|
|
|
عيل شيوخ المدينة المنورة آنذاك كان المفروض يحرّمون الخمار الأسود .. ما دام كان هدف النساء من لبسه هو أنه يفتن .... يعني ما كان هدفهن الستر والحشمة والوقار!
|
|
بالضبط .. نفس التساؤل ..
اصلا ازواجهم شلون رضوا وهم اللي موصلين لزوجاتهم الأبيات؟ يمكن بذيك الفترة كان التدين قليل .. |
|
عيل شيوخ المدينة المنورة آنذاك كان المفروض يحرّمون الخمار الأسود .. ما دام كان هدف النساء من لبسه هو أنه يفتن .... يعني ما كان هدفهن الستر والحشمة والوقار!
|
|
بيني وبينج تعجبني هالعبي الملونة ❤
لكن ما راح البسها خوفا من المحاذير الشرعية وثانيا اساسا زوجي مستحيل يوافق ان البس شيء جذي وثالثا اصلا ما تصلح لي لأني منقبة 😊 حيكون شكلي توووحفه بهالعبي مع النقاب اللي يلبسون نقاب تحسون النقاب مقيدكم ؟؟؟ |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|