مللت من زوجتي وقررت الزواج بإخرى ! - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-01-2009, 04:12 PM
آهات فتى
عضو جديد
آهات فتى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبارد مشاهدة المشاركة
قصتك مثل قصة اخوي
تزوج وحدة وجاب منها بنت وولد ويقول ماحبيتها مطيعة وطيبة معي بس ماحبيتها
تعليمها اقل منه + ماتعرف الحب + ماتعرف تلبس
تعريف الزواج عندها طاعة الزوج + الاكل جاهز+ الملابس نظيفة
بصراحة ماحاول يغيرها لأنه هذي طبيعتها
تزوج بوحدة ثانيه وقال لزوجته الاولى بصراحة مابغى اظلمك تبغين اطلقك وتشوفين رزقك
او تجلسين عند عيالك معززة مكرمة وتكوني راضيه علي ( حتى الفراش تركها)
وافقت انها تكون بذمته

انا فهمتك انك مرررة ماتحبها وتتمنى غيرها بصراحة كسرت خاطري مالها ذنب
بس يله هذا المكتوب
حاول تغيرها بتتعب شوي بس ان شاءالله تحصل

قدر الله وما شاء فعل يا ليتني كنت أعرف شخصيتها قبل الزواج كان والله ما تدخل بيتي !!

هذا المكتوب وأنا راضي بالقضاء والقدر وهذا أنا صابر عساني أجد حل ؟؟

مشكلتي إنها ورب الكعبه إنها تكسر خاطري دايم ....... كل يوم أقول في نفسي وش ذنبها المسكينه
وكل يوم أقول أكيد هذا إبتلاء من رب العالمين لي أنا ... فهل أنا راح أصبر عليها أو لا ؟؟

ومرات أقول .... ومرات أقول .... و و و و و ...............الخ بصراحه أنا مره تعبت حسيت أني وقعت في غلطة عمر ما أنساها في حياتي ولا راح أنساها حتى لو تزوجت الثانيه والثالثه و و و و و

أشكرك شوبارد
قديم 31-01-2009, 06:11 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهات فتى مشاهدة المشاركة

1ـ قليلة الكلام بشكل فضيع وممل فهي لا تتكلم إلا إذا طلبت منها أن تتكلم وإذا طلبت منها أن تتكلم تقول
( طيب وش تبغاني أقول !!!!) ولكن ما ألومها العائله كلهم كذا من أب وخاصة أمها وأخوانها كلهم كذا هدووووووووووووووووووووووووووووووووووء ( شفتوا إن الطبع يغلب التطبع ) !!

2ـ يغلب على شخصية وجهها طابع الحزن فهي دائما كالحزينه !!! وحتى أني ألمح لها بعض الاحيان وأقول لها ( عسى خير إن شا الله في أحد مات !!!! )

3ـ رسمية التعامل معي جدا جدا جدا جدا بعيده عن الفرفشه والضحك وبعيده تمام كل البعد عن الوجه الطفولي الضحوك الفرفوش فدائما ما أشعر بأنها أكبر مني سنا وهاجس كبير يعتريني يقول بأن عمرها تجاوز 35 سنه فأنا في عملي خلال 7ساعات أواجه الرسميه والنفاق الزائف في كل ساعه وفي دقيقه >>> وأريد أن أعود إلى البيت وأهرب من هذا الجو المنغص ثم أجده أمامي تماما .>>> لاتفهمين غلط يا noora فزوجتي مو منافقه بس مليت من الرسميه ..
4ـ اللباس وما أداراكي ما اللباس لن أتكلم كثيرا فيكفي أنها عاشت في قريه <<<<<<

5ـ غرفة النوم وما أدراكم ما غرفة النوم و مقدمات غرفة النوم ((( صفر على صفر )) يعني ولا شي ميييييييييييييييييييييييح . إيزي كم إيزي قو !!!

على فكرة اسبابك دي خطيرة جدا جدا اللي يقرا اول مشاركة ليك يحسها واحد فاقد شعوره ناحية زوجته فقط..بس اسبابك ملموسة جدا جدا

المهم مميزاتها حلوة جدا ماشاء الله في مقابل عيوبها

بس القلق انها تكون مش بتحب التجديد ومش عاوزة اصلا تتغير !

وكمان اللي في زماننا ده ومايعرفش ياخد كورسات في اي حاجة ويتطور على الاقل يبقى مدفون

في كورسات تجميل بالهبل وكورسات التعامل في الحياة الزوجية وحتى الحياة الجنسية وبعدين كفاية تلميح .. وادفعلها كورس مثلا واديهولها هدية وفي كورسات على النت مع اني افضل انها تروح لحاجة على ارض الواقع

سيبك من قعدات الستات والقعاد على الانترنت خليها بعدين بعد ماتفك دي محتاجة تتعلم ازاي تتكلم او تتعامل من اساسه .. على الاقل عشان تربي العيال

وكمان ممكن تروحوا لحد مرشد اسري .. حتى ولو وصلت انها تروح لدكتور نفسي يفك العقد

ايه يعني اطرق كل الابواب عشان تكون عملت كل اللي عليك

وبعد ماتخلص الكلام ده تبقى تتعرف على ستات وكدا ...

انما صعب واحدة تقعد معاها وتظبطها .. لأنها محتاجة صبر فظيع وكمان نقاش كتير كتير واقناع ..الاختصاص احسن هيدخلولها من المدخل المظبوط

وربنا معاك انا معجبة جدا باصرارك ربنا يحفظكوا لبعض وتنحل المشكلة

وعمر ماتعبك في حل الموضوع هيروح هدر ربنا هيعوضك على قدر تعبك بإذنه

التعديل الأخير تم بواسطة helwaya ; 31-01-2009 الساعة 06:14 PM
قديم 31-01-2009, 06:51 PM
آهات فتى
عضو جديد
آهات فتى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helwaya مشاهدة المشاركة
على فكرة اسبابك دي خطيرة جدا جدا اللي يقرا اول مشاركة ليك يحسها واحد فاقد شعوره ناحية زوجته فقط..بس اسبابك ملموسة جدا جدا

المهم مميزاتها حلوة جدا ماشاء الله في مقابل عيوبها

بس القلق انها تكون مش بتحب التجديد ومش عاوزة اصلا تتغير !

وكمان اللي في زماننا ده ومايعرفش ياخد كورسات في اي حاجة ويتطور على الاقل يبقى مدفون

في كورسات تجميل بالهبل وكورسات التعامل في الحياة الزوجية وحتى الحياة الجنسية وبعدين كفاية تلميح .. وادفعلها كورس مثلا واديهولها هدية وفي كورسات على النت مع اني افضل انها تروح لحاجة على ارض الواقع

سيبك من قعدات الستات والقعاد على الانترنت خليها بعدين بعد ماتفك دي محتاجة تتعلم ازاي تتكلم او تتعامل من اساسه .. على الاقل عشان تربي العيال

وكمان ممكن تروحوا لحد مرشد اسري .. حتى ولو وصلت انها تروح لدكتور نفسي يفك العقد

ايه يعني اطرق كل الابواب عشان تكون عملت كل اللي عليك

وبعد ماتخلص الكلام ده تبقى تتعرف على ستات وكدا ...

انما صعب واحدة تقعد معاها وتظبطها .. لأنها محتاجة صبر فظيع وكمان نقاش كتير كتير واقناع ..الاختصاص احسن هيدخلولها من المدخل المظبوط

وربنا معاك انا معجبة جدا باصرارك ربنا يحفظكوا لبعض وتنحل المشكلة

وعمر ماتعبك في حل الموضوع هيروح هدر ربنا هيعوضك على قدر تعبك بإذنه

أشكرك على ردك بس أحب أقولك إن زوجتي مو مريضه عشان أروح لدكتور نفسي ؟؟؟؟ هي كذا طبعها كذا !!!
ومستحيل أروح للمرشد الاسري أو طبيب نفسي ؟؟؟ وعندي عقيده تقول

(( إسإل مجرب ولا تسإل طبيب ))

وتكفي بعض القصص إللي في المنتديات والتجارب أحسن من الاطباء والمرشدين ..

أشكرك كل الشكر على إقتراحاتك
قديم 31-01-2009, 07:28 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
اقتباس:
أختي جنانين ورد أنا فعلا أقبل بأي حل وبأي تجربه أسمعها سواء من كتب أو شاشه تلفاز أو منكم أنتم في المنتدى

ولا تفكرين إني ما جلست معااااها وصارحتها بالشي ذا !!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا جلست معاها وقلتها أنتي مشكلتك السكوووووووت إنتي ما تتكملين ولا حياة لمن ينادي

وزي ما قلت ( الطبع يغلب التطبع )

ولا تفكرين أني رايح أرمي كلام الاخت noora في عرض الحائط أنا راح أطبقها بقدر المستطاع وغيرها من الاراء إللي أقراها هنا ،،،

بس أنا وصلت إلى مرحله شبه يأس عسى الله بس يقدرني ،،

ممكن تقول لنا ردة فعلها لما قلت لها هذا الكلام ؟؟

هل أتفاعلت معاك ؟

أتأسفت لك ؟؟

أبدت ندمها وحزنها ؟؟ أم ماذا ؟؟

شاكره لك
قديم 31-01-2009, 08:01 PM
آهات فتى
عضو جديد
آهات فتى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة مشاهدة المشاركة
ممكن تقول لنا ردة فعلها لما قلت لها هذا الكلام ؟؟

هل أتفاعلت معاك ؟

أتأسفت لك ؟؟

أبدت ندمها وحزنها ؟؟ أم ماذا ؟؟

شاكره لك
الاخت : سمو الاميره ؟؟

بصراحه بصراحه أنا جلست معاها أول مره وقلتلها هذا الشيء >>> بدأت معها مقدمه طويله وبديت أثني عليها وقمت أعدد إيجابياتها و و و و وفي الاخير قلت ما في إنسان كامل وكل شخص عنده سلبيه وأنا أول شخص قدامك عنده سلبيات ثم قلت لها إنتي عندك سلبيه لو مو موجوده عندك رايح تحيلين مشكله كبيره أعانيها أنا فيك ؟؟؟

طبعا أبدت إستعداداها في تقبل الانتقاد !!! وقلت إنتي مشكلتك السكوت >> إنتي ألاحظ عليك السكوت الزائد .. وبينت لها إن هذه مشكله كبيره فيك >>> طبعا فيها أشياء كثيره أبغاها تتغير ولكن الدنيا حبه حبه
ثم قالت لي !! بس هذه مشكلتي بس ؟؟؟ قلتها بسسسسسسسس

بصراحه أبدت إستعدادها ... >>> مع الايام لاحظت إنها تحاول بقدر ما تستطيع ولكن يا أختي !!!!!!!!!!

أشوف إنها قاعدة تتصنع وتتصنع ومو شخصيتها إللي أعرف وصعب الانسان يلبس ثوب مو ثوبه !!!

طبعها كذا وبعد فتره من الزمن رجعنا للموال الاول للأسف رجعنا للهدوء الممل وبعد كم شهر كان كذا فرصه
للتصارح وبدأت معها بنفس الصراحه ,,,,

والله يا أختي قامت تبكي وقالت بكل حزن (( طيب أنا كذا ربي خلقني كذا وش تبغاني تسوي )) !!

بصراحه حنيت عليهاوكسرت خااااطري بقوووووووه وما تحملت أنا الموقف وقمت لحالي بالصاله ......

طبعا الحلول إللي شفتها من الاخوات في المنتدى جيده لابأس بها !! ويمكن تحل أشياء ولكن كون الهدوء ذا >>>>> راح أتخلص منه فهذا هو المستحيل ... وهذا ما يقلقني بشكل فضيع ..

مدري بصراحه ؟؟؟ أحترت وبصراحه فكرة الزوجه الثانية عالقه في ذهني بشكل كبير من أكثر من سنتين ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة آهات فتى ; 31-01-2009 الساعة 08:03 PM
قديم 31-01-2009, 08:35 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
الله يرضى عليك يا أخي ... رغم عدم اقتناعي شخصياً بالموضوع إلا أنني أرى أن العديد من الأخوات تعاملن مع موضوعك بحماس بالغ وجدية كبيرة ورغبة صادقة جداً لمعالجة مشكلتك .. ووضعن لك حلولاً كثيرة وعديدة.

ومع توالي الحلول تقف أنت لتعلنها: (الطبع يغلب التطبع).

يعني أنت أتيت هنا وفي بالك مسبقاً أن زوجتك لن تتغير!!!!!!!

طيب ماذا تريد بالضبط؟!!!!

باختصار:

اقتباس:
مدري بصراحه ؟؟؟ أحترت وبصراحه فكرة الزوجه الثانية عالقه في ذهني بشكل كبير من أكثر من سنتين ؟؟

وأزعم أنك أساساً قررت هذا الحل عندما كتبت عنوانك منذ البداية ...... ولكن ما يبدو لي أنك تعلم بأن الخطأ في هذه القصة ليس في زوجتك ولكنه فيك أنت .. لذلك فأنت تبحث عن عذر وحجة .. وكأني بك تريد من الأخوات والإخوة هنا أن يتعاطفوا معك ويباركوا قرارك ويقولوا لك: (توكل على الله وتزوج)!!!!!!

أخي الكريم..

أنت تريد الزواج الثاني .. ولا تريد أي حل سواه .... فلماذا لا تكون صريحاً مع نفسك قليلاً؟؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 31-01-2009, 08:36 PM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
طيب .. كيف تتعامل زوجتك مع اخواتها وصديقاتها .. هل هي صامته معهم ايضا ؟

وما حال ازواج اخواتها ؟ هل يعانون من نفس المشكلة ؟
قديم 31-01-2009, 08:54 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

أخي الكريم..

أنت تريد الزواج الثاني .. ولا تريد أي حل سواه .... فلماذا لا تكون صريحاً مع نفسك قليلاً؟؟

اتفق مع مهره في تحليلها ..

أنت لاتريد منا حلولا لمشكلتك وإنما التأييد لتتزوج بأخرى !!

أنت ككثيييييير من الرجال غيرك ..

لايرى في المرأه أكثر من كونها لقمة طعام ..

إن استساغ طعمها انقض عليها واجهز ولايبقي منها شيئا ..

وإن لم يستسغها لفظها من فمه بسرعه وذهب يقلب عن غيرها ..

فلاحمد ولا شكر عند النعمة .. ولاصبر ولااحتساب عند البلاء ..

وأسفاااااااااااه نعم ..

هذا هو فقط ماعدت أستطيع قوله لك !!

التعديل الأخير تم بواسطة مشاعر مرهفه ; 31-01-2009 الساعة 09:01 PM
قديم 31-01-2009, 08:56 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:

كلامنا ما راح يغير من فكرتك العاااالقه في راسك منذ سنوات ..

الف مبروك مقدما ..

امانه عليك اذا تزوجت قلنا انطباعك عن الزواج الثاني و كيف هي شخصية زوجتك الجديده ..
قديم 31-01-2009, 09:43 PM
آهات فتى
عضو جديد
آهات فتى غير متصل  
الاخت مهره ـ مشاعر مرهفه ـ إميرات

شكرا لكم

أنا بالفعل أنتظر مثل هذا الرد ،،،،،،،،،،،،

بالرغم بأن أكثر الاخوات أعطوني حلولا ــ ولم أقم بالتوديع والسلام النهائي وإغلاق ملف القضيه ، فإني آثرت في الاسترسال في الموضوع لطرق آخر باب وهو هذا المنتدى فكما ذكرت الاخت مهره بأني أعود في كل مره وأقول
((( بأن الطبع يغلب التطبع ))) رغم كل الحلول >>>>>>>>> فكذلك أعود وأقول ((( لك مشكلة حل ))) !!

ولو كنت أريد الزواج لما فتحت ملف هذه القضيه لديكم وأعتبر هذا المنتدى أفق واسع جدا جدا لحصر قضيتي في زاويه معينه أستطيع من خلالها أن أتخذ القرار الاخير ،،

ولعلمكم فإني إلى هذه اللحضه لم أنوي إغلاق الموضوع فكلما زاد يوم زادت الافكار ومع زياده الايام يزود الزوار ومع زياده الزوار تزيد القصص والتجارب التي أستفيد منها بالفعل !!!!!! ،،، وكما ترون فإني أرد على كل سائل يقرأ موضوعي سواء كان من رجل أو إمراءه وسواء كان رده سلبي بالنسبه لي شخصيا أو إيجابيا ،،، فأنا أتقبل الردود بكل رحب وسعه وكل رأي يطرح وثقوا ثقه تامه بأن ردودكم في عين الاعتبار ،،، وأشكرك يا مهره ـ ويا مشاعر مرهفه ـ ويا أميرات ،،، ولا أستغني أبدا عن كتاباتكم أبدا أبدا ،،، وقولوا ما بدالكم من آراء ...

فلا تستعجلوا بالتبريكات والحكم عليه بأني أريد الزواج من أخرى ــ ولو كنت أريد التبريكات لوجدته وهذا سهل جدا ...

وما يدريكم لعل الايام تكشف لي ما كنت غافلا عنه ،،،،

ياأخوات مشروع الزوجه الثانيه مشروع قد قد قد يكون حل ولكنه مشروع جبار ليس بالسهل ،، فهناك مسؤوليه بيت ثاني+ مستقبل أطفال + عدل ومساواه + مشاعر زوجتي الحاليه + مصاريف ماديه + ......... + .............. + .........الخ

الزوجه الثانيه ليست لعبه !!! وقد تكون حل وقد لا تكون ؟؟؟ ولا أدري ما يخفيه القدر ...

أشكركم كل الشكر ,,,

وأنتظر رد الاخت سمو الاميره في بعض أسئلتها ....؟؟؟؟؟

شكرا لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر