غدا صباحا .. يتحدد مصيري - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 26-07-2007, 12:49 AM
زياد النجدي
عضو نشيط جدا
زياد النجدي غير متصل  
عنــدي إحســاس كبيــر بإذن اللــه انهـــا بتنحل وبترجعون لبــعــض إن شاء الله

ابتداء من 1 رمضان القادم ستبدأ الحملة الاسلامية الكبرى لمقاطعة امريكا
قديم 26-07-2007, 09:18 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
ان شاء الله يالغالية .. هههه عجبتني سالفة الفرح .. عشان وداد تحضره ..

زياد النجدي... انا بعد عندي احساس ان الامور كلها بتنحل..

امس كنت عند مطوع .. معروف في الامارات ... قرا علي.. وقال لي اني محسودة .. وفيني ربط .. مافهمت شو يعني بالضبط .. بس الي يقصده اني احاتي كثير ومو عارفه اتخذ قرار .. واني قلقة بصورة مستمرة ..

والحمدلله ياربي.. سالني شو الاسباب .. بشو تحسين .. وقلتله اني تعبانة نفسيا واني متزوجة وعندي بنت .. وسالني عن عمري.. (طبعا ماما معاي) وقلتله ان اموري وصلت للطلاق.. ونصحنا وقال لا تستعجلون .. وقال حق امي يمكن هو مسحور... خذوه عند مطوع يقرا عليه... امي شوي تفهمت .. وحسيتها لانت .. واليوم بطوله ما غلطت عليه ولا قالت شي عنه .. اتقول اذا كان زين بيرجع وان كان شين بيبتعد عننا.. (يعني بدت تتقبل الفكرة وان ممكن يرجع)

وقال لي الشيخ .. لازم اقرا سورة البقرة لمدة 21 يوم .. وسورة الاخلاص والفلق والناس.. والكافرون .. سبع مرات ... يوميا ..

وبعدها اختم القران .. وادعي باللي ابيه .. وقال لي اذا تقدرين دبري طريقه زوجك يروح بها لحد يقرا عليه .. وقال لي بعد .. خلو احد مو من طرفكم ولا طرف اهله .. يفهمه اصول الزواج .. ويتكلم عن حقوقه وحقوق الزوجة ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 27-07-2007, 12:54 AM
مرمر الحبوبه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مرمر الحبوبه
مرمر الحبوبه غير متصل  
ربنا يساعدك على حل الموضوع وترجعوا لبعض وليه مش تعملي فرح حتى عشان وداد تكون اول طفله حضرت فرح اهلها وهيا اللى تزفكو كمان
قديم 27-07-2007, 04:19 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
الله ييسر امرك في القريب العاجل ويجمعك بزوجك

والحمد لله على كل شيء

ان شاء الله نسمع اخبااااااار مفرحة قريبا
قديم 27-07-2007, 05:49 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
الله معاك ياقلبي..

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 27-07-2007, 06:20 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
الله يسر امورك ويصلح حال زوجك ربنا يسعدك ان شاء الله
قديم 28-07-2007, 01:28 AM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
حبيبتي انا مابي اكسر بخاطرك السحر شي وضعف الشخصيه شي ثاني 20% يمكن الام ساحره ولدها و 80% الولد مافي شخصيه

والله يعطيك على قد نيتك ويوفقك
قديم 28-07-2007, 01:37 AM
زياد النجدي
عضو نشيط جدا
زياد النجدي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري (:
حبيبتي انا مابي اكسر بخاطرك السحر شي وضعف الشخصيه شي ثاني 20% يمكن الام ساحره ولدها و 80% الولد مافي شخصيه

والله يعطيك على قد نيتك ويوفقك
تعوذي من الشيطان يا اختي !

اخت ام وداد لاتنسين قراءة الفاتحة بعد كل صلاة سبع مرات ففيها الشفاء بإذن المولى وهي مجربة

وينصح بها بعض الرقاة

ابتداء من 1 رمضان القادم ستبدأ الحملة الاسلامية الكبرى لمقاطعة امريكا
قديم 28-07-2007, 01:52 AM
محرومه 2006
عضو نشيط
محرومه 2006 غير متصل  
الله يكتب لك الخير
قديم 29-07-2007, 12:42 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم وداد
ان شاء الله يالغالية .. هههه عجبتني سالفة الفرح .. عشان وداد تحضره ..

زياد النجدي... انا بعد عندي احساس ان الامور كلها بتنحل..

امس كنت عند مطوع .. معروف في الامارات ... قرا علي.. وقال لي اني محسودة .. وفيني ربط .. مافهمت شو يعني بالضبط .. بس الي يقصده اني احاتي كثير ومو عارفه اتخذ قرار .. واني قلقة بصورة مستمرة ..

والحمدلله ياربي.. سالني شو الاسباب .. بشو تحسين .. وقلتله اني تعبانة نفسيا واني متزوجة وعندي بنت .. وسالني عن عمري.. (طبعا ماما معاي) وقلتله ان اموري وصلت للطلاق.. ونصحنا وقال لا تستعجلون .. وقال حق امي يمكن هو مسحور... خذوه عند مطوع يقرا عليه... امي شوي تفهمت .. وحسيتها لانت .. واليوم بطوله ما غلطت عليه ولا قالت شي عنه .. اتقول اذا كان زين بيرجع وان كان شين بيبتعد عننا.. (يعني بدت تتقبل الفكرة وان ممكن يرجع)

وقال لي الشيخ .. لازم اقرا سورة البقرة لمدة 21 يوم .. وسورة الاخلاص والفلق والناس.. والكافرون .. سبع مرات ... يوميا ..

وبعدها اختم القران .. وادعي باللي ابيه .. وقال لي اذا تقدرين دبري طريقه زوجك يروح بها لحد يقرا عليه .. وقال لي بعد .. خلو احد مو من طرفكم ولا طرف اهله .. يفهمه اصول الزواج .. ويتكلم عن حقوقه وحقوق الزوجة ..
أختي الفاضلة أم وداد وفقك الله وأدام الله الحب بينك وبين زوجك ورجعكما الى حالتكم السابقة 0 أختي أم وداد أنصحك أن لا تستعجلي على طلب الطلاق لأنك واضح أنك لديك حبا لزوجك فلعل الله يرد على قلبه ويعافيه مما لحق به من أذى ، خاصة وأنك صغيرة السن ولديك ولله الحمد طفلة وبحول الله تتربى في عز والديها ، وأنصحك بالرقية الشرعية التي أوصاك بها الراقي وياحبذا لو تحضرين ماء زمزم وتقرأين فيه المعوذات والكرسي والفاتحة 0 معنى المربوط أي الشخص الذي يمنع عن جماع زوجته والمرأة المربوطة أو المصروفة هي التي تمنع من جماع زوجها أو يملها زوجها إذا أراد جماعها بسبب السحر وعلاقة الرقية الشرعية وعليك بطريقة ذكرها الشيخ بن باز وهي إحضار سبع ورقات سدر أخضر وتدقينها بين حجرين ومن ثم وضعها في إناء فيه ماء وتقرأين فيه الكرسي والمعوذات والفاتحة وآيات السحر المعروفة في السور(البقرة 102،يونس 81-82،طه69،الاعراف117-122 ) تقرأين الايات سبع مرات لمدة سبع أيام تشربين بعضه وتغتسلين بالباقي كل جسدك ، أيضا واظبي على قراءة البقرة وطه والشعراء مع المعوذات والكرسي والفاتحة ولا تنسين الدعاء وأتمنى لو تتيسر لك عمرة في أقرب فرصة هذه الأيام وتذهبين الى بيته الحرام وتدعين ربك وتروين من ماء زمزم لكان هذا أمرجميلا وشكرا واخبرينا باخر أخبارك لأنك شاغلة بالنا بمشكلتك راجيا لها من الله الحل العاجل والفرج القريب بحول الله ودمتي في حفظ المولى

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
موضوع مغلق

مواقع النشر