إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46 - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2017, 12:48 PM
أرواااح
موقوف
أرواااح غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني اجهضت مست5

الحمدلله على عودتك لبيتك عزيزتي 🌺
واسأل الله في هذا الشهر الفضيل
ان يهدي زوجك ويهدي الجميع
ويعوضكم خيرا
زوجك يا اختي مبين انه يحبك وشاريك ويخاف فقدك مثل ماقالوا الاخوه

الذي عليك الآن ان تبتعدي عن الجدال معه
وتسايريه وتشعريه بحبك له
هو فاقد الامان على ما اظن
ويشعر انك بيوم وليله ستستغنين عنه
الله يسعدكم ويوفقكم بحياتكم 🌺
قديم 01-06-2017, 01:57 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
قلت له بستخدم جهاز المشي بسرعه كبيره عشان يطيح اللي ببطني وترتاح وارتاح دامك مو مهتم ... قال لي كبري عقلك ... هو مهتم وفرحان فيه بس يقول ماله داعي الدكتوره بتقولك ارتاحي وخذي مثبت ... وتعبت ورجعت طنشت ... كل مايبي حقه كنت امنعه واقوله الدكتوره تقول ارتاح وممنوع هالشي .. بس رجعت طنشت ... واعطيه اللي يبي ... المهم قبل 3 ايام اجهضت والحمد لله على كل حال ...وربي يعوضني خير ... قبل اجهاضي بيوم شفت عنده حبوب ولما سألته قال حق المعده ... شكيت لانه شكله غريب وكان حريص انه يخبيه بشنطته .. وحفظت اسم الحبوب ... بعد اجهاضي كان زعلان بس ساكت ومايتكلم ..، لما كنت بالمستشفى تذكرت الدوا وفتحت جوجل وكتبت اسمه طلع تبع الرجال مقوي جنسي ... صورت الشاشه وارسلته له ... قال لي هذا مو حقي هذا حق صاحبي ... قلت له طيب ماهو كان تبع المعده ؟ كيف بصدق كذبتك وانت كذبت المره الاولى ... ولا تنسى اخر علاقه لنا ماكنت بطبيعتك ... والجنين نزل بسببك ... قام يقول لي انتي اللي مشيتي بالسير وانتي السبب وماني مسامحك ... صار بينا نقاش طويل ... قلت له أصحابك بيودوك للهلاك ...

مستجدات الرد46

http://www.66n.com/forums/showpost.p...8&postcount=46

مستجدات الرد54

http://66n.com/forums/showpost.php?p...4&postcount=54
انا اشوف انك انتي من بدأ واتهمتيه ان الجنين نزل بسببه لأنه عاشرك وهو رد على اتهامك بإتهام ان انتي السبب وقلتي انك بتمشي على جهاز السير وتطيحينه فأنتي صرحتي وقلتي بتنزلينه حتى لو ماسويتيها من اعطاك الحق تتهمين زوجك ولما رد عليك واتهمك تزعلين يعني عادي انتي تزعلين وهو لا جماد مايحس

وحتى لو يستخدم حبوب مقويه جنسياً اين الجريمه التي ارتكبها باستخدامها تراها تباع بالصيدليات واي شخص ممكن يشتريها اين الذنب الذي يستحق تصويرها وارسالها له وانه كذاب ومخادع وغشاش ؟؟ تعرفين ليه كذب عليك ؟ لانه مايبيك تمسكينها عليه انه ضعيف جنسيا وانه ليس كباقي الرجال حتى وان كان بنظرك انه قايم بواجبه وزياده مايحتاج حبوب هذا من منظورك انتي هو يشوف انه محتاج لهالشي تروحي تصورينها وتتهاوشين معاه عليها

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 01-06-2017 الساعة 04:58 PM
قديم 01-06-2017, 02:32 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اهلا حبيبتي ارواح ... شكرا لك .. الحمد لله الحين كل شي ماشي تمام ... وحسيته خف شوي من تصرفاته ...ويحترمني قدام اهله ... ومايحرجني قدامهم ... وصار يلمح بالاعتذار .. وانا والله مو مقصره معه ... وقلت له اني احبه ومالي غنى عنه وكلام كثير ... ان شاء الله يتغير من افضل لأفضل ..

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 01-06-2017, 02:49 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

تحملتك كفايه ... على اغلب ظني انك ذكر ... ان شاء الله ما اكون غلطانه ..عاد مدري ليه هالتهجم ... واسلوبك في الكلام كأنه انتقامي .. المهم ماعلينا من هذا كله لاني التمس للكل اﻷعذار ... مع اني ماحب اتطرق لهالموضوع الا اني مضطره اوضح لك عشان تغير من نظرتكم ... انا اولا حملي ضعيف ... الدكتوره منعتني من اي جهد مهما كان وارتاح على ظهري ... طيب هو يدري وكان معي عند الدكتوره ... ماعطى كلامها اي اهميه ... متى حصل الاجهاض ؟ بعد العلاقه اللي كانت غير طبيعيه ... زاد الم بطني وظهري ... وقلت له احس تعبانه ابغى اروح المستشفى ... قال مافي شي كله وسوسه نامي والصباح اوديك ... وماشاء الله وفى بوعده واخذني للدكتوره بعد ماصحيت الصبح انزف ... وبالاخير قدر الله وماشاء فعل ... ربي مو كاتب هالحمل يتم ... وانا اتهمته لاني كنت تعبانه ومقهوره ... والله للحين اتالم من القهر .. اهمال وبعدها عدم مراعاه وبعدها اتهام لي باطل ... خلها على الله بس ...

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 01-06-2017 الساعة 04:58 PM
قديم 01-06-2017, 02:55 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

وماعمري اتهمته انه ضعيف جنسيا ... اصلا مليون بالميه ماكان يحتاجها ... بس هو مدري كيف اوصف لكم ... الزبده هو يتأثر بكلام اصحابه وزملاؤه بالعمل ... ياليت يكون له شخصيه مستقله

قديم 01-06-2017, 04:23 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

حبيبتي سمورة ماشاء الله عليك ذوق وذربة في ردودك حتى لو لم تعجبك بعض الاراء..انتي ماشية ان شاء الله صح والله يسخر لك زوجك ..ونصيحتي لك للايام المقبلة لاتتنازلي عن حقوقك ولا في الامور المصيرية التي لاتقبل التنازل فيها ولاتتصبري على حساب نفسك وصحتك ..لايكلف الله نفسا الاوسعها وحق زوجك مرة ثانية اذا فيه ضرر عليك وعلى جنينك لو كتبلك ربي حمل ثاني لاتجاملي ..وفقك الله.
قديم 01-06-2017, 07:26 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
تحملتك كفايه ... على اغلب ظني انك ذكر ... ان شاء الله ما اكون غلطانه ..عاد مدري ليه هالتهجم ... واسلوبك في الكلام كأنه انتقامي .. المهم ماعلينا من هذا كله لاني التمس للكل اﻷعذار ... مع اني ماحب اتطرق لهالموضوع الا اني مضطره اوضح لك عشان تغير من نظرتكم ... انا اولا حملي ضعيف ... الدكتوره منعتني من اي جهد مهما كان وارتاح على ظهري ... طيب هو يدري وكان معي عند الدكتوره ... ماعطى كلامها اي اهميه ... متى حصل الاجهاض ؟ بعد العلاقه اللي كانت غير طبيعيه ... زاد الم بطني وظهري ... وقلت له احس تعبانه ابغى اروح المستشفى ... قال مافي شي كله وسوسه نامي والصباح اوديك ... وماشاء الله وفى بوعده واخذني للدكتوره بعد ماصحيت الصبح انزف ... وبالاخير قدر الله وماشاء فعل ... ربي مو كاتب هالحمل يتم ... وانا اتهمته لاني كنت تعبانه ومقهوره ... والله للحين اتالم من القهر .. اهمال وبعدها عدم مراعاه وبعدها اتهام لي باطل ... خلها على الله بس ...
لا لست بذكر
انا رجل
قديم 01-06-2017, 08:03 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

جرحي الدامي ... جعل ربي يبعد عنك كل جراح ... ويبدلها ويرزقك بحياة كلها افراح ... حبيبتي والله هذا من ذوقك وطيب اصلك .. تسلمين ياقلبي عالنصايح ... وان شاء الله كل اتبع كل النصايح اللي تفيدني .. وان شاء الله بحاول اغير من نفسي ... شكرا لك حبوبه

قديم 01-06-2017, 08:10 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

عفوا اخوي ... ماقصدت الاساءة ... كنت اقصد ذكر او انثى ... عالعموم اذا تفرق معك فأنا اعتذر ... لان بالنسبه لا تفرق معي الرجل ذكر والذكر رجل .. مثل الانثى امرأه والمرأه انثى😊

قديم 01-06-2017, 10:36 PM
عبييير
عضو نشيط
عبييير غير متصل  

الحمدلله الله يسعدكم ويعوضكم عما فات
ويسخركم لبعض
موضوع مغلق

مواقع النشر