قصتي اومشكلتي - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-02-2011, 12:34 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
بالتوفيق يا رب في حركته هذه
قديم 16-02-2011, 12:41 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
عزيزتي القادم اجمل...

اقدر ماتشعرين به انتي في موقف لايحسد عليه..

انتي الان تشعرين بقهر شديد بسبب زواج زوجك خصوصا انه تزوج من اقرب الناس الى قلبك على حد قولك

وفي نفس الوقت تشعرين باالذنب لانك تعرفين جيدا انك السبب الذي دفعه للزواج بعد مادفعتيه للخيانه واللجوء الى الحرام..بسبب تعاملك السيء واهمالك له..
وأخذتي تحطين مليون عذر وعذر لتصرفاتك واسلوبك الغيرلائق مع زوجك..صدقيني انا لوكنت في موقفك لفعلت كما فعلتي باالظبط وكتبت كما كتبتي باالظبط

اول اعذارك للاهمال زوجك وتعاليك عليه ذكرتي الماضي وماحصل لك في الماضي وتاثرك و...و...وعزيزتي ماضيك لايختلف كثيرا عن اغلب المتزوجات..فهناك من تعرضت لاسوا مماتعرضتي له وتأثرت أكثرمنك والتحرش الجنسي في الطفوله لايخلف عقدا نفسيه وكره الزوج والرجال والجنس اتركي كلام الاطباء النفسيين وفلسفتهم والا لما تزوجتي ولماذا لم ترفضي وتصرخي باعلى صوتك لاريد الزواج..نعم كنتي صغيره لكن العقد النفسيه لاتعرف صغيراو كبير..
أذكر في احد ردودك ذكرتي
مره من المرااااااااااات غاب عني مده طويله ولما كلمنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي برغم الشوق والدموع الي كنت اخبيها برغم اني كنت اشم ريحته ف هدومه برا وبرغم اني كنت اسويها واخجل من نفسي ابعد ملابسه وكاني اذنبت

لما اتصل فيني لمته وعصبت عليه قلت له وين مخلينا والبيت ناقصه وناقصه وناقصه شتمته وقلت له بصريح العباره صح النوم ووووالافضل اشوفلي حد احبه ورجل حقيقي يملا حياتيتخيلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو وووووووو

[COLOR="Blue"]سؤالي ...ماعلاقة ردك الغير لائق بماضيك..

اتهمتي اهلك واتهمتي اخوانك واتهمتي صديقتك واتهمتي حتى جمالك انه سبب في تعاستك
ذكرتي.. ما شوفت امي يوم تدلل ابوي ...اناشخصيالا ادلل زوجي امام ابنتي هناك اماكن خاصه وليس امام الابناء وليس شرطا ان تري امك تدلل والدك عشان تقومي انتي بتقليدها مع زوجك..لكن لاالومك على هذا الكلام انتي تتختلقين الاعذار لنفسك وكلها اعذار وهميه فعذرك الاساسي هو عدم وعي وثقافه في التعامل مع الزوج ..فقط

واخيرا أتهمتي ابنة خالة زوجك وتمنيت انك لم تكتبي هذا الكلام وان لاتهتمي احد باالسحر والغريب انك لم تذكري اي شي عن سحرك في بداية كلامك..

عزيزتي اتهام شخص باالسحر أشد بمليون مره من اتهامه باالزنا..الزاني يغفر له الله وقت توبته لكن الساحر لايغفر الله له ذنبه حتى يغفر له الشخص المسحور...انتي اتهمتيها بشي ليس بهين اتهمتيها باالكفر...

وانا متاكده انها بريئه من هذي الامور...والدليل انك لم تذكري اي سيره لها في بداية مشكلتك ..حتى وان كانت على علاقه مع زوجك ربما في مرحلة المراهقه وانتهت ..ويبدوا ان ام زوجك من النوع المتطير الذي يجعل السحر والحسد شماعه يعلق عليه اي شي يصير
هل يعقل ابنة خالته تكون ساحره بينكم والكل يعلم وصامت..ولو كانت ساحره لما تركت زوجك معك كل هذي السنين ان كانت متعلقه فيه كما ذكرتي..
الاشياء التي وجدتيها في بيتك كلها اوهام واي شخص ينوي سحرك لايضع السحر امام عينك وفي بيتك..

تاثير السحر ليس بهين اقلها بتكونين طريحة الفراش لاحراك..او ترين زوجك واطفالك في صورة وحوش امامك

لست وحدك من انفعلتي وعاندتي وامتنعتي عن الفراش اغلبنا هكذا بسبب التغيرات والارهاق وتعب تربية الاطفال وخصوصا استخدام حبوب منع الحمل واثارها الجانبيه اولها البرود الجنسي..لكن سريعا ما نعالج الخطا باالاعتذار والمجامله والزوج ليس مجبر ان يتحمل ويتحمل سنين على امل التغيير والا لما حلل له الزواج بمثنى وثلاث ورباع

عزيزتي لاضتيعين الوقت في لوم الماضي واهلك وزوجك ونفسك...انهضي واستعيذي من الشيطان واسترجعي زوجك فهو يحبك انتي لكن لايحب سلوكك..غيري من نفسك وتعاملك معه فانتي الان عرفتي اين الغلط صححيه .. حتما لايكون للزوجه الثانيه اي مكان في حياة زوجك..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 16-02-2011 الساعة 12:53 AM
قديم 16-02-2011, 01:01 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
ومن أقوالك...في ردودك على الاخ المحتار

كما يبدو أن أهلها تركوا لها الحبل على الغارب , لم يوجههوها التوجيه السليم

لم يعدوها لتكون زوجة وربة بيت و أم , لم يعلموها مفهوم " المسؤولية " و لم يدربوها على تحمل المسؤولية
كما ينبغي في تربية جميع الأطفال

عزيزتي ..الحياه مدرسه..سنه واحده ومن اول مولود كفيله في تعليم مفهوم المسؤليه وتربية الاطفال احسن مايكون مابالك 5سنوات او 6 او9 سنوات او 13 سنه زوجة المحتار تتحمل المسؤليه وتجيد تربية اطفالها احسن تربيه لكن كلامك السابق ردة فعل لما حصل لك واتهمتي الاهل وجعلتي نفسك وزوجتة المحتار باالطفله التي لاتجيد شي في هذه الحياه والسبب اهلها لم يدربوها...كلام غير منطقي..

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 16-02-2011 الساعة 01:04 AM
قديم 16-02-2011, 01:23 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الفكره الي اقترحتيها لم انتبه لها قبل كتابة ردي السابق...
لكن انا اشجعك وبقوه فيها امسكي الخيط من راسه..ولاتقولين كرامه مافي بين الزوجين كرامه ...هو يمكن يستغرب من الحركه لان يخبرك شخصيه معينه وفجأه قلبتي شخصيه ثانيه بس انا متاكده ان من داخله بيفرح لانه يبيك انتي فقط لكن طفح كيله..المسكين
لاتتردي ابدا في الحفله..واستخدمي كيد النساء وتشوفين بكره كيف يرجعلك..

اذكر مره غلطت وكررت الغلط وهددني باالزواج..ومن يومها وانا احسب الف حساب عشان مااغلط وامسك اعصابي..وقتها قالي زوجي مايأدب الحرمه الا الحرمه..من قصتك عرفت ان زوجي صدق في جملته(مايأدب الحرمه الا الضره)
اتمنى انك ماتزعلي من كلامي..

قديم 16-02-2011, 03:32 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
مشاء الله حبيبتي اشوف انك ماشية صح و للأحسن ماشاء لله والله التوفيق نعمة من عند الله
و انسي موضوع الثانية تماما وعيشي لنفسك و أولادك وزوجك بسسسسسسسس وانسي كل شئ حولك اسعدي نفسك و انثري السعادة و البهجة فيمن حولك فأنت بإذن الله قادرة و لا تقولي ما اقدر اتغير لالالالالا هذا تلبيس من ابليس لأنه يريد ان يحزن الذين ءامنوا ما يبي لهم الحياة السعيدة الهانئة
قديم 16-02-2011, 08:09 AM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
فكرتك بخصوص الحفلة رائعة ، وكوني هادية ومروقة وانتبهي انتبهي يصير اي موقف مو كويس بينك وبين زوجك
خليه يشوف تغيرك، يحس انك بجد تغيرت وبدك تتغيري، اياك تصديه..
اعملي يلي بنفسك ولا تهتمي انه يمكن يتمسخر ، يمكن يقول غيرانه او او او..
لا تشغلي بالك بهالأفكار، فكرتك صح وانت صح والأهم تروقي الجو بينك وبينه، وانك ماتصديييييييييييييييييييييه..
والله يارب تكون مناسبة متل مابتحبيها تكون وتكون طريق للاصلاح بينك وبين زوجك..
قديم 16-02-2011, 09:11 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اهم شي تشيلين من راسك الاوهام خصوصا الحسد اوفكرة انك مسحوره لانك لو رسختيها في عقلك ماراح تتغيرين ابدا..

اقنعي نفسك ان كل الافكار الي في بالك مجرد وهم وان الي صاربينكم صار مع كثير غيركم منهم من طلق ومنهم من تزوج باخرى حتى تتادب زوجته الاولى..واستبعادك لدخول زوجه ثانيه في حياته وثقة في نفسك جعلت تتمادين اكثرواكثر..

واهم شي تبعدينه عنك..في حال تحسنت علاقتك مع زوجك...موانع الحمل (حبوب منع الحمل) لانها تسبب برود جنسي وعدم رغبه..غير العصبيه والام والالتهابات...تدرين ان هاالحبوب كانت سبب في طلاق احدى قريباتي...من يوم ماصارت تستخدمها انقلب مزاجها 180 درجه وطبعا الزوج مو ملزم يتحمل اهانات وحرمان ليش يتحمل دام الشرع محلله اربع مو وحده..

اتمنى لك التوفيق وراحة البال

قديم 16-02-2011, 10:34 AM
pressone
عضو نشيط
pressone غير متصل  
وبالنسبة لماضيك انا معك 100% ومايحس بالنار الا واطيها
والحمد لله انك انتبهتي لنفسك- حتى وان متأخر- بس أفضل من العدم
اختي شفت منك تجاوب مع نصايح الاخوة باللجوء للطبيب النفسي والتغيير في التصرف بس ماشفت بادرة انك اخذتي بنصايح الأخوة في موضوع البقرة والرقية بنفس الأهمية
ان شاء الله تكوني بديتي بس نسيتي تطمنينا
قديم 16-02-2011, 04:16 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
استغفر الله واتوب اليه

السلالالالالالالام عليكم

بصراحه انشغلت جدا لتجهيزات وكنت جايه بحماس وبكتب لكم ما فعلت

لكني لا اخفي عليكم ان بعض المشاركات تحبطني وتنزل معنوياتي الا الارض

واخذ وقتي ف شرح والتبرير وانا ما احب احد يفهمني غلط ولا يحكم علي من زاويه ضيقه

شكرا شكرا لكم علا الردود جميعا وعارفه انكم حابين تسااااااااااااعدوني

بخصوص بنت خاله زوجي

انا فقط اراجع الاحداث الان ولكني لم اعرها يوما اهتمام وخالتها اخت امها وبنات خالتها خوات زوجي هم من يقولون هالكلام ولها اهل من ناسها معروفين بي هالشي وما اقصد الكلام فيهم وانما توضيح لبعض الاحداث

انا فعلا صار موقف معاها انها ف احد الاعراس حاولت تصويري ومن ثم اخت زوجي كلمتني عنها وحذرتني

زوجي حاولت كثيرا الوصول له وبعد زواجنا صارت مشاكل

ولكني لا اعرف كيف اشرح اكثرررررررررر لكم

لقد كنت ف داومه ولم افكر بشي بشكل منطقي

ولم اعر الامور اهتمام

انا من اول اكتشافات خيانه لزوجي
خلاص كل صورته تشوهت وبدات اهمل مشاعري اتجاه الي كانت مشاعر مرتبكه

ووووووبخصوص ابي وامي

انا قلت بما معناه لم ارى معامله مرنه مع الوالده والوالد لبعض ودوما كنت احس ابوي ينظر من تحت لتحت نظرات مشبوهه لغير امي وامي وكانها تقوم بعمل رسمي وهوا دور زوجته وكانها وظيفه

ما قلت انه لازم يحظنها ولا من هالكلام والخرابيط ا

نا من بيئه محافظه صح بس ف كثير من خالاتي وحولي زمان اشوفهم الام والاب يمزحون يمرحون ويا عيالهم في اجواء مرنه ومو زي اهلي

واتذكر لما كنا نسافر مع ابي كان يخرج وحده ويتركها وكان له مغامرات ولكن لم يعرف بها احد لكني كنت اراه وارى نظراته لبعض الحريم ف السفر نظرات رغبه كنت اراها ف سفاح ومن امثاله

والحقيقه ان ابي شخص محافظ وهادئ ويهتم بي الاسره بشكل عام ولكنه ليس ملاك انه رجل حاله حال كثير

اتمنى ان لااااااااااااااا يشكك احد على اسرتي او تربيتي

كل البيوت فيها مشاكل واطهر البيوت تمر بي ازمات و نزواااااااات

ربما انا لخلفيتي وما حصل لي كانت نفسي تكبر الامور وتهولها والله اعلم

ممكن

بس اتمنى عدم التجريح ف ردود البعض

سالفه السحر

يا خوووووواني والله لم اكبرها الا هنا حين تكرر السوال عنها وانا حسيت بي هالشي تحت تزايد الكوابس الغريبه المكرره

انا ام زوجي مهتمه دوم بي هالموضوع وانا اتهرب منها

اصلي وادعي وقراني معاي والحافظ الله

لكني ادرك تماما ان كان هالجانب له دور

نعم والحسد ايضا لطالما تميزت امام الحريم ف محافل اهلي واهله والاعراس وكنت اظهر امامهم بمنظر القوة والجمال واني المراءه الي عندها كل شي

وطبعا الواقع بداخلي كان غير كنت اجمل الخارج والداخل فيني مشوه وحزين وشاحب

الحسد مذكور ف القران وشي معترف به ولكني اضع عليه كل اللوم ولست من النساء حاملات وسواس الحسد والسحر

انا مش سادجه اعرف اني شاركت بما انا فيه ولكني ادرك ايضا ان ف امور لم اكن اسيطر علهيا

ولم اتعلم ان اتعامل معاها صح واعرف اني بدايه مشاكلتي كنت جاهله بلي حولي ولا اعرف كيف وصلت الامور لي هنا

وانا الان ف اول المشوار

من حولي نعم لهم ادوار سلبيه مثلي وزوجي مو ملالالالالالالالالاك زوجي له امور كثير وتفاصيل انا ما ذكرتها

لاني ربما عذرته ف بعضها

بعضها فقط وليس الكل

لي صديقه خاتنتني وخانت العشره نعم والتانيه ف حياة زوجي وصل لها عن طريق صديقني المخلصه الي كنت اخبرها تفاصيل حياتي معاه

تعرضت ل اهمال امي وتفضيلها للذكور وعدم الاستماع كنت احسها دوم بعيده حتى لا تكلمني بشي امي خجوووووووووووووله و سلبيه ولم تكلمني يوما ع الزوج او الزواج او شي حتى ف بلوغي لم تنصحني

وبس

افكاري مشتته الان برجع لكم كمان شوي امور التجهيزات بخير وكلها متسهله الحمدلله

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 16-02-2011 الساعة 04:20 PM السبب: ===========
قديم 16-02-2011, 05:57 PM
Faide-A
عضو نشيط
Faide-A غير متصل  

أتمنى من الأعضاء والعضوات الآن التركيز مع الأخت في تجهيزات الحفله
والنصح لها ماذا تفعل ونترك مشاكل الموضوع ...لأنو لو مشت احداث الحفله بالبهجه والحب والتقارب بين العائله كامل
فنعتبر ثلثين المشكله تقريبا أنحل والحمدلله ... ياليت نركز عليها الآن لأنو خلاص الحفله بكره ...ويارب تتكلل بالنجاح وما تتمناه الأخت القادم اجمل ...

كلامك صحيح اختي القادم اجمل ... اي محاوله من زوجك للتقرب منك وشاف منك الصد راح تكون الأخيره لك وله للأبد
وأنا أعتقد انو زوجك راح يتقرب منك ... لأنو كما ذكرتي ان زوجك حنون وطيب ... وغالبا الشخص الحنون يتأثر بأي موقف حلو معبر ...
هذا إذا كانت الحفله عائليه يعني انتي وزوجك وأولادك بس ... فإذا صار وحاول يتقرب منك خليكي دايم مع الأولاد وخلي تركيزهم معك ...
ممكن يحاول ياخذ قبله فأنتي لا تمنعينه .... أضغطي على نفسك وتحملي هذا الإتصال لنو في صالح العائله كلها ...
وصدقيني لو اولادك شافوا ابوهم يقبلك هذا راح يأثر كثير على نفسيتهم ويشعروا بالحب والتقارب العائلي ...
وبالنسبه لولدك مايحتاج أوصيك دام انتي مسويه الحفله عشانه ... لكون لا تنسي تعطيهم من حنانك .. قبليه واحضنيه وأولادك كلهم

والله يكتب لكم كل الخير يارب ويبلغك مرادك اخي القادم اجمل ... راح انتظر بكره المستجدات بفارغ الصبر ويارب تكون كلها توصف سعادتك
موضوع مغلق

مواقع النشر