كيف اقنع زوجي يرجعني (حلت - الرد 164) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 15-06-2014, 07:18 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  
رد : كيف اقنع زوجي يرجعني مستجدات في الرد26 - 68-98

ام جوري
جربتم طب الحريم
اذا فعلاً تشخيصه دوالي ، هناك امرءة مشهورة بالرياض تعالج هالمشكلة واشترط انه تجيبين التحاليل اللي تصبت اصابته بهالشي
قديم 15-06-2014, 09:06 PM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

نصيحتي لك لاتطري سالفة انا بضحي عشانك او بستحمل عشانك.لانك كانك تتفضلين عليه.قوليله انا سعادتي معاك وبكمل حياتي معاك .
قديم 14-08-2014, 05:18 AM
أم جـوري
عضو دائم
أم جـوري غير متصل  

بحاول اختصر الاحداث

كان كلي امل وثقة في زوجي انه يرجعني ويتناسى الي حصل لكن هانت العشرة صح اني غلطت صح اني ارتكبت اغلاط في حقه لكن اعتذرت وانزلت مقامي لكن قلبه الطيب الحنون ما قدر يسامح
الرجل الذي لم احبب احدا غيره وبنيت احلامي معه الرجل الي اذا راح عمله اتعطش لعودته الرجل الي والله العظيم ما سكن قلبي غيره ما قدر يسامح حبيبته 3 سنين كلها حب ومودة والله لو تكلمت عن ايجابياته لملئت كل صفحات المنتدى تنازل عني

انتهت عدتي وما جا في بالي انها انتهت كنت اظن انها في بدايتها من شدة واملي انه راح يراجعني
والله اني بأيام عصيبة كلها بكى ومرض وما افارق سريري والدمعة ما تفارق خدي واتندم واتحسف على الايام السابقة ياليت ما سويت ياليت ما فعلت بس خلاص ما ينفع الندم
فأعذروني اذا كان كلامي غير واضح يالله انا شايلة نفسية كان اكتب الموضوع الله لا يحرمكم الاجر انتم وقفتو بجانبي وما قصرتوا ابدا معي

جاني احد الايام على الفجر وقال يلا البسي عبايتكي ولمي شنطكي وانا اسئل ليه ايش سويت؟ ايش حصل؟ قال ما سويتي شيء بس العدة خلصت والله من الصدمة ما قدرت اتكلم وقمت من مكاني احسب واقول في نفسي من جد خلصت؟ وردة فعلي كانت غريبة قمت لميت الشنط والدمعة ما توقف وطليقي يساعدني وقبل ما اخرج من البيت نظرت في ارجائه نظرة الوداع وقلت في نفسي وداعا يا من جمعني بأروع انسان وركبت السيارة وطول الطريق ساكتة مصدومة ابكي وطليقي يهديني ويقول والله انه خير لنا وذكرني بمواقفنا الحلوة ويقول والله ابي لكي الخير روحي تزوجي انجبي عيال وربي يوفقكي وين ما رحتي يا احلى انسانة وقال كلام طويل يمدحني فيه وان لي مكانة في قلبه لكن اختصر وصلنا بيت اهلي وقال انتبهي على نفسك وخلاص اعتبريني من الماضي وسامحيني على كل شيء ودعواتي لكي يالغالية والله يقولها ودمعته في عينه ودعني وانتظري لين قفلت الماء وراح وشعوري وقتها مثل الميتة امشي وماني دارية عن شيء لدرجة ان كنت بدخل شقة جارنا استقبلوني اهلي وطنشتهم رحت الغرفة ابكي و ابكي لا اكل ولا اشرب ولا شيء اموت في اليوم الف مرة

وكلها كم يوم حتى اني لم افق من صدمتي الا يدق باب بيتنا عمي ويسلم على الوالد وبعد كلام طويل عريض طلب يدي لأبنه وانه راح يفعل ويعوضها عن الماضي ويجعلها تاج في راسه ابوي قال اعطيتها وقت حتى تفيق من صدمتها ويصير خير راح عمي وكلم امي في الموضوع امي رفضت رفض تام قالت اعطي فلان طليقي مدة يمكن يتعالج ويحن ويرجعها سألوني عن رأيي ما جاوبت عليهم ورحت غرفتي واكملو حديثهم

والله يا اخوتي محتاجة وقفة منكم والله اني امر بحالة مزرية ونفسيتي جدا تعبانة احيانا امسك جوالي واكتب رسالة لطليقي ومن بعدها امسحها او احاول اتصل عليه بعدها اغلق
اشعر ان لا حياة لي من دونه

وقفتكم يا اخوة ودعواتي لكم لن تتوقف
قديم 14-08-2014, 06:03 AM
(زهرة الحياه)
عضو جديد
 الصورة الرمزية (زهرة الحياه)
(زهرة الحياه) غير متصل  

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك نصيحه يا ام جوري خلص انسيه انت غلطي ولكن هوا غلط اكثر منك لانو ما سامحك
وانتي اعطيتيه فرصه كبيره انو يسامحك وينسى كل شي ولكن هوا ما قدر امسحيه من ذاكرتك
وماشاء الله ربنا جابلك هديه على طقم من ذهب وهوا ابن عمك اذا هو شاب ذو اخلاق اقبلي فيه
لا ترفضيه وما تخلي عمرك يضيع على الفاضي يمكن ربنا بدو يعوضك بالذريه الصالحه الي كنتي
تتمنيها اتمنى ان لا تفكري في قلبك فكري في عقلك وحياتك المستقبليه وهي تكوين اسره زوجه زوج (واطفال) ان شاء الله
(وعسى ان تكرهو شيئا وهوا خيرا لكم ) يارب يفرج همك ويصلح شانك كله
قديم 14-08-2014, 06:09 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

اخذي ولد عمك يمكن عوضك من الله
مهما كان الزوج زين يظل الايناء لاغنى عنهم
وانتي عطيتيه فرصه والرجال بايع
قديم 14-08-2014, 06:17 AM
"انفااااس الورد"
عضو مثالي
 الصورة الرمزية "انفااااس الورد"
"انفااااس الورد" غير متصل  

رددي اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
صدقيني طليقك يحبك
ومن كثر حبه لك ضحى وطلقك عشان تشوفي حياتك
آلمتني قصتك جداااا زوجك ماشاء الله من معجزات هالزمن رجل بمعنى الكلمه الله يوفقه ويوفقك انتي بعد ويعوضكم خير
نصيحتي لك لا تستعجلي بالزواج
خلي جروحك تشفى وتطيب
اكثري من الاستغفار والدعاء وقراءه القران
تحري اوقات الإجابة وادعي لنفسك ولطليقك بالخير
لا تكرري تجربه الزواج الثاني حتى تلتام جراحك وتستعيدي عافيتك وتتوازن حياتك
ونصيحه اخيره ابتعدي عن البكاء والحزن والوحدة واشغلي نفسك بأمور مفيده
اهتمي بغذائك وصحتك بجمالك كمان
ارضي بقضاء الله وقدره واصبري على ماكتبه الله عليك
واذكري ان امر المؤمن كله خير
قديم 14-08-2014, 06:37 AM
(زهرة الحياه)
عضو جديد
 الصورة الرمزية (زهرة الحياه)
(زهرة الحياه) غير متصل  

اعذريني اخت انفاس الورد صدقيني لو كان يحبها كان رجعها على ذمته ولكن الرجال باين عليه مشاعره تغيرت من ناحيتها
وانتي عارفه اصل المشكله عشان الانجاب فا ليش اضيع فرصة الزواج من ايدها طيب اذا رفضت ابن عمها شو الي ضمنها
انو يتقدملها عريس بعدين او ممكن ما يجيها شخص مناسب ارمل او مطلق لانها مطلقه فهذه فرصه لاخت ام جوري اتمنى
انها ما اضيعها من ايديها وصدقيني يا ام جوري اذا تزوجتي راح تنسي طليقك وراح تنسيه اكثر لما تنجبي اطفال
نصيحه انسيييييييييه ما تفكري فيه لانو هانت عليه فرقاكي وامسحي رقمه من جوالك وابدي حياه جديده ومستقبل مشرق
باذن الله وانتي عملتي الي عليكي وزياده وتمسكتي فيه لاخر لحظه بس هوا باعك وبالنسبه لابن عمك افضل ان تستخيري
اذا متردده
قديم 14-08-2014, 07:06 AM
"انفااااس الورد"
عضو مثالي
 الصورة الرمزية "انفااااس الورد"
"انفااااس الورد" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب كن معي مشاهدة المشاركة
اعذريني اخت انفاس الورد صدقيني لو كان يحبها كان رجعها على ذمته ولكن الرجال باين عليه مشاعره تغيرت من ناحيتها
وانتي عارفه اصل المشكله عشان الانجاب فا ليش اضيع فرصة الزواج من ايدها طيب اذا رفضت ابن عمها شو الي ضمنها
انو يتقدملها عريس بعدين او ممكن ما يجيها شخص مناسب ارمل او مطلق لانها مطلقه فهذه فرصه لاخت ام جوري اتمنى
انها ما اضيعها من ايديها وصدقيني يا ام جوري اذا تزوجتي راح تنسي طليقك وراح تنسيه اكثر لما تنجبي اطفال
نصيحه انسيييييييييه ما تفكري فيه لانو هانت عليه فرقاكي وامسحي رقمه من جوالك وابدي حياه جديده ومستقبل مشرق
باذن الله وانتي عملتي الي عليكي وزياده وتمسكتي فيه لاخر لحظه بس هوا باعك وبالنسبه لابن عمك افضل ان تستخيري
اذا متردده
غاليتي انتي تعر في القصه من أولها
ام جوري هي الي طلبت الطلاق ومو زوجها الي هانت عليه العشره
كان يبكي ويستعطفها تبقى معاه وتكسب اجره وهي رفضت
عذراً من صاحبه الموضوع لكن هذا الي حصل
وعلى ما اعتقد انها كانت تذكره انه عقيم وهي صابره عليه. بالصراحه في ناس ماي تحملوا شي مالهم يد فيه ابدااا
قديم 14-08-2014, 07:42 AM
أم جـوري
عضو دائم
أم جـوري غير متصل  

والله ما الومه وهو مهو بايع
واعترف اني من يوم عرفت عقمه ونفسيتي تعبت والشيء الوحيد الي كان يدور في راسي هو خلاص معد فيه عيال
وصرت افعتل المشاكل واعايره بأبشع الاوصاف وبشكل يومي ومن بعدها طلبي للطلاق المتكرر والله ماهي من فعايلي لكن من بعد عقمه مدري وش حصل فيا بس لمن فقدته اعلنت توبتي واجزمت اني اني لن اعود لكن اظن جرحه كان اقوى
واعتبر محاولة علاجه وابقائي في البيت طول العدة انه فكر في الامر وانه احبني بس المشكلة الشعور الي اتاني من بعد خسارته والله اكلمكم وانا ابكي ابي ارجع له بأي طريقة

اما عن ابن عمي كان خاطبني قبل زواجي بطليقي وقبل الكتاب سحب نفسه وفركش الموضوع بدون سبب وراح تزوج والحين مطلق له بنت عند امها

والله اخاف اوافق عليه واتندم
وبرضه عندي امل ان طليقي قلبه يحن وبيرجع

وفي الاساس ولد عمي حاليا اخر همي وماني مفكرة فيه انا اعاني من انفصالنا انا وزوجي
قديم 14-08-2014, 07:50 AM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

أختي أم جوري
طيب هو خلال الفترة الماضية ما سعى في العلاج حسب ما أذكر من آخر مشاركاتك؟؟
قد يكون سعى و حاول أن يتبين حالته الصحية واتضح له ان موضوع الانجاب صعب بحالته

مواقع النشر