لماذا الرجل يبحث عن الزوجة الثانية - الصفحة 16 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-01-2011, 11:57 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
يسلم راسك ياصابره و تراك أحرجتيني بكلامك و طيبك بارك الله فيك وقلتي عني كلام أنا ما أستحقه ووضعتيني في مكان
أ كبر من حجمي فأنا ما كتبت ولا نقطه في بحر من ما قدموا إخواني و أخواتي الأفاضل لك من حلول فنحن هنا كلن ا مكملين لبعضنا و ما أنا إلا تلميذة عند الإخوان والأ خوات في هاذا الصر ح الرائع و منهم نتعلم ونستفيد بارك الله فيهم و جزاهم الله ألف خير . ونسأل الله أن يجعلنا عند حسن ظن الجميع بنا إن شاء الله تعالى .
بالنسبه لطريقتك اليوم في تعاملك بعد طلعت زوجك من عندك هاذا شئ طيب ونقطة تحول و تحتاج منك صبر وقناعة نفس إ قنعي نفسك بنفسك إن زوجك في اليوم التالي مو عندك مسافر أو في
واجب عمل وحاولي تنسين أو تتناسين حياة زوجك في بيته الثاني وأعتبري أنت في داخل نفسك إنه زوجك لحالك في هاذا اليوم لك ملكك أنت وزوجك صدقيني إنه يحبك من طريقة تعامله معاك مبين عليه
ذلك الحب بس أنت كنت محاصرته بالعصبية وسؤ التفاهم من أول وهو ما عرف بأي طريقه يكسبك فحتار في طريقة تعامله معاك وكسب رضاك لاكن الحين شوفي لما أبتديتي تتغيري شوفي كيف صار يهتم فيك و يحن و يعطف عليك وباقي كل ما تغير تعاملك معاه للأفضل راح تتحسن علاقتكم ببعض أ كثر و لا تنسين ياصابره
الرجل أحيانا يتعرض لظروف
خارجه عن إرادته تجعله صامتا شارد الذهن كثير التفكير بالذات إذا كان مشاغله كثيره فهو في هاذا الحال يحتاج لراحة نفسيه و جسديه فلا نكون حنا الحريم و الزمن عليهم لأنه الرجل يتعب ويشقى في سبيل راحة أسرته ويضحي بحياته و عمره لأجلهم
وأنت إذا قدر الله و جائك زوجك بأسلوب أو بطريقه فيها شئ من الضيق و الكدر والعصبيه أنت أتركيه براحته لاتناقشينه أبد وقومي بكل واجباته وحقوقه وأتركي السؤال عن سبب مايزعجه وتغير مزاجه وزعله وتكدير خاطره لأنه إحتمال تكون عنده مشاكل خارجيه في منزله الثاني أو في عمله وإحتمال لو قالها لك ماراح تعجبك وتقومي تناقشينه فيها
ويحتد النقاش و تحدث بينكم مشاكل لا قدر الله لاكن أحسن شئ أتركيه لحاله حتى يطيب خاطره ويبدأ يفضفض لك عن ما بداخله من مشاكل وضيق خلك مستمعه ناجحه لنقاش زوجك وكلامه و أتركي التذمر و العتاب و الإعتراض
حتى لو كان نقاشه حول
موضو ع فيه طاري لك أنت أكتفي له بالدعاء و ا لثناء عليه و التشجيع
إذا رأيت من نفسك إنك لست بقادرة على تقديم حلول نافعة له وأحتو يه بكل الحب والحنان و إياك أن تظني إن سبب زعله و توتره هو أنت وأنتي و اثقة من نفسك بأنك
لم تضايقيه في شئ ولم تزاعليه أبدا أتركيه نهائيا ولاتسألينه و ش فيك متوتر وزعلان أبد لأنه وهو جاي تعبان و طفشان وأنت تبادر ينه بسؤال وشفيك كذا فأحتمال يرد عليك رد ما يعجبك وحينها أنت تزعلين و تحطين بخاطرك منه و كلمة منك وكلمة منه وتكبر المشكلة و هو في الأساس جاي عندك يدور راحة البال وبسبب كلام ينقلب يومك مشاكل و نكد وأنتم في غنى عنها كلكم الإثنين لأنه ببساطه هو جاي يدور الراحه و السعادة عندك وأنت كذلك تكوني منتظرة يومك على أحر من الجمر علشان تعيشين في ذلك اليوم سعادة و راحة مع زوجك بعيدة عن المشاكل و الهم و النكد وبسبب كلام في و قت زعل يخرب كل ما بنيتيه لهذا اليوم في حياتك من سعاده وحسن إستقبال وجلسة وسهره ممتعه لكم أنت وزوجك وبكذا ما أستفدتي بشئ فالأفضل إنك تحاولي تدريجيا التغير في حياتك وتعاملك مع زوجك حتى زوجك يحس بذلك و يبدأ هو في بذل المزيد لسعادتك وراحتك معاه و كل ما أنتي أبدعتي كل مازوجك حبك وزاد
حبه و إحترامه و إهتمامه فيك .
صابره أنت تراك الحين في الطريق الصح والمسار الصحيح فإحذري الإلتفات إلى الماضي لأن إللي يبغى يصعد للأعلى يجب عليه عدم الإلتفات للأسفل علشان يكمل طريق صعوده للأعلى لأنه لو نظر للأسفل فحتما سيصاب بدوار و يسقط ويرجع لنفس نقطة البداية فأنتبهي ياصابره خلك قويه وصبوره على ماتجدينه من معاناة وتعب في حياتك و أجتهدي اليوم وأتعبي علشان ترتاحي بمستقبلك القادم في مشوار حياتك بالذات لاصار عندك عيال فهم يحتاجونف الإستقرار والإحساس بالأمان في أسرة متماسكة ومترابطة .

أختي الغالية صابره بارك الله فيك أنت وزوجك وجعلكم الله أسعد زوجين في الحياة الدنيا
وأسأل الله عزوجل بأن يرزقك العيال الصالحين والبارين بك وبوالديهم إن شاء الله تعالى ونشوف معرفك بدل صابره بدنيتي أم سلطان أسأل الله أن يرزقك بسلطان عاجلا غير آجل
يارب و تفرحينا بحملك ياصابره
عليك بالصدقه وقيام اليل والإستغفار أقسم لك بالله ياصابره إني جلست ثمان سنوات ماخلفت وكل ما نسوي فحوصات أنا وزوجي قالو ا لنا
الأطباء أنتم سليمين مافيكم شئ والله وبالله إني أقمت اليل وما أ كملت شهرين إلا وأنا حامل
بفضل الله عز وجل و لاكن ما أرفع رأسي من السجود إلا وأحس حنجرتي تيبست وريقي ناشف و مكان سجودي كأني بليته بالماء من شدة دعائي و بكائي و تضرعي لله عز وجل
ومن حينها أقسم بالله إني ما ألجأ لربي في طلب شئ إلا وربي سبحانه وتعالى يمنه عليه فيه و يستجيب دعائي و يكرمني أهم شئ قيام اليل الإنسان لايتركه حتى لو يصلي ركعتين
‏ أقسم بالله مجربه حتى لو نمت عدلي الساعة على وقت قبل الآذان بساعه و توضأي وصلي وأدعي ربك بما في قلبك بإخلاص و صدق و أقطعي كل الأمل بالمخلوقات وعلقي أملك بالخالق عز و جل وراح تشوفين
شئ مذهل بإذن الله عزوجل
وفقك الله وأصلح شأنك في حياتك ورزقك ما تتمنينه من راحة بال وإستقرار وسعاده وذرية صالحه آمين يارب
الله يابنت الحكمي لله درك ودر كلامك المعسووول
الله يسعدك ياحبيبتي ويحبب خلقه فيك اكثر واكثر
تصدقي حبيبتي امتلت عيوني بالدموع لمن قلتي انتظرتي الحمل ثمان سنوات
ربك كريم ياحبيبتي مايخلي عباده
وصحيح قيام الله له فوائد عظيمة
اذكر اني اقمت الليل قبل زواجي وكنت اطلب من ربي شى وتحقق لي
سبحانه مايخلي احد
والله يام سلطان مهما اقولك لن اوفيك حقك فلا تقولي ماقلته في حقك لا تستحقينه
كيف وانتي صاحبة القلب الكبير والاصل الطيب واجودية
والنعم يمن رباك واحسن تربيتك ياحبيبتي
الحقيقة انتي الوحيدة الي اقف عاجزة للتعبير لها عن شكري وحبي واحترامي وتقديري
لاني احس مهما اقول ماهو بمقامك
احبك احبك احبك في الله
قديم 31-01-2011, 12:05 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة البنـــات مشاهدة المشاركة

كلام سليم 100%
تسلم هالأنامل يالغاااااااالية
صج صج حجي ولا أرووع
درر يا أم سلطان
أسال ربي يسعدج وين ما كنتي ويحفظج وين ما رحتي
ويجمعني فيج يااااااااااااااااارب
هلا بالغاليه دانة ا لبحرين وأنا بعد مشتاقه لطلتك وشوفتك بعد لاكن يا قلبي و ش نسوي العين بصيره واليد قصيره
هاذي شروط المنتدى ويجب الإلتزام بها وعدم الإخلال بها وأنا أختك أحب ألتزم بالنظام
بس تأكدوا ياشيخه أنت وصابره إن لو الله كاتب لنااللقاء بنلتقي بإذن الله تعالى سوى بالدنيا أو الآخره
بس لاتحرمونا من طلتكم يالغالين .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 31-01-2011, 12:20 AM
متابعه عن كثب
عضو جديد
 الصورة الرمزية متابعه عن كثب
متابعه عن كثب غير متصل  

اختي صابرة موضوعك هذا مستفز جدا

انتي الثانية وتتكلمين عن مشاعر الانانية والغيره ؟ ياسبحان الله

فماذا تفعل الاولى التي سلبتي زوجها منها !!!

عن نفسي اقول لك الرجال لاشي يمليء عيوونهم ولا اتشره عليهم هم هكذا خلقوا لاشي يرضيهم

متزوج2 عذرك بالزواج غير مقنع ولو لم تكتب ماكتبت اتوقع افضل

عزيزتي مهما كان في المراءه اخطاء ليست عذر للزواج باخرى ,,, هم هؤلاء الازواج البعض يخون والبعض غير مسؤؤل والبعض وازعه الديني ضعيف الا ان المراءه لاترى غيره !!

المشكله العظمي فالنساء انفسهم كيف ترضى اي فتاة ان تسلب رجل من زوجته وابنائه ..؟ عجبي !!

مع احترامي لك عزيزتي ولكن أنا فالحياة اذا واجهة اي امراءة وعلمت انها ثانيه او او وبصدق احتقرها وبكل مصداقيه

مالذي يجبر اي امراءه ان تكون رقم او عدد في حياة رجل ؟؟ خوفا من العنوسه ؟ او حبا وهياماً ؟؟

بعيداً عن الدين ولكن لو فرضا مجرد فرروض ان الاسلام ولو من باب الخيال سمح للمراءه التعدد هل الرجل يرضى ان يكون عدد ؟ هههههههههههههههههههههههههه لا لان لديه كبرياء ويحب التفرد !!

لماذا نحن لانحب التفرد ايضا ؟ علما بان مشاعر الفتاة تفووق الرجل اضعاف مضاعفه واكثر حساسية !!

اختي هدئي من روعك واعلمي انك انتي من وضعي نفسك فموضع خطأ وعيشي لنفسك لاتجعلي الرجل كل شي بالنسبة لك

ونصيحة ضعيها في ذهنك حتى ترتاحي

( الرجــــل ليس هو الحيـــاة وإنمـــا هو شريــك في الحيــاة )

تقبلي ردي ومروري ولو كآن جاف نسبيا ولكنني لا اعرف ان انمق ما بخاطري وصراحتي اكبر عيوبي

المعذرهـ ربي يسعدك

آعذب التحايآ

التعديل الأخير تم بواسطة متابعه عن كثب ; 31-01-2011 الساعة 12:27 AM
قديم 31-01-2011, 12:49 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعه عن كثب مشاهدة المشاركة

اختي صابرة موضوعك هذا مستفز جدا

انتي الثانية وتتكلمين عن مشاعر الانانية والغيره ؟ ياسبحان الله

فماذا تفعل الاولى التي سلبتي زوجها منها !!!

عن نفسي اقول لك الرجال لاشي يمليء عيوونهم ولا اتشره عليهم هم هكذا خلقوا لاشي يرضيهم

متزوج2 عذرك بالزواج غير مقنع ولو لم تكتب ماكتبت اتوقع افضل

عزيزتي مهما كان في المراءه اخطاء ليست عذر للزواج باخرى ,,, هم هؤلاء الازواج البعض يخون والبعض غير مسؤؤل والبعض وازعه الديني ضعيف الا ان المراءه لاترى غيره !!

المشكله العظمي فالنساء انفسهم كيف ترضى اي فتاة ان تسلب رجل من زوجته وابنائه ..؟ عجبي !!

مع احترامي لك عزيزتي ولكن أنا فالحياة اذا واجهة اي امراءة وعلمت انها ثانيه او او وبصدق احتقرها وبكل مصداقيه

مالذي يجبر اي امراءه ان تكون رقم او عدد في حياة رجل ؟؟ خوفا من العنوسه ؟ او حبا وهياماً ؟؟

بعيداً عن الدين ولكن لو فرضا مجرد فرروض ان الاسلام ولو من باب الخيال سمح للمراءه التعدد هل الرجل يرضى ان يكون عدد ؟ هههههههههههههههههههههههههه لا لان لديه كبرياء ويحب التفرد !!

لماذا نحن لانحب التفرد ايضا ؟ علما بان مشاعر الفتاة تفووق الرجل اضعاف مضاعفه واكثر حساسية !!

اختي هدئي من روعك واعلمي انك انتي من وضعي نفسك فموضع خطأ وعيشي لنفسك لاتجعلي الرجل كل شي بالنسبة لك

ونصيحة ضعيها في ذهنك حتى ترتاحي

( الرجــــل ليس هو الحيـــاة وإنمـــا هو شريــك في الحيــاة )

تقبلي ردي ومروري ولو كآن جاف نسبيا ولكنني لا اعرف ان انمق ما بخاطري وصراحتي اكبر عيوبي

المعذرهـ ربي يسعدك

آعذب التحايآ
عمر الصراحة ما كانت عيب ياحبوبتي
العيب بوقاحة لسانك الي تقولي تحتقرين الزوجة الثانية
وبكذا راح تقومين عليك النحل شفي كم زوجة ثانية بالمنتدى
وكم ضربة بتاكلين على الراس
شوفي بقولك شى وعمري ماتكلمت عن نفسي بهالطريقة
ولا احب الفشخرة وكثر الكلام
بس بالنسبة لي تقدم لي الارمل والاعزب والمطلق وكل انواع الرجال
وكان سبب رفضي لهم الدين وعدم الالتزام
والحمد الله عندي كل المقومات للزواج وابعدي عن تفكيرك سالفة العنوسة
لاني توني بيبي
اعملي ان الزواج قسمة ونصيب وماحد ياخذ الي بنصيبه
ولو سمحتي مابيك تشاركين بموضوعي لان صراحتك غبية
ياليت تكوني صريحة باسلوب راقي وتعلمي من الاخوات
تقبلي بعد صراحتي ولو تؤلمك
قديم 31-01-2011, 12:59 AM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
عمر الصراحة ما كانت عيب ياحبوبتي
العيب بوقاحة لسانك الي تقولي تحتقرين الزوجة الثانية
وبكذا راح تقومين عليك النحل شفي كم زوجة ثانية بالمنتدى
وكم ضربة بتاكلين على الراس
شوفي بقولك شى وعمري ماتكلمت عن نفسي بهالطريقة
ولا احب الفشخرة وكثر الكلام
بس بالنسبة لي تقدم لي الارمل والاعزب والمطلق وكل انواع الرجال
وكان سبب رفضي لهم الدين وعدم الالتزام
والحمد الله عندي كل المقومات للزواج وابعدي عن تفكيرك سالفة العنوسة
لاني توني بيبي
اعملي ان الزواج قسمة ونصيب وماحد ياخذ الي بنصيبه
ولو سمحتي مابيك تشاركين بموضوعي لان صراحتك غبية
ياليت تكوني صريحة باسلوب راقي وتعلمي من الاخوات
تقبلي بعد صراحتي ولو تؤلمك
وش فادك دينه و إلتزامه وهو تصرفاته معك كذا ؟
وين خلقه ؟
كان أخذتي أعزب و دينه و إلتزامه عادي وذو خلق أفضل ..
لاتزعلين من صراحتي
قديم 31-01-2011, 01:04 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
بعد إذنك يا أخت صابره كلامي موجهه لأختنا في الله متابعه عن كثب يا أختي وش فيك داخله على الحرمه كذا ترى صابره مالقت زوجها طايح عند باب بيت زوجته وعيالها وسرقته منهم وقالت لهم لا أنتم إللي ضيعتوه وأنا لقيته ترى اللقيه حلال ماني رادته لكم صار حقي أنا ترى هو رجل وش كبره مو جهاز جوال أو محفظه علشان تسلبه من أهل بيته وترى هي أخذته على سنة الله ورسوله وهاذا شرع الله وأنا أختك وترى رسولنا عليه السلام رجل فهل رسولنا مايرضيه شئ
مثل باقي الرجال ترى الرسول عليه السلام معدد ليش كل هالتحامل على المعدد وكأنه أرتكب جريمه بحق الإنسانيه
وليش تحتقرين إللي تاخذ معدد ليش هي ماعندها إحساس ولاتبي تعف نفسها بالحلال إذا تقدم لها إبن الحلال ليش ترفضه والله ساق رزقها إلين عندها ليش ترده وهي إذا رفضته فيه ألف بنت بتاخذه غيرهاوبعدين الرجال يخون وضعيف دين ليه هل النساء منزهات عن الخيانه وضعف الدين يعني لاتوجد إمرأه خائنه بالكون هاذا كله وضعيفة في دينها أختي رعاك الله وازني الأمور ترى الرجل ما يعدد إلا إنه حاس بشئ ناقصه وأ كيد زوجته مو موفرته له أو لايوجد عندها الشئ إللي يبغاه فيتزوج
علشان يسعد نفسه ويبسطها
وهاذا حقه وشرع الله ما عليه إعتراض وأنا أختك رعاك الله ولاتحسبيني زوجه ثانيه تراني وحيدة زوجي ولو يبي يعرس بعد بثانيه يبشر ماطلب إلا حقه
وترى كلنا أنا وهو وزوجته الثانيه مرجعنا للقبور مراتع الدود ليه الكره والحقد والغل في شئ كتبه رب العالمين .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 31-01-2011, 01:07 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسرة .. مشاهدة المشاركة
وش فادك دينه و إلتزامه وهو تصرفاته معك كذا ؟
وين خلقه ؟
كان أخذتي أعزب و دينه و إلتزامه عادي وذو خلق أفضل ..
لاتزعلين من صراحتي
تدرين وش احلى شى احسه بمواضيعي الاثارة
الحقيقة اسعد كثير عندما تسجل معرفات جيدة عشان تشارك
مو ترقوني يا ادارة جالسة اسحب لكم اعضاء وين عملوتي
حياك الله ياالطيبة
شوفي فادني كثير دينه
اول حاجة مطمنة الحمد الله انه لايمكن يزني
لسبب واحد فقط لانه يخاف الله
مايتاخر برى البيت ولا راعي سفرات وسهرات
وانا كشخصية غيورة فديتك مايصلح لي الا الملتزم
وزوجي الحمد الله مافيه شى يعيب اخلاقه بس مشاكلنا اكثر شى الغيرة والعاطفة فقط
يعني ماني شايلة هم شى اخر
قديم 31-01-2011, 01:16 AM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
تدرين وش احلى شى احسه بمواضيعي الاثارة
الحقيقة اسعد كثير عندما تسجل معرفات جيدة عشان تشارك
مو ترقوني يا ادارة جالسة اسحب لكم اعضاء وين عملوتي
ههههههههههههههههههههههههه
مسجلة عشان أشارك بموضوعك
إنت منو ؟
أختي الله يهديك
قديم 31-01-2011, 01:18 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
صابره لاتردين على أحد فيهم ذولي الأطفال حقين الشباصات الوحده ماتعرف شئ عن شرع الله داخله تتفلسف علينا هنا ولو بيدها تصدر قرار منع التعدد وأنا أنصحهم إللي خايفه على زوجها توجد شرائح تعقب تزرعها في جسد زوجها علشان تراقبه يمكن يطيح بالشارع وتلقاه بنت وتاخذه وتقول لهم لا لا لا هاذا حقي أنا لقيته .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 31-01-2011, 01:19 AM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
هدوء يا جماعه المديره جت

ريلاكس
موضوع مغلق

مواقع النشر