها تخطط وتعمل مكائد لا بقصد إنّو زوجها من حاله يعمل هالخطوة وصدقيني هو اللي بيحمل وزرها مو زوجته يا ملاذ اذا الثانية مظلومة فالاولى مظلومة ونص ومين السبب؟؟ الزوج بنظري الاولى ،فهو ظلم لارضاء نزوته او زوجته او عائلتها، يمكن يلاقي نفسه يظلم مرة ثانية عشان يصلح غلطته فكل شي من تحت راسه ،الأخت رحاب تقول لو خبرني أكيد كنت بزعل بس مابتمنعوا هو اللي اختار هذا الطريق ..ضحايا لارضاء ضحايا..والله اعلم
قديم 11-02-2015, 05:39 PM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

مساء النور لكم جميعا🌹🌹🌹
لديا استفسار رحاب
هل ترين زوجك قادر على التعدد و ممكن يعدل
هل زوجك مقتدر ماديا لفتح بيتين و أسرتين و اولاد من الثانية لو الله راد
هل زوجك من النوع الذي يتحمل مسؤولية الأطفال و الزوجة ( لما كان معك ) لانه الان المسؤولية تضاعفت و ممكن ما حسبها صح ففي الأخير الزوجة الثانية نفس الاولى مع الوقت تصير روتين و لها مطالب و حقوق و أطفال و هناك زوجك رح يفيق من غفلته لانه تقريبا الكل يتزوج لهدف التنويع و التغيير مفكرا ان الزوجة الثانية ستغرقه دلالا و عشقا ليتفاجأ انها تبحث كأي أنثى عن رجل يهتم بيها و يحبها و يغليها و يشتري لها و يوقف معها في مرضها وووووووووو

اتمنا نسمع اخبار مفرحة حبيبتي
و زي ما قالت احدى الأخوات زوجة صديقه او اي وحدة ممكن زوجها ينقل اخبارك لا تتواصلي معها حتى لا يتطمان عليكي
سؤال و عذرا :
كيف حال الأطفال هل تأثروا بالنقل و فراق حارتهم و اصدقائهم و مدرستهم اللتي اعتادوا عليها و كونو أصدقاء فيها
و هل اشتاقوا لوالدهم و بيسؤلوكي عليه
هل إعطاكي نفقتك و نفقتهم
🌹🌹🌹🌹أعتبريه ابتلاء و ان شاء الله سببا لدخولك الجنة و واصلي دراستك و اشتغلي على نفسك 🌹🌹🌹🌹🌹
قديم 11-02-2015, 05:42 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
معاك حق انها ما تعمل حيل عشان يطلق..بس يعني حتى تدعي ربنا يبعد زوجها عنها ما يصير؟؟
بعدين أنا ما قصدت انها تخطط وتعمل مكائد لا بقصد إنّو زوجها من حاله يعمل هالخطوة وصدقيني هو اللي بيحمل وزرها مو زوجته يا ملاذ اذا الثانية مظلومة فالاولى مظلومة ونص ومين السبب؟؟ الزوج بنظري الاولى ،فهو ظلم لارضاء نزوته او زوجته او عائلتها، يمكن يلاقي نفسه يظلم مرة ثانية عشان يصلح غلطته فكل شي من تحت راسه ،الأخت رحاب تقول لو خبرني أكيد كنت بزعل بس مابتمنعوا هو اللي اختار هذا الطريق ..ضحايا لارضاء ضحايا..والله اعلم
اش رايك انتي..؟ يجوز تدعي ينخرب بيت مسلمه.!!<<حتى لو هي ضرتها

قلتيها بالسااااانك الزوج السبب اش ذنب بنت الناس ادعي ينخرب بيتها وتنضاف مطلقه للمجتمع
ممكن بكره تنحرف والسبب كيد حرمه ما خافت ربها!!!!!
او اسوي حركات تخلي زوجي تجي منه ويطلقها لا حول ولا قوة الا بالله<< يخادعون الله وهو خادعهم😊
تحسبين ربي مو عارف خدعتك ونيتك بكل فعل تنوين منه مشكله حتى تطلق ضرتك!!

طيب خلي الاخت رحاب تسمع نصيحتك وتشوف على مين بتدور الدنيا
على اللي زوجها جابها من بيت اهلها بعقد زواج زيك زيها
ولا عليها هي لاجتهادها من اجل طلاق ضرتها حتى لو بالدعاء😊

حيلك على زوجك <<هنا الشطاره مو على امراه ضعيفه زيك يمكن عطاها من الوعود ما الله به عليم😊

التعديل الأخير تم بواسطة ملاذ* ; 11-02-2015 الساعة 05:45 PM
قديم 11-02-2015, 05:58 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

صحيح يا ملاذ أحسن تبتعد عن ريحة الظلم، استغفر الله العظيم.

انا في اول رد نصحتها انها تحط الاحتمالات المتاحة: ترجع رغم وجود الثانية.. او الانفصال،،موقفها صعب لانها حسب كلامها ما بترجع الا اذا راحت الاخرى ..أنا مكانها ما أتحمل صراحة أفضل الطلاق واحتسب عند الله كذا اضمن ما اظلم زوجي بالنكد الدائم وما "اخرب بيت الثانية"..
قديم 11-02-2015, 06:09 PM
رحاب 26
عضو جديد
رحاب 26 غير متصل  

انا ماقلت بطلب منه يطلقها لو رجع
ولادعيت عليها انها تتطلق.
قلت ممكن ارجع في حاله انه هو طلقها من حاله لاي سبب كان. بينهم
يعني ماتكون موجوده بحياتي وبحياته وتفكير اني ارجع قلت عشان اولادي بس

بعدين هي كيف رضيت بوواحد متزوج وعنده اطفال. ماهي عارفه انها راح تدخل علي وتجيب معها مشاكل يعني بالعقل بهلي وبرحب فيها. اللي من ايده الله يزيده. تتحمل مايجيها من دعاء وتحسب. وغيره
من دخلت حياة زوجي بيتي انخرب وش يظمني مايكونو شارطين عليه. يبعدني

ثانيا انا حطيت كذا احتمال لزواجه ماركزت علا نزوه وقلت بنتظر تروح النزوه ويرجع لي
انا مصدومه من فعله لانه لو زواج طبيعي ومشروع ومسأله تعدد. كان تزوج وترك الخيار لي اني ارضى او اطلب الحل اللي يرضيني ابقى عنده او اقول اروح بيت اهلي. ليه خطط بدالي وسوى كل شي
هذا كله مو من راسه لابد ماكانت معه ارا. واستشارات
زوجي مقتدر ماديا جدا ومنصب عالي ومعروف. ويقدر يفتح اربع بيوت مو بس بيتين
الله واعلم انه هو اللي انخطب وانخطف. وانخطف عقله
قديم 11-02-2015, 06:57 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

^
يمكن مطلقه ارمله ويمكن ولاشي لكنه نصيييييبها
الله كاتبه من نصيبك ومن نصيبها..

ولا تلتمسين من الحين الاعذار لزوجك انه مخطوب و مخطوف!!
اجل هانت عليه المهمه دام انك بنفسك من الحين تتلمسين له اعذار انه انخطف المسكين!!

<<هو يخربها والحرمه ترقع له مسكينه المراه😕
قديم 11-02-2015, 08:03 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
كما تدين تدااااااان والدنيا دوااااااره
هذاك قلتيها الدنيا دواره
والظلم اللي سواه زوجها بيدور عليه .. وهالزوجه اللي اختارها يقدر ربي يقلبها عليه بدل ماتكون نعمة تكون نقمة
قديم 11-02-2015, 08:17 PM
رحاب 26
عضو جديد
رحاب 26 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ* مشاهدة المشاركة
^
يمكن مطلقه ارمله ويمكن ولاشي لكنه نصيييييبها
الله كاتبه من نصيبك ومن نصيبها..

ولا تلتمسين من الحين الاعذار لزوجك انه مخطوب و مخطوف!!
اجل هانت عليه المهمه دام انك بنفسك من الحين تتلمسين له اعذار انه انخطف المسكين!!

<<هو يخربها والحرمه ترقع له مسكينه المراه😕

لا والف لا اني بلتمس له اعذار بعد الجرح اللي اهداني اياه
لكن وحده بموقفي تفكر بالف سبب وسبب لزواجه.
حطو نفسكم مكاني
قديم 11-02-2015, 09:31 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
هذاك قلتيها الدنيا دواره
والظلم اللي سواه زوجها بيدور عليه .. وهالزوجه اللي اختارها يقدر ربي يقلبها عليه بدل ماتكون نعمة تكون نقمة
مالي دخل فيه وكيف بيعيش معها
ومحد يدري يمكن نيتها اصفى من اللبن وتعيش معه احلى عيشه جزاء طيب نيتها..

انا ردي على الاخت اللي قالت تحايلي عشان يطلقها بسسسس
والحمد لله انها تراجعت عن نصيحتها جزاها الله خير ووفقها غيرها يكابر ويصر..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاذ* ; 11-02-2015 الساعة 09:32 PM

مواقع النشر