خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة ) - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة فكر خواطر وقطع أدبية تربوية واجتماعية.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل هناك ماتركته حروفي يستحق التميز
نعم
12
92.31%
لا
1
7.69%
المصوتون: 13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2016, 11:46 AM
  #121
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

ركب السياره وحرك من دون مايتكلم او يقول كلمه وانا ظليت ابكي ضعفي وقهري ليش كل مره أبكي قدّامه وماأتماسك ليش أنا ضعيفه وسهله لدموعي أنا ماعدت أنا ماكنت كذا بذا الضعف أبداً ماكنت أبكي بسرعه ودموعي ع الطرف أنا كنت أستهزأ من خواتي لما يبكون او يتأثرون من أقلها قصه او موقف او مسلسل أنا صرت أسوأهم كلمتين ع بعضها ماأقدر أقولها قدّامه الا وبكيت ليييييييش!
أنبت نفسي إلين غفت عيني وماحسيت ع نفسي ومر الوقت ولما فتحت عيوني كان النور طالع متى وصلنا ولا كيف جيت هنا ع السرير مدري جيت بقوم لكن منعتني يدي كان ضامها بيده رديت حطيت راسي ع مخدتي وجلست أتأمله وهو نايم وإسترجعت أمس واللي صار حسيت ع عيونه تتحرك صديت عنه بسرعه ..
بصوت نعسان: صباح الخير
صباح النور << سحبت يدي منه وخذت ملابسي ودخلت الحمام عزكم الله وانا داخله سمعته يضرب حاجه << يدل انه معصب 😬 >>
ماأهتميت أنا مو غلطانه خذت لي شور براحه ولما طلعت ماكان فيه لبست وتضبطت ونزلت تحت ماكان في الصالون إلتفت وكان لابس المريله فوق كشخته 😍 ويضبط الفطور ع الطاوله سحبت لي كرسي وجلست وهو بعدي جلس وكان ثالثنا الصمت عدا صوت الشوك والسكاكين فجأه قال : يمكن أزعجك وجودي جنبك لما صحيتي لكن ماقدرت أتركك لأنك كنتِ متمسكه بياقة قميصي لما حملتك رافضه تتركينها
شرّقت : كح كح
عطاني المويه وإبتسم سخريه : كنت ترددين في نومتك لاتتركني
رفعت عيوني مصدومه أكذب كلامه : أنااا ؟!!!!
نفس الإبتسامه والنظره : لوهله ظنيت تقصديني أنا لكن تبخر ظني لما قلتِ لاتتركني ي جدي
بلعت ريقي وماتكلمت وكملت أكلي رمى المنديل ع الطاوله وصعد ومثل مابعد بسرعه نزل أسرع بملابس ثانيه عقدت حواجبي وفي نفسي : ماقال انه بنطلع !!
جا بيطلع لكن إلتفت لي : أنا طالع الشركه كان المفروض بعد أسبوع لكن الواضح ماله داعي أأجل من دون فايده ، راح أرجع ع المغرب إن شاءالله جهزي نفسك لوقتها آخذك لسمر ، سلام ..
طلع من غير ماينتظر مني كلمه أو تعليق نزلت راسي ع الطاوله متذمره من كل شي يصير ومن حياتي كلها ومن زواجي المزيف ومن فيصل ومن نفسي << حسيت بضيقه كانت راح تخنقني مثل ذيك المرّه قمت من مكاني ورحت عند النافذه وفتحتها وطلعت برا خذت نفس كبير وغمضت عيوني وجلست أتنفس بهدوء إلين مرت الحاله وفتحت عيوني ع ضحكات أطفال يلعبون تحت تأملتهم وإبتسمت آآه لو نعيش العمر كله بطفولتنا تاركين ورآنا هموم الدنيا ومشاكل الكبار المعقده ويكون همنا بس لعبه جديده وتذمرنا ع أكل مانحبه اكبرها مشكله هو صراخ امنا ولا ابونا علينا وع سيرة الطفوله خذتني الذكريات لطفولتي وحياتي مع أهلي ولما حسيت الحاله بترجع والدموع قريبه صحيت من ذكرياتي << ومثل كالعاده اقرب حل لضيقتي مطبخي 😆>>
دخلت وحصلت فيصل مرتب الأغراض لبست المريله وطلعت لي المقادير اللي أحتاجها وإنشغلت فيهم ومر الوقت من دون ماإنتبه طلعت من المطبخ العصر ومازال فيني نشاط وباقي ع المغرب قمت وشلت الشقه ورتبتها وعطرتها ولما دخل وقت المغرب صعدت آخذ شور وأضبط شكلي وانا أعدل شكلي سمعت باب الشقه يتسكر إبتسمت : أكيد جا
نزلت بسرعه وكان يناظر حوله إبتسمت أكيد عجبه الترتيب : عجبك ولا تلقفت
ناظرني من فوق لتحت : تسلبين العقل من صاحبه
عقدت حواجبي : هااا !!
ارتبك : اااقصد الشقه صارت ريحتها حلوه وتنسيقها يدل انه صار فيه أنثى موجوده هنا ههههه
انبسطت : هههه يعني أعجبتك
هز براسه والتفت لي : اذا جاهزه يلا مشينا
ايه بس دقيقه << دخلت المطبخ وطلعت>>
وش ذه
ليش كل هذا ماله داعي
اممم شفت نفسي فاضيه وإشتقت للطبخ قلت أسوي لي حلى آخذه معي
فتح باب الشقه وتصادفنا بمادلين: السلام عليكم
مادلين : وعليكم السلام .. كيفك ؟
الحمدلله ، كيفك إنتي ؟
منيحه شو رايحه لسمر
ايه وانت بعد رايحه لسمر
ناظرت فيصل : لا أنا عندي مشوار بقابل شخص كتير غالي
فيصل كان يناظرها لكن لما ناظرته صد عنها ومشى شوي : اذا تبين نقدر نوصلك بطريقنا
وجهت الكلام لفيصل : بس ممكن أزعوجكن هيك
إبتسمت لها : لا عادي حياك
شو فيصل
فتح لها باب السياره وبعده لي
وبالسياره كنّا انا وفيصل ساكتين مانتكلم مادلين كانت تراقب وضعنا وكسرت الصمت : بينكم صمت مزعج لا يكون وجودي السبب
إبتسمت لها : لا حبيبتي بس مافيه حكي لينحكى
حطت أيدها ع كتوف فيصل : مزاجه الإستاز معكر من الصبح شوفيه
أزعجتني جرأتها ولو كانت صديقه سحب ايدها ونزلها : سألتيني الصباح وقلت لك مافيه شي
إستغربت معاملته مع مادلين مختلفه عن سمر
ضحكت : هههههههه بتمنى هيك بس واضح من شكلك يحكي غير هيك
فيصل : وصلنا هذا بيت سمر
جيت بنزل ومسك ايدي : وين جوالك
مديته له وسجل رقم ومده لي : إذا جيتي ترجعين كلميني
إن شاءالله << جيت بنزل لكن إلتفت له >> قال : وش فيك ؟
بترجع البيت ولا بتروح مكان ؟
ليش السؤال ؟!
كذا خلاص ماله داعي سلام
قبل أنزل قال: مدري يمكن أرجع الشركه اكمل الشغل
فرقعت أصابعي : أهممم طيب لاتنسى تتعشى أكيد ع فطور الصباح
إبتسم سخريه وقربني منه وهمس بأذني : يفرق معك يعني
بكل برود وقسوه مماثل معاملته: لا .. بس أكيد ماخذه بوصاة جدي وجدتي وأمك وأبوك مثلك مو انت تراعيني عشان وصووك
غمض عيونه يكتم غيضه : نززلي
مادلين : الجو كله مليان حب وغرام خلصوني بتفوتون عليّ الموعد
فيصل بعد وترك ايدي وانا نزلت بسرعه ومشى من قبل لا أدخل طلعت الورقه اعرف بأي شقه هي الغبي مشى من دون مايقول الحمدلله سمر كتبت لي العنوان .
فتحت لي الباب ورحبت فيني : شو هيدا لشو مكلفه ع حالك حبيبتي
إبتسمت : ولو تكرمي حبيبتي
هههههه شو بنحكي لبناني
هههههههه تأثرت الله وكيلك
تفضلي إرتاحي بجيب العصير وأرجع إلك
جلست ولفت نظري صورها مع فيصل ومادلين وشخص ماأعرفه وصور شهاداتها وإنجازاتها ولفت لي نظري صوره لفيصل وهو وسط بحر تركيا كانت الصورة جمييله وطالع فيها جذاب مرره تأملته وسرحت فيه صحيت من يد ع متوني : شو سرحانه بميين ؟!
رجعت الصورة مكانها : لا بس كنت شوف الصور جميله
غمزت لي : الصورة ولا فيصل
خجلت منها ، إبتسمت لي : أنا كتير فرحانه إنه أخيراً تزوج فيصل ، فيصل كتير يهمني أمره عزيز ع ألبي وبعتبره أخ لألي أكثر من صديق كتير كان واقف معي ويسندني بضعفي كتير واجهت ظروف قهرتني هو بنفسه ولوحده طلعني منها وساعدني إنجح وأتخرج بإمتياز حتى لما يكون بالسعوديه ماتركني لوحدي واجه ظروفي للأسف إنقهرت كتير كنت بتمنى أحضر له زواجه لكن صار فجأه وماخبرني زعلت كتير منه وتضايقت لكن بعد ماشفتك عذرته ههههههه فيه حدا يشوف الجمال هيدا ويصبر ، مع انه بصراحة كنت غاسله ايدي منه انه بيوم راح يرتبط او فيه حدا يوافق عليه فيصل شخص بيحب حاله كتير وشايف نفسه كمان فيك تقولي مغرور مابيعرف يتعامل مع الجنس الناعم لكن بصراحة انا تفاجأت منه أمس متغير كتييييير شخص تاني غير اللي بعرفه قبل نظراته لإلك كانت بتحكي حكي كتير بينكم حب كتير كبير وعظيم ربي يسعدكم ويهنيكم .
ضحكت ع اخر جملتها .. هههههههه آمين ، أمم طيب ليش ماتزوجتي انت مع انك عسسل وجميله ماشاءالله
اممم شو بدّي أحكي لك أنا كنت خاطبه وفصخت قبل الزواج بإسبوع أهله ماكانوا رضيانين فيني وهو مع الأيام فجأه أكتشف كلامهم صحيح قبل الزواج بإسبوع أكتشف هيدا وانه حبه مايكفي للزواج إنفصلنا تعبت كتيييير كنت عشقانته كتير وماأتخيل حياتي من دونه خذلني وخذل حبنا دام لسنوات كبيره هون عليّ كتير فيصل وماتركني واجه هالظرف لوحدي طلعني من كآبتي ورجع لي قوتي كنت أكثر من مره أدخل المستشفى منهاره بدّي بس موت واترك هالدنيا صرت مابطيقها كل شي بيزكرني فيه لكن لطف ربنا كبير عديت هالمرحله ورجعت سمر القويه واجهت ظروفي كلها وعديتها بنجاح طبعاً لوجود فيصل خيي جنبي
إنقهرت عليها : ماعليك منه هو الخسران مايستاهلك
إبتسمت لي : وإنت قلتيها ربي كريم وأكرمني بواحد أفضل منه أنا هلأ مرتبطه بعلاقة حب بحبيبي جوخان جنتلمان يؤبش قلبي << تتكلم عنه بحب >>
هههههه الله يسعدكم لبناني ولا ؟
لا حبيبي تركي مثل بابا << خذت الصورة >> هذا هو
ربي يسعدكم حبيبتي ويتمم علاقتكم بزواج
آمييين ..
مر الوقت وتعشينا وبعده رجعنا مكانا نشرب قهوتنا : أمم انت دكتوره شهاداتك ماليه المكان ماشاءالله
اييه دكتوره نفسيه
ماشاءالله جميل
هههه حلو انت مش ضمن اللي ينظرون لأطباء النفسي نظره معقده
لا ليش بالعكس أحياناً الإنسان يوصل لمرحله يحتاج فيها لطبيب مختص يسمع له
يعني عّم بفهم من حكيك لو كنت من الأشخاص المحتاجه لمساعدة طبيب نفسي بتطلبيها ولا بتترددي
ابتسمت لها : أكييد
حلو كتير يعني أحكي لك وانا مرتاحه
عقدت حواجبي : وش قصدك
مبتسمه : حنا الأطباء النفسيه تكون عندنا مهاره بقراءة الشخص وتحليله من دون مايحكي وانا شايفه ورا إبتسامتك حزن كبير وعميق حتى وانت عّم تبتسمي بتطلع معاك مكسوره كطبيبة نفسي عندي فضول أعرف حتى أشفيك وكصديقه ودي بس اسمع لأساعدك انت اختاري اللي يرحيك وأحكي لي اذا ممكن
أرتبكت : بس أنااا..
قاطعتني : قبل شوي كان كلامك عنا كتير حلو ليش مابتفضفضي لي انت من الناس المحتاجه إلنا يمكن بقدر ساعدك هي تجربه اذا فشلنا بلاها وماتحاتي من أساس المهنه هو انه بناحفظ ع أسرار المريض أتطمني ومابحكي لحدا .
فكرت بكلامها انا صدق محتاجه لطبيب نفسي وهو أقرب من اي شخص غريب انا محتاجه أنسى الكابوس محتاجه لمساعده تطلعني من اللي انا فيه ومن الخوف ومن اي شي ثاني .. إستعنت بالله أولاً ثم بديت أحكي لها عن كل شي علاقاتي بأهلي وكيف فقدتهم فجأه بحادث مريع وعن حالتي اللي حبستها بعد وفاتهم وعن حالتي اللي تبدلت لشخصيه ثانيه تماماً ، عن جدي سالم وتعلقي فيه بشكل مخيف وخوفي من فقداني له وحياتي الكابوسيه المرعبة من ذَا اليوم اللي اصحى فيه وماأحصله موجود ، تكلمت ع فيصل وحياتي معه وكيف كسرني فوق كسري وقهرني وأني ماابيه بس خايفه اذا ابتعدت راح أخسر جدي وانه هو الرابط الوحيد اللي يجمعني بجدي لاحظت صدمتها من كلامي لكن كملت معي بكيت ع كتفها وهي تهون عليّ ومرت الساعات وانا بس احكي وهي ساكته بس تسمع لي ولما هديت وفرغت كل طاقاتي إبتسمت لي بحب : بداية العلاج حبيبتي هو القبول بالعلاج ثم الفضفضه وانت الآن عديتي المرحلة أزا بدك نستمر الين تتشافي انا معك ودائماً وإذا مابدك ع راحتك المهم هو انك حكيتي كل الكلام اللي هون << أشرت ع ألبي>> بس اذا بدك تنسي لازم تكملي معي
هزيت راسي موافقه ايه ابي أنسى كل شي واتحرر من قيودي النفسيه
رِن الجرس وفتحت الباب وكان : أهلا وسهلا
فيصل بتعب واضح : أهلا فيك ، ماخلصت سهرتكم
حضنتني ع جنب : بدري كتير تعا نسهر تلاتنا مع بعض
لاحظت تعبه وإبتسمت لها : مره ثانيه حبيبتي خلاص انا حفظت عنوانك إن شاءالله راح أجيك ونسهر
حياك ي ألبي .. << باستني ع خدي وودعتنا >>
ركبت السياره وتفاجأت بوجود مادلين فيها ركبت ورا : السلام عليكم
وعليكم السلام ، << إبتسمت لي >> ماتفكري كتير ويرروح عقلك بعيد صديقي اعتذر وانا عزمته لفيصل كان شكله كتير متضايق ماحبيت أتركه لوحده
وليش حتى فكر انا اللي بعرفه أنكم رفقات كتير وَذَا شي طبيعي
اختفت إبتسامتها وبدلع : شو عندك أغاني سمعنا
بتعب : مدري شوفي عندك
مدت أيدها ومسحت وجهه صدمتني : شو بيك حبيبي شكلك كتير تعبان
ناظرني من المرايا ونزل أيدها : إرهاق الشغل
مسك ايده : ماعليك شر ي ألبي
ماحبيت تصرفاتها ازعجتني كثير مهما كانت رفقتهم فيه حدود ع الأقل بالنهايه هي بنت وهو رجال ليش سمر محترمه الحدود مو مثلها وان كانوا متفتحين يظل هو رجل شرقي سعودي وصلنا ونزلنا وهو حرك السياره ومشى إستغربت وين رايح بالوقت ذه وليش ماقال لي ، طلعت للشقه بدلت ملابسي وغسلت وجهي ورطبته نزلت سويت لي قهوه وجلست عالصوفايه وناظر برا تركت النوافذ كلها مفتوحه والستاير تتراقص مع الهوا وتركت الإضاءة خافته وشعلت شموع الافندر زينه للأعصاب بعد ماتكلمت مع سمر حسيت براحه مر الوقت ولا جا أقلقني كنت بتصل لكن دخل عليّ : جيت
مارد علي صعد فوق بدل ونزل ومعه غطا ووساده وقفت : وين رحت تأخرت ؟
من دون مايناظرني: كان عندي مشوار ضروري
اهاا
ناظرني شوي والتفت عني : تصبحين ع خير
عضيت ع شفتي : وانت من أهله خذت كوبي ولبست شبشبي وطلعت فوق حاولت أنام ماقدرت تقلبت بمكاني كثير قربت ع درابزين الزجاجي وطليت تحت اشوف اذا فيصل نام ولا بس ماوضح معي من فوق نزلت بخطوات هاديه وقربت منه حصلته مغمغض تأففت جيت برجع لكن أستوقفني صوته: وش فيك ؟
نقزت من الخوف : بِسْم الله إنت صاحي
ايه .. وانت ليش مانمتي
العب بأصابعي ورجولي وانا مكان ماأنا واقفه : حاولت لكن ماقدرت
بإهتمام : خايفه من الكابوس ؟!
رفعت عيوني له بسرعه : لا لا مو كذا بس ماقدرت أنام .. أمم وانت ليش مانمت
وانا بعد حاولت وماقدرت رغم إني ميت من التعب
قربت كم خطوه: ملاحظه عليك
عقد حواجبه : وش اللي ملاحظه
جلست ع الطاوله مقابلته وببراءه: حاسه فيك ملاحظه تعبك ولا تحاول تنكر وتقول تعب الشغل لأنه مو الصدق ولا راح أصدق
سحب برجوله الطاوله اللي جالسه عليه وقربني منه : إييه وكيف لاحظتيه
بنفس البراءه: لأنه من قبل ماتطلع للدوام وانت متضايق ومتغير فيك شي أكيد
قربتني أكثر إلين لامست ركبي ركبه : ايه وتبين تعرفين عشان وصايا اهلي
ببراءه: لا أكيد لا
إبتسامه طفيفه : طيب معقوله ماتعرفين ليش انا متضايق
بهمس : لااه
بنفس الهمس : تعبي هو انت
ببراءه أشرت ع نفسي : أنا . وش سويت لك
أخذ ايدي وناظر في عيوني ولا تكلم قاطعته : وجهي فيه شي
قرص خشمي : لا حلو وعاجبني
استحيت وعض ع شفته : شموع وانصار خافته وجو لندن ولبسك هذا وخجلك يعني الدرب مو أمان كلش
ببراءه: وش تقصد ؟!
غمز لي : وش أقصد << قرب مني مرره نقزت من مكاني وفوق الطاوله وكنت بطيخ ومسكني نزلت منها وبعدت عنه ضحك علي ولحقني وانا ابعد وهو حاول يمسكني وانا اضحك عليه وابتعد
ولأول مره قضيناها ليله مرح وضحك ..

ومضه :
الصمت لغة الحديث المزدحم ..
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 02:01 AM
  #122
سمو**
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,951
سمو** غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

متااااابعة 😃
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 07:20 AM
  #123
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
متااااابعة 😃
سرني تواجدك ، تمنياتي لك بمتابعه ممتعه🌻
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 08:09 AM
  #124
الحياة صبر وأمل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 282
الحياة صبر وأمل غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

متابعة خلف الكواليس
انتظر الجزء الجديد بشغف ولكن ياليت تطولي فيه

ويارب النهاية سعيدة فقلبي لايحتمل
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 09:56 AM
  #125
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

قبل صلاة العصر فتحت عيوني وإنتبهت للساعه ونقزت فاتتني الصلاه توضيت وصليت فروضي وناظرت تحت وماحصلته : أووف منه صحى ولا جلسني للصلاه منه
نزلت أسوي لي قهوه الا انتبه له طايح بالأرض ضحكت عليه : هههههههه << تقدمت منه >> فيصل ، فيصل
فتح عيونه بتعب : هاااا
ههههه وش نايم ع الأرض
حط ايده ع ظهره يتألم : شببب ، وش عليك سرير طول بعرض وتتضحكين عليّ لا بارك الله في الصوفايه ضحكتك عليّ
ساعدته يوقف: قم طيب صَل الظهر والعصر
جلس ع الصوفايه: بصلي لكن شوفي لك حل انا نومه هنيا مافيه ماعدت أطيق المكان ذه بعد ماكان أفضل مكان لخلوتي.
كتمت ضحكته : إنت صَل وبعدين نتكلم
دخل الحمام أكرمكم الله وأنفجرت ويصارخ علي وهو داخل ويهدد: أشوف فيك يوم ي بنت اللذين .
ههههههههه تبي أسوي لك قهوه معي
اييه وبعد الصلاه دخل علي البلكونة ومديت له كوبه وجلسنا نتأمل الناس ولندن ، وش رايك بلندن عجبتك
مبتسمه : حلووه بس تصدق أنا أحب المدن الطبيعه أكثر
لندن ام الطبيعه وأكثر إهتمامتها وتضم الحظاره الفكتوريه وتحافظ ع عصورها مهما مر فيهم الزمن وكل ماقدم المكان عندهم زياد قيمته .
أهممم تعجبني أجوائهم ممطره ع مدار الساعه ماتفهم لجوها بارده ربيعيه ممطره جرهم متقلب دايم لكن يعجبني
غمز : يقولون الأجواء هاذي للعشاق
ابتسمت ع جنب: وانت لاتصدق كل مايقال
هههه طيب انا تأخرت ع الشركه أشوفك بالليل
لا لا مابي أجلس هنا لوحدي
ليش تخافين
لا مو كذا بس مابي اجلس بالشقه ملانه
اممم تروحين معي
مصدومه : الشششركه
هههههههه ايه وش فيها عادي ترا حنا بلندن مو السعودية يعني الشركه مختلطه وأطمنك غالبها إناث
بنص عين : تموت لو ماجمعت لك الجنس الناعم حولك
رافع متونه بغرور : يفتحون نفسي للعمل
عطيته ظهري يعني إني مش مهتمه : نص ساعه وأكون جاهزه
هوب هوب اي نص ساعه هي خمس دقايق مافيه غيرها وانا وراك أبدل ملابسي
صعدنا مع بعض خذت انا أغراضي ودخلت الحمام أكرمكم الله وهو ظل في الغرفه يبدل ولما خلصت طقيت الزجاج يأذن لي تطلع او لا وسمح لي ناظرت لبسه كان مقارب جداً للبسي وهو ناظر فيني وابتسم : ههه اللي يشوفنا يقول عشاق
ناظرت الساعه بإنجاز : خخخ اول مره أسويها خلصت بالوقت
فهم إني اغير السالفه : يلا مشينا
طلعنا من الشقه وقبل نركب السياره : الشركه بعيده عن هنا مره
اييه ..ش<< فتح لي الباب وركبنا >>
للأسف ودي نتمشى الجو خورافي
ناظر فيني من تحت لفوق : صاحيه انتي بلبسك هذا تبين تتمشين
ناظرت لبسي : ايه وش فيها
فيها انه مو دافئ خفيف والجو بارد اليوم وبرودة الجو هنا عكس السعودية ي ماما
تأففت: أووف إسمع هناك أمي ماله داعي تكون انت هنا بعد
طيب هذا لأنه مالي دخل صح خلاص حفظت إن شاءالله
عضيت شفتي: لا مو قصدي بس إفهم انا اكره الملابس الكثيره والثقيلة .
طيب ع راحتك
حسيت انه زعلان نزلت راسي : زعلت
مبتسم : يهمك رضاي ولا يفرق معك زعلي
مارديت وجلست أتعبث بالمسجله وضحك : هههههه إذا بتسألين سؤال كوني قده ومجهزه جواب له
ناظرت النافذه وبهمس : وانت يفرق معك
إِيش ماسمعت سؤالك
ها ولا شيء ماقلت شي أصلاً
اهاا
وبعد نص ساعه وصلنا مسك ايدي وعرفني ع السكرتاريه ودخلنا المكتب : حياك نورتي الشركه وراعيها
بإنبهار : ماشاءالله ماتوقعت شركتك بالكبر ذه والفخامه
هههههههههه فيه الأفخم والأكبر ربي لك الحمد
ماشاءالله ربي يزيدك
دخلت علينا السكرتيره ماعجبتني كلش في لبسها حطت القهوه ع الطاوله وعطته الملف وجلست عشر دقايق تقرق بأمور الشغل وابتسم لها تطلع بعده إلتفت لي : خذي راحتك عندي إجتماع مستعجل بحاول إني أخلصه بدري وماأتأخر عليك
زممت شفايفي ملل : طييب
ابتسم : معليش بحاول اختصره أعذريني
إبتسمت له : أوك
جلست أتعبث بأغراضه وطفشت مافيه شي يجذب خذت جوالي أتعبث فيه ومن دون ماأحس كتبت رقم جدي وبضغط ع اتصال لكن تذكرت اخر مره كلمته وش صار هنيا وهونت قفلت الجوال وقفت عند النافذه اتفرج ع المنظر الخارجي : ليش ماأتصل هو ماراح يدري عني اتصل وأتطمن واقفل وهو ماعرف بشي صح خذت جوالي وكتبت الأرقام ورديت مسحتهم وحذفته بعيد عني : اووووف هنا ملل أكثر من الشقه، انا ليش جالسه في المكتب اطلع أتمشى بالشركة
طلعت أتمشى وتركت رجولي تاخذني وتسيرني من دون ماأنتبه منبهره من تكتيك الشركه لدرجة حبيت تكون لي وظيفه هنيا خخخ أمشي ولفت نظري صوره كبيره للمدير وهو فيصل وماكنت منتبه لخطواتي وكنت بطيح ع وجهي لكن يد تداركت الوضع وسحبني وتلاقت عيونا في بعضها مرت وهله بسيطه وتدراكت الوضع وابتعدت خايفه : آسفه ماأنتبهت
مارد مبلم مكانه عضيت ع شفتي : وجع كيف أكلمه عربي وشكله واضح أنه مش عربي " ابتسمت ع خفيف " sorry
مارد عليّ أُوف ولا يفهم إنجليزي بعد كله منك فصيل تركتني لوحدي وتورطت
إبتسم : إذا انت زوجة فيصل
فتحت عيوني ع وسعها : تتكلم عربي
ههههههه بالتأكيد خطيبتي عربيه وصديقي المقرب جداً عربي زوجك فيصل
براحه : الحمدلله أعتذر ماأنتبهت لخطواتي
لم يحدث شي يستحق للإعتذار لكن أين تريدن الذهاب لآخذك إليه
لا كنت اتمشى وضيعت مكتب فيصل
مكتب المدير ليس من هنا تعالي معي
ورحت معه ، وأخيراً إلتقيت بك لم نتعرف بعد أنا جوخان
وانا هديل << اسمه مر علي بس وين ايييه >> انت حبيب سمر
ابتسم : نعم انا حبيب حبيبتي سمر
ابتسمت : تشرفنا
وصلنا للمكتب : إسمحي لي الآن عندي إجتماع مع الإدارة " ناظر الساعه " تأخرت كثيراً سيستلمني المدير هههههه
بالتوفيق ، دخلت المكتب وتأففت خذت لي كتاب أقرأ فيه الين انعست وغفيت بمكاني ومدري كم مر من الوقت بالضبط فتحت عيوني وكان جالس ع ركبته مقابل وجهي وأيده ع خده إبتسمت : اووه شكلي نمت من دون ماأحس
بهمس : أووووش
مازلت مبتسمه وع وضعي ماتحركت وتبادلنا النظرات اللي ماحد فينا يدري وش يقصد الثاني بعيونه فتح الباب علينا ونقزت اعدل وضعي من الإحراج التفت فيصل معصب ع اللي دخل : خييييير ليش ماطرقت الباب قبل تدخل
جوخان بإستهزاء : نعتذر من حضراتكم لكن قلنا لحضراتنا أن نأتي ونلطف الجو اذا كان مشحون لأن حضراتكم قد نسي الأميره لوحدها متناسياً وجودها هنا وكان سيمضي من دون ان يتذكر وجودها لولا حضارتنا نبه عليكم بتواجدها في المكتب
ناظرت فيصل من جد كان بيمشي ناسيني هنا
فيصل وقف ومسك ايده وع الباب : حضراتنا يقولون لك ضف وجههك ، جوخان كان بيرد عليه لكن قفل الباب في وجهه وضحكت عليهم هههههههه
اذا خلصتي ضحك قومي صلي دخلنا المغرب
طيب بس صدق كنت ناسي وجودي
حسبي الله عليه فضحنا الخبل أسف بس من انهماك الشغل والله
طيب
قرب مني ومسك ايدي : زعلت
ليش يهمك رضاي او يفرق معك زعلي
اييه أكيد
ناظرت عيونه أدور الصدق : مازعلت
إبتسم : طيب هذا الحمام وهذا حلال وسجاد
ي حليل من وين جبتهم
مبتسم : فيه مصلى هنا للرجال والنسوان اغلب موظفيني مسلمين
بإعجاب : ماشاءالله
وبعد ماطلعنا من الشركه : وين بنروح
السوق
سوق ليش
اشتري لك لَبْس يناسب الليله
ليش وش عندك في الليل
حفله
حفله ؟!
ي كثر أسئلتك
طيب جاوب
سمر مسويه حفله بمناسبة ارتباطي فيك وعازمه ربعنا
عقدت حواجبي مختلطه
ايه ليش
وعيب لو مارحت
هو لك لكن اعرف السبب لعدم رغبتك
امممم بصراحة مااحب المختلط استحي ماارتاح بالأجواء هاذي
اهاا ، الحفله ماراح تكون مثل مانشوفها بالتي في راح تكون محترمه صدقيني نروح وإذا انزعجتي نرجع اوك
ماحبيت ارفض خصوصاً لسمر : طيب
دخلنا أفخم محل لملابس السهره اختار لي مجموعه وطلب مني ألبسهم في البدايه رفضت وبشده الملابس اغلبها مفتحه وهو كاتم ضحكته عني وشرطه ماأفصخهم الا لما يشوف عاندت مابي ولا ابي اروح الحفله وبحزم ي تلبسين وتطلعين اشوف ولا والله أحملك وادخل فيك والبسك بإيدي إنصعقت والله يسويها إستسلمت له وكل قطعه يقول لي شين لبسي اللي بعده وانا من ناحيتي استانس اذا ماعجبه لانه حتى انا ماابيهم فاضحين كنت لما اطلع أوريه احاول استر الأماكن المكشوفه بإيدي 😤
اخر شي اختار لي فستان ناعم جداً وطويل وساتر ماعدا الظهر : هذا يخبل عليك خصوصاً اللون << زهري >> عاكس خجل خدودك
مو مرتاحه: بس ظهره عاري ماحبيته
أهممم واختفى عن عيني ورجع : لبسي هذا فوقه << جاكيت فرو ابيض>>
ناظرت بالمرايا تطمنت إبتسمت : اللحين تمام ههههه
طيب مشينا نجهز قبل الحفل ، إستغربت من الطريق : هذا طريق شقة سمر ؟!
ايه بنزلك هنا تتجهزين هي طلبت مني
طيب
نزلني عندها وهو مشى إستقبلتني بفرح وشغل متعب 😢
سلمتني للكوافيره وطلعت ومرت الساعات وخلصت سمر من اوامرها واستلمتني كامله ع حسب طلبها 😒
شو ماعجبك الشغل
أناظر نفسي : عاجبني ي جويا زمانك بس ماكان له داعي هذا كله
وشو السبب
انا مااحب أكون بكامل زينتي بحضور شخص اجنبي
شو مافهمت عليك
اممم إسلامي فرض علي الإحتشام بحظور شخص غريب عني هذا كله فقط مسموح للمحرمي فقط
اهاا هههههههه بس مافيه حدا غريب بالحفلة ماتحاتي
بنفسي وش تقول ذي الحفله مختلطه وتقول مافيه ، ماتفكري كتير حبيبتي فيصل بيغير عليك كتير أساساً من خبرته عن الحفله رفض لكن لما أقنعته انه يكون بس بنات وانت وهو والشباب بمكان تاني وافق
سخيييييف ولا قال لي
هههههههههههههه راح خليك هلأ دقيقه وبرجع لك
اوك
رديت أناظر نفسي بإعجاب وماانتبهت من دخل عليّ تقشعر جسمي من لمس أصابعه ع ظهري مررهم من فوق لتحت إلتفت ومرر أصابعه ع خدي وخشمي ولعب بشعري الكيرلي نزل صبعه ع شفايفي وناظر في عيوني نبضات قلبي تسارعت حتى هو كان يتنفس سريع أنفاسه حرقتني أومى براسه وعرفت باللي راح يسويه دفيته بعيد عني توترت وبلعت ريقي بصعوبه : أحمم.. ليش جيت سمر تقول انه حفلتكم لحالها
بعد شعره عن وجهه : احمم ايه صح جيت أتطمن عليك
اهاا
الوضع كان مكهرب متوتر إثنينا مرتبكين والصمت يزيد من الوضع المزعج اخيراً طلع وانا تنفست براحه دخلت بعده سمر وطلعنا عرفتني ع ضيوفها وابتدت الحفله حاولت أتناسى اللحظه الأخيرة كل مااتذكر باللي كان راح يصير تقشعر جسمي ، كل شوي سمر تسألني وش فيني وإذا الحفله ماعجبتني وكذا حاولت تدخلني بالجو لكن خوفي مسيطر عليّ ومررررت الحفل بسلام وطلعوا ضيوفها وانا حسيت بعطش دخلت المطبخ أشرب ماي سمعت صوته وصوت جوخان ما قدرت أطلع لانه ماعليّ شي يسترني وطولوا بالسوالف شكلهم مندمجين وناسيني يلا أحسن مابي اطلع لفيصل حالياً شوي الا اسمع صوت واحد يغني صووووت تعشق له الأذن ماشاءالله بس مافهمت منها كلمه هههههههههه أغنيه تركيه بس صوته جذبني مرره ولما خلص بدت أغنيه ثانيه لكن المرّه هاذي مسجلهواسمع ضحكاتهم طلعت راسي اشوف كانوا يرقصون مع بعض فيصل ومادلين وسمر وجوخان رقص تركي ع أغنيه تركيه جلست أناظر فيه وكيف مندمج معها وهي كيف مبسوطة شعور غريب حسيت بضيقه من الوضع مبسوط الباشا حتى ماسأل عني ناديت ع سمر واعتذرت منها تعبت وابي ارجع الشقه واعذرتني وخبرت فيصل ، طلعنا للشقه وطول الطريق ساكتين دخلنا الشقه : وش فيك ساكته
وش تبيني أقول
يعني رايك بالحفله إنبسطتي ولا يعني مثل كذا
ايه انبسطت والحفله كانت بيرفكت بس ماشاءالله ماكنت اعرف انك تعرف ترقص تركي
بغرور: وش رايك تركي الا شوي صح
نسحب الجنسيه أحسن
شب بس المهم انك إنبسطتي
ايه الحمدلله مبسوطه
الحفل من ترتيب سمر وجوخان فرحانين فيني وحبو يفرحون بطريقتهم
حبيت الأثنين مرره وتحس مناسبين لبعض واضح انهم يعشقون بعض
ابتسم : حيييل صدق جوخان تعب ع مانال قلبها كان حبه من طرف لكن بالأخير فاز بها وكسب قلبها وصارت سمر مجنونه فيه عانت كثير من الحب وماعادت تثق بأحد بإسم الحب من الحيوان خطيبها خانها وخان ثقتها لكن جوخان قدر بحبه يثبت لها انه مو الكل مثله وانه هو صادق بمشاعره ومستعد يضحي بحياته عشانها .
الله يسعدهم ويتمم علاقتهم بالزواج
آميين ،
ومادلين ؟!
عقد حواجبه : وش فيها
ماأسمعك تتكلم عنها مثل سمر
بعد عيونه عني : لأنه مافيه شي ينحكى
يعني مالها حبيب خطيب مثل سمر
الله يرزقها .. تعبت وابي انام وانت
رآنا بعد أساساً الكعب ذه هلكني مو قادره امشي خطوتين زيادة
ماحبيت الا وانا مرتفعه ع الأرض : نزلني ي الخبل
هههههههههههه والخيل يقول ماراح ينزلك
ضربت صدره وارافس : اووف قلت لك نزلني اعرف امشي والله نزلني بسرعه
صعد فيني : خفي حركتك ولا بنطيح من الدرج اللحين<< نزلني لما وصلنا وابتعدت عنه بسرعه السرير بينا حاجز وماده إصبعي له : ي ويلك ان قربت مني
هههههههههههه اذا انا خبل بالله انت وش تطلعين وشو ذي لا أقرب << تقدم لخطواته >>
انصرفت حذفت عليه اقرب شي طاحت يدي خداديه : فصيييل قلت لك لا تقرب وقف مكانك والله ي ويلك لو قربت
جلس يضحك علي ويكمل بخطواته وانا بس احذف عليه وهو يصد وانا احذف وابعد الين تصادمت بحاحز منعني قرب مني حيل ومد ايده وانا ارجف من خوفي فتح الدولاب : وش فيك خايفه وش كنت تفكرين فيه (( غمز )) انا كنت بأخذ بيجامتي ابي أبدل وأنام محدود حيلي
حسيت بكف من الفشله لكن ارتحت نسبياً ضحك علي ودخل الحمام أكرمكم الله
وانا جلست ع طرف السرير اتذكر تفكيري وابتسمت ع غبائه ضربت جبهتي ع خفيف وريحت ع السرير انتظره يخلص شور وادخل بعده لكن النوم غلاب غفييت لكن رديت صحيت من قطرات المويه ع ظهري مرر ايده مسحهم وطبع قبله مكانهم تشنجت بمكاني بس ماتحركت مابيه يعرف إني جالسه نام جنبي وغطاني ومازلت صاحيه وماتحركت خفت أتحرك او أقوم عشت لحظه توتر وصراع ظليت مغمضه عيوني الين نمت ..

ومضه:
يُحدث أن يُيَتم قلبٌ لــ قلبٍ ليس له..!
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 12:02 PM
  #126
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 6,283
Lofty غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

نقد ارجو ان تقبليه مني اختي الكريمة : المخالفات الشرعية في القصة باتت مزعجة صراحة ...
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 02:26 PM
  #127
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة
نقد ارجو ان تقبليه مني اختي الكريمة : المخالفات الشرعية في القصة باتت مزعجة صراحة ...
أكيد وبتقبله برحابة صدر بس ممكن توضحي اي مخالفه !!؟
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 02:27 PM
  #128
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة صبر وأمل مشاهدة المشاركة
متابعة خلف الكواليس
انتظر الجزء الجديد بشغف ولكن ياليت تطولي فيه

ويارب النهاية سعيدة فقلبي لايحتمل
حياك الله عزيزتي ، أحاول أكتب مرتين في اليوم وإن شاءالله نوصل للنهايه معاً ..
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 02:41 PM
  #129
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 6,283
Lofty غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الذآآت مشاهدة المشاركة
أكيد وبتقبله برحابة صدر بس ممكن توضحي اي مخالفه !!؟
اسعدك الله يا غاليتي

أضرب لك مثلا :

★ جرأة البنات معه
★ الرقص مع البنات
★ تسمية البنات ب" الصديقات "
★ حياته كلها بنات في بنات و كأن الأمور عادية ..
نقاط اخرى احتفظ بها لسلامتي من القصف ...
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم
رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 06:55 PM
  #130
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 168
وعد الذآآت غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

أختي هداية أتقبل ملاحظتك بكل رحابة صدر شاكر لك تواجدك هنا ويهمني كثيراً رأيك
حياك الله .. 🌷
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM.


images