عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 114 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-08-2008, 02:13 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
مساء الخير يا بنات يا رب تكونو بخير كلكو

حلومة حبيبتى الحزن مش بيحل مشاكل حاولى تقوى نفسك عشان تقدرى تفكرى صح فى حل المشكلة اللى عندك لكن استسلامك للحزن و الغرق فى المشكلة عمره ما حيحلها
انا عاوزاكى تكونى اقوى من كدة
و انا عارفة انك ان شاء الله حتخرجى من المشكلة بتاعتك على خير بأذن الله "انا واثقة فيكى"

دودى حبيبتى اللى عندك من اكتئاب دا شئ طبيعى عشان الهرمونات جواكى شغالة الله ينور على ودنه فلازم يكون اكتئاب و حزن و اقولك سر ممكن كمان جوزك يكون مهتم بيكى كمان لكن انتى اللى مش طايقاه تلكيكة كدة
انا بعمل فى جوزى كدة لما بتكون حتجيلى الدورة سبحان الله حتى لما يضحك ببقى مش طايقة ضحكته لدرجة انى لما بحس الاحساس دا بفتكر ميعاد الدورة على طول
قوى نفسك يا حبيبتى و العاطى اللى اعطاكى البيبى اللى نزل هو اللى حيديكى اخواته السلام المعافيين بأذن الله
بعد العسر يسر اكيد ان شاء الله

ديدو حبيبتى ربنا يكرمك يااااااااااااااااا رب و يفرح قلبك و ان شاء الله ربنا ميضيعش تعبك على الارض بأذن الله

برتقالة ياااااااااااااااااا رب ربنا يرزقك التؤام الجميل و يفرح قلبك

(بيب بيب برتقالة بيب بيب ديدو)

الزرافة يالا شدى حيلك انتى كمان عشان تخشى فى التشجيع

نورا حبيبتى انا مش عارفة اقولك غير حاجة واحدة "انتى فعلا انسانة جميلة قوى من جول و ربنا يكرمك بأذن الله"

باقى البنات ربنا يكرمكم و يفرح قلوبكم يا رب

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 09-08-2008, 02:15 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مرحبا يابنات
والله بجد حتى لو كنت متضايقه وبس قريت ردودكم وتفاعلكم .. والله هذا كان كفيل اني اكون احسن .. لكن الحمد لله على كل حال .. انا احسن وتقدرون تقولون صرت اقوى .. وان شاء الله تنحل وتفرج
وسبحان الله الواحد تجيه ساعات يكون الوضع معاه في النازل .. يرجع يقوى من جديد

وعلى فكره حمودي عوضته عن الغياب كله .. والله يسامحني .. هالمسكين ماله ذنب

وانا معاكم في الدعاء كل ليلة جمعة ..

سيده برتقاله ..
ربي يوفقك وان شاء الله نزغرد لك بجد مش بس صورة زغرده .. ونسمع احلى خبر

دودي دبدوبي
حبيبتي والله زعلت منك لما عرفت انك عندك قطه .. ياحبيبتي الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح .. وليه تحطين نفسك في دوامه انتي بغنى عنها .. دام وجود القطه بحد ذاتها مسبب للاجهاض ... والله مايسوى زعلك وكسرة خاطرك في الاجهاض .. عشان قطه .. انا منك .. اختار لها عايله ثقه واعطيهم اياها واكسب فرحتي بحمل سليم
نصيحة حبيبتي لاتتهاونين في اي سبب لو صغير

ام الاموره
حبيبتي لاتخافين علي الحمدلله صرت احسن طمنيني عنك وعن عبودي

ديدو77
زحوله
اشكرك على الدعاء والله انكم نعم الاخوات
عشوقه
كوكار
واحة مصر
الله يفرحك بحملك واهم شي التغذيه وادويتك في وقتها

طمنوني عنكم

تصبحون على الف خير

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 11-08-2008 الساعة 09:55 PM
قديم 09-08-2008, 03:02 AM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
حلمي قلبي معك طمنينا عليك ؟؟؟؟ الله يفرج كربتك وهمك اللهم ااامين

دودي ألله يعوضك حبيبتي ويصبر قلبك الخيره فيما اختاره الله
سيده برتقاله الله يرزقك ألي تتمنيه ويفرح قلبك ونبارك لك قريب ان شاء الله

عاشقات حلم الامووومة الله يرزقكم باللي تتمنوه والله يثبت حمل كل حامل ويقومها بالسلامه يارب

كوكار مانقدر على فراقك لا لاتكفيين

خواتي احبكم بالله كلكم
قديم 09-08-2008, 11:35 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات السلام عليكم يا رب تكونا بخير يا رب

غموووووووووووووووووووووووووض واحشانا خلاص ارجعي يا رب تكوني بخير و الله الصفحة من غيرك ناقصة كثير

حبيبتي دودي معلش الذي تحسينه عادي جدا اتكلي على الله و استعيذي به و ان شاء الله راح يعوضك خير باذن الله تعالى ربي يفرج همك و يرزقك عن قريب يااااااااااااااااارب

واحة مصر يا جميلة ربي يثبت حملك و يفرحك يا رب
زجووووول ربي يثبت حملك و تقومين لنا بالف سلامة و تفرحين بشوفة ابنك بين احضانك سليم و معهافى يااااااارب
نورا يا طيبة فعلا انك انسانة رائعة ربي يفرحك يا ر و يسعد قلبك و يحفظ لك ابنك يا حي يا قيوم
برتقالتي يا رب يفرج همك و يرزقك الذرية الصالحة السليمة المعافاة ان شاء الله بعد اسبوعين تجيبين لنا البشارة يااااااااااااااارب لا تنسي الراحة التامة و عدم عمل اي مجهود حتى الاقتراب من زوجك و انت فاهمة قصدي يا رب يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين يا رب العالمين
زهووووووووووووووووووور الدعاء يا بنت انت فين شغلتينا عليك يا رب تكوني بخير
كريستالا يا حاجة يا رب تكوني بخير يا رب يثبت حملك و يرزقك يااااارب
ميااااااااااااااااااااااااااااا كثر غيابك يا رب تكوني بخير و ان شاء الله ترجعي لنا عما قريب بأحلى خبر يا رب
ملوووووووووووكة العراقية وحشانا يا رب تكوني بخير و تفرحينا يا رب يفرج همك و يرزقك التوام السليم الصالح يا رب
حلمي يا طيبة الحمد لله انه حالتك اتحسنت حسني ظنك بالله فهو حسبك ربي يفرج همك و يفك كربتك يا حنان يا منان تعرفي لو شفتك قدامي راح اشدك من وذانك لانك تجاهلت حمودي المسكين ما له ذنب بالعكس خليك قريبة منه فابتسامة بريئة منه كفيلة بان تطيب خاطرك اشوفك بخير

باقي البنات تقبلوا حبي

اما عن اخباري فانا مشغولة حدا في التنقيل و انتم أدرى بهم التنقيل للشقة الجديدة يعني راح اغيب عنكم مدة بسيطة حتى استقر و ادخل النت للشقة و ان شاء الله اشوفكم عن قريب

تقبلوا حبي
في امان الله
قديم 09-08-2008, 01:22 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
سلام يا بنات يا حلوات كيفكم نكبف اخباركم وحشتوني اعطوني اخر الاخبار ..........انا الحمد لله بخير و البيبس بخير و انا ادعيلكم ،مشمشة و كريستالا و عشووووقة و.........و.............و.......... كل البنات وحشتووووووووني.
قديم 09-08-2008, 01:37 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3

كيفكم بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ت
ان شاء الله بخير

دودي
لا تحزني عليك فقط بالدعاء
والله يربط على قلبك
آمين

حبيبتي حاولي تشغلي تفكيرك بأي شيئ الان بدورة او نادي او حتى زيارات للأهل ومثل ما قلتي ولو سفرة اذا استطعتي
وربي يعوضك خير ان شاء الله

حلومي حبيبتي عسى ما شر ((يا سميع الدعاء وومجيب دعوة المضطرين يارب تفرج هم حبيبتي واختي حلمي وترجع لها سعادتها يا حي يا قيوم ))

واحة مصر حبيبتي اهتمي بنفسك وبأكلك كويس راح الكثير ما بقى الا القليل .......وعقبال ما تشوفيه يلعب وينطنط قدامك بصحة وعافيه وتفرحي فيه يااااااااااااااااارب

حبيبتي كوكار ....الله يبلغك مرادك يارب ويفرحك بالخبر الي تتمنيه

منى 777 عزيزتي وينك

نورا ديو 777 ملاك العراق عاشقة الطفولة وحشتوني بجد
الله لا يحرمني منكم

التعديل الأخير تم بواسطة مرميس ; 09-08-2008 الساعة 01:41 PM
قديم 09-08-2008, 01:58 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مسااااااااء الخير
حلوووووووووومة الف الحمدلله بصراحه خوفتينا عليك الحمدلله انك صرتي أحسن .. الله يفرج همك ويفك ازمتك ياارب ومشكوره ياقلبي على دعواتك لي
أم الامورة الله يسمع منك بس لو حطيتي بس كذا أحسن أو على الاقل خخخخخخخ اكيد فهمتي قصدي
عشوووووقه الله يحفظك ياااارب ويستجيب من دعواتك ومبروك الشقة الجديدة مقدما والله يسهل عليك النقل .. طمنينا عنك لانك توحشينا داااااائما ..
كوكاريتا يارب نبارك لك قريبا يارب الله يكتب لك الذرية الصالحة التي تسعدك وتفرح قلبك يارب وايه التشجيع دا يا قمر فعلا حسيت اني بملعب استمري بالتشجيع علشان يتم الحمل ان شاء الله ....

غلا جلاجل الله يحفظك يارب ويحفظ لك بنوتك يارب ياكريم ..

زراااافه وينك يا حلوه مختفيه طمنينا عن اخبارك لاني من متاعبين اخبارك وان شاء الله تكون نفسيتك 100% لان التفاؤل مهم لنجاح العملية صدقيني

ماسا اهلا وسهلا من زماااان ما طليتي علينا بالتجمع .. لا تغيبي كثير وخبرينا عنك اول باول
زهوووووور الدعاء وينك يا ماما زهور وحشتينا بجد ...

بااااااااااقي البنات ياربي يرزقني ويرزقكم بالذرية التي تسر قلوبنا والتي طالما انتظرناها .. ويارب يثبت حمل الحوامل ويقر عينهم برؤية ابنائهم انه ولي ذلك والقادر عليه ..
في أمان الله

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 11-08-2008 الساعة 09:57 PM
قديم 10-08-2008, 03:47 PM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
كيفكم يا أمهات المستقبل

دودي أسأل الله أن يعوضك في القريب العاجل

سيده برتقاله يارب نفرح فيك قريب والحمدلله أنا متفائله جداً وواثقه بالله ويارب يحقق أمانينا ومايجي رمضان إلا وكلنا

حوااااامل

أنا أنتظر تنزل الدورة وأبدأ في الإبر المنشطه

إستغفر الله,,, إستغفر الله ,,, إستغفر الله
قديم 10-08-2008, 04:06 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
اهليييين زرافه طولتي لغيبه الله يوفقك ياارب ونفرح فيكي يااااارب لاتنسين تكثرين من الاستغفار وصلاة اخر الليل <<< طبعا هالنصائح لك ولديدو77 وكل البنوتات اللي يتمنون الحمل ويارب يوفقنا كلللللنا يارب ...

باقي البنات وين حماسكم وتفاعلكم ما فيه ردود !!!
قديم 10-08-2008, 07:24 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اهلا بنات
كيفكم وكيف الصحه؟ ان شاء الله الامور احسن .. بالنسبه لي الحمد لله الواحد لازم يكون اكبر من اي هم لان الدنيا ماتسوى .. والواحد لازم يتصرف بذكاء في اصعب المصاعب عشان كذا .. احمد الله على كل حال .. والصبر هو مفتاح الفرج ..

بنوتات .. والله لكم وحشه ..وجاري الدعاء معاكم بالتوفيق للجميع والسعاده وراحة البال

سيده برتقاله؟؟
متى راح نعرف النتيجه بأذن الله .. طمنينا

بنوتات بدون ذكر اسماء
احبكم في الله ودعائكم هو اللي ريحني .. وربي العالم .. لانه جاي من القلب الصافي لامصلحه ... ولا مجامله ..
ربي يخليكم لي .. سند في الدنيا والاخره

مواقع النشر