صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني(مستجدات رد 183) - الصفحة 17 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-02-2015, 01:40 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
رد : صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني

بما ان زوجك نقل ملفات العيال وضبط وضعه
معناته انه مخطط يتركك شهور
لو انها مدة قصيره كان مافكر ينقل الملفات ويروح يودي اغراضك عند اهلك

زوجك تناسيه حاليا وانشغلي على نفسيتك ..
اهم ماعلينا حاليا هو نفسيتك
1... مارسي المشي يوميا له دور بتفريغ الطاقة السلبية
2... خلي لك ورد من القران وقراءة سورة البقرة يوميا
3... الاستغفار نفس الشئ بيعطيك طاقةايجابيه

اقتباس:
مرت فترات تعبت فيها ووقف معاي ووداني لرقاه ومشايخ وقالو حسد وعين وتعالجت الحمدالله لكن مازالت هناك بعض المشاكل
ليه ماترجعين للرقيه الشرعيه حاليا
قديم 11-02-2015, 01:47 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

كمان شغلة..
أنتي ضامنة انها ما دخلت بيتك؟ يعني حتى لو ما ساكنة فيه والله اعلم ماتنزعجي تدخل بيتك تتفرج على أغراضك وخصوصياتك خاصة اذا كانت هي اللي حرضته يتخلص منكم مالها أمان اختي من فضلك روحي خدي أغراضك وأغراض ولادك بالطريقة اللي تناسبك ولا تستني يكركبوهم ويرسليهم هذا لا يليق بك اختي فكري فكري
قديم 11-02-2015, 02:15 PM
رحاب 26
عضو جديد
رحاب 26 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخت رحاب اهم شيء هو انت إِيش بدك؟ من خلال كلامك باين انك حابة ترجعي لبيتك وتصير حياتك زي ماكانت قبل ،ادعوا الله ان يحقق مرادك ويدبر امرك.
[]

(((((انا ممكن ارجع في حاله وحده اذا هي طلعت من حياته بلارجعه ورجوعي بيكون عشان اولادي ومستقبلهم فقططط هو ماعاد لي في قلبي شي
لكن استمعت لمحاضره جدا ممتازه مفادهاخوذي الرجل كوسيله لتعيشي. لكن حب وامان وثقه خلاص ماعاد في)))))

لاتنسي حبيبتي انه هو رابح وفرحان في كل الأحوال..لما يمل عروسه او يصحى فيه الضمير ويتذكرك انت واولاده ممكن يرجع ويعتذر ويدور المبررات ويقبل الشروط عشان يرجعك،أكيد هو فكر بكل الاحتمالات وعارف كيف يظبط الوضع ( اذا قرر انه يرجعك)..

بس سؤال من فضلك: ماهو العذر الذي تعتقدين انه ممكن يخليك ترجعي وتنسي اللي سواه فيك وفي عيالك؟

(((((اذا اعترف فعلا انه زواجه كان نزوه او بدون تفكير وكان صادق. لكن اذا زواج عن رغبه ومخطط له من بدري وعدم اكتفاءه فيني هنا تتغير الاراء)))))

والشغلة الثانية أنا لما اقترحت تواجهيه ماكان من اجل الطلاق او البقاء بل من اجل تثأري لنفسك وتبردي نار دوااااامة التساؤلات والتخمينات..

((((نعم انا ماقدر اقول قراري اللي في نفسي لكم وللي حولي لين اسمع اجوبته))))

بس حبيبتي هو من البداية يقول انه حيتزوج و نقل ملفات الأولاد وإنتي لك اللي يرضييييييك يعني يعني مهما اشترطتي وطالبتي هو مهيَّأ نفسه لها الشي،اللي بدّي قولو تخيلي اختي انه ما يدور عليك؟ يرجع يشوف أولاده أكيد ومثلا يقولك بدك ترجعي يا مرحبا مابدك مع السلامة والأولاد لهم كامل الحقوق وانتي بعد..

(((((هو نقل الملفات بالبدايه علا انها مهمه. هذي الكذبه الاولى وماراح تغف))))
((((بعين اعترف ان فيه زواج ومصر علا مهمه عمله كمان)))

-فهو بيكون رماك انت والأولاد وسكر باب التواصل لما قرر يصفي الجو مع العروس،،ولما اشتق لك (يا رب) او لعياله،،رجع بكيفه اعتقد لا تهم الاعذار لانه كل عذر اسوء من الثاني..اهم شي هو رجعك وقت ما حب هو مو إنتي !خاصة انه عارف انك حابة ترجعي..فما يهم كيف تتشرطي المهم رجعك.
-او انه ما يدور عليك او زي ما قلت يخيرك ترجعي اهلًا ماترجعي خلاص..في هذه الحالة ماراح تزعلي وتندمي لأنك مشيتي على خطته وصفيتيلو الجو؟؟؟؟ ---- هو كسبان في كل الأحوال ومبسوط لانه هو اللي بيقرر مصيرك متى وكيف بيكون حتى لو اشترطتي..

(((((انا هنا انتظر الجواب الدسم اللي بيقوله انا هنا علا احر من الجمر انه يرجع بس بسمع وش بيقول
وماكذب عليكم اني فكرت بالطلاق عشان اتخلص منه ومنه الازمه اللي سببها لي وعشان انتقم واوريه اني ماني بحاجته.
هو ماهو ظامن رجعتي ومستحيل يظمنها هو حب يجرب وابعدني عنه واختصر علي الوقت بدال ماطالب انا اني اروح لاهلي واجلس عندهم
هو تلقى نصيحه ومشوره من احد وانا اجزم عليها
انه خلها تروح ومصيرها ترجع لو عشان عيالها
وخلها تهدى عند اهلها ومن هالكلام
يعرف نقطه ضعفي اني متعلقه فيه ودايم اقوله ماستغني عنك مادرى انه بلحظه هدم كل شي وحول مشاعري لكره وحقد. ولايمكن يرجع زي ماكان))))))

أنا بدالك حبيبتي على الأقل بروح اوريه كيف يسترجي يغدر فيني ويلعب بالأولاد ويخرجني من بيتي والعيال من عشهم ومدرستهم كأني مو زوجته والأولاد جايبتهم من الشارع؟؟ على الأقل بكون خربت عليه الجو ووريته هذا مو لعب ونحن مو سلعة ..بكون طفئت شوي من النار وبركان الغضب بفجرو عليه ..

((((( هو غدر وانتهى وهنا انا ماقول الا انت حسبي ونعم الوكيل وواثقه تماما ان الله بياخذ لي حقي منه
(فيه خاصمت واليه حاكمت وهو خير الحاكمين)
تصرفه ماراح انساه طول عمري ومازلت محتفظه برسالته اللي ارسلها.
ولايمكن اروح والا ارجع اتصل او ارسل وكلت بي وهو خير وكيل.))))))

والله أتمنى لك اذا مبتغاك انك ترجعي لبيتك يارب ينيلك مرادك ويدبر امرك ويجيبو مثل تبغين ويقويك ويربط على قلبك يارب.
اخيراً سواء أنا او غيري من المتدخلين كلنا نحاول نحط نفسنا بدالك ونبين نحن كيف حنتصرف يعني كلنا نتمانلك الخير وبس مهما كانت الردود لا تطابق تفكيرك فلا تزعلي منا والله أنا من نفسي أخط نفسي بدالك وكل مره بلاقيني أفكر فيك وازعل والله ،
انشاء الله نسمع منك اخبار حلوة، اعانك الله.

(((((((حبيبتي انت. انا مازعلت واعرف قصدهم ومقدره وجهات النظر بالعكس انا استفدت منكم كثير ومن كلامكم ونصايحكم ومعتبرتكم اخوات وارتحت معكم وفضضت وكل ماتضايقت جيت اقرا ردودكم ))))

واعترف اعتراف اخير انه حياتي كانت جميله جدا وكنت مرتاحه فيها وتعبت لما خسرتها.
حياتي كانت مثاليه جدا من بيت واولاد وزوج كان يحبني ويقدرني ودايما لما احط راسي ع المخده والله اني كنت احمد ربي علا الحياه اللي انا عايشتها
وايقنت الان ان هذا ابتلا ء من الله ليختبر صبري ورضاي بالقدر
اخواتي دعوه بظهر الغيب ان الله يكشف ضري وينصرني علا من ظلمني وخذلني
قديم 11-02-2015, 02:19 PM
رحاب 26
عضو جديد
رحاب 26 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
بما ان زوجك نقل ملفات العيال وضبط وضعه
معناته انه مخطط يتركك شهور
لو انها مدة قصيره كان مافكر ينقل الملفات ويروح يودي اغراضك عند اهلك

زوجك تناسيه حاليا وانشغلي على نفسيتك ..
اهم ماعلينا حاليا هو نفسيتك
1... مارسي المشي يوميا له دور بتفريغ الطاقة السلبية
2... خلي لك ورد من القران وقراءة سورة البقرة يوميا
3... الاستغفار نفس الشئ بيعطيك طاقةايجابيه

ليه ماترجعين للرقيه الشرعيه حاليا

اليوم وصلني صوره من الخطاب اللي كتبه لمدرسه اولادي
كاتب نقل مؤقت ؟؟؟؟؟؟. ليه ماعرف
طبعا اللي طلبت صوره الخطاب.
قديم 11-02-2015, 02:23 PM
رحاب 26
عضو جديد
رحاب 26 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
كمان شغلة..
أنتي ضامنة انها ما دخلت بيتك؟ يعني حتى لو ما ساكنة فيه والله اعلم ماتنزعجي تدخل بيتك تتفرج على أغراضك وخصوصياتك خاصة اذا كانت هي اللي حرضته يتخلص منكم مالها أمان اختي من فضلك روحي خدي أغراضك وأغراض ولادك بالطريقة اللي تناسبك ولا تستني يكركبوهم ويرسليهم هذا لا يليق بك اختي فكري فكري

لا بيتي محد دخله وشبه مهجور. وجاراتي مأكدين لي هذا الشي
حتى سياراته كلهم ماهي موجوده
ولو يبي تدخله مابقدر امنعها. وحاليا مافيه الا الاثاث وحلال عليهم
اغرضي كلها عندي.
زميله بالعمل قال لزوجته ان زوجي اخذ شقه وسكن فيه ماجابها للبيت الكبير
هو في دوامه بس اش اللي صار له ومين السبب
ياخي تزوج بحريقه خذ ثلاث لكن مو كذا ياناس كل هذا عشان زواج

مادري يجوز الدعاء عليهم. او لا😩😩😩

التعديل الأخير تم بواسطة رحاب 26 ; 11-02-2015 الساعة 02:26 PM
قديم 11-02-2015, 02:56 PM
الغضبانه
عضو نشيط
الغضبانه غير متصل  

اكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل اللي سواه زوجك نزوه وبترجع المياه الي مجاريها بس شوية صبر
قديم 11-02-2015, 03:06 PM
ضَي !
مراقب عام
ضَي ! غير متصل  

لا تستغربين هذا الفعل ابدا من بعض الرجال يفعلون الامر وكأن الزوجة لا مشاعر لها ولا كرامة ..
تفرغي لحياتك ونفسك
نصيحة وارجوك في ذلك
انسي أمره ولا عاد تسألي عنه اي احد
سواء جيران و اصدقاء
اقطعي اخباره اقطعيها حتى لو اتاكي احدهم يريد ابلاغك قولي له الله يستر علي وعليه ..

ممكن يوصله سؤالك عنه .

انا حصلي نفس اللي حصل لك
اربكني فعله جدا
بعد فترة ندمت اني
نزلت دمعه علشانه
وندمت اني اضعت اوقات في الحزن والبكي وضرب الاخماس بالاسداس ..
اقتنعت ان الله خلقني لامر واحد فقط الا وهو العبااادة لله وحده

ازيحي زوجك جانبا واجعلية سطر في صفحة من كتاب حياتك

اجعلي حياتك لله فقط
وبر والدينك وتربية اولادك

وانت في المقدمة اهتمي كثيرا بنفسك وصحتك ..
لان انت مسئوله عن اولاد 3 ربي يحفظهم لك ويحفظك لهمم (زينة الحياة الدنيا وسلوة الاحزان )

لا تفكرين كيف يكون الانتقام او كيف يرجع ؟
الله مدبر الامر وكل شيء بحسبان ..

لله ماعطى ولله ماأخذ جفت الصحف ..

ارجو لك راحة البال والتوفيق من الله

التعديل الأخير تم بواسطة ضَي ! ; 11-02-2015 الساعة 03:08 PM
قديم 11-02-2015, 03:16 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  
رد : صدمتي بزواج زوجي وتخليه عني.

زوجك ماشاء الله دارس كل شي وزي ما قلتلك مستعد لكل الاحتمالات
برأيي النقل المؤقت اما انه ناوي يرجعك بعدين او انه مالقي سبب ثاني يحطوا في طلب النقل لانه اي سبب رسمي يمكن لازم إثبات مرفق مع الطلب كتغيير مقر السكن او مقر العمل..
زي ما قلتي هذا قدر الله دوام النعم من المحال،استعيني بالله وفوضي امرك لله وادعي على من ظلمك وادعي بما تتمناه نفسك وخلي ربنا عز وجل يحقق مرادك هو ادرى منك بما سيريحك ، وشوفي ادا انت بتحبيه ومتعلقة فيه وما بتنفري من فكرة إنّو يقترب منك بعد اللي صار انشاء الله بتقدري تتجاوزي هالأزمة وتسامحيه اذا فعلا ندم وبان عليه الندم وطلب العفو والسماح بعيدا عن الاعذار لان الانسان الندمان يعترف بالغلط من غير تبرير وحجج وإلا ما يكون ندم واعتذار حقيقي..
بس مع هذا التفاؤل خلي بين عينك احتمال أنكم ما ترجعوا لبعض وكوني نفسك لتقدري على الاستقلال عنه ماديا ومعنويا،،
كمان حسب علمي لا يجوز تطلبي من الزوج انه يطلق زوجته اعرف صعب لكن فكري في الآخرة كلنا الى زوال كوني مظلومة ولا تكوني ظالمة ،ادعي ربك انه يبعدها عن زوجك وانو يبعد زوجك عنها وحاولي بطرق ثانية ان زوجك يتركها من نفسه قبل وإلا ينسى رجوعك من غير ما تطلبوا منه بشكل مباشر ولكل حادث حديث..
نقطة اخيرة صديقتك هادي اللي زوجها معاه في العمل لازم ما تبينين لها ضعفك ابدااا لانها بتوصل كل شي لزوجها وهكذا لزوجك..خليها تفكر بجد انك خلاص ماعاد يعنيلك وأنك الحمد لله تجاوزتي الصدمة واللي باعك برخيص بتبيعيه ببلاش وأنك صرتي قوية وناوية تستقلي وتبدي حياتك من جديد.... وانتي ادرى بالامور اللي بتجنن زوجك ..........
قلبي معك
قديم 11-02-2015, 03:32 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

المشكلة.. انه عارف بتصير موجة غضب ودارسك يارحاب كويس

فعشان كذا بعد نفسه.. لين تهدا بدون مايوجع راسه

مع شناعة فعله.. طلب النقل المؤقت يؤكد انه مالي يده من رجعتك!

وعارف كيف يرجعك وايش يرضيك!
قديم 11-02-2015, 05:09 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

اختي الله يفرج همك
لكن نصيييييحه لا تندفعين وتتحمسين لنتايج رجعته بانه بيرجع يقول شبيك لبيك زوجك بين ايديك
لما نقول بيرجع مو معناها بيرجع ذليل يترجى رضاك يا اختي انتبهي لنفسك حطي ببالك بيرجع صح
لكن بوضعه الجديد اطلبي وفق الوضع الجديد
وشيلي من بالك انها نزوه لو نزوه كان تزوجها بالسر او مسيار وريح راسه
النزوه ما ينقل عياله بنص الترم ويرسل اغراضك ويقفل وساءل الاتصال بوجهك ووجه اهلك

بختصار اختي اخفضي سقف توقعاتك نصييييييحه لا تجيك صدمه اذا رجع بعد شهور من بناءك لهذا السقف
وكل يوم تعلينه اكثر.. زي ما قالت وحده من الاخوات بيلبي كل طلباتك لانه من الاساس قالك اطلبي
يعني اطلبي وانا متزوج.. لو الانفصال عن زوجته من ضمن الطلبات المتاحه لما كان فيه فاءده من عرضه هذا لك
لو بيلبي هالطلب لتزوجها باسر مش بالعلن وبهذي الطريقه الواضح فيها التحدي وعدم الاهتمام لا بك ولا باهلك..

اقتباس:
لا يجوز تطلبي من الزوج انه يطلق زوجته اعرف صعب لكن فكري في الآخرة كلنا الى زوال كوني مظلومة ولا تكوني ظالمة ،ادعي ربك انه يبعدها عن زوجك وانو يبعد زوجك عنها وحاولي بطرق ثانية ان زوجك يتركها من نفسه قبل وإلا ينسى رجوعك من غير ما تطلبوا منه بشكل مباشر ولكل حادث حديث..
دوبني بقول ما شاء الله عليها الا وطبلتيها ب ادعي انها تبعد عن زوجك واشتغلي بطرق غير مباشره انه يتركها

اختي ان كان عندك كيد وحيل وانتقام فهو على زوجك هو اللي جرح وغدر فيك مش بنت الناس اللي على الارجح لا تعرفك ولا تعرفينها!!
اتركي بنت الناس اللي لولا زوجك كانها الحين ببيت اهلها معززه مكرمه
وللعبره سمعت قصة وحده تحكيها بنفسها او احد يحكيها عنها نسيت
تقول من تزوج زوجي على الساني الدعاء انو ضرتي تطلق وما مرت شهور الا وانا المتطلقه<<ولا يظلم ربك احدا😊

حطي اختك مكانها بنتك عمتك نفسك ترضين عليها الضرر وحركات على قولت غير مباشره عشان تطلق ..؟؟؟
وعشان ايش اغضب ربي عشان رجل غادر هو اللي غدر بي وبعيالي مش بنت الناس..

كما تدين تدااااااان والدنيا دوااااااره ف انتبهوا لنواياكم ونصاءحكم
لا ترجع هذي النصيحه والنيه على بنتك لما تكبر وتتزوج😊

مواقع النشر