قبل أن أقع في الخطأ00عاتبوني ولوموني واقسوا علي بس اريد حل - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2006, 04:11 PM
moonlight10
عضو جديد
moonlight10 غير متصل  
إكثرى من سماع المحاضرات وبالذات للشيخ محمد عبد الرحمن العريفى وإختارى مواضيع عن وسواسه الشيطان راح ادعلى لك الله معك
قديم 06-03-2006, 04:14 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
اخي moonlight10

جزاك الله عني خير الجزاء ولا تنساني بدعائك
قديم 06-03-2006, 04:25 PM
الحكيم الثاني
عضو دائم
الحكيم الثاني غير متصل  
الاخت المربيه الفاضله
الندم بداية الطريق للصلاح ارجو ان تبتعدي عن انت فورا مهما حدث وعليكي بقراءة القران كلما راودتكي نفسك للحديث علي النت واتقي الله في نفسك وزجك وابنتك
وارجو ان تتخيلي يوم تقفي امام زوجك ويحاسبك عما بدر منكي
وادعو الله ان يهديكي الي طريق الخير والصلاح
قديم 06-03-2006, 04:30 PM
ميناء..
عضو دائم
ميناء.. غير متصل  
السلام عليكم

(ليس الجمال جمال الوجهِ والبدنِ**ان الجمال جمال الروح والخلقِ)

الايمان بالله والخوف منه اقرب الوسيله الى ترك المعاصي

الثقه في النفس تجعل الانسان ابعد من الشيطان اقرب من الله

الوفاء لله يسكن النفس ويهدء البال ويكن الطريق ابيض كالنهار

الوفاء لزوج يُريح الضمير..مهم كان الزوج ظالم او قاسي او جااف

الدعاء:لكل داء دواء ..دواء الذنوب لاستغفار

مع الاسف كنتِ مؤمنه وفقدتِ ايمانك مهما قاسيتي من عداب وظلم وقهر وجفاف لاتفقدي الايمان بالله في عمل الفحشاء

الي واثق من نفسه والقريب من الله مايقدر يحرفه عن الطريق الصحيح لامسنجر ولا انترنت.

ملاحظه لك اختي..حتى لو لاسمح الله واكتشفتين خيانة الزوج لك(لاتفقدي ايمانك وتخونين نفسك وتخونين الله قبل ان تخوني زوجك)

واسف على كل كلمه بدرت مني

ربي ينير طريقك ويهديك الى السراط المستقيم

تحياتي لك
قديم 06-03-2006, 04:41 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
الف مبروك على هذا الانجاز وهذه هي البداية بداية نسيان ما مضى
وستبدئين تذوقين لذة الطاعة وحلاوة التوبة
الله يوفقك للخير ودائما قولي
اللهم اجعلني مفتاحا لكل خير مغلاق لكل شر
وسيعطيك الله على نيتك واحسن من نيتك
ولكن اثبتي
الله يثبتك على طاعته

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 06-03-2006, 04:43 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
سبحان الله تعرفون كيف حتى لقيت هذا المنتدى

كنت ادور على اسامي عطور للجسم وكتبت في جوجل عطور للجسم اول عنوان طلع لي كان منتدى

المتزوجين الظاهر كان فيه موضوع للعطور او شي , المهم قلت ابدخله اشوف ايش المواضيع الي يناقشونها

دخلت المواضيع وقريت الردود حسيت انه منتدى غير وانه الناس الي فيه واعيين وعاقلين , وعلى طول خطرت

على بالي مشكلتي , قلت يمكن الله سخر لي كل هذا عشان اتوب عن طريقكم , وعلى طول اخترت

اسمي ( مااستاهل زوجي ) وانتظرت رابط الكود ومااعرف كيف عبرت عن مشاعري كل الكلمات كانت تنساب مني

بكل سهوله , وكأني ازيح عن صدري هموم كالجبال , لاني ما تجرات اخبر حد بالي يصير .

والشي الغريب الردود الي جتني مباشره في خلال ساعه صار الكل يرد عي وينصحني فاستبشرت خير

قلت هذا هو طريق الهدايه , هؤلاء هم اخواني الحقيقين , فيارب ساعدني لامضي في طريق طاعتك وابعد

عني الشيطان واتباعه من الانس والجن

ملحوظه

اليوم في الحصص الدراسيه وانا قايمه وانا جالسه وفي كل وقت ترن في راسي جملة ( فما اتعسه من مجتمع انتي ام فيه ) وربي فيني زعل وقهر وحزن وعتاب ومحاوله انتقام ودفاع عن النفس ورد على الي قال لي كذا ,اقول في نفسي ليش هو ملاك عمره ما غلط في حياته باي حق يقول لي كذا , اذا عمره ماغلط يقول لي عمري ماغلطت , لاني بطبعي

شخصيتي قويه ولاول مرة في حياتي انكسر بهذي الطريقه , لاول مرة اهاجم واسكت , لاول مرة اتهم واعترف بالاتهام

لاول مرة اشعر باني غير قادره عن الدفاع عن نفسي لاني وضعت نفسي في موقف لا يحق فيه حتى طلب الرأفه

والله لا يبليكم مثل ما بلاني
قديم 06-03-2006, 04:48 PM
abdullay2002
موقوف
abdullay2002 غير متصل  
خيانه

لو فكرنا بمنطقيه شوي
اذا كنت تحبين زوجك وهو خانك بنفس الطريقه ماهي ردة فعلك . تداركي الموضوع وحاولي انك تكونين صاحبة زوجك
أو رفيجته ان صح التعبير ..
مشكلة المرأه الشرقيه لاتستجيب لطلبات الزوج ان كانت جنسيه أو غيرها ودايما تقول حرام ..مايجوز ..شرعيا..الخ
ولكن تسمح لنفسها من أن تفعل ماحرم الله ورسوله مع من حرمه الله ورسوله عليها ..
قديم 06-03-2006, 04:59 PM
الثعالبي
موقوف
الثعالبي غير متصل  
أتقي الله أختي الكريمة

]اختاه اسرعى بسرعه واقطعى سلك الانترنت وصلى ركتعين لله تبغى وتطلبى فيهم التوبه

واسترى على نفسك ولا ترجعى ابدااا ابداا ابداااا

واحمدى ربك ان الله حفظك ولم تعطى هذا الرجل اى شىء عنك

اسرعى بارك الله فيكى

قبل ما يتهدم بيتك وحياتك بسبب شبكة الانترنت

واطلبى من زوجك الحب واهتمى بدا ولحى له بالحب فرغى كل طاقتك من النقص به وله

الله يبارك فيكى ويتوب عليكى

الحمد لله انك حسيتى وشعرتى انك غلط ولحقتى نفسك قبل يوم لا ينفع به الندم
قديم 06-03-2006, 05:00 PM
*ضوء القمر*
عضو دائم
 الصورة الرمزية *ضوء القمر*
*ضوء القمر* غير متصل  
tongue3

اتقي الله في نفسك وفكري في بنتك شو لو عرف زوجك وكبرت السالفه ولاسمح الله حصل طلاق شو ذنبها شو راح يكون موقفك عند اهلك والناس مطلقه لأنها خااااااااااينه شو نظرة الناس لبنتك بعدين خلك من الأنانيه وفكري في بنتك وعطي زوجك عشان يعطيك حاولي مره وألف ولي يعطيكي لحين الحب والحنان هوه كمان خاين لاصار ماصار راح ينساكي ويشوف زوجة وعياله الله يساعدك وينور بصيرتك ويبعد عنك الشيطان
قديم 06-03-2006, 05:08 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
اخي abdullay2002

اخي لو سمحت بوضح لك شي تراني ما كنت مهمله زوجي ابدا ولا من النوع الي اتمنع او انفر منه بالعكس , كنت اتمنى له

الرضا يرضى , دائما ادور على افكار جديده , سوالف جديده , وحتى اذا بيطلع مع اصحابه لازم احضر لهم وجبه خفيفه

احاول ارضيه بكل الطرق , وحتى هو دائما يستغرب من شكاوي اصحابه ومن نكد زوجاتهم , تعرف انه يمر علينا بالسنه

كامله بدون اي نقاش حاد , الا اذا كان نقاش عادي وينحل , لاني مش من النوع النكدي , عشان كذا انه فكرت قلت يمكن

هو خلاص مرتاح معاي , فما يريد يبذل اي مجهود معي , هو عارف ومتاكد اني احبه فليش يتعب نفسه , يطلع مع

اصحابه ويجيني اخر الليل يحصلني سهرانه علشان خاطره , ومتزينه له كاني عروس , ومستحيل اقول ليش تاخرت ولا

ليش تتركني , بس اذا تعبت اعاتبه وابين له اني محتاجه لوجوده معاي , بس هو لا حياه لمن تنادي .

والانترنت فعلا ابعدني عنه نفسيا , مع اني في وجوده ماافتحه ابد واكرس نفسي له وفعلا انسى الي كنت اكلمه

بس من يطلع من البيت , حتى اركض ركض للرجل الاخر عشان يحسسني بانوثتي , وبانه لي قيمه واهميه , تعرفون

وربي اعرف انه يخدعني وانه ما يسوي كذا الا لغرض في نفسه , عشان كذا مااعطيته رقمي ولا اي شي , يعني

كنت حاسباتها اني انا اخذ منه الكلام الحلو الي انا اتوق له , وهو يمني نفسه بالحصول علي مع انه عمره ما قال لي

اريد اقابلك او شي انا اعرف انه يرسم على ثقيل , وهذي هي الطامه الكبرى , اني عارفه وفاهمه , بس مستمره

وعلى فكره هذا الشخص مثقف بدرجه كبيره جدا حافظ اغلب الاشعار , مطلع ثقافيا بدرجه كبيره , يعني اغلب نقاشاتنا

تبتعد عن الغزل , بس هو فعلا يعرف متى يتغزل فيني وفي اي لحظه ومتى وتاثر فيني بدرجه احس نفسي في عالم اخر

هذا الي حبيت اوضحه لكم .
موضوع مغلق

مواقع النشر