طلقني - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-07-2013, 02:45 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  
رد : طلقني

شاي اسود
كنت اتنازل عن اشياء كثيرة باسم الحب
وكذالك مابي كلمة مطلقة
الان ماصبح يهمني شى
تنازلاتي كانت من طيبة قلبي وليست ضعف مني
بالنسبة للاهانات عمره ماتلفظ علي بكلمة تسيئ لي هو اكبر اهانة يقدمها لي الطلاق
الاهانة الاعظم الي ماقدرت اعديها معاشرته لي بدون مقدمات وبمجرد مايخلص يقوم من مكانه لا احس بالامان واقدر اختلق مشكلة عشان هالسالفة لانها بالنسبة لي لا تعني لي الجنس بحد ذاته العلاقة تعني لي الامان واستقرار نفسي وتهدئة روعي
سكوته المطبق تجاهله لمشاعري كل هذه بالنسبة لي اهانة اقوى من السب
عندما نطلع برى واشوفه يطالع بالاخريات اتذكر على طول علاقته بي الخاص واكاد اصاب بالجنون والاحباط
وانشحن وافرغ فيه كل صبري
ممكن بعد مانفجر ينطق الطلاق هذا الحل الاول والاخير عنده
حبني واعطاني اهتمامه في البداية بس سحب مني كل شىء
تمنيت بيوم يقولي احبك وترى مافرط فيك مهما صار بينا
عيشتي معه كلها خوف وترقب متى يحين الطلاق
اطضراب في ااضطراب لا ينتهي وينعكس هذا على شخصيتي وحتى ملامحي
لم اتشبع معه عاطفيا ولا جنسيا وهذا شي افقتد له كثيرا معه
تحاورت معه ناقشته نقاش راقي كنت اختار الزمان والمكان ولكن يسمعني ولا يجاوب معي وان تجاوب يكون ليوم او يومين فقط
قديم 14-07-2013, 02:51 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

بنت ابوظبي احب تلقائيتك بالكلام ومرونتك
يارب يخليكم لي يارب
اشغلتكم
اسال الله لا يريكم هم ابدا ويفرج همي وهمكم
احبكم وسعيدة جدا فيكم سعيدة ان هالمنتدى السامي جمعني بناس جدا راقية تفكيرا ومسوى
جبمعني بناس احبهم ويحبوني وبدون مصالح
يالله ماجمل الحب في الله
قديم 14-07-2013, 03:19 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

فرج الله همك يالغاليه والله لايوريك مكروه في صحتك

حبيبتي قلبك ومشاعرك وعواطفك تبغى هالطفل وبقوة لكن العقل والمنطق يقول الافضل بحالتك ترك هذه المحاولة

بس صراحه مالومك ولو كنت مكانك رح اعمل نفس الشي عاطفة الأمومة صععععععب مقاومتها

الله يعوضك خير ويكتب لك مافيه الخير يارب

ايش رايك تستخيري بموضوع إكمال موضوع العلاج

اللهم بهذا الشهر الفضيل ندعوك لأختنا لمسة غروب التوفيق والسداد والسعادة بالدنيا والآخرة
اللهم امييييين
قديم 14-07-2013, 04:04 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

الله يجزاك الجنة ياندى
انا استخرت اليوم
واذا فيه خير لي راح يتم الموضوع على خير
واذا فيه شر راح الله يصرفه عني
التلقيح الصناعي مو زي الانابيب وارد جدا انه ماينجح الا اذا اراد الله
اليوم ندى في المستشفى كانت وحدة معها طفلة جميلة وهي تبكي وتبي ترضع
تمنيت اني اشيلها واستحيت اقول لامها اعطيني اياه ولو ثواني
سبحان الله الام ارادت تصلي دوني دون الناس اختارتني امسك بنتها عشان تصلي
والله ياندى جالسة اقاوم الدمعة خنقتني العبرة تحت نقابي
مسكتها وهي مو بنتي ضميتها لصدري شوي شعرت بهدووء وسكينة قمت بامساك الرضاعة وارضعتها البنت ترضع وغمضت عيونها ومسكت صبعي بقوة كنت اتمنى ان امها تطول بالصلاة وتطول وتطول لين اعيش هاللحظة العجيبة والفريدة من نوعها
خلصت الام جافت اللمعة بعيني رغم اني اقاوم مابي دمعي ينزل بس حست فيني قالت الله يرزقك وقتها طاحت بدون لا احس
وتركتها عندي لين زهموني باسمي وقمت وانا ماكان ودي اقوم
اعشق الاطفال ودي بقطة صغيرة كتلة لحم احضنها تالي الليل تعوضني سنين الحرمان اعيش له وعشانه
اعطيه كل لي انحرمت انا منه واعوضه ولا اخليه يذوق طعم الحرمان ابدا
هذه امنيتي لكن اذا الله ماراد لن اعترض على قدر الله فانا راضية باي شى يقسمه لي رب العباد
قديم 14-07-2013, 04:12 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

يا الله قد ايش كلامك مؤثر .. مايحس به الا المحروم ..
يارب ان لي اخت احبيتها فيك فارحم ضعفها وفرج همها ويسر امرها وعوضها خير وارزقها وارزقنيوارزق كل محروم كلمة ماما .. ولاتحرمنا عطائك فأنت اجود من سئل واكرم من اعطى .. والله اني احبك في الله يا لمسة .. وقلبي يتقطع من اجلك .. وادعي لك .. لاني حاسة فيك .. واصعب شي لما يجتمع الحرمان مع الظلم ..
قديم 14-07-2013, 04:14 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة غروب مشاهدة المشاركة
ليه الغرور لي عودة انا باقية بالمستشفى
اي وحدة الان قبل لا ترد تحط نفسها مكاني وتعيش الحرمان لي عشته ولو للحظات
انا فاهمه قصدك يالمسة غروب االحرمان مو سهل بس انتي تصرفك غلط انك تبين تسدين النقص عن طريق زوج مايفهم ولا هو مقدر من الاساس على امل انه بيقدرك بعد ماتنجبين صدقيني احتمالك 1% ليش تغامرين

الي اعرفه وبالعقل انه اي امرأه بتشوف زوجها مش كويس على طول بتلغي فكرة ااحمل وتقول خليني تنفذ بجلدي دامني على بر الامان واروح عند اهلي لحاالي يتحمولني احسن من اني اروح بطفل بس يالمسة غروب االطفل ماراح يأثر في زوجك بعدين ولاراح يخليه يحس فيك ويتغير للاحسن عارفه ليش ؟؟

لانه خلاص شبعان عيال عنده اولاد فماراح تفرق معه لو كان اول مولود له ممكن نقلك احتمال يتغير

الحين انتي لانك متاثره من زوجك ومن سوء معاملته تقولين ان ماراح تغيرين رايك في القرار الي اتخدتيه انك ماراح تعيدين التجربه لكن صدقيني بكره بعد ماتروحين وتتركين هالزوج الي ممرضك بتتغيرين وتنسين وتصيرين مثل الورده وتغيرين رايك في الرجال وتتزوجين واحد احسن من زوجك

لمسة غروب صدقيني صعب صعب تجيبين طفل من اب مالك اي اهميه عنده حتى لو انفصلتي عنه ورحتي مع طفلك صدقيني ماراح ترتاحين وانتي تشوفين ولدك او بنتك ممرطه بينك وبين طليقك ومارح ترتاحين وانتي تشوفين طفلك بدون اخ او اخت لاتفكرين انه خوانه من ابوه بيكونون زي اخوانه الاشقاء االي يتربون مع بعض تحت سقف واحد يااختي خلي عندك نظره للمستقبل وفكري زين الطفله او الطفل هدا بيكبر بيدخل اامدرسه وطبعا لازم ايوه يجي يسجله وبعدها بيتزوج وطبعا لازم ابوه يزوجه وامور كثيره تشترط حضور الاب هل انتي ضامنه انه ابوه بيكون متعاون معك في هدي الامور بدون مرمطه ورفع ضغط وهل فيه احج فاضيلك يطارد زوجك يطالبه بحقوق ولده
انا اعرف انك بتقولين يمكن يصير العكس ويمكن يكون متعاون بس انتي ليش تبنين مستقبل على شي سمكن يصير ويمكن مايصير خصوصا في الامور هدي الواحد اامفروض مايتامل فيها كثير

انا من رائي تتعوذين من الشيطان وتروحين في حال سبيلك وقرارك الي اتخدتيه عن تجرية الزواج صدقيني راح تغيرينه زي كثير قبلك قالوا مستحيل نكرر تجرية االزواج لكن كلام الليل يمحوه النهار لان ربنا اعطانا نعمة النسيان
وقفي العلاج وروحي في حال سبيلك دام زوجك هدي افعاله تصرفاته ولاتخيرينه بين انه يكمل العلاج او تعويض خلي قرارك واحد بدون خيارات وان كانه ظالمك لك رب ياخدلك حقك منه لاتضيعين وقتك في الانتقام

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 14-07-2013 الساعة 04:22 AM
قديم 14-07-2013, 04:23 AM
غيدا15
موقوف
غيدا15 غير متصل  

ربي استودعتك لمسة فخذ بيدها لكل خير يا من لا تضيع ودائعه

الله معك
قديم 14-07-2013, 04:38 AM
LoLo^^
عضو نشيط
LoLo^^ غير متصل  

لمسة غروب
أولاً : أنا سعيدة لأن نفسيتك تحسنت قليلاً ..
ثانياً: انتي باقي جالسة معاه ,,, هذا وهو طلقك تقولي 3 مرات يعني بينونة كبرى ..
وكيف تبغي تتمي الحمل في المستشفى وانتي مطلقة منه, وما تأكدتي لسى من شيخ عن حكم الطلاق هل وقع ام لا ؟؟
إذا وقع فكيف تحملين منه ؟؟ متعجبة جداً..
قديم 14-07-2013, 04:44 AM
LoLo^^
عضو نشيط
LoLo^^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
انا فاهمه قصدك يالمسة غروب االحرمان مو سهل بس انتي تصرفك غلط انك تبين تسدين النقص عن طريق زوج مايفهم ولا هو مقدر من الاساس على امل انه بيقدرك بعد ماتنجبين صدقيني احتمالك 1% ليش تغامرين

الي اعرفه وبالعقل انه اي امرأه بتشوف زوجها مش كويس على طول بتلغي فكرة ااحمل وتقول خليني تنفذ بجلدي دامني على بر الامان واروح عند اهلي لحاالي يتحمولني احسن من اني اروح بطفل بس يالمسة غروب االطفل ماراح يأثر في زوجك بعدين ولاراح يخليه يحس فيك ويتغير للاحسن عارفه ليش ؟؟

لانه خلاص شبعان عيال عنده اولاد فماراح تفرق معه لو كان اول مولود له ممكن نقلك احتمال يتغير

الحين انتي لانك متاثره من زوجك ومن سوء معاملته تقولين ان ماراح تغيرين رايك في القرار الي اتخدتيه انك ماراح تعيدين التجربه لكن صدقيني بكره بعد ماتروحين وتتركين هالزوج الي ممرضك بتتغيرين وتنسين وتصيرين مثل الورده وتغيرين رايك في الرجال وتتزوجين واحد احسن من زوجك

لمسة غروب صدقيني صعب صعب تجيبين طفل من اب مالك اي اهميه عنده حتى لو انفصلتي عنه ورحتي مع طفلك صدقيني ماراح ترتاحين وانتي تشوفين ولدك او بنتك ممرطه بينك وبين طليقك ومارح ترتاحين وانتي تشوفين طفلك بدون اخ او اخت لاتفكرين انه خوانه من ابوه بيكونون زي اخوانه الاشقاء االي يتربون مع بعض تحت سقف واحد يااختي خلي عندك نظره للمستقبل وفكري زين الطفله او الطفل هدا بيكبر بيدخل اامدرسه وطبعا لازم ايوه يجي يسجله وبعدها بيتزوج وطبعا لازم ابوه يزوجه وامور كثيره تشترط حضور الاب هل انتي ضامنه انه ابوه بيكون متعاون معك في هدي الامور بدون مرمطه ورفع ضغط وهل فيه احج فاضيلك يطارد زوجك يطالبه بحقوق ولده
انا اعرف انك بتقولين يمكن يصير العكس ويمكن يكون متعاون بس انتي ليش تبنين مستقبل على شي سمكن يصير ويمكن مايصير خصوصا في الامور هدي الواحد اامفروض مايتامل فيها كثير

انا من رائي تتعوذين من الشيطان وتروحين في حال سبيلك وقرارك الي اتخدتيه عن تجرية الزواج صدقيني راح تغيرينه زي كثير قبلك قالوا مستحيل نكرر تجرية االزواج لكن كلام الليل يمحوه النهار لان ربنا اعطانا نعمة النسيان
وقفي العلاج وروحي في حال سبيلك دام زوجك هدي افعاله تصرفاته ولاتخيرينه بين انه يكمل العلاج او تعويض خلي قرارك واحد بدون خيارات وان كانه ظالمك لك رب ياخدلك حقك منه لاتضيعين وقتك في الانتقام
أنا مع هذا الرد اقرأيه جيدا
قديم 14-07-2013, 04:54 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

احبه حبيبيبي الله لايحرمك سعادة الكون ويرضى عنك
احبك الله الذي احببتني لاجله
انا بعد احبك
احبت ناس لم اراهم لكن روحي تعرفهم حق المعرفة ومتاكدة من مدى صدقهم
كلامكم اثر فيني كثير وصرت اخاف اقول اي شى عشان لا تشيلوا همي رغم اني اسعد بهاتمامكم
لم اكن اتوقع اني راح ادخل على اي منتدى وقلبي يتعلق بارواح اناشدها دائما
من ورجال ونساء كلكم وقفتوا معي وقفة واحدة وبدعاء مخلص والله اني جدا محظوظة فيكم ماشاء الله ولاقوة الا بالله
لظروف خارجة عن ارادتي لا استطيع ان اجبر الادارة بترك الحرية لي في التواصل بشكل خاص ولكن انا على يقين اننا سنلتقي يوما ما وان لم يكن بالدنيا بجنات النعيم ان شاءالله وراح نذكر كل كلامنا وهمومنا هنا ونضحك عليها لان نعيم الجنة غطسة وحدة بس تنسيك كل عذاب الدنيا
اللهم ارزقنا الجنة اللهم الرفيق الاعلى واجمعني بكل احبابي

مواقع النشر