خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة ) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة فكر خواطر وقطع أدبية تربوية واجتماعية.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل هناك ماتركته حروفي يستحق التميز
نعم
12
92.31%
لا
1
7.69%
المصوتون: 13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 27-02-2016, 03:01 AM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

[☺مرحبا بهديل. طيب ماقراتي مشاركتي بتحليل جزء بسيط من القصه
قديم 27-02-2016, 03:03 AM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  

. نصيحتك على راسي والله وراح اطبق بإذن الله الي قلتي عنه ر👍🏼
قديم 27-02-2016, 04:25 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
وعد الذآآت غير متصل  

فتحت عيوني بثقل ويألموني من بكا أمس وخدي الشمال ثقيل ، مديت يدي للساعه: أُوف كل ذَا نوم وماحسيت😔 ي عمري ع جدتي أكيد اللحين تحاتيني << قمت من ع سريري خذت شور سريع وصليت فروض فاتتني ثم بدلت ولبست وضبطت نفسي ماكنت ناويه أحط ميك أب لكن مضطره بسبب أثر الكف وثقلته عساس ماننفضح عند جدتي كان لازم أخفي الجريمه ناظرت نفسي بالمرايا نظره اخيره وأعجبت بنفسي أرضتني كثير 😆
ثم نزلت وانا عند الدرج اسمع سوالف وضحك جايه من الصاله عقد حواجبي من يكون عندنا ذَا الوقت معقوله أبوي وعمي هنا عشان جدتي يوه فشله وانا فوق مكبرة الفراش دخلت المطبخ : حميده من في هنا عند ماما كبير
حميده مبسوطة : هذا في بابا عود يجي مع مستر فيصل
شعور لايوصف : جدي رجع
حميده : ايوه يجي هذا صباح
جلست اطامر وأدور فيها : هههههههههه الحمدلله يارب << وقفت >> من فيه بعد غير مستر فيصل
حميده فرحانه لي : مافيه بس هذا
طلعت من المطبخ وانا طايره من الفرحه : يبببه
الكل التفت لي وجدي فتح لي يدينه وركضت له مثل الطفل يوم حصل امانه في حضن ابوه لما ضيعه بمكان : الحمدلله ع سلامتك ي نبضي تو مانور البيت
جدي يبوس فيني وفي شعري 😢: الله يسلمك ي ضي عين ابوك ياآني مشتاق لك ولهان
بعدت عنه : والله مو كثري ي بعد كل غالي .. بس كيف طلعت وامس قالوا تجلس أقلها اسبوع
مسك ايدي : والله ي ابوك عيونك أمس كلش ماطمنتني وقلبي صار يهوجس فيك وجفت عيني من النوم أزعجت الدكتور الا يتصل ع فيصل يجيني << هنا ناظرت فيصل اللي واضح عليه خجلان لما انتبه لي نزل راْسه >> سمحوا له يدخل علي مع انه انتهت الزياره لكن الله يجزاه خير الدكتور قدر حالتي وسألت عنك << جدي ناظر فيه ورد ناظرني>> وأسود الوجه قال لي وش سوا فيك << فتحت فمي مصدومه بكل وقاحه وجرأه قال لجدي بعد ، ناظرته مقهورة لكن ماله وجه يطالعني منزل راْسه >> قليل الخاتمة مافكر بخواته عرضه وشرفه يوم يتعدا ع بنات الناس والله لو اعرفه من يكون لاأشرب من دمه << فهمت انه ماقال له كل السالفه،، حطيت يدي ع خدي وناظرت فيصل اللي بادلني النظره>> ولايهمك ي الغالي غيرك قام بالواجب وزياده << رديت ناظرت جدي >> خله يولي عنك ربك يحاسبه إنت لاتتعب صحتك تراك غالي وبعدين فيصل ماترك فيه عظم صاحي ماقصر لا فيه ولا في غيره << ناظرته وكان يحاول يعتذر لي وانه ندمان >>
الجد بفخر : إلا أكيد قال لي سبع جده الله يسلم إيده
إبتسمت سخريه : من ناحية الله يسلمه فالله يسلمه .. المهم ي حدي ماكان له داعي تطلع وانت ماخلصت علاجك عشاني انا والله ماكنت اشتكي من حاجه يمكن وقتها كان توتر وخوف لاأكثر
الجد : والله انك غاليه وأغلى ماعندي بس الصدق مو هذا السبب بس ي ابوك المستشفيات ماأطيقها ولا أطيق ريحتها تتعبني زيادة وتفكيري كله عندك وعند جدتك لكن لما أكون قريب منكم أرتاح أكثر
الجده : الله يطول بعمرك ويخليك تاج ع روسنا
انا : بس هناك أفضل لصحتك
فيصل : لاتحاتين الدكتور قال ماعليه خطر وجوده اسبوع للكشف الروتيني لا أكثر ولو فيه خطر لو شي بسيط ماسمح له .. لكن إن شاءالله راح نلتزم بالمواعيد والأكل ولا لا ي جدي
الجد : إن شاءالله
الجده : الا ي بنيتي وراك اليوم مانزلتي ع الغداء وقبله الفطور ولا العصر
انا : والله نمت وماحسيت بالوقت تفاجأت لما شفت وقت المغرب صليت ونزلت المهم انت خذتي كل علاجك
الجده : ايه عطاني اياهم فيصل جعل عيني ماتبكيه
الجد : فيصل قم ريح لك ساعه هذا جلستك من الصباح
فيصل : لا ي الغالي بنتظر الصلاه وأنام ماابي اقطع نومتي واصدع وخصوصاً عندي شغل مهم بكره غير عشاك ع سلامتك
الجده : عساك ع القوه
انا : انا بطبخ العشا لأَنِّي عهدت
فيصل : قدني وصيت المطبخ مايحتاج
بغيض: بس انا قائله اذا طلع جدي بالسلامه انا بطبخها
الجده : هو انت تعرفين تطبخين ذبيحه كامله
انا : ماجربت لوحدي كانت أمي معي لكن مو صعبه عليّ
الجد : لا ي ابوك يكفيك تعب الإستقبال لاتتعبين نفسك بالطبخ
طيب ع عهدي ع الأقل الذبيحة تكون من فلوسي
فيصل يعترض : بس
جدي قاطعه: لك ماطلبتي.. فيصل خذ منها قيمة الخرفان ع حلوفها
فيصل : أبشر ي الغالي
وبعد العشاء فيصل صعد غرفته ينام وانتشر خبر سلامة جدي وزارونا يتحمدون له ع السلامه لكن مااحد فيهم طول عشان عشا بكره ومنى قررت تنام عندنا عشان تساعدني ..
جالسين نفصفص ونشرب شاي وجدي نايم جنبنا وجدتي تزين في ملابسها لبكره : إلا صدق اللي قاله جدي
انا : ايه حسبي الله عليه واللي يعرفه جدي شي بسيط
منى : كذابه .. وشو اللي مانعرفه
تلفت وكملت: تخيلي الحيوان ربك ستر وأرسل عمك بالوقت المناسب ولا كان الله اعلم وش بيسوي فيني بعد ماعطيته كف
منى مصدومه شهقت : هااااا كف
ايه اجل وش ع بالك اتركه يقرب مني ويلمسني وكأني من محارمه القذر
بخوف : يمّه قلبي والله لو انا بمكانك أموت ماأتحرك
هههههههههه لايغرك ترا انا خواافه وميته بس سبحانه اللي عطاني قوه وصفقته لكن بعد الكف اعترف إني جمدت بمكاني وكل القوه تبخرت هههههههه
منى : ههههههههه خبله والله
خلاص توبه صعده بالأصنصير وفيه رجال لحالنا مافيه الله يسلم السلالم
منى. يمه تعب حسبي الله عليهم
أقول ريقي نشف من الفصفص عطيني الحلا مع القهوه
منى : متى امداك تسوين كل هذا
ماسويت شي هذا من بقايا أمس وديت بعضهم ووزعت بعضهم وهذا كم صحن حلا واحد وفطائر واحد
: لاإله الا الله غير الوليمه اللي في المستشفى
هههههههه كأنك عمك .. ايه تدرين انا أحب الحلويات وإذا فرحت ولا زعلت تحصليني بالمطبخ وتمسك معي كل شي عاد فطائر صواني اي شي
الجده : أمي ي هديل هذي ملابسي لغرفتي وانا بصحي جدك ننام في غرفتنا وأنتم بعد ناموا وراكم يوم طويل
منى تناظر الساعه : اولله بدري توها 12
الجده : بدري من عمرك بكره عشا جدك مو يوم عادي ورآنا شغل كثير
خذت ملابس جدتي ورتبتهم في الكبت ورجعت ساعدتها ع جدي وعطيتهم علاجهم وطلعت لكن وقفني صوت جدي وهو يقول : والله هالبنت كاسرة خاطري ومضيقه صدري
الجده : ورآها ولا للحين تفكر بكلام فيصل
الجد : اي والله اسود الوجه سود وجهي هذا وانا موصيه عليها يوم كنت طايح هذا سوات يسويها يقوم يتهمها ويضربها شافها ضعيفه وانا بعيد عنها استقوى عليها
الجده : اذكر الله توك كنت نايم وش ذكرك بالسالفه
ماكنت نايم اتنويم وسمعتها تسولف لمنى عن الخسيس وولدك الحيوان وقف ضدها وضربها ظلم البنيه موجعه قلبي ليتها بس تشكي تتكلم ولا فصيل يوم عصبت عليه يقول لي انا السبب في ظليمة البنت
الجده : ماعليك منه هو كذا اذا عَصّب قال اي كلام ولا هو يبيها
الجد : لا والله ي ام فهيد فصيل مايباها قالها لي أمس وانه خذاها وصابر عليها بسببي انا ي ام فهيد بسبب أنانيتي ظلمته وظلمت بنيتي كنت أظن عناد في البدايه بس راح يتقبلها حنا غلطنا من البدايه يوم ماكان يجلس في البيت كله مسافر المفروض نفهم حياة البنت معه كيف
أنا ارتكبت غلط بحق بنت صديقي الغالي وين بودّي وجهي عنه
الجده : أذكر الله ي الغالي توك طالع من المستشفى وفصيل انا بكلمه وأأدبه لاتحاتي انت
الجد : اليوم يوم شفت نظراتها له يوم قلت عرفت ماحبيت اكسرها فوق ماهي مكسوره وخبيت عنها إني ادري بكل شي
الجده : زين ماسويت بنتي اعرفها عزيزة نفس
الجد: الله يهديه ويعرف قيمتها قبل يخسرها
الجده : آميين انت نام وراك يوم طويل وصحتك ماتحمل نام وأنسى وربك بيفرجها علينا
مسحت دموعي وتركت باب الرئيسي للجناح عساس أسمعهم اذا صار عليهم شي او يبون شي ورجعت لمنى
منى تناظر فيني : وش فيك
اعدل صوتي : ولا شي المهم وين تندمين ؟
منى : كيف وين انام أكيد في غرفتنا انا والبنات اللي هنا ولا أستوليتوا عليها
هديل : مالت .. خلاص بجيب لك بيجاما من عندي وأبدل وانزل لك
صعدت الجناح كان هادي ماعدا صوت القران بدلت ومسحت المكياج وتركت شعري مفتوح يغطي وجهي وخذت لمنى بيجاما ولبست شبشب البطه<< أحبهههم 😍
منى تصفر : كياته ي ماما
ضحكت : هههههه خجلتيني
حطت يدها ع قلبها : ياااابوي حمر الخدود أضيع انا كذا
ههههههههه رجال مو بنت .. قومي بس هذا بيجامتك
منى تناظر باللي في يدي : وهذا وش له الغرفه فيه اغطيه ومخاد
لا هذا لي انا بنام هنا
ليش وغرفتك
بصراحة انا خايفه ع جدي أخاف مثل ذاك اليوم تجيه الحاله وحنا نيام فوق وماندري عنه ، أكون قريبه منهم أفضل كذا برتاح
لا مايصير كذا يعني بتقنعيني لو كنت قريبه بتوقفين القدر
لا مو كذا بس الأيام هاذي الين يرتاح قلبي
خلاص اجل حتى انا بنام معك هنا أفضل من انه انام لوحدي

ع راحتك قومي بدلي وجيبي لك غطا ووساده
بعد ماراحت منى حطيت ع إذاعة قران وتطمنت ع أبواب البيت كلها مقفله ودخلت ع جداني تطمنت وطلعت وكانت منى طالعه من غرفتها : ونلومهم ليش يحبونك أكثر منا ومايرتاحون الا معك
ابتسمت لها ودخلنا الصاله طفئت الأنوار : ماابي صوت نامي بسرعه ورآنا شغل مثل ماقاله جدتي تصبحين ع خير
مالت عليك .. وانت من أهله
ضحكت عليها ونمنا ........

نتوقف هنا ☺
الحمدلله ع كل حال ..
ومضه :
ونضحك
ونتخيلُ
ونحلمُ
ولا ندري متى سيبدأ الإنطفاء ..!
قديم 27-02-2016, 04:35 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل مشاهدة المشاركة
. بالنسبه للجد والجده حبيتهم مره ومانلومهم بحب هديل الي شايلتهم بعيونها هم يحبونها ويرحمونها. وماودي تنتهي القصه بوفاة واحد منهم 😰 وعموما هديل تنحب مررره اخلاق وطيبة قلب وتعامل راقي. متربيه صحيح. ووممكن باخلاقها وتعاملها ماتبي تخسر احد.اقدر اقول اني حبببيت هديل ♥ اما فيصل بالبدايه كان يقهرر مره وتعامله مع هديل كان جاف وقاسي. بعدين بدا يلين شاف هديل مثل ماهم شافوها عاد ننتظر اخرتها يافيصل😉 اما اخته لطيفه مافي قلبها رحمه مهما كان يام وسن ليه هالكره.😡حبيت منى لانها تحب هديل وممكن سبب تغير فيصل منى. ونتتظرك ياوعد الذات هذا شي مبدئي.وتراي ماعاد فيني صبر ابي اعرف شصار مع فيصل وهديل😇

لطيفه نراها كريهه لكن عندما نفهم السبب ممكن سيكون لها عذراً لكن هديل راح تتغلبها الطيبه كالعاده وتعذرها ولا تأخذ موقف !!
منى جسدت شخصية الوفاء وجماله وصفاء روح النفس رغم قوة العلاقه بينها وبين فيصل وهديل ماتعرفها بعمر معرفتها بعمها ورغم معرفة حكاية الزواج والمطبات اللي فيها الا انها حقانيه وماظلمت اي حد فيهم ولا تغيرت نظرتها بقدوتها رغم جبروته ع الضعيفه لأنه لها رؤية ثانيه هنا أنا أسميها لوجودها في حياتي حمامة سلام
منى سبب تغير فيصل ع هديل ممكن ليش لا هي من ابصرته من عماه لكن ي ترا هي اللي بتغيره جذرياً وتكون السبب البطولي في حياتهم !!!
فيصل وتغيراته ي ترا بيستمر صدق ويعطي لحياتهم مسمى آخر ولا مثل ماقلت من قبل الهدوء ماقبل العاصفة ايام ويرجع وجهه الثاني !!!

تفصيلك جداً ممتاز لكن سنرى هل سيتغير مع الأيام بأحداث جميله ام تعيسه 😁
قديم 28-02-2016, 06:37 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

أذن الفجر وجلستني منى ع الصلاه قمت ع طول ودخلت ع جداني أتطمن عليهم وحصلتهم ع سجاداتهم يتعبدون طلعت من عندهم أصلي وبعد الصلاه رجعت لهم أشوف اذا محتاجين شي وطلعت منى: هدوله عمي فيصل يقول كل وحده تنام في غرفتها لأشوف وحده هنا نايمه
هديل بعدم إهتمام : انت دخلي غرفتك وانا بنام كم ساعه وأصحى أزين فطور جداني
منى : بس عمي كذا بيعصب هو وصاني أقول لك واحرص
هديل تتغطى : ماعليك منه .. تمسين ع خير
منى : أُوف اثنينكم أعند من الثاني الله يعيني عليكم << راحت غرفتها ونص ساعه دخل عليّ >>
ماخبرتك منى تنامين في غرفتك
مارديت عليه .. تعوذ من إبليس وبهدوء: هديل نامي في غرفتك يلا قدامي أشوف
وانا متغطيه: اذا بتنتظرني تراك مطول
فيصل معصب : هو عناد يعني ، قلت لك نامي في غرفتك ولاتطلعيني من طوري
جلست بخوف لايسمعون وتضايقون زيادة : أولاً قصر صوتك ماله داعي تعليه انا هنا لايسمعونك جدّاني يكفي اللي قلته لهم وضيقت صدورهم علينا
مصدوم : كييف ؟
ايه انا عرفت انك قلت لجدي كل شي مع الأسف ي فيصل << خنقتني العبره >> أنا بس ابي أفهم انت ليش تحب تعذبني وتهيني يااخي مو بأول زواجنا قلنا كل واحد حر بنفسه وماحد له دخل بالثاني اتركني انام مكان ماابي إن شاءالله بالشارع وش دخلك
يتنهد : آآآه .. يابنت والله نومتك هنا مو عدله وش تبين جداني يقولون
انت اللي إفهم عليّ الله يخليك << نزلت راسي >> ماأقدر أبعد عنهم وأنام فوق أصلاً ماراح يجيني النوم كذا..
فيصل : فهميني طيب وش السبب القوي اللي يستدعي نومتك هنا غير الفضايح
رفعت راسي له : فضايح ؟! اي فضايح؟
لما تتركين زوجك نايم لوحده ونازله هنا وش بيفسرونها ها ؟ هم مايدرون ع علاقتنا غير اللي مثلنا عَلَيهِم..
لا إنت جد مافيك أمل تفهمني وبعدين انت معتقد انه جدي وجدتي للحين مصدقين التمثيليه وخصوصاً بعد اللي قلته لهم أمس هم للحين مايدرون انه عايشين مع بعض مثل الأخوان بس الأكيد ومتأكدين انه انا وانت زواجنا فاشل لا تهتم بصورتك اللي خايف عليها تتشوه بعيونهم وهي متشوهه من أساسه << حطيت راسي وغطيت وجهي>> نوم بعيد عن هنا مافيييه وإذا للحين تبي تنقذ مابقى من صورتك المكان هنا يطرد فيه الخيل حياك نام معي << سمعته يصعد مسرع وتنفست براحه شوي الا اسمع خطواته نازل وصفق الباب تروعت وناظرت من النافذه ورجعت مكاني احاول ماأهتم حاولت أنام لكن ماااش رتبت مكاني وسويت لي قهوه .. وجهزت الفطور ولما صارت تسع ونص جلسوا جداني فطرتهم وبعده دخلت المطبخ اشوف وش اجهز للعشا وإذا ناقص اغراض وبعد صلاة الظهر جلست منى وجهزنا الغدا مع بعض حسيت فيها تبي تتكلم معي : فيك شي منمن
منى بخجل : مدري وش أقول بس انت تهميني كثير وعمي بعد
قاطعتها : سمعتينا
منى مبتسمه : حاولت ماأسمع بس صوتكم كان عالي خخخ
ابعد عنها الإحراج : عادي حبيبتي هذا عمك وتعرفينه
منى : شكلك بعد ماطلع مانمتِ
: مو عشانه بس النوم طار يمكن من تفكيري بعشا الليله
منى : لمتى تكذبون ع أنفسكم
نكذب بأيش وش قصدك مافهمت
منى : ولا شي << سمعت عمها جا وطلعت له وانا خذت الأكل معي للصاله >>
الجد : حياك بِسْم الله تو مابدينا
فيصل وملامحه مكتمه: بالعافيه ماأشتهي انا جاي أبدل وطالع << صعد فوق ومنى لحقته >>
عشر دقايق ونزل وهو مايشوف قدامه ومنى جلست ع الغدا ساكته وبعد ماتغدينا جلسنا مع جداني ودخلت علينا وسن : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وسن: عسى ماتأخرت عليكم
انا : تو طالعه من الكلمه
وهي تفصخ عبايتها: اي والله قلت انزل عندكم أساعد
منى: فديتك ماكان له داعي انا وهديل والخدم نكفي كان نزلتي بيتكم تريحين لك شوي ع تعب الليله
وسن : لا تعب ولا شي الا تعالي نوير ليش ماجات الكليه اليوم
منى : تقول ماتبي تكون نعسانه في عشا جدي وسحبت عليهم
انا : تغديتي تبين أحط لك
وسن : لا تسلمين حبيبتي أكلت في الكليه
وجلسنا سوالف ونتقهوى لبعد صلاة العصر ودخلنا المطبخ ومعنا نوره كنّا مندمجين بالشغل والسوالف دخل علينا فيصل ومعه طلباتنا
منى : حيّ هالطلّه
فيصل : الله يحيك عطيني ماي
وسن مدت له كاس : من وين جاي من الشركه
فيصل : لا رحت أشتري خرفان وخذتهم للمطبخ بعدين كلمتني منى لطلباتكم ورحت الهايبر والباقي وكلت زيد عليهم بدخل ارتاح شوي قبل الليل
نوره بهيام : والله أدوخ ع شكلك كذا
رافع حاجب : وانا هلكان جعلك التعب اللي يكسر عظامك
شهقت : هأاا بِسْم الله عليّ وبعدين اقصد كشختك والعمامه الإماراتية
بغرور : طبيعي لكن اللي مش طبيعي لو سمعك عاصمك تتغزلين وتدوخين ع حد غيرهوش مصيرك
منى ووسن يضحكون عليها : هههههههه
بدلع : عاصمي مافيه حد مثله عجزت كل الأمهات ولانجبت مثله جعلني فدا سيرته بس
حذف عليها علبه : أستحي ي بنت اللي قدامك عمك مو جدار
وسن : شكلك انغرت منه عمي
بغرور : يخسي مابقى الا هو يهز شموخ الفيصل
منى : اي والله يخسي ثم يخسي
نوره : مالت عليكم بس
فيصل : وعليك معنا .. المهم اذا ناقصكم شي كلموا زيد ولا السواق لاتزعجوني ابي انام ولا اصحى الا للصلاه
آآآآه
الكل نقز مرتاع وبسرعة البرق فيصل صار قدامي ومسك ايدي : وش فيك
عيوني مدمعه: حرقت ايدي
عَصّب : إنت ليش مهمله نفسك كذا كأنك بزر ها كيف ماأنتبهتي للزيت
سحبت يدي منه بعصبيه << انا كنت منتبهه بس عقلي خاني وسرح فيه ومعاملته مع بنات اخوه وبنت اخته ومعاملته معي مثل الزفت >> نوره جابت لي المرهم للحروق وحطته ع يدي
فيصل بإستهزاء : إتركيها لاتداوينها شوي وتحترق ثاني وثالث هي كذا ماتنتبه ع نفسها تحب تكون تحت أنظار الكل ، انا ابي افهم شي واحد عندك كل هالخدم والبنات موجودات ليش كل الشغل عليك << إلتفت للبنات خايفين من عصبيته >> وأنتم تاركينها تقوم بكل شي وجالسين تسولفون وتتقهون ..
بهدوء: فيصل ترا ماصار شي والبنات ماقصرن خلصن شغلهن وانا اللي قلت بمسك القلي رالخدم يرتبون البيت
ومازال بعصبيته: اوووووف الى هنا وخلاص وقفي كل الشغل ماعاد ابي اشوفك تشتغلين لا اليوم ولا بكره وعشا الليله ماراح يطير << طلع من المطبخ معصب >>
بألم : آآآه وش فيه هذا
وسن خذت من يدي : إتركيه انا بكلم عنك
ماعارضت لانه جد أتألم والحرق مع النار يزيد منى طلعت ورا عمها ونوره خذت باقي الشغل ..
وبعد مارجعت منى سألوها البنات وش فيها ماردت أستغربت هي طلعت بشكل ورجعت لنا بشكل ثاني تركتها ع راحتها رغم إنشغال بالي فيها ، وبعد صلاة العشا الكل طلع يجهز نفسه وانا صعدت فوق ركبت الجمر ودخلت أخذ لي حمام سريع ولما طلعت تذكرت الجمر وطلعت من الغرفه بالروب متأكده عدم وجود فيصل خذت الجمر وحطيته بالمبخره التفت الا اتصادم فيه ومسكني من خصري نتفادى الطيحه ويبدي الجمر وأبعدت نفسي << كان شكله 😍 معرس ماشاءالله >> انتبهت ع نظراته اللي بتاكلني وتذكرت لبسي كان الروب فوق الركبه ولعت واختبصت جيت بمشي لكن مسكني من يدي وأخذ الجمر والعود اللي بيدي وتبخر فيه ورجعه لي ثم لمس خدي وبهمس : آسسف
بلعت ريقي هذا بيجنني كل ساعه بشخصيه صرت اخاف من هدوءك قرب من أذني وهمس فيها : أنا ماأستاهلك ي ليت بيدي أريحك مني << باس أذني ، وأنتفضت من الحركه .. ابتعد عني وطلع برا الجناح وانا مازلت بمكاني مصدومه من اللي سواه واللي قاله ماقد مره تجرأ وتصرف معي كذا .. طولت بصدمتي وتذكرت العشا والضيوف وانصرعت ركضت غرفتي وجلست اجهز نفسي بسرعه وتفكيري مشلول 😑 متوتره مووت وكل شوي يخرب ع الميك أب وأعيده والحمدلله طلعت بنتيجه أرضتني 😤
نزلت وكانت العائله كلها مجتمعه وبعد السلام وأخذ الأخبار بدينا بإستقبال الضيوف كانت ليله ولا أروع انا والبنات نرقص ياخذون إستراحه خخخ الا انا مواصله وصامله من فرحتي بسلامة جدي ❤
ولما جا وقت العشا إتصلت ع فيصل يجيني عند حوش المطبخ عشر دقايق وجا ..
فيصل : هلا ا.. وماكمل كلامه جلس يناظرني من فوق لتحت
نظراته ذي ذكرتني باللي صار فوق وتقشعرت مديت له يدي : خذ هذا علاج جدي عطه قبل يأكل
فيصل مبلم: بِسْم الله ماشاءالله وش الزين كله
بخجل : شكراً
فيصل : لا أنا بصراحة أخاف عليك من عيونهم
ههههه لاتبالغ بس
وانا عند ربي صادق
أكلم نفسي وش قصته اول مره يشوفني كذا ماأنام طول عمري بكشختي وكان يرمي عليّ كلام يوم البدن ويفكر فيني تفكير شين وش اللي بدل حالك فجأة ليش محيرني معك
يفرقع أصابعه: الزيين وش سرحان فيه
ها .. خذ علاج جدي لاتتأخر عليه
هديييل << إلتفت للي يناديني وفيصل ناظر وراي ثم صد إستغربت منها وكيف ماصدت لما شافت فيصل واقف معي : اووه فيصل هنا سوري ماكنت أدري إنه هديل معها أحد جيت اخبرك انه الجده تبيك
تنحنح وهو مازال معطينا ظهره : هديل انا راجع للمجلس سلام
أسماء : طيب مافيه كيف حالك ي أسماء سلام ع الأقل
إنصدمت من جرأتها كيف كذا ناظرت فيصل لكن سفه كلامها ومشى إلتفت لأسماء اللي هي مشت بعد !! دخلت اشوف جدتي وش بغت : هلا يمه وش بغيتي مناديتني
الجده : أنا .. لا ي أمي ماناديتك
مش انت أرسلت ِ لي أسماء تناديني
الجده : لا ي بنيتي مارسلت لك أحد .. روحي تعشي يمه
ناظرت في أسماء مستغربه تصرفها !!
وبعد جهد الليل ومتعته راحوا الضيوف والأهل وجدي مع جدتي دخلوا ينامون وانا صعدت فوق مع فيصل هو دخل غرفته وانا لغرفتي بدلت ملابسي ومسحت الميك أب ورطبت وجهي وخذت الغطا والوسادة وانزل تحت لكن تفاجأت فيه : خير وش فيه
فيصل : الخير بوجهك.. جيت أتناوب معك هنا
انا : نعم .. بس هذا مو مناوبات
فيصل : اللي اسمها المهم انا معك
بإبتسامه سخريه : ههه عشان صورتك يعني
لا ماله دخل صورتي أنا هنا لنفس السبب اللي انت هنا عشانه
هههههه إيه وش هو السبب
وقف قبالي : خوفك
مرتبكه : أي خوف ؟!
جدي وتعبت ومن انك تكونين بعيده عنه ووو
آهاا وهذا كيف فهمته فجأه ولا كالعاده حد غششك
مسك ايدي وجلسني وجلس جنبي: خلينا نتكلم بصراحة جدي لو صار عليه شي مكتوب ووجودك جنبه سواء بعيد او قريب مايأخر ولا يقدم من المكتوب شي اللي كاتبه ربك بيصير << سكت وهله وكمل >> هديل الكابوس اللي يجيك مو معناته علامه لشي راح يصير
عقدت حواجبي : وش جاب طاري الكابوس
بإهتمام : يوم اللي صار كنت حلمانه بذا الكابوس وقلت انه راح يصير شي !! ولما منى كانت تنام معك هنا تقول طول نومتك تبكين بمنامك وتنادين ع أهلك وتقومين منه متروعه وتدخلين ع جداني وتطلعين ليلك كله كذا ي قلبي أهلك يومهم مكتوب من وهم في بُطُون أمهاتهم كابوسك هذا لازم تنهينه ولا بينهيك لا يتملكك وتخسرين نفسك مفاهيمك ومخاوفك كلها اطرديهامن عقلك
عصبت طاريهم والكابوس وجدي كلها تسبب لي ردة فعل مو طبيعية: وش دخلك وبعدين وش المعامله ذي جديده مانيست إتهامك لي ولا كوني مشرده واكرمتني بالسكن ومايحتاج اذكرك باللي صار لاتفكر إني أخذ وأعطي معك يعني سامحتك لا انا اتعامل معك كذا عشان ابين وأثبت لجداني انه حنا بخير وماله داعي يحاتونا ويتضايقون بطل تصرفاتك اللي مالها داعي بطل إهتمامك المزيف اللي لما نكون لحالنا مثل بس قدامهم وهذا يكفي << وقفت وأبعدت عنه وأخترت لي زاوية بعيده عنه ونمت فيها لكن مثل كل ليله زارتني الكوابيس كالعاده وصرت ابكي وأنادي فيهم وارجع أهداأ وأصحى تلفت اذا كان انتبه علي او لا حصلته نايم دخلت عليهم تطمنت ورجعت مكاني ابكي بصمت معطيه ظهري لفيصل شوي الا اسمع صوت القران إلتفت وكان هو مشغل التلفزيون ع الإذاعه صديت عنه واعض ع شفاتي أكتم شهقاتي ومع القراءه هديت وماحسيت الا بعيوني غفت ..

الحمدلله ع كل حال ..
ومضه :
تدرك كم أنت عاجزٌ
حينما يسلبك الموت الأعز لديك
فتقف وحدك في مواجهته
لكنه يكون قد فرّ ..! 💔
قديم 01-03-2016, 05:47 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

كنت نايمه ومرتاحة لكن شي ازعج راحتي ابعدها ع وجهي وترجع فتحت عيوني معصبه عليها
هههههههههههه سوري بس نومتك ثقيله ماحصلت غير ذَا ألطريقه تصحيك
ماسك منديل مبرومه بيده : خيييير وش تبي مصحيني يعني حتى النوم مستكثرها عليّ
مد كوب قهوه وقربه من أنفي واااه ي الأدمان كل العصبيه تبخرت من ريحتها وضحك: هههههه صباح الخير
كم الساعه
اوك مش لازم تردين. الساعه ثمان ونص
نقزت من مكاني: تأخرت ع جداني يالله اجهز الفطور قبل مايفوت وقت العلاج
مسكني وجلسني : ياواش ياواش أنا جهزت كل شي والفطور إشتهيت فطايري وجبت معي وانا راجع أدري وش كثر تحبينه
عقدت حواجبي: قهوه وفطايري ومزاج عالي الله يستر من تاليها
فيصل : ماتعبتي اعترفي إني تغيرت
خير إن شاءالله << ضربت ع جبيني جداني نسيتهم
فيصل سحب ايدي وباسها وانفجعت فتحت عيوني ع وسعها : جداني صاحين وينتظرونا ع الطاوله
سحبت ايدي خجل : لانت مو صاحي قربت منه وبهمس : تتعاطى ؟!
انفجر : ههههههههههههههه خبله وربي
بغيض: انا ولا انت كل يوم شكل جد بدخل إشهار ع يدك
مبتسم : مافيها شي لو بندلل ام الدلال ولا عندك مانع
وانا قايمه : لادلل دلل آخرتها بنشوفها معك وإحساسي يقول مش بعيده أبد
مسك يدي ومشى فيني : اتركي بعدين لبعدين اللحين غسيل وجهك وتعالي جداني فطسوا وهم ينتظرونا
اوك .. دقيقتين وجيتهم حبيت رأسهم وايدهم: صباحهم خير وبركه
الجدان : صباحك خير يمه
الجد : مبسوطة دوم ي عمري
بشوفتكم ي قلب هدوله
الجد : ههههههه راحت عليك ي فصيل مو الفطايري
فيصل : ههههه شفت عاد هذا وانا جلست أدور بالشارع يالله حصلت مكانه
الجد : لعيون هدوله كل شي يهون
يناظرني بنظره غريبه: أنا أشهد لو تطلب الأمر أدور العالم كله لعيونها
صديت : وش السالفه جدي
الجد : أتصل عليّ وسألني عن مكان الفطاير اللي تحبينها لانه دايم لما تشتهينا انا والسواق نجيبها لك وفيصل أشتهاهم لك ولنا
ناظرته مستغرب وانتبه لي وناظرني وابتسم صديت عنه
فيصل : كيف صحتك ي الغالي
الجد : الحمدلله نشكر الله ع العافيه
فيصل : الحمدلله .. يعني أسافر وانا متطمن
رفعت نظري له ومن دون ماأحس: بتساافر؟!!
ايه عندي مؤتمر بعد بكره وضروري وجودي كنت بعتذر او أرسل زيد مكاني لكن زيد عنده أجتماع مع الشركاء دبي ولا يقدر يسافر مكاني قلت اذا جدي بخير سافرت لأنه مافيني أأجله اكثر من كذا ولا كان المفروض اسافر بعد رجوعي من السفره الأخيرة بعده بأسبوع
شبعت : الحمدلله
الجده : وين ماأكلتي شيء
ابتسمت: لا شبعت الحمدلله عن أذنكم ..
الجد : وش فيك فطايرك اللي تحبينها مااكلتي منها حتى قطعه
والله شبعت << طلعت فوق وانا صاعده أسمعهم يقولون له ليش تسافر وزوجتك وماتقدر تخلي حد يروح مكانك صميت أذني عنهم ودخلت جناحي ليش تضايقت من سيرة سفره مو اول مره يسافر ويتركنا هو أساساً وجده بالشهر هذا أطول فتره أنوجد فيها من تزوجنا كل مسافر ليش تضايقت وأحس ودي ابكي يمكن ي هديل طيحة جدي خوفتك ووجود فيصل مهم في حياتكم ليش يبي يسافر بالوقت هذا اكثر وقت محتاجينه جداني وقطع عليها افكارها فيصل : وش فيك متكوره ع نفسك فيك شي
رفعت راسي : لا ولا شيء
جلس جنبي : الا فيك وضعك متغير عن قبل شوي
بعصبيه : وانت وش دخلك فيني
بهدوء عكسي: ليش معصبه عليّ وش قلت أنا
عطيته ظهري: اوووووه
لفني له بقوه وصر ع أسنانه : لا إنت أكيد إنهبلتي لما أكلمك ماتعطيني ظهرك كم مره أقول لاتمشين وانا أتكلم لاتعطين ظهرك وانا أتكلم
حطيت ايدي ع خصري وبمسخره: بأمارة إِيش إن شاءالله
سو نفسي: بأمارة إني زوجك ي محترمه
ضربت جبيني: اوووه صح نسييت سوري
تتمسخرين حضرتك
وش رايك يعني انت خسرت الحق في هذا من يوم قلت زواجنا ع ورق وقررت تتزوج ي بابا وإذا كنت ناسي أذكرك وأذكرك بأهم شي قبل ليله دخلتك تطلقني واظن هاليوم قريب مو بعيد العروس جاهزه صح
وش تقصدين؟!!
بسخريه: أسماء .. << أقلد صوتها>> كيف حالك ي فيصل ؟! وناظرته بإحتقار ، صدق عرفت تختار بس ماقلت لنا متى الزواج قبل السفر ولا بعده
واضح عليه العصبيه بس متماسك بالغصب : لا إنتي فاصله ع الأخير اروح الشركه أبرك لي << مشى وتركني وجلست اصارخ عساس يسمعني>>
طلاقي قبل زواجك ي فيصل فااااااهم
دخل غرفته دقيقتين طلع من الجناح وهو بس يستغفر خذت خداديه وحذفتها وراه ، جلست آكل في نفسي من القهر وأعاتب نفسي ليش معصبه منه سافر ولا بالطقاق تزوج ولا عساه ماتزوج هو وش يهمني فيه << خذت لي ملابس ودخلت أخذ لي شاور نص ساعه يروق لي مزاج وجد طلعت منه غير شكل زربكت عمري وتشيكت ونزلت لجداني بنفسيه عاليه ولو كنت اكذب ع نفسي !!
وبعد الظهر جهزت الغدا فيصل اتصل ع جدتي وتعذر لإجتماع وطلب منهم يتغدون من دونه وانا طول وقت الغدا فكري ساعه معهم وساعه بمكان ثاني وبعد الغدا نفس الحال مره أكون معهم ومره ارجع لحالتي إذن العصر وصلينا وتجمعنا ع القهوه والضيافه كانوا يسولفون واسمعهم بصمت تركتهم ودخلت المطبخ وفي وسط اندماجي بشغلي دخل ع جدي : وش تسوي حبيبة جدها
ابتسمت له : حلا لقهوة المغرب ، آمرني حبيبي بغيت شي
جلس ع الكرسي : ايه ابي أتكلم معك في موضوع اتركي كل اللي بيدك وتعالي اجلسي قبالي
غسلت ايدي وجلست وبإهتمام : آمر حبيبي وش فيه
مسك ايدي وضمهم بين كفوفه : ي قلب جدك أنا نويت أسير عند ولدي فهد
قاطعته: اوك تبيني اروح معكم عادي
ابتسم : خليني اكمل كلامي ياأبوك أنا مو مسير ساعه ولا ساعتين انا بسير عليهم شهر
سحبت يدي منه مصدومه: شهههر ليش؟ وأنا ؟
الجد مبتسم : انت معك زوجك
بحزن : بس فيصل مسافر ولانسيت وش قال الصباح
الجد : لا مانسيت بس انت ماتعرفين باقي كلام فيصل لأنك صعدتي غرفتك فيصل قال انه بياخذك معه سفرته ذي احتمال تطول اكثر
وقفت مصدومه قاطعته : إيييييييش
الجد: هو طلبني وانا مافيني ارفض له هذا زوجك ومن حقه عليك تكونين معه وين مايكون ولأنه عارف ومتأكد برفضك والسبب انا وجدتك طلبني أتكلم معك واخبرك بنفسي
معصبه : لا مستحييييل أروح مكان وأترككم ماأقدر ابعد عنكم ي جدي والله اموووت
بِسْم الله عليك وش ذَا الكلام وبعدين ي بنيتي انتي ليش من تزوجتي ودافنه عمرك معنا نسيتي انك عروس اللي بمكانك يعيشون حياتهم مع زوجهم وشريك حياتهم الأيام هاذي ماتتعوض سافري يابوك وعيشي حياتكم عطر انفسكم فرصه تعوضون اللي فات منكم وإذا عليّ انا وجدتك ولدنا أحق فينا منك وهو من زمان يطلبني أسير عنده بس كنت ارفض عشانك مافيني اتركك وأروح عنده أعرفك ماتاخذين راحتك عند احد الا هنا لكن خلاص فيصل رجع وبياخدك معه وطلب حقه مني وانا ماأكذب عليك إني أنبسطت يوم طالب فيك وبحقه
خنقتني العبره: بس ي جدي أنا .....
قاطعني : لا بس ولا شيء إنتهى الموضوع اذا تحبيني ويهمك راحتي طمنيني عليك قبل تغمض عيوني
بقهر : وسفري وبعدي عنك يريحك
قام عني: شوفتك سعيده هي راحتي<< طلع من قبل لا أرد عليه >>
طلعت جناحي وجلست أدور ع جوالي عفست الجناح كله هو قدامي لكن من عصبيتي ماأشوفه وأخيراً حصلته اتصلت عليه مره ومرتين وثلاث وصلتني رساله منه( أكلمك شوي أنا في إجتماع)
رسلت له( مايهمني إجتماعك ترد عليّ اللحين ولا أجيك مكان ماأنت فيه تعرفني مجنونه وأسويها )
دقايق الا رن رديت بعصبيه: هاذي خطتك هذا اللي كنت تخبيه ورا طيبته واهتمامك المزيف وش ناوي عليه بعد تكلم
بهدوء: اي خطه ذي ؟
عكس هدوءه: مو قلت إستهبالك قل لي وش سالفة السفر من وين طلعت لي فيها
ضحك : هههههههه كلمك جدي
وصلت لذروة العصبيه وصرت ارجف : كلمني من شوي أسمع << صرت أتنفس بصعوبه الحاله ذي صارت معي من بعد ماماتوا أهلي >> سفر م ــ مـ عك إننساه كح .. كح .. ها اللحين هاا تكلم جدي وتقول له كح كح هاا انك ماراح تأخذني كح كح
بنبرة خوف : هديل وش فيك هديييل
طاح الجوال من ايدي وأحس النفس عندي منتهي طلعت غرفته بخطوات ثقيله << لانه غرفته فيها بلكونه>> فتحتها وطلعت وصرت أخذ نفس وأطلعه احاول اضبط النفس معي لكن شي ضاغط علي طحت ع رجولي وضميتهم وصرت انتفض وأبكي فجأه ماأشوف الا السوااااد ..
مدري كم خذت وانا مغمى علي صحيت ع يد تضرب فيني بخفه فتحت عيوني بصعوبه شفته ورجعت عيوني تدمع بإنكسار خذني ولمني وانا في حضنه أبكي
بخوف : لو صار لك شي ماكنت راح أسامح نفسي
مارديت وضمني أكثر : وش الداعي لهذا كله بس عشان قلت تسافرين معي
بعدت عنه وبإنكسار : انت وش تبي مني خلك واضح لو مره وش نبي مني بالضبط
بنبرة حزن : أبيك تكونين معي وين ماكنت
عصبت : من متى الكلام هذا مو انت بإختيارك سيرت حياتنا انت بنفسك أبعدتني عنك وش صار اللحين تبي تقربني بلسانك هذا اقنعتني انه زواجنا زواج مو طبيعي. وفهمتني الغايه منه هو اهتمامي ووجودي لجداني ليش جاي اليوم بعد ماتكيفت وتعايشت مع الوضع هذا وتعلقت فيهم تبي تبعدني عنهم حرام عليك والله القلب هذا مايتحمل افهم علي لو مره انا ماأقدر أعيش بعيد عنهم والله اموت تبي تسافر سافر تبي تتزوج تزوج والله مابمنعك ولا راح أتكلم بس اتركني هنا ماابي ابتعد عنهم << مسكت ايده >> تكفى طلبتك اتركني أعيش معهم اعتقني من حياتك ذي
عَصّب وابتعد عني : سفر وبتسافرين معي والكلام منتهي يعني من الأفضل تجهزين شنطتك لانه السفر بكره الفجر
مصدومه: ليش بكره كنت تقول بعد يومين
وش يفرق معك << جا بيطلع والتفت لي >> قبل ماتطلعين من الغرفه رتبي اللي دمرتيه قلبتي الجناح كله إعصار تسونامي
صرخت : حيوااااااااان اناني مغرور أكرررررهك والله أكررررررهك
ناظرني شوي وطلع كملت ع اللي بقى وكسرته وطلعت غرفتي ورميت نفسي ع السرير ابكي ومر الوقت وانا حابسه نفسي بغرفتي مبتعده ع الكل هاذي اول مره في حياتي ماأنزل لجداني وأتطمن عليهم ويمكر الوقت ويجي وقت العشا والعلاج ومازلت بمكاني ماتحركت جالسه مع دمعتي انطق الباب علي ومارديت عليه ، هديل انا منى أدخل
مارديت عليها شوي ودخلت علي وشافت الغرفه حوسه وظلام شغلت الأنوار قربت مني وجلست قبالي كنت ضامه نفسي ومنزله راسي وشعري تاركته مفتوح ومغطيني ، مسحت ع راسي وضحكت : هههههه والله حكم ناس تتمنى السفر ومو حاصل لها وناس حاصل لها وماتبيه
رفعت راسي وناظرت شمالي : عليك بالعافيه سافري معه بدالي
منى : ياليييت بس عمي إختارك انت خخخ
مااحد سبب لي التعاسة في حياتي غير عمك
أُوف أُوف بس لانه طلب منك تسافرين معه صار يسبب لك تعاسه
عصبت وانفجرت عليها : لانخدع ع نفسنا ممكن اعذر جدي وطلبه مني بس انت لا لأنك عارفه عمك وعارفه بكل شي هو هنا مش متحملني ليش يبي ياخذني معه ؟! يذلف وين مايبي بس يتركني هنا مع جدي وجدتي
اعرف بعلاقتكم ومثل مااعرف بكل شي انا متأكده انه مافيه شي يدوم ع حاله لكن انتي رافضه تتقدمين خطوه وحابسه نفسك بقوقعتك ومتكيفه ع وضعك هذا علاقتكم من البدايه مبنيه ع الغلط جا الوقت اللي تصححونها ويمكن عمي شاف السفر فرصه تعطون للعلاقة مسمى أخر ليش انت رافضه الشي هذا عطوا انفسكم فرصه
عصبت عليها : اي علاقة وأي فرصه عمك هذا ناوي يتزوج ونتطلق أصحي ي ماما من أوهامك ذي
مصدومه : متى عرفتي اقصد عمي قال لك
أنصدمت اكثر منها وضحكت سخريه : ههأ الواضح انه مخبرك بخطته
لا لا لاخطه ولا شي أنا أقصد
قاطعتها : لا قصدك ولا شي يتزوج الله يهنيه مايهمني هو اللي يهمني هو جدّاني وبس
طيب وين شنطتك أساعدك فيها
مابي مساعده ولا غيره لانه سفر ماراح أسافر وكلامي هذا وصليه للي أرسل لك
لا بتسافرين بطلي عناد وإذا عذرك جدي. وجدتي هم يتمنون سعادتك لاتحرمينهم منها
ماسكه نفسي لا أبكي : اتركيني لوحدي لو سمحت
اوك .. بس بعد شوي راجعه بيتنا وبأخذ معي جدي وجدتي ياريت تنزلين لهم قبل يمشون لأنهم يحاتونك << طلعت وانا رميت نفسي ع المخده وبكيت
وصار آخر الليل والبيت صار هادي نزلت تحت وكان مظلم دخلت غرفتهم وماحصلتهم اول مره يمر يومي من دونهم جلست ع سريرهم ودموعي من عرفت بخبر السفر وماجفت ضميت وسادة جدي ونمت عليها ..

الحمدلله ع كل حال ..
ومضه :
ليس مؤلماً أن آتيك منكسراً
المؤلم ان تزيد إنكساري وترحل .. !
مقتبس( أدب جملون)
قديم 01-03-2016, 07:07 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

بعطيك رايي الحين في هديل
ماحبيت حركتها و هي تكسر في الاغراض .. مهما كان الانفعال تبقى هذي الحركة غير لائقة و تصرف طفولي
وبعد ماحبيتها ووهي تقول حيوان ومن هالالفاظ الخادشة للانوثة .😁
حبيتها تقعد بحياها و اذا عصبت ما تتمادى بالالفاظ
بعدين ماصار ردة فعل قوية بعد اللي هواشه و سبه لها
وبعد ماسمعت كلام الجدان انه ماخذها كذا وندمهم لتزويجها اياه.. يعني هو معترف لهم متاخر انه مايبيها .. وبعدين رجع فيصل عادي
تقبلي انتقادي💟
قديم 01-03-2016, 07:09 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

انتي قلتي اصدموني انا حبيت قصتك واستمتعت بقراءتها لكن ينقصها القليل من الحبكة 😁
قديم 01-03-2016, 07:26 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
بعطيك رايي الحين في هديل
ماحبيت حركتها و هي تكسر في الاغراض .. مهما كان الانفعال تبقى هذي الحركة غير لائقة و تصرف طفولي
وبعد ماحبيتها ووهي تقول حيوان ومن هالالفاظ الخادشة للانوثة .😁
حبيتها تقعد بحياها و اذا عصبت ما تتمادى بالالفاظ
بعدين ماصار ردة فعل قوية بعد اللي هواشه و سبه لها
وبعد ماسمعت كلام الجدان انه ماخذها كذا وندمهم لتزويجها اياه.. يعني هو معترف لهم متاخر انه مايبيها .. وبعدين رجع فيصل عادي
تقبلي انتقادي💟

ماخذت ردة فعل مثل كذا بالسابق الا خذت لكن ردة فعلها كان صفعه لجبروته ورد لكبريائها المخدوش!!
لما عرفت بعلم جدانها بإعتراف فيصل كالعاده فكرت بغيرها قبل نفسها وقررت الإستسلام له لراحة جدانها !! << انا لو طلب هنا رأيي بقول غباء !!
فيصل ليه بعد ماعترف لجدانه برفضه لها وواجههم بغاية الزواج ليش رجع عادي ليش طلع الفعل العكسي غير المتوقع منه والمتناقض << هذا بنعرفه

أتقبل الإنتقاد برحابة صدر وانا من طرق له حياك ربي 🌷
قديم 01-03-2016, 07:33 AM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
انتي قلتي اصدموني انا حبيت قصتك واستمتعت بقراءتها لكن ينقصها القليل من الحبكة 😁
ليش ردة فعلها فوق مختلفه عن اي ردة فعل اللي كان المفروض تأخذ موقف بالمواقف السابقه ؟! لو تمعنت الحكايه هديل إهتمامها بالجد أكبر واهم من فيصل ومن نفسها تعلقها فيه تعلق مو طبيعي مع الأيام راح نكتشف وش المقصد هنا

أصدميني ع راحتك طالما في حدود الأدب 😎

مواقع النشر