ضيقه فجاه - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-05-2011, 08:37 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
بنتي أدمنتك
صدقي ما يحدث ونصيحة عاجلة قبل لا يجي هالكافر
خلي زوجك يقرا عليك وانتي محتشمه
وخلي أي واحد من أهلك يكمون معك ويروح يجيب لك زيت وما من الشسخ محمد السلامان رقمه موجود بالمنتدى هنا منالاخت شقثرديه الله يجزاها خير
وأبشرك حنا قعدنال أنا والأخوان والأخوات ما قصرو كلهم

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 08-05-2011, 08:44 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
اطمئني يا أخية.
هناك العديد العديد من الحالات التي تم لها الشفاء بإذن الله. وقد عرفت هذا وسمعت.
اطمئني واسترخي واستريحي واعملي بالنصائح وعليك بالرقية الشرعية والتزامها يومياً حتى تكبتيه كبتاً..
:::
اذهبي للشيخ الذي ذكروه لك الأخوة والأخوات أو للشيخ عبدالعزيز أو عبدالله السدحان (لست متأكداً من اسمه الأول)
وإن شاء الله لن ترين إلا العافية.
قديم 08-05-2011, 09:04 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
اختي الحبيبه ادمنتك لن ينتصر الباطل على الحق لن تنتصر الشياطين ان اقوى علاج باذن الله بعد كلام الله الحجامه فان لها فوائد عظيمه فهي تخرج العين والسحر وتخرج فضلات الجن فاصبري يااختي وامر الؤمن كله خير ان اصابته ضراء صبر واناصابته سراء شكر فكان خير له الله يشفيك خلي زوجك يحصن عيالك كل ليله وقبل النوم خاصه اعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
قديم 09-05-2011, 12:40 AM
أنا مسلمة
عضو دائم
أنا مسلمة غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله أن يغفر لك و يرحمك
اتق الله يااخت أدمنتك فى دينك ونفسك
اتق الله فى نفسك و كفاكِ خداعا و أكثرى من الاستغفار عسى الله أن يتوب عليك مما فعلت و مما كتبت هنا
أى جنى هذا و أى مس عاشق هذا
الذى كما تتظاهرين و تقولين أنه أحبك لرائحك و ملابسك الصفراء و من المعروف أن الجن ينفرون من الطهارة و النظافة و الروائح العطرة
و أى جنى هذا الذى يستخدم المنتدى للتعبير عن حبه لك و يصفك وصفا دقيقا بهذه الصورة المخزية ( عفاريت أخر زمن بتحب فى المنتديات)
أى جنى هذا الذى يتوسل حتى لا تقرئى القرآن...طالما هو بهذا الضعف كيف يعنى سيطر عليك
و لا و ما شاء الله عليه أخلاقه عليا و مستواه راقى ..بعد الكلمات الكفرية التى أوهمتينا أنه من كتبها عن طريقك فهو غير راغب إلا فى حبك فقط و عاوزك تسامحيه

بعدين أى إمرأة هذه التى يصيبها مس من الشيطان فتستطيع الجلوس بهدوء و تكتب كلمات لا يوجد بها أى خطأ إملائى واحد كلمات منمقة و بها قافية فى بعض الأحيان مثلما تفعلين أنت و أى جنى هذا المثقف الذى بدلا من أن يحاول التخفى يظهر بوضوح ليس أمام شيخ أجبره على ذلك و إنما أمام أشخاص عاديين تبعدهم عنك المسافات الطوال
اللى أعرفه جيدا أن أى شخص يُعتقد أنه به مس من الشيطان فإنه لا يسيطر على أفعاله و لا تصرفاته و لا على جسده و لا يكون عقله بمثل هذا الاتزان الذى أنت فيه أثناء الكتابة
حبيبتى لو عندك مشكلة مع زوجك اكتبيها لعلك تجدى حل بإذن الله و نصيحة أخت محبة لك أن تلتزمى الاستغفار و الوضوء.
ربنا يشفيك و يخفف عنك و لا توهمى نفسك بالجن و العين و المس العاشق....فقط استغفرى ليل نهار وخذى بأسباب العلاج النفسى طالما أنك لم تجدى مرادك عند المشايخ و إن شاء الله يكون الفرج قريب.
قديم 09-05-2011, 12:51 AM
عيوني الحزينه *
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عيوني الحزينه *
عيوني الحزينه * غير متصل  
لا

مدري سراحه غريبه والله موب تشكيك لحالتهاا ابدا
عسى الله يشفيهااااااااااا
بس رحت اشوف مقاطع عن في اليوتب عن الجن
اللي الاحظه انو مايقدر يتحكم بنفسه
ابداااا لكن بعد دقايق يرجع لحالته طبيعيه
لكن ان كنتي مريضه فسئل الله ان يشفيك
لكن ترررررررا اصابني نوع من الخوف والقلق من امس ونا اقرء مواضيعك
وماعرفت انااااااااااام فارجوك لاتكوني سبب في مرض احد ثاني
ان كنتي تبين العافيه وشفااااااء اذهبي الى شيخ وهو بحي السويدي السلماااااان وارقي نفسك
واحصني نفسك
قديم 09-05-2011, 12:51 AM
أنا مسلمة
عضو دائم
أنا مسلمة غير متصل  
أختى الكريمة
هل لك يا أختاه فى ركعتين فى جوف الليل تقفين فيهما بين يدى الرحمن الرحيم الذى له مقاليد السماوات و الأرض و له خزائنهما ..هل لك فى ركعتين ترجون منه تبارك و تعالى أن يمن عليك بالهداية و بصلاح الأمور بينك و بين زوجك!

هل لك فى صدقة تخرجينها ابتغاء وجه الله فييسر لك الله بها أمر راحتك و شفائك!

هل لك يا أختاه فى قضاء حاجة محتاج أو فى إغاثة ملهوف تتقربين بها من خالقك عز و جلّ

حبيبتى كونى على ثقة و يقين تامين فى أن الله العظيم القادر الملك الحق يراك و مطلع عليك و هو أرحم بك من نفسك ..فعودى حبيبتى و استغفرى .. هداك الله وهدانا جميعا.
قديم 09-05-2011, 01:09 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مسلمة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله أن يغفر لك و يرحمك
اتق الله يااخت أدمنتك فى دينك ونفسك
اتق الله فى نفسك و كفاكِ خداعا و أكثرى من الاستغفار عسى الله أن يتوب عليك مما فعلت و مما كتبت هنا
أى جنى هذا و أى مس عاشق هذا
الذى كما تتظاهرين و تقولين أنه أحبك لرائحك و ملابسك الصفراء و من المعروف أن الجن ينفرون من الطهارة و النظافة و الروائح العطرة
و أى جنى هذا الذى يستخدم المنتدى للتعبير عن حبه لك و يصفك وصفا دقيقا بهذه الصورة المخزية ( عفاريت أخر زمن بتحب فى المنتديات)
أى جنى هذا الذى يتوسل حتى لا تقرئى القرآن...طالما هو بهذا الضعف كيف يعنى سيطر عليك
و لا و ما شاء الله عليه أخلاقه عليا و مستواه راقى ..بعد الكلمات الكفرية التى أوهمتينا أنه من كتبها عن طريقك فهو غير راغب إلا فى حبك فقط و عاوزك تسامحيه

بعدين أى إمرأة هذه التى يصيبها مس من الشيطان فتستطيع الجلوس بهدوء و تكتب كلمات لا يوجد بها أى خطأ إملائى واحد كلمات منمقة و بها قافية فى بعض الأحيان مثلما تفعلين أنت و أى جنى هذا المثقف الذى بدلا من أن يحاول التخفى يظهر بوضوح ليس أمام شيخ أجبره على ذلك و إنما أمام أشخاص عاديين تبعدهم عنك المسافات الطوال
اللى أعرفه جيدا أن أى شخص يُعتقد أنه به مس من الشيطان فإنه لا يسيطر على أفعاله و لا تصرفاته و لا على جسده و لا يكون عقله بمثل هذا الاتزان الذى أنت فيه أثناء الكتابة
حبيبتى لو عندك مشكلة مع زوجك اكتبيها لعلك تجدى حل بإذن الله و نصيحة أخت محبة لك أن تلتزمى الاستغفار و الوضوء.
ربنا يشفيك و يخفف عنك و لا توهمى نفسك بالجن و العين و المس العاشق....فقط استغفرى ليل نهار وخذى بأسباب العلاج النفسى طالما أنك لم تجدى مرادك عند المشايخ و إن شاء الله يكون الفرج قريب.
يعني تجننت واكتب كلام مدري عنه انا زيك ماني مصدقه ان هذا كلامي اقراه مليون مره والله ماني مصدقه شكلي بروح مستشفى المجانين ياربي لطفك ياالله
قديم 09-05-2011, 01:20 AM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
يعني تجننت واكتب كلام مدري عنه انا زيك ماني مصدقه ان هذا كلامي اقراه مليون مره والله ماني مصدقه شكلي بروح مستشفى المجانين ياربي لطفك ياالله
يااختي ادمنتك .. الان مو وقت استغراب ...

انتي الان لازم تشوفي نفسك .. روحي لشيخ .. او خلي زوجك يقرا عليك ..

راجعي طبيب نفسي ...

ايش الفائده من اندهاشك ...؟

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 09-05-2011, 01:46 AM
روح انسانة
عضو جديد
روح انسانة غير متصل  
يا اختي (ادمنتك)
تراك اشغلتينا بموضوعك هذا ، يا اختي حنا على نار ، فعلا مثل ما قالت الاخت (لا تظلمونه) مهو وقت الاندهاش !!
خبري زوجك مدامك في وعيك خبري احد من اخوانك ، اي احد من اهلك ، علشان يساعدك ، الاخوان ما قصروا دلوك على الطريق عليك بالرقية اولا وعاجلا!!
ولا ترانا بدينا نشك في موضوعك ، الله يعافينا جميعا !!
نبي اخبارك انك بديت بالرقية ما نبي اندهاش كل يوم والثاني ماني مصادقة ، حنا والله نتمنى لك الخير وقلقين جدا عليك !!
فيا اختي يكفي شغلتينا بهذا الموضوع بارك الله فيك، ريحينا وقولي انك بديتي الرقية !!
مع اعتذاري عن كل الكلام بس والله هذا ما في نفسي واظن ان الكثير غيري لديه نفس الشعور.
الله المستعان ، وش اللي خلانا ندخل هنا ونشغل تفكيرنا كذا ، لكن قدر الله وما شاء فعل.
قديم 09-05-2011, 02:02 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقسم بالله من قريت موضوعك وراسي مصددددع واحس بكسل وخمول
ابي انسى ما ابي اذكر شي
لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله
الا بذكر الله تطمئن القلوب

مواقع النشر