زوجتي تمتنع عن الفراش و لا تتجاوب معي (مستجدات بالرد 136) - الصفحة 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-11-2010, 01:13 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبها موت زوجتي مشاهدة المشاركة
الاخوه والاخوات الافاضل الاكارم

قراة كل الردود وانا في طور الرد عليها جميعها ان شاء الله واعتذر ان اعفلت ردا ولعله يكون بغير قصد مني

واريد ان انقل لكم بعض المستجدات الي طرات علي

ردها على مطالبي كان كالتالي :

ليش نروح للدكتوره .

لاني أحس فيك متألمة بعد الولادة ...بحثت بالنت وعرفت انه هذا مو طبيعي
مو لازم

لا لازم ..لانه ممكن يتطور الالم ويصير خطر عليك وما تهوني علي

ماله داعي

الداعي اني أنا زوجك طلبت منك ... مو حرام ما تطيعي كلمة زوجك ؟؟؟
ماابي اروح

أقولك اني أبيك تروحين ... مع شوية حزم بالصوت .. أخذت الموعد والطبيبة بانتظارنا ...لا تأخريني ... جهزي نفسك وانا أنتظرك ...

طبعاً ويتخللها دقائق من الانتظار مني والسكوت المطبق منها

يللا حبيبتي استعجلي شوي ولا تخافي ,,,أنا معاك ... تدرين ...لو أصرف فلوسي كلها وأحل هذا الموضوع ما عندي مانع ... الامر بالنسبة لي مثل الفرق بين ما أكون متزوج أو ما أكون متزوج .. لا تخليني أحس انه كلمتي مالها قيمة عندك واما في اعتبار عندك لزوجك ..أنا أعرف انك تخافي ربنا وما تخالفي الشرع .
وما تنسى التوكل على الله ...ربي ييسر أمركم
قديم 02-11-2010, 01:23 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

أبغى أفهم أنا

دام إن الخجل ذابحها لهذه الدرجة هي كيف كانت تسوي الفحوص العميقة وقت ماكانت حامل ؟

وكيف سوت نفسها في غرفة الولادة ؟

وإيش يفرق معاها الحين زيارتها لنفس الطبيبة اللي ولدتها طالما إنها سبق وكشفت عليها وشافتها بوضع اسوء من وضعها الحين ؟

على فكرة أنا عندي صديقة مثل زوجتك

كلما اجتمعنا إحنا الشلة تجلس تتفخشر بالمواقف الكثيرة اللي صارت بينها وبين زوجها واللي تدل على أنها خجولة !!

وكيف إن زوجها دايما تطلع روحه وهو يحاول يقنعها تترك خجلها وقت العلاقة رغم إنها صارت أم لولدين !!

وكيف إنها طوال سنوات زواجهم الأربع ماقد قالت له إي كلمة حلوة !!

وكيف إنه يقعد يترجاها دايما عشان تقول له أحبك !!

وكيف إنها ماترضى تكشف عند الدكتورة إلا بعد إقناع وطبطبة من زوجها ومن الدكتورة !!

وكل مرة تعيد وتزيد في نفس المواقف لما طيرت لنا عصافير من رووسنا

بالمختصر المفيد في بعض حريم يكون مستوى خجلها عادي

لكنها تفتعل الخجل الزايد من باب الفخر والتميز

يعني تبغى تخلي نفسها وحدة مميزة ومالها شبيه سواء عند زوجها أو عند بقية الحريم

يمكن زوجتك من هذا الصنف

التعديل الأخير تم بواسطة oO عفراااء Oo ; 02-11-2010 الساعة 01:26 PM
قديم 02-11-2010, 01:50 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oO عفراااء Oo مشاهدة المشاركة

أبغى أفهم أنا

دام إن الخجل ذابحها لهذه الدرجة هي كيف كانت تسوي الفحوص العميقة وقت ماكانت حامل ؟

وكيف سوت نفسها في غرفة الولادة ؟

وإيش يفرق معاها الحين زيارتها لنفس الطبيبة اللي ولدتها طالما إنها سبق وكشفت عليها وشافتها بوضع اسوء من وضعها الحين ؟

على فكرة أنا عندي صديقة مثل زوجتك

كلما اجتمعنا إحنا الشلة تجلس تتفخشر بالمواقف الكثيرة اللي صارت بينها وبين زوجها واللي تدل على أنها خجولة !!

وكيف إن زوجها دايما تطلع روحه وهو يحاول يقنعها تترك خجلها وقت العلاقة رغم إنها صارت أم لولدين !!

وكيف إنها طوال سنوات زواجهم الأربع ماقد قالت له إي كلمة حلوة !!

وكيف إنه يقعد يترجاها دايما عشان تقول له أحبك !!

وكيف إنها ماترضى تكشف عند الدكتورة إلا بعد إقناع وطبطبة من زوجها ومن الدكتورة !!

وكل مرة تعيد وتزيد في نفس المواقف لما طيرت لنا عصافير من رووسنا

بالمختصر المفيد في بعض حريم يكون مستوى خجلها عادي

لكنها تفتعل الخجل الزايد من باب الفخر والتميز

يعني تبغى تخلي نفسها وحدة مميزة ومالها شبيه سواء عند زوجها أو عند بقية الحريم

يمكن زوجتك من هذا الصنف

لا عزيزتي ...زوجته مو من هذا الصنف .... الواحد ما يعمم اللي يشوفه حواليه على كل الناس ...يشوف المشكلة اللي امامه ويتمعن بتفاصيلها ويحاول يقرأ ما بين السطور حتى ما يظلم الناس ..

الزوجة حافظة لكتاب الله قبل زواجها يعني لما كان عمرها 19 أو أقل ... يعني تقدري تقولي انها قضت وقت مراهقتها بتعلم القرءان ...
صاحبتك تعلمت اللف والدوران ولؤم النسوان ... بدون ما أعرفها أقول لك روحي شوفي بيئتها وتعرفي السبب

لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 02-11-2010, 02:02 PM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
هذاتوقعي والله من السابق ان مشكله لديها
ومنه الخجل .
قديم 02-11-2010, 02:04 PM
الجـواد
عضو جديد
الجـواد غير متصل  
اشكر من رد مجددا على موضوعي واحب ان اشير الى بعض النقاط المهمة
ولادة زوجتي الاولي كانت قيصري
وسبب انها كانت قيصري عدم اخذ راحت الطبيبه والقابله بالتوليد واختناق الطفل فاظطرت الطبيبة لعمل القيصري مع امكانية الولادة طبيعياً ولكن الرفض الشديد هو السبب مع مطالباتها الكثيره باجراء العمليه فورا من اول طلقه

هذا ماكنت اريد ان استوضحه
قديم 02-11-2010, 02:04 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
لا عزيزتي ...زوجته مو من هذا الصنف .... الواحد ما يعمم اللي يشوفه حواليه على كل الناس ...يشوف المشكلة اللي امامه ويتمعن بتفاصيلها ويحاول يقرأ ما بين السطور حتى ما يظلم الناس ..

الزوجة حافظة لكتاب الله قبل زواجها يعني لما كان عمرها 19 أو أقل ... يعني تقدري تقولي انها قضت وقت مراهقتها بتعلم القرءان ...
صاحبتك تعلمت اللف والدوران ولؤم النسوان ... بدون ما أعرفها أقول لك روحي شوفي بيئتها وتعرفي السبب

لا حول ولا قوة الا بالله

ياحبيبتي المسألة مالها علاقة بالدين ولا لها علاقة باللف والدوران

المسألة نفسية بحتة

يعني مرض حب الظهور والتميز بين الناس

او قد يكون ناتج عن تربية ومفاهيم غلط تربت عليها صديقتي

أو قد تكون مجرد رد فعل لكلام سمعته من زوجها

يعني قد يكون زوجها قال قدامها إنه يحب المرأة الخجولة

فهي صارت تفتعل الخجل عشان تعجبه أكثر

خصوصا إني اعرف صديقتي هذه قبل زواجها وكانت بنت عادية مثل كل البنات

وفكرة الخجل ماكانت مسيطرة عليها بالطريقة هذه

وبعدين ياحبيبتي أنا ماعممت كلامي على كل النسوان وإنما قلت بعض الحريم !!
وكمان استخدمت في جملتي الأخيرة قد الإحتمالية عشان اوضح إنها مجرد فرضية بس !!

التعديل الأخير تم بواسطة oO عفراااء Oo ; 02-11-2010 الساعة 02:14 PM
قديم 02-11-2010, 02:29 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
بالنسبة لردودي أخي الكريم ما أنتظر رد منك عليها .... تطميني عليكم هو المقابل الوحيد اللي أنتظره .

أقترح انك تبتدي تعلمها حبك من الحين ...انتهز فرصة موضوع الالم والطبيبة ... قولها أحب تكوني مرتاحة وانتي بين ايديني ... الزوج لما يقرب زوجته يكون الموضوع متبادل والطبيعي انك تكوني مبسوطة مثلي ... ألمك اللي يسبب نفورك ... وأنا أحب تكوني مبسوطة دايما ...تحبي تشوفيني مبسوط وللا ما يهمك ؟؟؟ وانتظر جوابها وصر انها تجاوبك ...

أطلب منها تدخل هذا الرابط وتتجول فيه ( رابط منتدى الثقافة الزوجية عندنا هنا )

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=87297
قديم 02-11-2010, 02:46 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اذا ترضع مع او بعمل شق العجان لمنطقة المهبل فقد يحدث لها قلة رغبة بسبب الشق و خلل الهرمونات
ايضا بعض النساء تصاب بحالة اكتئاب بعد الولادة و بالتالي تكف عن ممارسة اي شىء يسبب السعادة لها و لا تبالي باي شىء

ايضا رعاية الطفل اذا كان لوحدها و بدون مساعدة ويضاف عليه اعباء البيت و متطلبات الزوج فكيف ستجد الوجة لنفسها الوقت ان تشعر برغبة و تعطي زوجها الجنس الممتع السعيد ؟؟

غير ذلك مهم التاكد هل تعرضت للختان ؟
هل تزوجتك عن رضا و رغبة او فرض عليها الزواج ؟
هل تسىء انت لها بشكل او باخر يمكن يكون بيصدر منك افعال تفسرها هى بشىء اخر فيحدث فجوه بينكما ؟ ايضا ممكن يكون للامر علاقة بسوء معاملة اهلك لها ( بعض النساء تتعامل مع الزوج مع وجود خلافات مع اهله على انه المسوؤل و تنتقم لنفسها من خلاله لرد اعتبراها نفسياً )

هل ورائها امها او اختها او صديقات ممكن يكونوا بيحرضوها على الامتناع عنك بحجة ان هذة وسيلة لتقويض الرجل و فرض السيطرة عليه ( احيانا يحدث )

يعني يوجد اسباب كثيرة

ايضا اذا لا تاكل جيدا و تعاني من سوء تغذية فحتما سيؤثر ذلك على رغبتها و وظيفتها الجنسية و لن تشعر بالرغبة و لن تتجاوب معك

هل تستخدم حبوب منع الحمل او وسيلة هرمونية ؟ تسبب الفتور المؤقت ..

اسباب كثيرة مهم التاكد منها حتى تجد العلاج الطبي ثم النفسجنسي ..

المهم انها هى تدرك انها تعاني من مشكلة و ترغب في ايجاد حل لها
وقتها الامر يكون يسير و تجد الحلول الملائمة ..

و كثير عالجت نساء تعاني من البرود الجنسي النفسي و بنجاح كبير الحمد لله لكن تواجه نفسها و تكون على علم انها تعاني من مشكلة

والا اي علاج لن يكون مجدي ..

التعديل الأخير تم بواسطة الإستشارية الطبية ; 02-11-2010 الساعة 02:49 PM
قديم 02-11-2010, 07:03 PM
المغترب-1
عضو دائم
المغترب-1 غير متصل  
السلام عليكم اخي

والله موضوعك جدا صعب و انا حاسس فيك لأن كان عندي قصه قريبه منها اللي هيا انه كان عندي مشاكل مع زوجتي في الجماع والحمد لله انحلت

و الحل كان جدا سهل اني وديتها دكتوره نفسيه و اعطتها حبوب للتوتر و انحلت المشكله في كم يوم

انا ما اقول انه زوجتك عندها نفس الشيء لكن ان كان عندها الالم يمكن اصبح الالم النفسي اكثر من الألم الطبيعي و هذا اللي سبب لها النفور

انصحك بإستشارة طبيبة نساء و ولاده و اذا كانت سليمه مراجعة طبيب نفسي
استغرب انك تقول انها مش موافقه !!

ما المانع انك توديها الدكتور بأمر منك مش بـ تودد و اخذ رأي؟؟ و في الأخير هذا حقك
و اذا ما عندها مشاكل جسديه بإذن الله
الطبيبه النفسيه رح تقول لك اذا كان عندها مشكله معينه
او وقتها هيا رح تقول ايش في بالها لو مو لك للطبيبه .. و انا انصح اذا بتروح لنفسيه انك تروح طبيبه مش طبيب نظرا لحساسية موضوعك و خجل زوجتك

التعديل الأخير تم بواسطة المغترب-1 ; 02-11-2010 الساعة 07:07 PM
قديم 02-11-2010, 07:50 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبها موت زوجتي مشاهدة المشاركة
اشكر من رد مجددا على موضوعي واحب ان اشير الى بعض النقاط المهمة
ولادة زوجتي الاولي كانت قيصري
وسبب انها كانت قيصري عدم اخذ راحت الطبيبه والقابله بالتوليد واختناق الطفل فاظطرت الطبيبة لعمل القيصري مع امكانية الولادة طبيعياً ولكن الرفض الشديد هو السبب مع مطالباتها الكثيره باجراء العمليه فورا من اول طلقه

هذا ماكنت اريد ان استوضحه
كلامك يفيدنا معلومتين ... اولا .. فعلا انها خجولة جدا ...
ثانيا ... ممكن الالم طبيعي ويروح مع الوقت وكثرة العلاقة الخاصة ...لانه ولادتها قيصرية وكأنها ما ولدت وعدد مرات جماعكم مو كبير نسبيا ..

اذا ما قدرت تاخذها الطبيبة اشتري الادوية اللي سبق ووصفتهم الاخت hasarym بالرد رقم 139 ما عدا ال فيو سيباكت لانه زوجتك ما عندها خياطة ... واطلب من الصيدلانية مانع حمل ماله تأثير على النفسية مثل النوع اللي تستخدمه زوجتك .

وبعد كورس العلاج ...استعمل دوا لتسهيل عملية الجماع ..عبارة عن كريم .. وأكثر من مرات الجماع بعد ما تفهم زوجتك انه هذي هي الطريقة اللي بتخلي الالم يروح حتى لو كان الامر متعب ومزعج لك ولها بالبداية ...بعد فترة راح يتناسب جسمها مع جسمك وبيروح الالم باذن الله ووقتها بتبدأ الامور تتحسن

أستبعد انه ألمها نفسي لانه قراءة القرءان بشكل يومي وقيام الليل يمنع الكآبة انها توصل لدرجة تحتاج علاج ... ان شاء الله ما يكون تأثير حبوب مانع الحمل قوي ... شجع زوجتك على قراءة القرءان واقرأ معاها ... مشاركتك لها بالقراءة بيزيد الالفة والمودة بينكم ويفتح أبواب خير كثيرة .

ربنا يوفقك وييسر أمرك ويصلح أحوالكم ويجعل ولدكم من الصالحين ..

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 02-11-2010 الساعة 08:15 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر