عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) - الصفحة 108 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-12-2007, 05:01 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
[QUOTE=kokar_2001]حبايبى الكتاكيت بساء الخير من القاهرة

مشاميشو حبيبتى المصرية بصى يا سيتى انا فى الكويت بالظبط من 28-03 اللى فات و ان شاء الله راجعة يا فى يناير يا فى فبراير و عن حالة زوجى هو عنده قلة فى عدد الحيوانات بس اعتقد و الله اعلم ان العسل ظبطته مع العلاج و كمان هو الحركة مش تمام و الاشكال المظبوطة كبيرة و عملنا مرة تلقيح بس كانت اى كلام و ان شاء الله ناوية اعمل مرة تانية لما زوجى يجى ان شاء الله و عموما ربنا معاكى و قوليلى عاملة ايه فى الكويت عارفة تتصرفى مع الدكاترة هناك؟ ولا ناوية تنزلى تظبطى الدنيا فى مصر ذيى؟ و على فكرة وصفك لنفسك مطابق ليا تماما انا كمان بحب المقالب و الشقاوة ذى عنيه و كمان زوجى بسم الله ما شاء الله اكوط من بـ 30 سم

يا حبيبتي ربنا معاكي ان شاء الله بس انا برضه مش فاهمه يعني انتي في مصر وجوزك هيجيلك تعملي الحقن وترجعي الكويت تاني وهو جاي امتي بالسلامه ان شاء الله
نفسي اعرفك اكتر يعني انتي منين من مصر؟ وعندك كام سنه؟ قاعدين فين في الكويت؟ جوزك بيشتغل ايه؟
عملتي الحقن المره اللي فاتت عند مين وعتعمليها المره دي عند مين؟
انا المره اللي عملتها كانت في مصر بس الصراحه كانت بهدله عشان انا كنت معاه في الكويت ونزلت مصر قبله عشان اضبط وبعدين هو جه قضينا الاجازه كلها في التابعه والعمليه وفي الاخر حضر معايا السحب وسافر مضطر ليله الزرع واستنيت النتيجه لوحدي ونفسيتي تعبت جدا خاصه لما عملت التحليل وربنا مكتبش نصيب وقعدت شويه لوحدي علي ما رجعتله فحسيت ان انا اتبهدلت قوي من غيره حاسيت انه كان لازم يبقي جنبي كان هيخفف علي كتير خصوصا ان احد اسباب تعبي اني كنت بضغط علي اعصابي واخبي عليه حاجات عشان ما اضايقهوش وهو لوحده ودا كان عبئ اكبر علي فصممت المره الجايه لازم يكون معايا هنا هناك مكان ما ربنا يقدر المهم يكون معايا وربنا ما يحوجنا ليها تاني ويكرمنا من عنده
والواحد استفاد من اول تجربه برده الواحد اتعلم منها لما تنوي قوليلي وان افكرك بشويه حاجات ان شاء الله تكون سبب في نجاحها وربنا يتملك حملك علي خير ويرزقنا جميعا بخلف صالح معافي يكون لنا قره عين دنيا واخره امين يا رب
قديم 13-12-2007, 08:20 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
صباح الخير
وينكم مختفين؟
كل هذا الصيام مئثر فيكم *أخواتي الزرافه وكرستالا لا تنسونى من دعواتكم في الحج وربنا يسر أموركم
حبايبي بدون أستثناء ربنا يرزقكم الذريه الصالحه أمين
ربي لاتذرني فرداوأنت خير الوارثين
قديم 13-12-2007, 10:43 AM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
صباح الخير يا احلى بنات
كيفكم اليوم وكيف اخباركم يارب بخير ان شاء الله يارب
عشوقة , كوكار , ملاك العراق , يورنا, ماسا , مايا , مشاميشو كريستالا, فيفي, الفدى , الحلم البعيد يارب يرزقكم في القريب العاجل يارب واللي نسيت مادكرتها لاتزعل مني والله ادعو للجميع من قلبي ,
زهور الدعاء فعلا كلامك صحيح لكن نحن لا نقصد ابدا فقط نريد ان يكون هناك مجال للضحك بعيدا عن الحزن والحمد لله على كل حال
اخواتي الحوامل يارب تكونو بخير يارب ويتبتلكم حملكم يارب
تحياتي للجميع
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 13-12-2007, 10:51 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001

يورنا حبيبتى ربنا يتقبل منك دعاكى لينا و ليكى باذن الله يا بنات عاوزين نزعرت بقى بقالنا حبة متوقفين عن الفرح و شدى حيلك فى المبارايات خدى جوزك من ايده و اقفلى الملعب عليكم و متخرجهوش الا لما يجيب جون

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
صباح الخير حبيباتي البارحة عملت بالنصيحة ولعبت مباراة بس الحين النوم كابس عليا رغم انني بالعمل لكن كل ما اتذكر حلم الأمومة ولهفتنا عليه احس بنشاط رهيب يجتاحني ويا رب توفقنا جميعا
حبيبتي كوكار ترى هل جربت الزنجبيل والعسل لزوجك يقولون مفيد جدا

ماسا ربنا يريح بالك حبيبتي اتصلي بزوجك واعتذري منو ترى الواحدة فينا ما لها غير زوجها ويا رب تطلعي انت وindienne حوامل ونلحق بيكم من بعد يا رب
على فكرة يمكن تكون نرفزتك سببها الحمل لان الواحدة تصبح عصبية وسريعة الغضب انا مثلا في الحملين وقبل اكتشافهما اتعصب بدون سبب مقنع واتزاعل مع زوجي

ملاك فراشة الامل البعيد saudd فلور نورتو حبيباتي المنتدى
مشاميشو خلي اتكالك على الله
الزاجلة وراميا ربنا يطمنا عليكمبرشا عشوقة وينكم يا حلوين وين تميزكم بالصفحة

غموض ما تغيبي حبيبتي ترى دايما افتقدك

يا رب نتطمن على اختنا حلمي قريب
الزرافة كريستالا ايه آخر اخبار التحضيرات حبيباتي والله انو قلبي معكن اتمنى احقق هالحلم في اقرب فرصة ما تنسونا بدعواتكم
باقي البنات الدعاء والإستغفار والصدقة وربنا يحقق الأمل
قديم 13-12-2007, 01:40 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
tongue3 حبـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــبـــــات ـــــــــــــــــــــي

حبيباتي السلام عليكن
أولا ابدأ بالردعلى اختي الامل البعيد عشان انا زعلانة منك كثير انا دائما أسأل عنك مش مرة واحدة مرات عديدة لكن انت قلت انني سألت عنك مرة واحدة فقط طيب مقبولة منك عشان انت اختي و أحب لك الخير ربي يفرج همك يا غالية و ينولك مرادك يا رب
حبيبتي و اختي ملوووووووووووووووكة حمدا لله على سلامتك يا رب تكوني بخير و تكون الوالدة كذلك بخير يا رب تبشرينا باحلى خبر مشتاقين لك و لحلاوتك و شقاوتك يا رب تكون الهمة عالية و النفسية تمام
حبيبتي اندييييييييييين ربي يحقق حلمك يا رب و يرزقك الذرية الصالحة المعافاة يا رب
اختي مشاميشو يا عسل يا سكر ربي يسعدك يا رب و يفرج همك يا رب
حبيبتي يورنا ربي يقويك يا رب و يارب يكون الهدف اتسدد يا رب و تفرحينا بحملك يا رب يا رب عجل بفرحة اختي يورنا يا رب
حبيبتي الفراشة و الله مشتاقين يا ام الافكار ربي يرزقك ما تحبين يا رب و يرزقك من حيث لا تحتسبين
حبيبتي كريستالا يا طيبة ربي يتقبل منك و يسعدك يا رب و ترجعي لنا بألف سلامة و تبشرينا بالخبر السعيد يا رب
حبيبتي الزرافة ان شاء الله تكوني بخير يا رب ترجعي لنا باحلى خبر يا رب
حبيبتي ماسـا ربي يطمنك على زوجك و يفرحكم هذا الشهر يا رب فعلا حبيبتي انت مثلي لما نتخاصم انا و زوجي اندم و ابكي و طبعا راوح اصالحه طبعا و لو كان هو لي غلط لاني احبه و لا اريد او اغضبه ربي يفرج همك يا ماسة يا حلوة يا رب
حبيبتي سود كيفك و كيف اخبارك يا رب تكوني بخير و طمنينا و تبشرينا بأحلى خبر يا رب
حبيبتي كوكار يا رشيق يا جميل يا حلو ربي يسعدك يا رب و يرجع لك زوجك بالف سلامة يا رب
حبيبتي ردا على سؤالك طبعا كما قلت انا متابعة مع دكتور اختصاصي في مصحة اختصاص الولادة و العقم لكن المشكل هو في المختبرات التي تقفل بابها قبل العيد بيوم يعني ما فيش تلقيح هذا الشهر و الخير ان شاء الله في الامام يا رب نحمل بدون نلقيح و لو وجع راس مشكورة حبيبتي على سؤالك و اهتمامك
برشا برشا يا طيبة ربي يسعدك يا رب و تكوني سددت الهدف طبيعي دون اشواط اضافية و لا ضربات ترجيحية ربي يفرحك و يفرج همك يا رب
زهووووووووووووووووور يا الغالية مشكورة على النصائح الغالية طمني بالك حبيبتي احنا بنريح بالنا و نحاول نستقبلها بالابتسامة و النفسية مرتاحة و نحمده تعالى على نعمه الكثيرة يا رب
رشرووووووووووووشا مشتاقين طمنينا
غموووووووووووووووض الطيبة ربي يرزقك الزوج الصح يا رب و يتقبل منك صيامك يا رب
كرانكـــي و توتــــــــــــــة طمننوا عليكم مشتاقين
ام المهدي فلووووووووووووووووووور فيفــــــــي الفـــــــــــدى غلا جلاجـــل يا رب تكونوا بخير يا رب و يفرج همكن يا رحمان يا رحيم
قديم 13-12-2007, 02:51 PM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
Saudd33 اختى الله يجزاك خير وتسلمين وربى يفرحنا جميعااااااااااااااااااااااااااا يارب

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 13-12-2007, 02:51 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
السلام عليكم

اشكر جمييييع من سال عني وحتى اللي ماسال عني فالكل له في قلبي معزة خاااااااااصة بس اتمنى من الجميييييع انهم يطمنونا عليهم اول باول خصوصا هالقطوووع حلمي قريب الله يطمنا عليها يااارب وبالنسبه لي مافيه شئ جديييد الله يرزقنا جمييعاا

التعديل الأخير تم بواسطة مياااااااااا ; 13-12-2007 الساعة 02:53 PM
قديم 13-12-2007, 03:01 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم خووووووووووواتي

تعرفون من الصيااااااااااام وبدايه الاجازة الناس تبداء تتغيب كثير

يعني عندنا بالسعوديه امس بدت اجازة الحج والعيد

والان القرايب والاهل والاخوان كلنا يزور بعض

والا والله انكم على بااااااااااااااالي

ويشهد الله ما انساكم من الدعووووووة عن الافطار

عسى الله يتقبل مني ومنكم يارب صالح الاعمااااااااااااال اللهم امين

ويفرح قلبكم وقلبي بخبر حملكم يااااااااااااااااااارب كلكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

وابشركم في وحدة من الى دايم ادعيلهاااااااااا معاكم من قريباتي كل مادعيت لكم ادعيلهاااااااااااااا
بعد هي ماحملت من سنه ونص
وحملت قبل تسع شهور واجهضت
الى نزلت موضوع اسال هل هي معقول تكون حامل والا لا
المهم ان شاء الله شكلها حامل اليوم لها سبع ايام غايبها عنها الدورة وتقول تبغى تحلل اليوم دم
وان شاء الله ا نها حامل
املي بالل ه كبير ان ربي حبيبي غير يرزقها ويرزقكم باذن الله قريب قريب جدا

الزرافه وكرستالا ماشاء الله قلبي معااااااااكم وربي يحميكم ويسهل حجتكم اللهم امين امين امين
وباذن الله راح اتابع التلفزيون ايام الحج وادوركم مع الحجج هالسنه
وكل اشوي راح اقول هذي كرستالا والا الزرافه
ويااااااااااااليت والله ياكرستالا انك جارتي الله وناسه وفله لكن ان شاء الله اذا مجتمعنا بالدنيا نجتمع باذن الله على منابر من نور يوم لاظل الا ظله اللهم امين امين

واندين ان شاء الله انك حااااااااااااااااااااامل يالغاليه

باقي خواتي وحبيباتي الله يرزقكم يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين ويفرح قلبي بحملك قريب ياااااااااااااااارب

يورنا ياعسل ياسكر ال له يعطيك على قد نيتك الطيبه وقلبك الكبير ويرزقك يارب الذريه عاجلا غير اجلا الله امين

كوكار يااروع واجمل كوكار بمصر كلها الله يسعد ويرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

حلمي قريب فقدنااااااااااااااااااااااااااااااااااك عسى المانع خير

ملوكه هلا وغلا اشتقنالك يالغاليه الله يرزقك يارب ويعوض صبرك خير

عشوقه يااطيب قلب ماشاء الله يابخت اولادك فيك باذن الله الى راح تجيبينهم قريب اللهم امين
امهم راح تكون عسل وسكر

ميا طمنينا يالغاليه عنك الله يارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

ماسا طمنينا عن زوجك يارب يارب يهدي سركم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

سود يالغاليه يالحنونه الله يعوض صبركم خير ويرزق الذريه القريب يارب الصالحه البارة

غلا جلاجل الله يخليك ولدك ويحميه ويحفظه اللهم امين

زهور الدعااااااااااااااااااااء الله يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

برشااااااااااااا اكيد مايفها ملام باذن الله اذا جيت زيارة لتونس ليووووورنا غير ازورك باذن الله
واشوفك انتي وعياااااااااااااالك العسل الى ربي راح يرزقك فيهم ان شاء الله قريب قريب جدا ياذن الى عينه ماتنام

رشرش طمنينا عنك وعن بنوتتك الله يفرح قلبك بالاخ البار الصالح عاجلا غير اجلا اللهم امين

ام المهدي فقدنااااااااااااااك الله يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

الفدى الله يرزقك ويفرح قلبك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين امين امين

الامل البعيد والقريب جدا باذن الله ربي راح يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

فيفي فقدناك ان شاء الله بخير انتي وبنوتاتك يارب ربي يرزقك الاخ البار الصالح لهم

فلورا الله يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

مشاميشو ياسكر انتي الله يرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
وكلامك واسلوبك حلو بالمرة

الفراشه الله يرزقك ويعطيك على قد ينتك العسل ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

الحزينه الله يجعل حياتك كلها فرح ويرزقك يارب الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

الزاجله وراميا وسونيا ودلوعه السعوديه ودلوعه 24وكل الحوامل الله يثبت حملكم ويقومكم بالسلامه اللهم امين

باقي خواتي ان شاء الله مانسيت احد فيكم
قديم 13-12-2007, 03:40 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
يابنوتات.....

عندي سؤال أرجوكم ردوا علي ضروري......

هل الحاله النفسيه لها علاقه بهرمون الحليب انا كده قالتلي الطبيبه...؟؟؟

يعني تعرفون حالتنا تتعب بعض الأحيان بسبب العلاجات وغيره وعشان الحمل بالأول...يعني ممكن كثرة التفكير تؤدي لإنخلال في هرمون الحليب.....؟؟؟

هاه يابنات ردوا علي بسرعه......
قديم 13-12-2007, 03:45 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
على فكرررررررررررره بناااااااااات انا بسألكم هو في فرق بين التلقيح الصناعي والتلقيح المجهري..؟؟

وفيه فرق بين التلقيح المجهري وطفل الأنابيب..؟؟؟

وممكن أعرف هو الفرق ايه بينهم..؟؟؟

مواقع النشر