كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط ) - الصفحة 131 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 06-03-2015, 07:31 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

قديم 06-03-2015, 07:33 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

للاطلاع والاستفادة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=257820
قديم 06-03-2015, 08:22 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

صباح الخير صبايا كيف حالكم عساكم بخير وسعادة يارب شوك الله يشفيك ويعافيك يارب من السكر هذا داء العصر لا يكادوا يخلو منه بيت لكم الاجر والمثوبة انا زوجي عنده سكر من 15سنة تقريبا وماينتظم عنده اوقات جهاز التحليل مايعطي نتيجة خلاص فوق 500وال 400 واذا حس نفسه تعبان يسوي حمية الين ينخفض شوي وهب للحلويات والتمر وياخذ حبوب ما ياخذ انسولين رغم انه في مثل وضعه المفترض ياخذ انسولين بس هو يكابر يقول انا طيب مافيني شئ والواحد مايموت ناقص عمر يروح يمشي ساعة ساعتين ويجي يقيس السكر يلاقيه نازل شوي يقول سوي قهوة وجيبي التمر ولا الحلا تعبت معاه عاد خليته عجزت قلت صحتك مالي شغل فيك تبي تهتم فيها ولا انت حر بكيفك ننصح عيال صغار مو واحد اكبر منك وانا صار عندي سكري حمل بالشهور الأخيرة من حملي قبل 7شهور من الشهر السابع ياهم جننوني بالمستشفى كل دكتورة ودكتور يعطيك سالفة واعطوني اوراق جدول اسجل فيه قراءة السكر قبل الاكل وبعد الاكل عاد تخيلي اسوي التحليل بالبيت ست مرات بالبيت وجيتهم واستمريت شهر اراجعهم كل اسبوع ما فيه دكتور اعترض الين اخر اسبوع بالشهر جيت موعدي عند دكتور غير الاولين وقام يهاوش وليش كذا في اليوم تحللين 6مرات مابقي فيك دم انتي وزوجك صار عندكم نفسية من كثر ماتحللين ماحبيت اجادل واناقش بالسالفة ولا زوجي وش دخله بسالفتي المهم قلت له ترى انا مو من راسي احلل ولا انا ماني مستمتعة بالوخز باليوم 6 مرات. انا مشيت على كلام زملائك اللي بالعيادة هم اعطوني هالاوراق وقالوا حللي وسجلي القراءت اول باول
قال وانا من الحين اقول لك وقفي وكل يومين بعد الاكل بساعة سوي تحليل واحد ومشينا من عنده المهم اطلق رصاصة الرحمة والله اصابعي خلاص من كثر الوخز صارت منخل وفي عيادة الحمل الدكتورة ناشبة لي تقول بعد الاكل سكرك لايرتفع عن 130 وش اسوي انا اعرف انه حتى 150 عادي بس انا شكلهم كان يسون عليه بحث وتجارب كل دكتورة ودكتور يقول لك سالفة لدرجة اني مليت وكرهت شئ اسمه مستشفى كرهوني بكل شئ وانا والله لو اكلت يوم عندي سكر الحمل وثقلتها مرة مايتعدى 170 في القراءة بس يهبلون فيك بس كنت مطنشة كلامهم وحميتهم وآكل اللي اشتهية عاد زوجي يقول لي تنهي الناس عن خلق وتأتي مثله اول شئ علمي نفسك عندك سكر بعدين انصحيني اقول انا مستوياته مو مثلك انت اضعاف مستوياتي عاد الحمدلله ولدت بعيد الاضحى وعقبها 3اشهر كان عندي موعد وجيتهم صايمة وضيفونا بعصير الجلكوز اللي عندهم شكله مايفشل عمل البنكرياس الا هو عصيرهم ذاك البرتقالي قضى على خلايا بيتا اللي باقية نشطة بالبنكرياس عاد ترى يمدحون الحلبة لمرضى السكر والقرفة يقولون زينة تخفضة والله يشفيك ويعافيك ومرضى المسلمين يارب
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 06-03-2015, 08:27 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

دندرمة الله يسهل لم ولادتك يارب ويرزقك بما تقر به عينك بالنسبة للحارق انا من الشهور الاولى يبدى معي الين اولد وفي الشهور الاولى اكل الخيار قبل انام ولا حليب منزوع او قليل الدسم زين يخفف الحرقة طبعا اخلص الشهر الرابع واخذ دواء الحموضة ما اقدر اتحمل يخفف شوي من الحرقة بس اكل معاه الخيار ولا اشرب حليب ويخف اهم شئ تبعدبن عن الاكل الحار والحوامض والبهارات لا تحطين في الاكل كثير الله يعينك ويسهل لك هانت ان شاء الله مابقى شئ وتجيبين بالسلامة يارب .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 06-03-2015, 08:42 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

بعدين تكسرت رجولي وانا اركض على 220 يالله لحقت على الصفحات الله يعطيكم العافية مابه استراحة ولا وقت مستقطع ولا حتى مطبات لتخفيف السرعة بالنسبة لاختبار الفصايل
ياكوكي زوجي فصيلته + o والحمدالله فيه الصفات الزينة بس متكبر ومتغطرس الحمدلله ماهي فيه يارب لك الحمد والشكر والله انه طيب وحنون صح اللي يشوفه ومايعرف تعامله عن كثب ياخذ فكرة ان فيه من القساوة والجلافة بس قلبة طيب وابيض مايعرف للحقد والكره طريق وانا فصيلة دمي A+ بس ما اقدر اقيم نفسي لأنه صعب تقيم نفسك لازم اللي حولك ومعاشرينك هم اللي يقيموك هههههه عاد تذكرت مرة جتني رسالة على الواتس مكتوب فيها تحدد شخصيتك من نوع الشاي اللي تفضله وجايبين انواع شاي بالنعناع والليمون وعدة نكهات واحمر واخضر مدري عاد هي صدق ولا كذب .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 06-03-2015, 08:44 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

سديم الذكريات جزاك الله خير غاليتي
وجمال الكلام بالصدق

قديم 06-03-2015, 09:02 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

شوك انتي بس نفسك بالإبل وتسرحين معاها بالبر حتى انا بعد ودي ببيت الشعر وشبة النار والخيل والإبل والمعزات امنية ودي احققها كل ماتكلمت عنها قالوا عيالي خيالك واسع يا امي عايشة بنعمة وخير وتدورين حياة الشقى بالبر بلاهم مايدرون ان بالبر هناك الهواء النقي والسماء الصافيه كل ليلة تناظرها وترى النجوم والكواكب تتلئلأ في السماء والسماء مقمره وتستمع إلى صوت الرياح وصفيرهاولا صرصور اليل اذا تعرفونه اللي له صوت باليل وتشب النار وتحط عليها دلة القهوة وتزود المسمار والهيل وتطلق سراح خيالك لكل شئ جميل تفكر فيه بلا ضجيج مكالمات ولا رسايل ولا تلفزيون ولا صوت سيارة يقطع عليك اللي تفكر فيه ويخرب عليك الجو والصبح تصحى تسمع صياح الديك من الفجر وتقوم تصلي وتذكر الله وتطلع الشمس وتشيل الغضارة وتروحين يم مراح العنزات والناقة وتحلبينها وتسرحينها ترعى بالبر وتنشدين ناقة ولا السيارة خيمة ولا العمارة عاد تعبت تخيلت اني دخلت مضارب البادية وجالسة اتقهوى بالشق هههههه الله يرزقنا هناك في خيام الجنة وقصورها يارب ونجتمع جميعا في جنان الخلد يارب واللي ماتحقق بالدنيا يتحقق في الجنة يالله ياكريم
الحين بنام من بعد صلاة الفجر وانا في سباق صفحاتكم المارثوني الله يعطيكم العافية يارب
وجمال الكلام بالصدق

قديم 06-03-2015, 09:11 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

بونجوركن حبيباتي
اهلا وسهلا بام سلطان وسديم ان شاءالله بخير

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه