يال عظم مصيبتي ارجوكم قد انتحر - الصفحة 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-06-2011, 01:31 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسداني مشاهدة المشاركة
الله يصبرك و يعوضك بكل خير و يشافيك برحمته الواسعة
اذكر الله كثيرا , اجعل اليه المشتكى و تقرب لله اكثر و اكثر ستجد بأذن الله الراحة و القرار السليم
و لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم,,

تسلم عزيزي
قديم 19-06-2011, 01:44 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة
حبيبي محمد الكل شعر بمصابك ... نحن نعلم مدي ألمك ... أخي الكريم أسعدتنا إطلالتك و أبهجتنا عودتك ... سبحان الله الذي زرع فيك التأني والحلم ...

أخي الكريم تأكد أن تهتم بنفسك ... و أكثر ما يريح العبد "" أرحنا بالصلاة يابلال "" و أنت معذور في كل أمورك ...

نحن نرحب بك هنا يوميا يدنا على يدك ... وقلوبنا معاك ... وقل ماشئت فنحن حواليك ...

أخي الكريم تأن في قرارك لأنك هنا ستقرأ الكثير من الأراء ... وتذكر أنك أنت من يعيش الحدث ... و أن التعليقات مجرد أداة مساعدة لك ...

أنا أعلم مدي شعورك بالانتحار وقد راودني شعور قبلك أن أشرب الخمر حتي أثملللللل ولكن أنا وأنت توقفنا لأجل الله ... فالله عوضنا بأحباب هنا وفقهم الله يمدوا يد العون ...

أنا أعفيك من تقبيل جبيني ... لآنك أنت من تستحق تقبيل الجبين أيها الحلييييييم .

[COLOR="Red"]ورب الكعبه يابعد قلبي اني قرأت ماخطته اناملك الطاهره اكثر من ثلاث مرات واعرف انها من قلب اخ لااخيه وازيدك قبل ما اوديها المول قلت لها قلبي خايف عليك لانه سمعت فيه مشاكل بسبب الشباب في اسواق جده بنزل معك لكنها اصرت اني انزلها واروح ..الله يسامحها .اخي حياه افضل ورب المصحف كرهت الحياه معقوله انا يصير لي كذا ..وعلى فكره كل اللي قلته انت صحيح وربي لك غلا ...اه ياقلبي معقوله انا يصير لي كذا ومن منهو ؟منك يا اعز الناس..يا ناس عمركم شفتو واحد يبكي وهو نائم..انا صدقوني بس انا .
قديم 19-06-2011, 01:49 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة حب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اخلاق وحلم وثق بالله ان الله سوف يعوضك خير عل صبرك وسترك عليها
سامحها يامشروع متفائل
اذا الله من فوق سبع سموات يغفر الذنب حتى لو بلغت ذنوبه عنان السماء ليش احنا البشر مانسامح
وخلها تعاهدك انها تيسر على الطريق الصحيح

عاهدتني بالله وراحت احضرت القران وحلفة يمين اول واخر مره .لكن مشكلتي كيف انسى .
قديم 19-06-2011, 01:52 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محرومة1 مشاهدة المشاركة
سلامتك ياخوى الله يشفيك ويهديك
ياريت تكون قرات ردى السابق
ياخوى انت تحبها وماتقدر تعيش بدونها والدليل انك ندمان ع ضربها
سامح
سامح
سامح
ربي يغفر الذنوب لو كانت مثل زبد البحر
اعطيها فرصة اخيرة الغى الكمبيوتر والنت من البيت نهائي
اهتموا اكثر بموضوع الانجاب زراعة تلقيح يعنى بوسائل الاخصاب المساعد ان شاء الله لمايرزقها ربي طفل اكيد هتنسى الماضى
سامحها ياخوى وافتح صفحة جديدة صدقنى هى خايفة انك تقول لاهلها ويدبحوها او تطلقها وتبعدعنها بصراحة انا خايفة عليها هى اللى تنتحر مو انت

اول شي اللهم ياكريم ياودود يرزقك بالذريه الصالحه ومن ناحية كلامك انها هي اللي تنتحر سبق انها قالت يارب اموت وارتاح .
قديم 19-06-2011, 02:01 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم/
ما زلت منتظراً لأرى ما تصير إليه أمورك.
هل وصلت لقرار معين؟
هل قلبك يميل لقرار معين؟
هل عقلك يميل لقرار معين؟

لم اصل لقرار معين وخصوصا ان لنا موعد في المستشفى بعد اسبوعين اما قلبي يقول لي اغفر وسامح اما عقلي يقول لي بعد الموعد على بيت اهلها دايركت..تشرفت باهتمامك.
قديم 19-06-2011, 02:06 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هضاب نجد مشاهدة المشاركة
اخوي أنا وربي مالومك...لكن فمن عفى واصلح فأجره على الله.
انت تعرف زوجتك اكثر مني ومن الي يردو عليك.اذا زوجتك فيها دين فهذي زله اعرف انها قويه لكن هناك ايضا من الرجال زلو فيما زلت به زوجتك وهم فيهم دين لكل جواد كبوه.
غلطتها هاذي اجزم انها بعدها سوف تعود الى الله ليس لأنك كشفتها؟؟؟ لا وانما طعم الفضيحه عذاب وأنا اختك.
استر عليها فمن ستر مسلما ستره الله يوم القيامه..حاول تنسى ماراح وتصبر فهذا ابتلاء.تعوذ من الشيطان وصلي ركعتين ودعو ربك ان يلهمك التصرف بحكمه..

خففتي معاناتي جزاكي الله خيرا لكن مصيبتي ان كل السيناريو قدامي بكل لحظه
قديم 19-06-2011, 02:09 PM
مشروع منتحر
عضو جديد
مشروع منتحر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبره وهلت مشاهدة المشاركة
سامحها
سامحها
تخيل نفسك مكانها وانت من تطلب السماح؟
سامح ولن تندم باذن الله
والله يستر عليك وعليها
الله يستر على كل مسلم
قديم 19-06-2011, 02:14 PM
رش السحاب
عضو نشيط
رش السحاب غير متصل  
ردد دائما اللهم أجرني في مصيبتي§
الله يعين هذا حال المتزوجات فكيف بالبنات اللهم أسترنافوق الأرض وتحت الإرض ويوم العرض
إسترهاأخي بارك ربي فيك الحمدلله الذي عافانا§
قديم 19-06-2011, 02:55 PM
J e n a n
عضو جديد
 الصورة الرمزية J e n a n
J e n a n غير متصل  
السموحة بخرج عن الموضوع : )

والله تعجبت من الردود الي تنم عن عقول مريـضه, ما أصدق في مسلمين يوصلون لهذه الدرجة من الانتقام في قلوبهم !!
بل يتمادون في نشر كل ما يخالف تعاليمنا الإسلاميه!! الي يقول إفضحها والي يقول ضع ملابسها في أقرب حاوية!!

تحتاجون إلى وقفه مع أنفسكم .. حاسبوا أنفكسم بدل ما تحاسبون الغير... و أقرأوا الآيه الي فوق صندوق الردود: ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ...

أيضا نقطة أخرى..
صاحب الموضوع ذكر انه زوجته تابت وتقرأ القرآن بكثرة
ما تعلمون يمكن الله -عز وجل- قبل توبتها وأصبحت مكانتها عند الله يحسدها الكثير عليها
لا حق لكن في التكلم عن خطأها والمعاودة في ذكره مادام انها تابت. الامر الآن بينها وبين الله
الستر ثم الستر ثم الستر.

نرجع إلى صاحب الموضوع:
اخي, الثقة الكاملة دمار. دائما أذكر لأمي أن لا تثق ثقة كاملة فينا نحن أبنائها حتى لا تصدم بقوة عندما
يصدر فعل غير لائق من أحدهم. الأمر بذاته ينطبق عليك, عندما تغدق على من تحب بأشياء يطلبونها لا يخطر على بالك أنهم سوف يسيؤون استخدامها, لان ثقتك عمياء, وبالتالي أنت ورعيتك من سيتئذى!
أنا لا ادعو للشك هنا أبدا بل احذر من إعطال صفة الخطأ الصادر من الأنسان وأدعو إلى ما ذكره
الرسول -ص- كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته, فمن المفروض أنك عندما تعطي شئ تشتبه في محتواه
عليك المداومة في المراقبه, تلك الطريقة تساعد بشكل كبير التفادي من الوقوع في الخطأ ومداراة الأمر!

ونصيحه, لا تضرب زوجتك أبدا وابتعد عن الوجه فهو مكان مكروه ونصيحتي الاخرى أن تبتعد حتى ترتاح نفسك, فهو الحل الأمثل في نظري وقد طرحه اكثر من عضو في أكثر من رد
بعد أن تهدأ نفسك, قرر ما تراه مناسبا لك.

أسأل الله أن يهون عليك وأن يصلح زوجتك إلى طريق الصواب.

*

التعديل الأخير تم بواسطة J e n a n ; 19-06-2011 الساعة 02:57 PM
قديم 19-06-2011, 03:40 PM
s.w.
عضو جديد
s.w. غير متصل  
انا لله وانا اليه راجعون

احب اوضح لك نقطه الحين لو نفذت كل الحلول وصار الطلاق
اش بتقول لاهلها
انت قلت لاخوها السالفه بطريقه غير مباشره واعتقد لو طلقت بيفهم اخوها ان المقصود بهذيك السالفه هو اخته لانك تعبت ودخلت المستشفى والكل لاحظ عليك انك مو طبيعي

سامحها واستر عليها وابتعد عنها فتره وروح للحرم واغتسل بماء زمزم واطلب من الله تعالى انه يبرد عليك ويهون عليك مصيبتك

وزوجتك انت اعلم فيها وفي اخلاقها والمسلسلات التركيه هي اعظم مصيبه صدقني ان كل من تابعها تاثر فيها ولو بشي بسيط
حدد قنوات معينه دينيه وابعد كل قنوات الافلام والمسلسلات وغير جوالها بجوال عادي قليل الخدمات

والله يعينك ويساعدك
موضوع مغلق

مواقع النشر