عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) - الصفحة 103 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 11-12-2007, 11:12 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
مشاميشو
اسمك زي اسم القطه بتاعتي وانا صغيره .. شوفي الصوره اللي بتوقيعي

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 12-12-2007, 12:34 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
مراحب
أختي اندينا سلامة الوالده وماتشوف شر
كوكار ماشاءالله عليكي كلامك كبير مثل عقلك وربنا يسعدك
أختي الحزينه أهلا فيكي وربنا يعوضك وأن شاءالله تكوني الفرحه مو الحزينه
غاليتي زهور عادي مافي أي أحراج ورحلت علاجي كتالي:
كلوميد وتحاليل شامله وبعدين عملت الصبغه وطلع كل شي سليم ماعدا تكيس ع المبايض وبعدين كلوميد ولكن ماالله أراد
وطبعا زوجي كان عنده ضعف بسيط وأخذ علاج وتحسن
وبعدين عملت منظار بتحديد قبل سنه وتثقيب للأكياس وراحت والحمد لله وأخذت بعدها ثلاث أشهر أبر تقريبا عشرين أبره وأكثر والحمد لله أنتضمت الدوره ومع هذا كله أخذت أدويه شعبيه كثيره والحمدلله ع كل حال وأملي بالله كبير وعذرا للأطاله*
قديم 12-12-2007, 03:10 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم عزيزاتي

كريستالا : لا تقنطي من رحمة الله ولا تيأسي وتفائلي دائما ً لأن الله قال في الحديث القدسي فيما معناه

(أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي عبدي ما يشاء)

يارب تكون أختنا أندين حامل يارب

أنا آسفه عزيزتي الأيام هذه مشغوله ما أجلس في البيت إلا نادراً ..... وبإذن الله أنا زوجي مسافرين

الأسبوع الجاي لأداء فريضة الحج أسأل الله أن يتقبل منا ومن جميع المسلمين

لا تنسوا عزيزاتي أننا في أيام فضيلة أكثروا من الأعمال الصالحة : الصيام ... الصدقه ... الدعاء ... التكبير ..

الإستغفار ... قيام الليل ...

تـــــــــــحــــــــــــيــــــــــــاتـــــــــي للـــــــجـــــــــــــمـــــــــيــــــــع
قديم 12-12-2007, 03:41 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اختي العزيزه حزينه ان شاء الله تبشرينا في القريب العاجل بحملك وتكوني اسعد واحده في الدنيا كلها ونكون احنا كمان سعداء ليكي وربنا يجود عليكي وعلينا جميعا بقره عين لا تنقطع دنيا واخره ان شاء الله بس ريحي نفسك وبلاش اي مجهود نفسي او جسدي ونامي كويس واشربي مياه وسوائل كتير وارمي تكالك علي الله هو نعم اللمولي ونعم المصير وان شاء الله تلاقي كل خير
قديم 12-12-2007, 03:44 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
كريستالا
انا جوزي هو اللس سماني مشاميشو عشان بيقولي حاسس انك عامله زي القطط عشان انا غاويه مفاجئات ومقالب وحركاتي سريعه ومفاجئه وبحب الهزار والحركات النص كم وكمان جسمي صغير شويه عشان قصيره شويه وهو ما شاء الله
قديم 12-12-2007, 04:10 AM
فيفي2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيفي2
فيفي2 غير متصل  
مبروك اختي كرستاله ذهابك للحج الله يسهل اموركم وانشاء الله حج مبرور وسعي مشكور

تروحين وترجعين بالف سلامه

ان مع العسر يسرا

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 12-12-2007, 10:41 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
صباح الخير احلى بنات
الف شكر وتحية لكل الاخوات على مشاعرهم النبيلة
كريستالا حبيبتي ربنا يعوضك خير الشهر المقبل والف الف مبروك على الحج لا تنسينا من دعواتك
مشاميشو مرحبا بيكي بين اخواتك
الحزينة ربنا يسهل حملك انت وباقي الأخوات
indienne massa عاوزين خبر حلو نستقبل بيه العيد
برشا يلا حبيبتي ما تنسي المباريات هذا الشهر ويا رب ما تحتاجي لعملية الحقن
عشوقة كوكار احلى وردتين بالمنتدى
saudd اصبري حبيبتي وربنا ما راح ينساك
زهور الدعاء انت حبيبتي عاملة مثل الكروان ربنا يحفظك انت واولادك
فيفي حلمي قريب الزاجلة راميا سونيا الأمل البعيد رشروشا غلا جلاجل باقي البنات ربنا يحقق امانيكم في هذه الأيام المباركة
الزرافة يا عسل ربنا ييسر امرك ويفرح قلبك بعد الحجة بحمل يا رب يا رب

غموض الغالية فقدت ردك هذا الصباح لاني متعودة الاقيه منور الشاشة يا عسل ويا رب تفرحينا بأحلى خبر
حبيبتي البارحة تهاطلت عندنا بعض الأمطار وهي من ساعات الإستجابة دعوت الله لك ولاخواتي بالمنتدى كما انني كلما خطرتن على بالي ادعو لكن
قديم 12-12-2007, 12:20 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السلام عليكم يا حلوات
ربنا يتقبل دعواتكم وامي حالتها بتتحسن تحس بالام لكن ليس قوي كالبارحه ربنا يشفيها يارب
انا خايفه يكون كل ما تخيلته اوهام لان البارحه قبل النوم اسست بوخز في جنبي الايسر والم بسيط واليوم بطني تؤلمني قليلا اظن ان الفالحة اللتي لا تمل من الرجوع الينا ستاتي
اتمنى ان الجميع يكون بخير يارب
تحياتي
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 12-12-2007, 12:45 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيباتي السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
كيفكم اليوم ان شاء الله بخير و باذن الله دائما في احسن حال يا رب
حبيبتي كريستالا مبروك الحج ربي يتقبل منك انت و زوجك يا رب عليك حبيبتي بالدعاء و لا تنسينا ربي يتقبل منك يا رب حج مبروك و ذنب مغفور يا رب العالمين حبيبتي خلي اتكالك على الله ربي يرجعك لنا بالف سلامة
حبيبتي الزرافة ربي ييسر لك امورك يا غالية و ربي يوفقك يا رب و ينولك مرادك يا عزيزة على قلوبنا
حبيبتي غموض تقبل الله منك و رزقك ما تحبين يا حنان يا منان
اهلا باختنا الجديدة الحزينة يا رب تكوني سعيدة و فرحانة يا رب ربي يفرج همك يا غالية و يرزقك الذرية الصالحة المعافاة حبيبتي الاسماء التي نختارها تدل على مشاعرنا لماذا اخترت هذا الاسم حبيبتي احمدي الله على نعمه الوفيرة لقد انعم الله عليك بالسمع و البصر و المشي و الصحة الجيدة اما ان ان اسمك كدليل على تاخرك عن الانجاب تاكدي عزيزتي ان الله رحيم و قادر على كل شئ
اختي تقبلي تحياتي و رزقك الله ما تحبين يا رب العالمين
حبيبتي انديييييييين خلي اتكالك على الله فهو حسبك ان كان حملا فذلك الذي نحب و ان كان دورة فاستقبليها بنفسية مرتاحة و همة عالية حبا في الله فانا لا اريدك ان تحزني و تؤثري في خربطة هرموناتك يا رب يكون خير يا رب
حبيبتي يورنا يا ام قلب طيب اخبار المباريات عندك ايه ان شاء الله تكون سددت الهدف منذ الشوط الاول يا رب يفرج همك و يرزقك حملا سليما ثابتا يا رب العالمين
حبيباتي فيفي ربي يفرج همك يا رب و يرزقك اخ لبناتك يا رب
مشاميشو يا بختك يا ست بدلع زوجك ربي يخليه لك و يسعد قلبكما بخبر حملك و يرزقك ربي بالذرية الصالحة السليمة يا رب
سود يا طيبة ان شاء الله تكوني بخير يا رب ربي يسر لك امورك و يرزقك ما تحبين يا رب
برشا برشا يا مدلل ربي يرزقك يا رب و يفرج همك يا رب تعرفين انا كنت كذلك متفقة مع زوجي اني اعمل تلقيح هذا الشهر لكنه يصادف يوم العيد يعني لا تلقيح هذا الشهر ربي يفرج همنا يا رب و يرزقنا حملا طبيعيا دون صعوبات يا رب
ملووووووووووووووووووووووكة فينك يا حلوة انت غايبة علينا ربي يطمنا عليك و يكون المانع خير يا رب
حبيبتي ماســــــــــــا طمنينا عنك و عن صحة زوجك يا رب تكون تحسنت حالته يا رب
ام المهدي طمنينا عنك ان شاء الله تكوني بخير يا رب
الغائبة حلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي قريــــــــــــــــــــــــب يا رب يا رب تكوني بخير يكون البيبي بخير يا رب
قديم 12-12-2007, 12:57 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة

حبيبتي يورنا يا ام قلب طيب اخبار المباريات عندك ايه ان شاء الله تكون سددت الهدف منذ الشوط الاول يا رب يفرج همك و يرزقك حملا سليما ثابتا يا رب العالمين

شكرا حبيبتي عشوقة انا المفروض الآن في فترة اباضة لكن المباريات قليلة جدا نظرا لان بيت حماي ما زالو عندي بالبيت اي انني مجهدة لدرجة لا يمكن تصورها بين العمل بدوامين يوميا ومسؤولية البيت والطبخ والنفخ .......
وزوجي المسكين يشفق علي من كثرة التعب
ومع ذلك املي بالله كبير

مواقع النشر