عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 102 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 07-03-2008, 04:44 PM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
حبيباتي اخواتي الغاليات وحدوا الدعاء في ها اليوم المبارك ان الله قريب منا وربي يستجيب لنا ولكم الدعاء الله يسعدكم ويوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب ياكريم يارحيم ارحم ضعف اخواتي وارزقني واياهم ما نتمنى يارحيم
كثفو الدعاء بهذا اليوم ساعة استجابه لايرد سائل
احبكم بالله احبكم بالله
قديم 07-03-2008, 06:09 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
و الله فعلا يا بنات ربنا يرزقنا بالتوأم سليم يا رب كل لي اتاخرت مننا مدة طويلة ربنا يرزقها بالتوأم يا رب
قديم 07-03-2008, 06:30 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
امين يجوكم توائم ويخلوكم تمسكون العصى مثلي ههههههههههههههههههههههه
(شريره)
قديم 07-03-2008, 06:37 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي حلووووووومة بس هما يجو و ربنا ساعتها يرزقنا الصحة و الصبر
ربنا يقومك بالف سلامة يا رب
قديم 07-03-2008, 06:42 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
بنات بالله عليكم جاوبوني بصراحة ...
انتوا جادين تبغون توائم ترى الموضوع مش سهل أبد ؟؟؟
انا ودي بطفل واحد علشان ما أظلمهم لو كانوا اثنين مااعرف لهم لسه ماجربت طفل واحد فكيف بطفلين في وقت واحد ؟؟؟
فكروا فيها وردوا عليا
قديم 07-03-2008, 06:50 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
بالظبط كدة

بس اشووووووووووووووفه

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 07-03-2008, 06:50 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
والله انا بكلمك من ناحية المرحله الحاليه (الحمل) .. اااااه والف ااااااه اذا واحد .. وعمل فيني كذا .. لو توائم .. ايش بيصير فيني ..

انا مبدائيا .. ابي واحد .. والباقي بيد رب العالمين
قديم 07-03-2008, 06:55 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
صباح الخير لحلى أمهات المستقبل يارب

ملوكة حبيبتي ربي يشرح لك صدرك وييسر لك امرك و يفرج لك همك يارب .

عشوقة سبحان الله على ذكر التوائم البارحة زرت صديقتي في المستشفى جابت توائم بنات و يا الله اول مرة اشوفهم صغيرين جدا و سبحان الله يشبهون لبعض و ما تقدري تفرق بينهم ابدا صراحة حلوين و يارب يرزقنا بالخلف الصالح يارب
بقية الأخوات يارب تكونوا بألف خير و يرزقنا و اياكم في القريب .

حلمي ربي يصبرك و يرزقك بأحلى طفل و الله لما شفت البارحة البيبي يا الله تمنيت و الله اكون مكانها و أحضن طفلي الله يرزقها برهما يارب و انتي كذلك لما تشوفيه ان شاء الله سيذهب عنك كل الألام و تنسي .

أختنا ميـــاا افتقدتها لم اعد أرى ردودها ان شاء الله تكون بخير
قديم 07-03-2008, 07:45 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
يارب يرزقك يا برشا ..

يارب تشوفي بيبيك يا كوكار

باقي البنات
يارب اشوف فيكم يوم ..تشتكون من الوحام ....
قديم 07-03-2008, 07:45 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااااا عليكم ورحمة الله وبركاته
واحشيني جدا جدا جدا جدا جدا ولبكرة حقول جدا ...
إنتوا ولا حدة فيكم سألت عني وانا مستغربه انوا ما فتقدتوني إه إه إه لكن..

لكن أنا كنت كل يوم بدخل اشوف اخباركم واطمن عليكم لأني أحببببببببببببببببببببكم وما أزعل منكم : Dلأن كنت مشغوله جدا جدا والله لدرجة ألغيت معها المحاوله بسبب إنوا خفت تكون إستجابة المبيض ضعيفه بسبب الإرهاق وكنت مابين الدراسه والدوام والأولاد وبعدها جوا عندي أهل زوجي في البيت لظروف خاصة اضطرتهم يسكنوا عندي لفترة مؤقته تعدي أن شالله والكمبيوتر في الصاله يعني مافي مجال أخذه لغرفة النوم أمس دخل زوجي اللاب توب لغرفة النوم لذلك لما لقيت وقت الآن دخلت أكلمكم انا كنت كل يوم بشوف أخباركم بالجوال وجوالي مكان الباس وورد فيه بالإنجلش وما أعرف اكتب الباس وورد لذلك كنت اقرا واخرج وأنا في صمت مطبق وحشتوني جدا وياليت لو وحدة تعرف تكتب الباس وورد بالجوال تقول لي لأن جوالي نوكيا n95ومتمنيه أعرف عشان اتواصل معاكم لحد اهل زوجي ما يروحوا أنا في حاله مايعلم بها إلا الله من الإرهاق ..الحمدلله
أنا ما أخفيكم أصبت بإحباط شديد من تاجيل المحاولة بس بعدها قلت أكيد هذي الخيرة وربي استجاب دعاءي لما استخرت إنوا لو مو خير لي يصرفها الحمدلله على قضاء الله وقدره

أولا أنا مو عارفه ابدا بمين أبغى أرد عليكم وحدة وحدة لكن كثير الكلام الموجود بنفسي لذلك بحاول اكون سريعه لأني طولت بغرفة النوم خخخخخخخخخخ
ملوووووكه حبيتي والله قلبي معاك وكثيير متاكدة إنو نفسيتك في الحضيض لأنوا الفشل يحبط وتكرار الفشل يدمر لكن ما في شيء يضيع عند ربنا . .إحنا مهما قلنا ماراح نقول أفضل من كلام ربنا...
(((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ (154)وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ(155)الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156)أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ(157)))

ما ساا حبيتي أهديك هذا الرابط وقبلهم أقول لك أنا المشكله عند زوجي وعندي طفلين من فضل ربنا ومازالت المشكله قائمة لكن العلم تطور وتطوره من فضل ربي وربنا هو الرزاق إنتي أنظري أنو اختنا عاشقه ما عندها مشاكل وإلى الآن لم تجمل لماذا لأنو الأرزاق بيد الله وليست بيد الطب أو صحة التحاليل الحمدلله الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=91350

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=95663

البقيه أرجووووووكم أعذروني لأني مشتاقه لكم جددددددددا أتمنى ما تزعلوا مني واسمع عنكم أخبار حلووووووة

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 07-03-2008 الساعة 07:51 PM

مواقع النشر