أنا والهم نتسابق ( مستجدات بالرد 137+154) - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-11-2012, 10:53 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
رد : أنا والهم نتسابق

عقله صغيره لانها بترجع لك بدون ماتسال عنها
عقلها صغير لانها بتجري وراك !!!
انا مابجلس احط مقارنات بينها وبين غيرها
الله يسخر لهن جميع
هذي حياتك وانت اعرف فيها بس من باب الذمه الي اشوفها انا رديت عليك
وبذكرك بالحديث
*روي عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من كانت له امرأتان فمال إلى إحداهما جاء يوم القيامة وشقه مائل ]
قديم 05-11-2012, 12:10 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

ابا خليفة الله يعينك
هي فترة وراح تعدي
طول بالك واستعين بالله
قديم 05-11-2012, 12:32 AM
Falhung
عضو مثالي
Falhung غير متصل  

السلام عليكم آخوي خالد ..

آكاد آشعر بالذي تمر به في هذا الوقت ..
آفتح موضوع خاصاً بقسم ساعدوني ... و آطلب بعض الآعضاء الذي تثق بحكمتهم وترتاح لهم ..
آو تزور مستشار أسري تثق به في مدينتك .. وأنا آفضل ذلك.

لإن الموضوع بهذا الشكل هذا أصبح الكل يوجه والكل يرى بإن تفعل كذا وكذا والاخر يرى عكس ذلك !!
والثالث لديه رؤية مختلفة عنهما !! وهكذا .... !!

وأصبحت في عوامة الاقتراحات المتباينة .. بعضها يغيضك ويغضبك ومنهم يكلمك من عالمه الوردي !! بل من المشاركات قد تغيضني أنا ولست صاحب الشأن ..

آفتح موضوع خاص بقسم ساعدوني واستعن بالله وثم بعدد من الآخوة الذي تثق بهم : آو
الاستعانة بمستشار أسري بمدينتك ...

وآلزم الصلاة والدعاء والنوافل .. والأمور التي تخرجك مما أنت فيه ولو لفترة زمنية يومياً لكي تجد طمئنينة الداخل ، لتنطلق منها !!

أسئل الله إن يفرج عن كربتك ..
آخوك ..
قديم 05-11-2012, 08:08 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falhung مشاهدة المشاركة
السلام عليكم آخوي خالد ..

آكاد آشعر بالذي تمر به في هذا الوقت ..
آفتح موضوع خاصاً بقسم ساعدوني ... و آطلب بعض الآعضاء الذي تثق بحكمتهم وترتاح لهم ..
آو تزور مستشار أسري تثق به في مدينتك .. وأنا آفضل ذلك.

لإن الموضوع بهذا الشكل هذا أصبح الكل يوجه والكل يرى بإن تفعل كذا وكذا والاخر يرى عكس ذلك !!
والثالث لديه رؤية مختلفة عنهما !! وهكذا .... !!

وأصبحت في عوامة الاقتراحات المتباينة .. بعضها يغيضك ويغضبك ومنهم يكلمك من عالمه الوردي !! بل من المشاركات قد تغيضني أنا ولست صاحب الشأن ..

آفتح موضوع خاص بقسم ساعدوني واستعن بالله وثم بعدد من الآخوة الذي تثق بهم : آو
الاستعانة بمستشار أسري بمدينتك ...

وآلزم الصلاة والدعاء والنوافل .. والأمور التي تخرجك مما أنت فيه ولو لفترة زمنية يومياً لكي تجد طمئنينة الداخل ، لتنطلق منها !!

أسئل الله إن يفرج عن كربتك ..
آخوك ..

عليكم السلام والرحمه

هلا والله أخوي

والله وانا أخوك بستوي أنا مستشار من كثر ما تواصلت ,,,

في البدايه كانت زوجتي الاولى طبعاً رافضه فكرة التواصل ويا أي مستشار ,, المهم أنها في رمضان طاعت

وبدينا العلاج ويا مستشار أسري عندنا بالمؤسسه ,, الله يشهد لاحظت تغيير عليها بسيط ,,

عقب العيد بشيء بسيط بدات ترفض الذهاب بحجة انها كانت ترغب بالسفر لرؤية والدها وربطت بين الاثنين

وبيني وبينك المستشار بدا يمل لانها ساعات تمر الجلسه من غير ما تنطق بحرف واحد ...

فنصحني أنها تاخذ علاج الاكتئاب بيساعدها ,,, ولكن من قرادة حظي تجاهلت فكرته أو بالاصح ما اقتنعت

أنا ما انكر كان الوضع من بينا هادي حتى بزواجي الثاني ما تغيرت يعني هي هي مثل طبعها ...

والان عقب وفاة عمي لو أرافس عندها أدريبها ما راح تطيعني بموضوع المستشار الا عندما تتجاوز هالمرحله..

بالنسبه بعض الاراء هني بصراحه بعض الاحيان أسوي روحي كأني ما قريت شيء

فقط أخذ اللي يناسبني

الله يجزاك خير
قديم 05-11-2012, 08:14 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفاان مشاهدة المشاركة
عقله صغيره لانها بترجع لك بدون ماتسال عنها
عقلها صغير لانها بتجري وراك !!!
انا مابجلس احط مقارنات بينها وبين غيرها

اكيد لانه مافي أي مقارنه بين الاثنتين بالنسبه لي على الاقل الاولى بنت عمي وزوجتي وام ولدي

والثانيه زوجه فقط مب معنى ذلك أني بظلمها لا حشى لكن كفة بنت عمي هي الارجح

والقلب ماحد يتحكم فيه الحب من رب العالمين

الله يسخر لهن جميع
هذي حياتك وانت اعرف فيها بس من باب الذمه الي اشوفها انا رديت عليك
وبذكرك بالحديث
*روي عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من كانت له امرأتان فمال إلى إحداهما جاء يوم القيامة وشقه مائل ]
عاد هذا الحديث حافظنه عن غيب أصبح وأمسي فيه من ثانيه تقولين ما حفظت غيره
قديم 05-11-2012, 08:20 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

طمنا أخ خالد .. تحسن وضع لجين ؟
قديم 05-11-2012, 08:26 AM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
طمنا أخ خالد .. تحسن وضع لجين ؟

سالت عمي اليوم الصبح عليها ويقول البارحه بدات تتقبل منه أنها تشرب العصير ,, ونزلت بليل قال المرسم لكن

ما طولت بدات تصيح أكيد لانها بتشوف رسومات رسمتها له ,,

عن نفسي ما شفتها ,, قلت جي أفضل

بصراحه عجبني توقيعج

التعديل الأخير تم بواسطة أبو خليفه.... ; 05-11-2012 الساعة 08:27 AM
قديم 05-11-2012, 09:08 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة

سالت عمي اليوم الصبح عليها ويقول البارحه بدات تتقبل منه أنها تشرب العصير ,, ونزلت بليل قال المرسم لكن

ما طولت بدات تصيح أكيد لانها بتشوف رسومات رسمتها له ,,

عن نفسي ما شفتها ,, قلت جي أفضل

بصراحه عجبني توقيعج
الحمد لله ... خليها تاخذ وقتها . وان شاء الله عن قريب ترجع لنا لجونه الطيوبه .. وربي اشتقت لها

اممممممم ... توقيعي واقعي ... لكن شنو رايك بالشخص اللي يظل يحاول ويحاول بالجريدة ومصر أنه أوراقها تتقلب صح وبوسط العاصفة ويعصب إذا ما طاعت << يعصب على الورق أقصد
قديم 05-11-2012, 06:27 PM
ياربي حقق مرادي
عضو جديد
ياربي حقق مرادي غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابني العزيز الشهم الكريم أبو خليفة أريد أن اوضح لحضرتك أ ن ماتشعر به لجين هو الوحم الشديد ويزداد وحام المرأة إذا كان فيها فقر دم الله يشفيها فهي لاتستطيع الأكل ولا الشرب حتى الماء تكرهه ويتغير طعمه ولو تقول هذا الشئ لامرأة لم يحصل لها ذلك لن تصدق وأيضا تحس بنفور من زوجها تكره رائحته صوته مشيته كل شيء لكنها لن تخبره بذلك فيزعل فهو حبيبها وله في القلب معزة ليتك تعرف ما استنتجته النساء في هذا المنتدى لقد عرفنا أن لجين تحبك من أعماق قلبها كيف لا ودمك يجري في عروقها حماكم الله كيف لم تعرف أنها تحبك كثيرا وصمتت بعد ان عرفت بزواجك كم يقتل زواج الزوج من أخرى كم تتالم المرأة وهي كبيرة في السن فكيف بفتاة صغيرة أتدري لماذا لجين تريد أمها لتقول لها يا امي خالد الي أحبه تزوج آه يا امي أحس الدنيا ضايقة بي أبي أصرخ بأعلى صوتي وأقول ليه ياخالد ليه ياولدعمي حتى لوتغليت عليك تحمل عشان خاطري ترى كل هذا فوق ارادتي مااتدلع مثل مايزعم بعضهم أتوقع أن لجين حفظها الله تريد أن تفضفض لأمها فقط ليتها تذهب للبحر وترمي الحجارة فيه فهذه الطريقه تقضي على الشحنات السالبه في الجسم ليتها تكتب ما تريد قوله لأمها بورق وتصنع منها سفينة صغيرة وترميها بالبحر وتقول لها اذهبي لأمي لتقرأها
نصيحة أخيرة كل صباح وكل مساء ليتك تقرأ المعوذات لها فهي الان بسبب الوحام لاتحس بما حولها وقد جربنا ذلك نحن النساء فترة أربعة أشهر أوتسعة أيضا ياليت تعاملها بمايناسب شخصيتها هي تخاطبك با لكتابة ياليت ترد عليها بكتابة رساله فيها أنا أحبك ياأول حب بحياتي أنتي الوحيدة حبيبتي وأنا عارف انك قلتي طلقني تختبريني فتيقني يالأغلى البشر أني لن أتخلى عنك أبدا وسأظل أحبك
استودعت الله لجين الغاليه وجنينها في ودائعك
قديم 05-11-2012, 06:57 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياربي حقق مرادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابني العزيز الشهم الكريم أبو خليفة أريد أن اوضح لحضرتك أ ن ماتشعر به لجين هو الوحم الشديد ويزداد وحام المرأة إذا كان فيها فقر دم الله يشفيها فهي لاتستطيع الأكل ولا الشرب حتى الماء تكرهه ويتغير طعمه ولو تقول هذا الشئ لامرأة لم يحصل لها ذلك لن تصدق وأيضا تحس بنفور من زوجها تكره رائحته صوته مشيته كل شيء لكنها لن تخبره بذلك فيزعل فهو حبيبها وله في القلب معزة ليتك تعرف ما استنتجته النساء في هذا المنتدى لقد عرفنا أن لجين تحبك من أعماق قلبها كيف لا ودمك يجري في عروقها حماكم الله كيف لم تعرف أنها تحبك كثيرا وصمتت بعد ان عرفت بزواجك كم يقتل زواج الزوج من أخرى كم تتالم المرأة وهي كبيرة في السن فكيف بفتاة صغيرة أتدري لماذا لجين تريد أمها لتقول لها يا امي خالد الي أحبه تزوج آه يا امي أحس الدنيا ضايقة بي أبي أصرخ بأعلى صوتي وأقول ليه ياخالد ليه ياولدعمي حتى لوتغليت عليك تحمل عشان خاطري ترى كل هذا فوق ارادتي مااتدلع مثل مايزعم بعضهم أتوقع أن لجين حفظها الله تريد أن تفضفض لأمها فقط ليتها تذهب للبحر وترمي الحجارة فيه فهذه الطريقه تقضي على الشحنات السالبه في الجسم ليتها تكتب ما تريد قوله لأمها بورق وتصنع منها سفينة صغيرة وترميها بالبحر وتقول لها اذهبي لأمي لتقرأها
نصيحة أخيرة كل صباح وكل مساء ليتك تقرأ المعوذات لها فهي الان بسبب الوحام لاتحس بما حولها وقد جربنا ذلك نحن النساء فترة أربعة أشهر أوتسعة أيضا ياليت تعاملها بمايناسب شخصيتها هي تخاطبك با لكتابة ياليت ترد عليها بكتابة رساله فيها أنا أحبك ياأول حب بحياتي أنتي الوحيدة حبيبتي وأنا عارف انك قلتي طلقني تختبريني فتيقني يالأغلى البشر أني لن أتخلى عنك أبدا وسأظل أحبك
استودعت الله لجين الغاليه وجنينها في ودائعك

كل كلمه بل كل حرف خطته أناملج يوزن بالذهب أيتها الوالده الكريمه (( انتي بديتي وقلتي ابني ))

يالله ما تدرين كثر شو حسيت براحه وبأمل لما قريت كلماتج مع أني بديت أشعر بتعب وفقدان الامل

مب عارف شلون أشكرج ولكن ما أملك غير الدعاء لك والله يجزاج خير

مواقع النشر