خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-04-2012, 09:59 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  
انا والله ماخنته لكن احاول اخليه يصدقني يوم اني اركض وراه مو خوف من اي شي لاني واثقه من نفسي لكن ابيه يصدقني هو صدق خالاته والدليل يرجع يكلمني ويوم جا للرياض وشاف ولده سحب علي مدري شناوي عليه وان ناقشته قالي اللي راح راح وابن ادم مسير مو مخير قلت طيب ولاجا شاف ولده الصغير سماه من غير لايشوفه انا نفسيتي تعبت صرت معلقه ابي ارتاح صبرت لما فيه الكفايه شوفو كم شهر واحنا حياتنا كانها مد وجزر عجزت افهم تصرفاته طيب دامه مايبيني ليه مايطلق ليه للحين مخليني ع ذمته وطيب لو نفرض يبيني ومايبي يطلق ليه للحين ماجانا وصلح الامور مع اهلي .. وشي ثاني عجزت افهمه يكلمني يومين ويسحب عشر ايام ولكن اخر مره كلمني وقال اللي راح راح وجا هينا عند خالاته وارسلت له ولده مارفضت طلبه ارسلت ولده له وهو جا للرياض من غير لايعلمني وسو طلايع لولده يعني عشا ولا علمني كل هذا ادري من الناس ومع انه ذيك الفتره كان يكلمني ولاقالي انه بيجي ولا اي شي مهمشني بحياته قلت ماعليه هم مكذبين عليه ومصدوم من الكلام لكن اللي يقهر يكلمني ويوم رجع اتصل وارسل طمني عنك ولا رد بحرف واحد؟؟ انا ادري ان عماتي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم مطلاعات سوالف جديده والله العظيم اني ماتعرضت لحياة وحده فيهم ولاجهم مني شي اصلا انا بس ساكته متعبه مقوله لسانك حصانك ان صنته صانك.. عجزت افهم زوجي شيبي يوصله مره يرد ويقول نفتح صفحه جديده بعدها بايام يقطع ولايرد علي... يارب صبرني كرهت حياتي قسم لو ما اخاف من ربي كان انتحرت اللي يقهر اقرب الناس يتكلمون ومسوين انهم ماسكين عليك ممسك ومخلين حياتنا انا وزوجي تحت رحمتهم...انا ابي حل اخليه يجي يركض وراي فكرت انشر بين العايله اني قدمت اوراقي على وظيفه >> الوظيفه ابوي يعرف واحد بالبنك وله واسطه قويه يعني صحيح لو بتوظف اقدر اتوظف لان الرجال قال لابوي انا تحت امرك هات الاوراق وابشر بعزك .. واصلا انا مو بحاجة الوظيفه لان ابوي مسويلي استقطاع ان بغيت اتوظف بس تغير جو مو اكثر.. فما ادري انشر بين العايله اني قدمت اوراقي ولا لا .. وتتوقعون لانشرت ووصل له الخبر بيجي لابوي يعتذر منه ولا لا ,, لانه للحين ماقابل ابوي.. وغير كذا مابي اصدم نفسي بطلاقي لاني عجزت استوعب فكره انه يكون مع غيري بيوم من الايام ,, وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي خربت بيتي حوبتي ماراح تتعدا اخته اخته زواجها قريب سوت المشاكل وتزوجت حسبي الله ونعم الوكيل يارب اربط على قلبي يارب صبرني حتى اصبر ولا اكون من القانطين
قديم 08-04-2012, 10:18 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
يا حبيبتي... لما كل هذا الذل؟ أغلقي هاتفك.. ارميه بحر مثل ما يقولون... ان اراد التواصل... فلديه رقم اخوتك و والدك....

ليس بالطفل الصغير حتى يغير رأيه بين ليلة و ضحاها.. و يغير رأيه من كلام النساء.. اليس بعاقل راشد؟!!!!

هاتفك أغلقيه و اعطيه لوالدك.. و خذي جوال آخر.. جديد مع شريحه جديده...
قديم 08-04-2012, 10:29 PM
منووو18
عضو جديد
منووو18 غير متصل  
انتي جربتي كل ما لحقتيه بعد

جربي ابعدي انتي و راح يلحقك

تعرفين ليه لانه سميعي و اللي من هالنوع شوتيه يرجعلك الحقيه يبعد

ولا تفكرين انها مجازفة اومغامرة بالعكس تصرف مضمون

لانه ليه يتعب نفسه ويجيك يراضيك و انتي اصلا موزعلانه بالعكس انتي اللي تراضينه

راجعي نفسك و زوجك زي ما اساء الظن فيك لا تحسنين فيه
قديم 09-04-2012, 02:08 PM
ولد حآئل
عضو نشيط جدا
ولد حآئل غير متصل  
يقولك " من راقب الناس ، مات هماً " انتي لا تراقبينه وش يسوي وش مايسوى والله ان يملأ قلبك الهم
اتركيـه وانسيه وخليك بتربيه ولدك ، والحمد الله انتي معززه ومكرمه بين والدينك الله يطول بعمارهم
قديم 10-04-2012, 12:29 AM
اطياف مهجورة
عضو جديد
اطياف مهجورة غير متصل  
اختي فوضي امرك لله
واتركي زوجك وانسيه تماما
لاتركضين وراه
ربي اللي بيرجعه لك
مو انا ولا انتي ولااللي في المنتدى

كل ماضاقت عليك وجلستي تفكرين فيه
قولي يارحيم يارحيم يارحيم ارحم ضعفي

اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
وظول وقتك استغفار وصلاة على الرسول بتشوفين شي عجيب
وبين الادان والاقامة ادعي وبعدين خلاص انسي الموضوع

ترى انا مجربة شعورك وكنت بعمرك وسويت زيك
بس ماكان عندي احد ينصحني
وماعرفت قيمة دكر الله والدعاء الا اللحين لمن كبرت شوي

وحطي في بالك اللب جاي احسن واحسن
وماتضيق الا وتنفرج
قديم 10-04-2012, 02:54 AM
باربي جيرل
عضو جديد
باربي جيرل غير متصل  
شوفي ياحبيبتي انتي بصراحه مو كفو الواحد يرد عليكي ومع هذا برد مع اني واصله حدي منك
انتي ليش ماسحه بكرامتك الارض ترى الرجال نصفك الثاني مو حياتك كلها ليش كل هالذل وليش بكل رد تحلفين لنا انك ماخنتيه وانك مظلومه وانك وانك انا اللي اعرفو انو واثق الخطوه يمشي ملكا بصراحه ماالوم زوجك لما يشك فيكي نحنا بدانا نشك من اسلوبك وخوفك وتبريرك وحلفانك الكثير ليش منتي واثقه من نفسك ليييش؟
ولو على سالفة الشات عادي انتي كنتي صغيرا وبغض النظر عن عمرك هادا شات مو بيت دعاره على قولك مجرد ماتقفلين الصفحه ينتهي كل شي اما على اسلوبك دحين ماحقول لانك صغيرا وماعندك حكمه الحمدلله انا اصغر منك عمري 19 سنه وحتى لو عمري 10 سنوات الغلط غلط انتي موضوعك موضوع شرف قذف عارفه ايش يعني قذف يعني لو تروحين تشتكينو للمحكمه وربي ينجلد هوا وعماتك اللي ماخافو الله في عرضهم وانا لو منك وربي وربي لاخليهم يتشرشحون بالمحاكم لما يعرفون ان الله حق ويحسبون للكلمه الف حساب قبل لايقولونها وعبالهم اعراض بنات الناس لعبه االله يردها في وجههم يااارب
وبعدين مين قالك انو عندنا الفانوس السحري عشان نشوف لك حل ؟ وحتى لو عندنا حل ليش اصلا نتعب نفسنا ونفكر لك بحل ونتي وحده ماتسمعين الكلام نصحناكي بما فيه الكفايه رجال وحريم نصايح جاتك من مختلف الاعمار والاجناس والاعراق وكلها على وتيره وحده انك لازم يكون عندك كرامه وتطنشينه وتسويلك شخصيه واعتبار لاكنك مني كفو كل كلمه والثانيه انا احبه لاتقولو لي طنشيه طيب دحين لما رجع وضحك عليكي بكلمتين وقلك نبدا صفحه جديده وصدقتيه ايش استفدتي غير انك حرقتي اعصابك بزياده ورخصتي نفسك واهلك وخليتيكي زي اللعبه بيدو وبعدين مين قالك ان الانسان مسير عشان تصدقيه ولا ليش في جنه ونار لو نحنا مسيرين وليش في حساب وعقاب هادا يضحك على مين ؟
والله بصراحه ماالومه عاللي يسويه فيكي انا لو مكانه اسوي اكتر لانك وحده مرخصه نفسك
ومضيعه وقتنا ووقت ابوكي كيف تسمحين لو يهين كرامتك وبكل بساطه كنتي تبغين ترجعين معاه لما قلك بكرا بجيكي بدون ميتحاسب على كلامو طيب فالنفرض رجعتي لو انسان متزعزع زي دا مافكرتي كيف حياتك بتكون معاه؟ انتي لكي 3 سنوات متزوجاه وشوفي ايش سار بينكم مافكرتي بعد 10 ولا 15 سنه كيف بتكون حياتك معاه ؟
وابوكي المسكين ماعملتيلو اي خاطر ؟ وليش خايفه من الطلاق تطلقي دحين احسن ماترجعيلو ويجيكي السكر ولا الضغط وتزيدي عيال ويتزوج عليكي ويبهدلك وتكبري بالسن وبالاخير يطلقك وحاد زي دا مافيه خير لنفسو حتى حسبي الله عليه
اذا ربنا كاتب انك تطلقي مافي شي راح يرد الطلاق عنك كلو نصيب وارزاق كبري عقلك ولاتخلي الرجال محور حياتك
وبعدين كيف تقولي مصدوم من الكلام اللي جاه يعني انتي بكل بساطه بررتي موقفو وعملتي انو مسكين ومظلوم كيف مصدوم مصدوم من ايش يعني من ايش ليش انتي بجد خنتيه ولا شافك مع غيرو عالفراش عشان ينصدم ولا ينصدم من كلام بدون دليل وبعدين نسي نفسو الوسخ كيف يحاسبك على ماضي لاوجود له من الاساس ومايحاسب نفسو على البنات والجنس وغيرو
اصلن هوا عرف نقطو ضغفك لما يبغى معاكي جنس يتصل فيكي ويرجعلك دا قصدو الللي تبغين تعرفينو وتفهمينو افهمي افهمي ولا انتي ماتفهمي كيف الواحد يفهمك
رجاء مانسمحلك تستخفي فينا وفي ابوكي وفي الاعضاء اللي متعبين نفسهم ويدخلون عشان يطمنون على موضوعك ويردو عليكي وتعاطفو معاكي ونتي ماتعاطفتي مع نفسك حتى لو منتي كفو لا تضيعين وقتنا
كيف اصلا تبغينو يحبك ولا يحترمك ونتي ماحبيتي نفسك ولا حترمتيها ولو كنتي تحبيها ماسمحتي لنفسك بالاهانه والطعن على شرفك الحيوانات ماترضى الذل لنفسها لانها تحب نفسها
وبعدين مين قالك ان الحب كل شيئ بالحياه ترى احلى مافي الحب انك كل مرا تحبي بتحسي انك لاول مرا تحبي وان الحب السابق كان مجرد غباء وماكان حب حقيقي يعين لاقدر الله وطلقتي وتزوجتي ساعتها راح تفهمي معنى كلامي

التعديل الأخير تم بواسطة باربي جيرل ; 10-04-2012 الساعة 02:59 AM
قديم 10-04-2012, 05:39 AM
يارب ادخل جنتك
عضو دائم
يارب ادخل جنتك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ambitiousdream مشاهدة المشاركة
ما حبيت اطلع بدوووووون ما ادعيلك ،، افرشي سجادتك وناجي ربك فهو اعلم بحالك وارحم بك من امك التي ولدتك
👍👍👍
قديم 10-04-2012, 05:42 AM
يارب ادخل جنتك
عضو دائم
يارب ادخل جنتك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربي جيرل مشاهدة المشاركة
شوفي ياحبيبتي انتي بصراحه مو كفو الواحد يرد عليكي ومع هذا برد مع اني واصله حدي منك
انتي ليش ماسحه بكرامتك الارض ترى الرجال نصفك الثاني مو حياتك كلها ليش كل هالذل وليش بكل رد تحلفين لنا انك ماخنتيه وانك مظلومه وانك وانك انا اللي اعرفو انو واثق الخطوه يمشي ملكا بصراحه ماالوم زوجك لما يشك فيكي نحنا بدانا نشك من اسلوبك وخوفك وتبريرك وحلفانك الكثير ليش منتي واثقه من نفسك ليييش؟
ولو على سالفة الشات عادي انتي كنتي صغيرا وبغض النظر عن عمرك هادا شات مو بيت دعاره على قولك مجرد ماتقفلين الصفحه ينتهي كل شي اما على اسلوبك دحين ماحقول لانك صغيرا وماعندك حكمه الحمدلله انا اصغر منك عمري 19 سنه وحتى لو عمري 10 سنوات الغلط غلط انتي موضوعك موضوع شرف قذف عارفه ايش يعني قذف يعني لو تروحين تشتكينو للمحكمه وربي ينجلد هوا وعماتك اللي ماخافو الله في عرضهم وانا لو منك وربي وربي لاخليهم يتشرشحون بالمحاكم لما يعرفون ان الله حق ويحسبون للكلمه الف حساب قبل لايقولونها وعبالهم اعراض بنات الناس لعبه االله يردها في وجههم يااارب
وبعدين مين قالك انو عندنا الفانوس السحري عشان نشوف لك حل ؟ وحتى لو عندنا حل ليش اصلا نتعب نفسنا ونفكر لك بحل ونتي وحده ماتسمعين الكلام نصحناكي بما فيه الكفايه رجال وحريم نصايح جاتك من مختلف الاعمار والاجناس والاعراق وكلها على وتيره وحده انك لازم يكون عندك كرامه وتطنشينه وتسويلك شخصيه واعتبار لاكنك مني كفو كل كلمه والثانيه انا احبه لاتقولو لي طنشيه طيب دحين لما رجع وضحك عليكي بكلمتين وقلك نبدا صفحه جديده وصدقتيه ايش استفدتي غير انك حرقتي اعصابك بزياده ورخصتي نفسك واهلك وخليتيكي زي اللعبه بيدو وبعدين مين قالك ان الانسان مسير عشان تصدقيه ولا ليش في جنه ونار لو نحنا مسيرين وليش في حساب وعقاب هادا يضحك على مين ؟
والله بصراحه ماالومه عاللي يسويه فيكي انا لو مكانه اسوي اكتر لانك وحده مرخصه نفسك
ومضيعه وقتنا ووقت ابوكي كيف تسمحين لو يهين كرامتك وبكل بساطه كنتي تبغين ترجعين معاه لما قلك بكرا بجيكي بدون ميتحاسب على كلامو طيب فالنفرض رجعتي لو انسان متزعزع زي دا مافكرتي كيف حياتك بتكون معاه؟ انتي لكي 3 سنوات متزوجاه وشوفي ايش سار بينكم مافكرتي بعد 10 ولا 15 سنه كيف بتكون حياتك معاه ؟
وابوكي المسكين ماعملتيلو اي خاطر ؟ وليش خايفه من الطلاق تطلقي دحين احسن ماترجعيلو ويجيكي السكر ولا الضغط وتزيدي عيال ويتزوج عليكي ويبهدلك وتكبري بالسن وبالاخير يطلقك وحاد زي دا مافيه خير لنفسو حتى حسبي الله عليه
اذا ربنا كاتب انك تطلقي مافي شي راح يرد الطلاق عنك كلو نصيب وارزاق كبري عقلك ولاتخلي الرجال محور حياتك
وبعدين كيف تقولي مصدوم من الكلام اللي جاه يعني انتي بكل بساطه بررتي موقفو وعملتي انو مسكين ومظلوم كيف مصدوم مصدوم من ايش يعني من ايش ليش انتي بجد خنتيه ولا شافك مع غيرو عالفراش عشان ينصدم ولا ينصدم من كلام بدون دليل وبعدين نسي نفسو الوسخ كيف يحاسبك على ماضي لاوجود له من الاساس ومايحاسب نفسو على البنات والجنس وغيرو
اصلن هوا عرف نقطو ضغفك لما يبغى معاكي جنس يتصل فيكي ويرجعلك دا قصدو الللي تبغين تعرفينو وتفهمينو افهمي افهمي ولا انتي ماتفهمي كيف الواحد يفهمك
رجاء مانسمحلك تستخفي فينا وفي ابوكي وفي الاعضاء اللي متعبين نفسهم ويدخلون عشان يطمنون على موضوعك ويردو عليكي وتعاطفو معاكي ونتي ماتعاطفتي مع نفسك حتى لو منتي كفو لا تضيعين وقتنا
كيف اصلا تبغينو يحبك ولا يحترمك ونتي ماحبيتي نفسك ولا حترمتيها ولو كنتي تحبيها ماسمحتي لنفسك بالاهانه والطعن على شرفك الحيوانات ماترضى الذل لنفسها لانها تحب نفسها
وبعدين مين قالك ان الحب كل شيئ بالحياه ترى احلى مافي الحب انك كل مرا تحبي بتحسي انك لاول مرا تحبي وان الحب السابق كان مجرد غباء وماكان حب حقيقي يعين لاقدر الله وطلقتي وتزوجتي ساعتها راح تفهمي معنى كلامي
لاتعليق
قديم 10-04-2012, 12:01 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
طيب ليه اتهمتي عماتك بانهن سبب تغيير زوجك من غير دليل

زوجك عنده عقل يفكر به ، ليه ماحطيتي الملامه عليه وحده؟؟؟؟

انسيه واخرجيه من دائرة حياتك فمثل اشكاله اللذين لايحملون من الرجوله ذره لا يستحقون مجرد تفكير

يظهر لي انه ناوي يعلقك ناوي يمرمطك علشان لا تعيشين حياتك
قديم 11-04-2012, 08:30 AM
كبرياء انثى 1
عضو جديد
كبرياء انثى 1 غير متصل  
تكفين ياختي طنينى عليك والله شايله همك كثيرررررررررررررررررررررررررررررر
واذا اتصل او كلم لاتردين عليه
الله يفرج همك
موضوع مغلق

مواقع النشر