زوجتي جرحتني - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-03-2007, 09:08 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه
انا معترف اني غلطت في حقها في لحظة غضب مو طبيعية لكني مو همجي وعنيف ومتوحش مثل ما وصفني البعض هنا
الغضوط كانت علي كبيره وعملـت اللي عملته فيها أمس في لحظة ثورة فقدت فيها عقلي
وكنـت اتمنى اشوف رد واحد يساعدني أو يعطيني طريقة اقدر فيها أرضي زوجتي وأصلـح الخطأ الي حدث مني بس للاسف ما لقيت غير الهجوم واللوم
انا اليوم رحت لها العصر المستشفى وحالتها اتحسنت كثير وبتطلع باكر الصبح بس ما قدرت اتكلم وياها كلمة وحـدة لأنها من شافتني غمضت عيونها وعملت نفسها نايمه
انا قدرت شعورها وقلت بخليها اليوم على راحتها ليما تهدأ نفسيتها شويه وبكره بحاول اصلاح ما يمكن اصلاحه
وصدقوني انا بعمري ما كنت عنيف ولا تسببت بأذى لأي حد فما بالكم بزوجتي معقولة اتعمد أأذيها

الحمد لله على سلامتها ... اخي عليك ان تعتذر لها على ما بدر من رد فعل عنيف واطلب منها ان تعتذر على ما تلفظت به عليك من شتيمة وان تعدك ان لا تكرر ذلك الخطأ الفادح ، واوضح لها انك لن تدخل في اي نقاش معها ما دامت عصبية متشنجة لانك لن تقبل بمزيد من الشتائم منها ، وايضا لكي لا تأتي منك رد فعل عنيفة كالتي حصلت ...

ولكن اياك اخي ان تجعلها ان تشعر ان ما حصل جعلها تأخذها نقطة ضعف ضدك ، بل اجعله امر منتهي عند ذلك الحد ، كلاهكما اخطأ هي بشتمك وانت الزوج و الرجل ، وانت بضربها وهي الانثى الاضعف جسميا ،، وانتهى الامر ...

لا تعتذر بأسلوب يجعلك تبدو مهزوزا وضعيفا بل اعتذر بكل ثقة في نفسك عن سلوك الضرب ولكن كما اخبرتك اوضح لها انك لن تقبل بمزيد من الشتائم منها ..
قديم 05-03-2007, 09:09 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
تخيل لو هذا يحصل لواحدة من بناتك

استاذي تزوج ....لكن خلك حليم ما زوجتك

ردة فعل زوجتك طبيعية جدا

ردة فعلك هي اللي مو طبيعية

اخي ... طيب خاطرها

واتركها تفضفض اللي فيه ... كلها كم شهر وراح تستسلم

انا اتألم وانا اكتب هذا الرد ...لكن انت مصر على الزواج

وانا قلت لك اللي اشعر به بما اني امراة

طول بالك عليها كم شهر ...هي مثل اللبوة الجريحة ..تضرب بايديها ورجليها وما تدري قد تؤذي من ..

هذا كلة من حلاوة الروح يا استاذي

ربي يقومها بالسلامة
قديم 05-03-2007, 09:15 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
احم احم.....ممكن مداخله

والله ما الومها...

لو يطلع الموقف هذا من زوجي لاسمح الله مو بعيده اذبحه.....

الله يعينها ويغفرلها......

دووووووووت
قديم 05-03-2007, 09:53 PM
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
cute_baby غير متصل  
كتبت رد وعلق الجهاز عندي

مالك نصيب تقرأه

رح اختصره بكم كلمه

اخي اين انت من قول النبي رقفا بالقوارير؟؟

مهما بلغ بك التوتر والضغط المرأه اضعف اضعف اضعف مما تتصور

والله كان بيدك ان تكسبها بكلمه لطيفه ورقيقة منك

كان بيدك التعامل بلطف وتعقل

لم تعاملت مع الموقف بعدوانيه

مادام الفكره برأسك ولن يؤثر في قرارك رده فعل زوجتك لم لم تكن عقلانيا اكثر

احس من كل ردودك انك كنت معصب وماخذ المسأله عناد وتكسير راس

الحياة مو كدا والتعامل مو كدا زوجتك بشر من مشاعر واحاسيس

حطمت كل كيانها بتصرفاتك

لا تتركها

تصور صار الموقف هذا مع ابنتك او اختك ماردة فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 05-03-2007, 10:06 PM
هنا2006
عضو دائم
هنا2006 غير متصل  
ااااااااااخ منكم يا الرجال لولقيت ادنى نقص من زوجتك على طوووووووول تتزوج
لكن الحرمة لولقت بزوجها عيوب الدنيا مالها غير تصبر وتتحمل غصب عنها موبكيفها بعد.....
قديم 05-03-2007, 10:30 PM
منوووووله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منوووووله
منوووووله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز التائه قلبه أنا ماابغى أزيد عليك ولا ألومك لأني لمست من ردودك أنك ندمان على تصرفك معها صدقني زوجتك تحبك ومو اي حب من جد وحده مكانها يابتتشرط عليك مقابل زواجك أو بتطلب الطلاق وبتطالبك ببيت لها وعيالها وبتطبق مقولة من عافنا عفناه لو كان غالي بس زوجتك متمسكه فيك وعلى أمل انك تتراجع الدور والباقي عليك اذا أنت بتعدل وبتخاف الله فيها وفي عيالك ولا راح تسمع فيها أي كلمه "أقصد زوجتك المستقبليه" وبتضل هي الغاليه وأم عيالك طمنها وخذها بالأسلوب قلها وما الحب ألا للحبيب الأولي بس الزواج حاجه نفسيه بداخلي ولى أنتي مايعيبك شي أهم شي الأسلووووووووووووووووب والهدوء وتعرف وش سبب ردة فعلك الأخيره أنك مقدر البلى قبل وقوعه من قبل لاتوصل البيت وانت مشحون ياأخي في عندنا مثل يقول "الحرمه عزامتآ ندامه" تتوقع هي مبسوطه على كلامها لك بس من قلة الحيله ماتدري وش تسوي يضرب الحب شو بيذل الله يحنن قلبك عليها وفي معلومه يمكن أول مره اقولها أبوي متزوج أربع والحين بعد ماكبرنا وتزوجنا وصار عمره بالسبعين الله يطول بعمره على طاعته يقول لأخواني لايتزوجون على حريمهم شاف المشاكل والأخوان الي من أب وأم وحده بينهم مشاكل كيف بكم ام والمنه على من هداه الله أهم شي حافظ على خصوصية كل بيت كل حرمه ماتدري عن الثانيه شي أبدآ,,, والله يختار ماكان الخير فيه وآسفه على الأطاله
قديم 05-03-2007, 11:00 PM
خلود محمد 2
عضو نشيط جدا
خلود محمد 2 غير متصل  
يعني ايش كنت تتوقع ردة فعلها مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
يا أخي انت حس وراعي مشاعرها ....................................
قديم 05-03-2007, 11:08 PM
fadwa_fa
عضو دائم
 الصورة الرمزية fadwa_fa
fadwa_fa غير متصل  
صراحة انت ما فيك رحمة خاف على تصرفك هدا من الله
انت ماملكت الحكمة قبل الزواج اتساءل هل يا ترى ستملكها بعد الزواج
يا اخي الاحظ انك اناني زيادة عالزوم وتشوف نفسك وتعزها وما تعطي لطرف الاخر حق في القبول او الرفض
انت بكل بساطة واعدرني عالهلقولة مستبد

الله يعون زوجتك ويعوضها فيك بدريتها ترفع راسها وما تبدل حبها بشي اخر
الله لا يكسر خاطرها
مسكينة تحبك ومشبتة بيك بكل ما اتت من قوة ولو فيك اكبر عيب لمو تتحملوا اي ست هو قبولك تغيرها باخرى

وانت تقابلها بالضرب
قديم 06-03-2007, 12:09 AM
وردة ذابلة
عضو جديد
وردة ذابلة غير متصل  
السلام عليكم

والله يا اخي كما قالو معظم الاخوان الشرع لما حلل التعدد مش لاهوائنا .. الشرع حلل الزواج باخرى عشان سبب مقنع وسبب شرعي يدفعك للتعدد .. ومدام زوجتك مو ناقصها شي وعايشين مبسوطين ليش الزواج ؟؟ هذا الزواج مايرضى ربنا لانك هتهدم حياتك وتحطم قلب زوجتك .. اكبر اهانة للمراة لما زوجها يحسسها انها مقصرة معاه وان فيه شي ناقصها وبزواجك تثبتلها هذا النقص .. سبحان الله فيه ناس يمشون عل الشرع والدين لما يكون الشي يمشي مع اهوائهم ومصالحهم باسم الشرع والدين .. وفي الاشيا الثانية مقصرين في دينهم وساهون عن واجباتهم .. مع احترامي الشديد طبعا بس هذه حقيقة ..
واعرف الشرع لما سمح بالتعدد لاسباب وكمان الله تعالى امر بالعدل واذا لم تعدلو فواحدة والله تعالى يعلم انه مافي انسان يقدر يعدل لان احنا مش عايشين بزمن النبي عليه الصلاة والسلام والصحابي ..
واذا تزوجت فلازم يكون عندك اسباب كافية ووافية ومقنعة وبرضة زوجتك حتى لا تندم بعدين
والله يوفقك
قديم 06-03-2007, 12:26 AM
**Hopeless**
عضو جديد
**Hopeless** غير متصل  
اشتري لها هديه
مو اي هديه .... اي حاجة هي نفسها فيها من زمان وتتمناها
وحاول تراضيها ....

التعديل الأخير تم بواسطة **Hopeless** ; 06-03-2007 الساعة 12:28 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر