عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) - الصفحة 101 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 11-12-2007, 04:44 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
السلام عليكم بناااات حبيت اسلم عليكم وعلى اختنا الجديده مشاميشو ربنا ان شاءالله يرزقنا ويرزقها في القريب العاجل

كريستالا خيرها في غيرها الحمدلله والشكر على كل حال

اندين يارب يارب يارب تكوني حامل وعلى قولة البنات نبغى نفرح شوي من زمااان ماسمعنا خبر حلو الله يفرحنا فيكي ان شاءالله هذا الشهر ياكريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ــــم

كوكاره حبيبتي لا اطمنك حاليا مافيه وجع يعني هو بس باليومين اللي بعد العمليه وربنا يرجعلك زوجك بالسلامه يارب.

باقي البنااااااااات طمنونا عليكم؟؟؟
قديم 11-12-2007, 05:06 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام علكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم خواتي

حبيبتي واختي الغاليه كرستالا الله يعوضك خير وان شاء الله الشهر الجاااااااااي ربي يعوض يارب
لاتزعلين والا شي الى كاتبه الله يبغى يصير سواء زعلنا والا رضينا
بس وكلي امرك لله وماتدرين وين الخيرة
وباذن الله وباذن الله يارب يارب يارب ترزق اختن لي اسمه نفسها كرستالا الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين يارب استجب

اندين وماسا باذن الله انكم حمل يارب يارب يارب انكم حمل وربي يرزقكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين امين امين

mashamesho هلا وغلا فيك وباذن الله دخولك علينا دخول خير وربي يرزقك ويرزق خواتي هنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

خواتي الباقياااااااااااااااااااااااااااات وحبيباتي الان باقي يمكن ربع ساعه وياذن عندنا المغرب

باذن الله ماراح انسى وحدة فيكم ان ربي يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

حبيبت بس اطمن عليكم
قديم 11-12-2007, 05:38 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااااااااااام عليكم وحشتوني كلكم

أخواتي في الله سامحوني عالتأخير لكن فرجت والحمدلله بكرة آخر يوم عندنا إجازة (إجازة الحج والعيد)لأن زي ما انتم عارفين مكة خلاص امتلئت وزحمة والمشاورير صارت متعبة بسبب كثرة الباصات وضيوف الرحمن كثير مؤانسينا الله يرجعهم لأهلم مغفورين سالمين مكرمين ..........

راح أتفرغلكم في الإجازة إلا إذا سافرنا لمكان بالعيد عاد عذروني ساعتها رغم اني انا إلي أشتاق لكم ....

قرات الردود وأولا ....
برشا حبيبتي لاتزعلين كثري من اللهم أجرني من مصيبتي واخلفلي خيرا منها وربنا كريم قادر يعوض عليك لكن المسألة مسألة وقت وأكثري من الإستغفار التلقيح سبب واعتمدي على ربنا تأثرت كثير بنزول دورتك وكأنها أنا من فشلت محاولتها لكن ربنا ادخر لك الأجر ونلت مزلة في الجنة بصبرك فاحتسبيها ..

عشوقة حبيبتي كنت منتظرة آخر الشهر بلهفة شديدة وكنت متوقعتك حامل لكن سبحان الله ما أراد الله لكن انا مازلت عند إحساسي قرب حملك بإذن الله ويالأ كثري من الإستغفار والدعاء والطاعات لكن انا دايم ابسألك سؤال إنت كيف تحاليل زوجك دايم تقولين لنا عنك لكن هل زوجك عنده مشاكل كمان إنتي عملتي الصبغة ولا لأ ....إذا لا راح أجي وامسك في زمارة رقبتك المفروض الصبغه قبل المنشطات والهلمة كلها ....مفهوووووم !!!!!!! ولا تزعلي من غلاستي عليك داه كلو من محبتك عندي يالغاليه ...

ماشاميشو أهلا وسهلا بيكي أخت جديدة لنا في الله ولا تيأسيس من رحمة ربنا لأنو ربنا كريم بس حنا دوم مستعجلين وانا أخت عملت حقن مثلك وعندي الحين طفلين هم قلبي إلي يمشي عالأرض عقبالك وكل أخواتي هني وفي كل مكان وعقبالي كمان الواحد مالو غنى عن فضل ربنا ...

كريستالا الله يعوض عليكي وياستي مالك إلا سنتين وربنا كريم وما تيأسي من رحمة ربنا أكثري من الإستغفار والدعاء ولازم تكملي الفحوصات ولا تتواكلي وترى الصبغه مهمة ياعسل إنت سويتيها ؟؟

انديني روحي سوي التحليل أرجوكي احس بتعذيب من الإنتظار يارب إنك حامل وتكوني خاتمة مسك في هذا الجزء ...ولكن لو طلعت مو حامل لازم تتصبري وتدعي بدعاء المصيبه اللهم أجرني من مصيبتي واخلفلي خيرا منها مفهوم وما نبغى صياح ونواح نبغى نساء أملهن بالله كبير مؤمنات بقضاء الله خيره وشره ولا يأسن عندهن من رحمة الله ..أنتي وماسا نفس الكلام وكل حرف قلته لك كمان ياماسا على فكرة كم صار لها الدورة متأخرة عليكم ...........؟

كوكار حبيبتي لا تضغطي على نفسك بالحميه إهتمي بالخضراوات والفواكه وكثرة السوائل حتى لا تصابي بعد ذلك بفقر الدم لأنو إهتمامك بنقص كمية الأكل مايكون على حساب النوع لأنه الأهم وبعدين يا بنت إنتي جايه عند اهلك عشان تكلي اكل مامتك وبلدك مو ترجعي للكويت وانت حارمة نفسك ...!!!

يورنا الله يعوضك حبيبتي ويصبرك ويارب تكوني محتسبتهم عند الله والله تأثرت كثييييييييير بقصتك لكن تأكدت بإن كل شيء بقدر الله وانو إحنا ضعاف جدا أمام حول الله وقدرته وليس لنا غنى عنه سبحانه ....

سؤؤد حبيبتي شكرا لسؤالك وانا كمان ابسألك كيف خطواتك للعلاج ومعليش لو ثقلت وقلت إيش السباب عندك ومو لازم تردي لو مو حابة .......!!

حبيباتي الباقين بدون تحديد شكرا لسؤالكم عني و عساكم بخير وفي أحسن حال .........ولا تنسو ا جميعا تغتنموا العشر من ذي الحجة فهي أحب اليام لله على الإطلاق لذلك لابد أن نتقرب لله بالطاعات والصيام والصدقات والإستغفار والتكبير مشروع هذه الأيام ومطلق لأنه بدخول العيد يبدأ التكبير المقيد لمدة 3 لأيام ( الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله اكبر ولله الحمد) استغلو جميع الأوقات بالتكبير وجميع انواع الطاعات اللتي لاحصر لها وفقنا الله لما يحبه ويرضاه

أختكم زهور الدعاء
قديم 11-12-2007, 05:39 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي غموض تقبل الله منك صيامك و غفر ذنبك و رزقك ما تحبين يا رحمان يا رحيم
حبيبتي كريستالا احبك قوية و صامدة قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
حبيبتي ما بيدنا شئ الا التشبت بالايمان و كثرة الاستغفار و ان نواسي بعضنا و نحب بعضنا حتى يفرجها الله من عنده و ان شاء اللله الفرج جاي يا حنان يا منان ارزق اختي كريستالا و كل اخت لي في هذه الصفحة الذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير آجل
قديم 11-12-2007, 05:45 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي زهور ما شاء الله و ما قدر فعل حبيبتي مشكورة هلى مشاعرك الطيبة
حبيبتي زوجي تحليله جيد و لله الحمد اما عن الصبغة فقد اجريتها ثلاث مرات تقريبا تصوري مدى تحملي لالامها و دون بنج لكن كل شي في سبيل رحمته و عفوه
اول مرة قمت بالصبغة كانت سنة 2003 ثم اعدتها سنة 2006 ثم آخرة في شهر 10 من هذه السنة و تحليل الهرمونية جيدة كما تعرفين يعني عملت بكل الاسباب لكن الله لم يكتب لي بعد و امس عملت تحليل الغدة الدرقية ان شاء الله تكون النتيجة طيبة ادعي معي ربي يوفقني يا رب
أصدقك القول انني أبدا لم افقد الامل لكن كثرة المنشطات و الابر تتعب النفسية لكن الحمد لله على كل شئ
قلبي معك تحياتي
قديم 11-12-2007, 05:46 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السللام عليكم
بنات ان شاء اله ربنا يسمع منكم يارب ويكون حمل انا بانتظر على التحليل لان الدوره ليست منتظمه عندي وكنت كلما اتاخرت اسوي تحليل ويكون احباط فانا افضل الانتظار ويارب يسمعنا خير
زهور الدعاء فينك وحشتينا انا يا ستي الدوره متاخره 7 ايام وانا مستعده لكل الاحتمالات
غموض الله ينولك مرادك يارب ويسمع منك
عزيزاتي الله يكرمنا يارب
انا اطلب منكم الدعاء لامي بالشفاء العاجل المسكينه كانت في المطبخ وانسكب على رجليها اعزكم الله لترين زيت حار والله بكيت لما اخبرتني , اخدتها اختي للمستعجلات والحروق بسيطة لكنها تالمت بالليل ولم تنم ولم يشاءو اخباري وقتها لدلك اطلب منكم الدعاء لها بالشفاء
تحياتي
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 11-12-2007, 05:50 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي انديييييين ان شاء الله خير كما تحبين اختي لا تستعجلي في اجراء التحليل لكن كان بودنا تفرحينا هذه الايام تاكدي ان الفرج قريب و باذنه تعالى ما راح تشوفي الدورة الا بهد 9 اشهر
حبيبتي سلامة الوالدة ربي يحفظها يا رب و الله حزنت و انا أقرأ سطورك الحمد لله انها كانت حروق بسيطة الحمد لله الحمد لله
قديم 11-12-2007, 05:54 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة
حبيبتي زهور ما شاء الله و ما قدر فعل حبيبتي مشكورة هلى مشاعرك الطيبة
حبيبتي زوجي تحليله جيد و لله الحمد اما عن الصبغة فقد اجريتها ثلاث مرات تقريبا تصوري مدى تحملي لالامها و دون بنج لكن كل شي في سبيل رحمته و عفوه
اول مرة قمت بالصبغة كانت سنة 2003 ثم اعدتها سنة 2006 ثم آخرة في شهر 10 من هذه السنة و تحليل الهرمونية جيدة كما تعرفين يعني عملت بكل الاسباب لكن الله لم يكتب لي بعد و امس عملت تحليل الغدة الدرقية ان شاء الله تكون النتيجة طيبة ادعي معي ربي يوفقني يا رب
أصدقك القول انني أبدا لم افقد الامل لكن كثرة المنشطات و الابر تتعب النفسية لكن الحمد لله على كل شئ
قلبي معك تحياتي

ياعزيزتي يا عشوقة والله احس بيكي كل هده الاجراأت وكله سليم وربنا ما كتبلك , الله يزيدك ايمان يارب ويرزقك في العاجل
انا لم اجري سوى تحليلين الاول سونار للرحم والمبيض والثاني للهرمونات وزوجي تحليل للسائل المنوي واكتابت وقلت خلاص لان الطبيبه اللي كنت متابعه معها لم تطلب مني ابدا اشعة الصبغة او تحليل huhner وان كان حمل هدا الشهر فتبارك الله وان لم يكن سانتظر موعدي اللي في 31 يناير حتى نرى مايجب فعله
الله يكرمك يارب ويرزقك ويعوض صبرك
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

التعديل الأخير تم بواسطة indienne ; 11-12-2007 الساعة 06:15 PM
قديم 11-12-2007, 06:25 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
غموض حبيبتى ربنا يتقبل منك و منا بأذن الله

زهور حبيبتى الف حمد لله على سلامتك المهم انك بخير و بعدين انا واخداكى غياب ااااااد كدة و بعدين مش حدخلك المنتدى الا بولى امرك انا الدايت بتاعى فيه خضروات و فاكهة و الحمد لله و بعدين مش يكمن ابقى مانيكان الحمد لله على كل شئ ، زهور اوصيكى و انت فى مكة تدعيلى عشان انا ان شاء الله بعد العيد حعمل التلقيح و ادعى لكل الاخوات كمان امانة امانة امانة

اندينا حبيبتى الف سلامة على مامتك و ان شاء الله يون فى ميزان حسناتها بأذن الله و الله لما قريت زعلت عليها جدا ربنا يشفيها و يعافيها بأذن الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 11-12-2007, 07:42 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
حبيباتي كيفكم يا رب تكونوا بخير يارب
أولا أرحب بأختنا الجديدة ميشاميشو معنا و يارب يرزقك بالذرية الطيبة في القريب العاجل
اختي عشوقة أنا وقفت العلاج هذا الشهر لأن المصحات مغلقة هذا الشهر يعني تاجل إلى الشهر المقبل إن شاء الله و الحمد لله على كل حال
كوكار الغالية يارب يسهلك في التلقيح يارب و يرزقك من حيث لا تحتسبي
زهور الدعاء يا زهرة الموضوع يارب يخليك لأولادك و لزوجك كثير كلامك رفع معنوياتي الله يجازيك خير يارب و لا تغيب علينا كثير ترى كلامك محتاجينلو خصوصا وقت الإحباط و الفشل .
انديين سلامة الوالدة ويارب تكون بأحسن حال يارب و الله يشفيها في القريب العاجل و الله يحفظهالك يارب
كريستلا حبيبتي و الله ذكرتيني بيوم الدورة آه صعبة ، الله يجبر بخاطرك يارب ويقويك و يعينك على تجاوز هذه المرحلة يارب إن شاء الله تكون هذه آخر دورة يارب يا كرستلا و ما تشوفيها إلا بعد 9 أشهر يارب حبيبتي ربنا معاك و يعينك أكثري من الإستغفار و الإسترجاع (ان لله و ان اليه راجعون )
ماسا و ميااا وسود يارب يرزقكم بالذرية الطيبة في القريب العاجل
غموض الحلوة يارب يتقبل منك الصيام و القيام يارب و يستجيب دعواتك يارب
فيفي الله يخليلك بنتك يارب و يرزقك أخوات ليها يارب في القريب العاجل
حلمي القريب يارب يكوني بخير و الله بدء القلق عليك يارب تكوني بخير انت و البيبي طمنينا عليك
ملوكة الغاليه وينك اختفيتي يارب تكون الوالدة بخير و تحسنت يارب طمنينا عليك حبيبتي
الزاجلة وراميا مشكورين حبيباتي انك مانسيتونا ودائما تطمنون علينا و يارب يثبت لكم حملكم يارب
أختنا غلاجلاجل يارب يثبت لك حملك و يحفظلك ابنك يارب
يارب ان شاء الله ما اكون نسيت حد يارب ما شاء الله كثروا الأسماء و الله يخلينا لبعض

مواقع النشر