عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210) - الصفحة 101 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-07-2010, 12:33 PM
rona_princess20
عضو مميز
 الصورة الرمزية rona_princess20
rona_princess20 غير متصل  
صباح الليل

الحمدلله على سلامة الوالد مايشوف شر ان شاءالله اجر وعافية يارب العالمين

والله يخليه لكم ويطول بعمره يارب العالمين

وربي يرزقك ان شاءالله يارب العالمين بالدرية الصالحة
قديم 24-07-2010, 08:26 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للكل
الحمد الله على سلامة الوالد صباح الليل

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 24-07-2010, 10:08 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
رونا ... اشكرك حبيبتي لكلامك ... على راسي والله ... انا بالفترة الأخيرة مليت من المشاكل وابتديت اخفف من الرد على كل شي .. لإني فيا هذا الداء بعيد عنك ^_^... ... والحمد لله الأمور ماشية تمام الان وكلمة حبيبتي ما تفارق لسان زوجي ... ربي يحفظه لي ... لا تخافي انا وهو متزوجين عن حب وما بنقدر على فراق بعضنا ... صحيح بنشد بشعر بعض بين فترة والثانية ^_^ واتوقع ده بسبب الفراغ اللي عامله عدم وجود البيبي الان بس نرجع نتصالح وناكل لب ونتفرج عالتلفزيون وكأن مفيش حاجة حصلت ... زي المجانين
ربي يرزقك بالقريب العاجل حبيبتي ويفرح قلبك بنونو عسل زيك قولي آمين

منمن .... والله ارتحت كتير وانا اقرا التفاؤل كله بكلامك ... ربي يقويكي اكثر واكثر ويرزقك بتؤام يملو عليكي حياتك ياكريم ...

صباح الليل ... الف سلامة للوالد ... ربي يحفظه لكم ويديم ظله عليكم يارب

ملاك ... والله ما بعرف شو اقولك حبيبتي.. ما عندي غير اني ادعيلك من كل قلبي والله انه يفرج كربك ويزيل همك ويعافيكي بحق الشهر الكريم اللي احنا مقبلين عليه

كوكا .... مو بقدي انتي مشتاقة ... والله مشتاقتلك قد السما والأرض ... يا جمال توقيعك يا بنت ... ربي يحفظها ليكي يارب ... ويارب تيجي بلسان عفريت زي امها

كرستاله ...صحيح راح تكون مباركه رخمه ومتأخرة جدا ... بس اعذريني غاليتي لإني ما كنت ادخل نت ... الف مبروك حبيبتي ربي يتمم حملك على خير ويرزقك بنونو معافى سليم زي القمر
بانتظار عودة عشوقة عشان تفتتح الجزء الجديد ... بصراحة بحس ان هذا الجزء صار منتهي الصلاحية ومتفائله خير بأفتتاح واحد جديد

منوووووور ... وينك رفيقتي ما في الك اي اثر في الصفحات كلها ... اشتقتلك

جولي الغالية الطيبة ... وينك ؟

نعومتي ..... طمنيني عليكي صديقتي ... اكيد تعرفي قد ايه مشتاقتلك ..

سلامي لكل العشوقات ..

آخر اخباري /// أجريت التلقيح الصناعي وكان مؤلم ... بصراحة تفاجأت وانا اشوف الكماشات والبلاوي الزرقة اللي استخدمتها الدكتورة عشان تفتح المهبل ... يلهوي ... وانا اللي كنت هموت من الخجل وبحس بنار في اذني عشان تكشفت قدامتها ... بس اول ما ابتدت تقرص وتفتح راح الخجل وحل محله رعب ...
المفاجأة كانت إنها لقت عنق الرحم عندي ضيق جدا جدا لدرجة انها اضطرت تفتحه عشان تدخل انبوبة التلقيح الرفيعة !!
بتقولي ان احتمال يكون ده سبب عدم تلقيح البويضات في الأشهر الماضية ...
في واحدة عندها معلومة عن الموضوع هذا ؟؟

ربي لا تذرني فردً وأنت خير الوارثين
قديم 25-07-2010, 12:14 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلام عليكم

كيفكم يا بناااات ...يارب انكم بخير

انا شايفه انو الكل نفسيتووا هابطة طبعا وعشان كدا عصرت مخي المتنح من الحمل ....وطلعت بفكرة اقترحها على الجميع ..واتمنى تلاقي القبول من ادارتنا الموقرة واطلب من كريستالا ترفع فكرتي هذي لحيز التنفيذ واذا كان في شيء اقوم به من طلب رسمي للادارة قوليلي..

الاقتراح هو انو بما انه النفسيات نااااازلة فلابد انو يكون كل شهر في وسام العاشقه المتفائله ....او وسام العاشقه المناضله...او بالاسم المناسب ..هذا الوسام يمنح لافضل عاشقه سعت بجد لتحقيق الهدف المنشود وكلها تفاؤل وامل ...ويمنح لها على تمتعها ايضا بالتفاؤل وعدم اليأس
وانا اقترح انا اول وسام يمنح لاختنا الغاليه منى لانها قامت بخطوة جريئة وفعالة لتحقيق هدفها ورغم الفشل حاضرة بالصفحات ومتفااائله ماشاء الله لاقوة الا بالله وتدعم البنات ...

هاه اش رايكم ...!!!؟

وبالنسبه لمرموسه حبيبتي ادخلي طمنينا عنك ننتظر منك احلى كلام ...وكمان اشد على اقتراحك واقول ياليت فعلا الجميع يبدا بحفظ البقرة انا ولله الحمد حافظتها وهي من اسهل سور القران الي حفظتهم رغم طولها لكنها اسهل سورة ماوجدت صعوبه لليوم في مراجعتها لاننا دايما نقرأها ...
اتمنى من الجميع يحفظها ولاتنسوا ان فضل البقرة وال عمران كبير مو للحمل لا ...‏أبو أمامة الباهلي ‏ ‏قال :‏ ‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول : (‏ ‏اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه اقرءوا الزهراوين ‏ ‏البقرة ‏ ‏وسورة ‏ ‏آل ‏ ‏عمران ‏ ‏فإنهما تأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو كأنهما غيايتان أو كأنهما ‏ ‏فرقان ‏ ‏من ‏ ‏طير صواف ‏ ‏تحاجان ‏ ‏عن أصحابهما اقرءوا سورة ‏ ‏البقرة ‏ ‏فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها ‏ ‏البطلة ) [ رواه مسلم ] .. السلسلة الصحيحة ]

عشوقه يارب يارب تكوني مرتاحه في اجازتك وربنا يعجل لك بالفرج ...

ملوكة حببتي قلبي معك

كوكا واحشيني يابطة ...ومبروك البنوته يارب تكون سليمة ومتعافيه وذريه صالحة وبالنسبه لاحساسك امكن لانو عرفتي بدري انو بنوته فمو متوقعه او لانو لسه متعودة على امومة الاولاد بوسه لكريم وبوسه للمحروسه ابلعيها وهي حتوصلها خخخخ
وبالنسبه للالم طببعي انا كنت بأحس بالعمليه بتشد وتعورني وقت الدورة لما تجيني بألم قوي مو حمل ..فما بالك بالحمل ...!!

يورنا جازة سعيدة يارب وعقبال ماتاخدي اجازة الامومة باخت ايه يارب بالسلامة ...بوسه لايه واختها ونفس الطريقه ابلعيها وهي حتوصل ليها وعلى فكرة انتي مافكرتي باسم للبنوته ...وكمان كوكا انتي لسه عند امنيتك تسميها ود...؟

حلمي ونورا مسجلينا اختفاء مو غياب ليه ....؟؟

مريومة انا حاسه انك متوترة مرة انتي خذي الامور ببساطة وحطي ببالك انو كل داء وله دواء ا وانو اعقد الامور باذن الله بتنحل واصعبها مثلا عقم الرجال وانعدام الحيامن في السائل بيسحبوها من الخصيه وبيلقحوها ف البويضه ويتم بارادة الله الحمل..
اختاري دكتور ممتاز واستمري معاه واتوكلي على الله واتذكري انو كل هالاشياء اسبااااااااااااااااااااب والمسبب هو الله قادر ان يرزقنا رغم عللنا وامراضنا لكنه له حكمة سبحانه وتعالى ...فاجتهدي بالدعاء والسعي في طلب الرزق لكن لاتوتري نفسك ...

صبوحة ..الف سلامة للوالد وربنا يحفظه لكم من كل شر ..يارب

انا خايفه اكون نسيت احد بس النسيان واارد بالذات في حالة الحمل الان

اخباري ..

رحت اليوم للطبيبه
قررت انو ماتعملي سونار الا بعد شهر وكنت داخله عليها معتمدة انو حشوف جنس البيبي لانو من الشهر الثالث بيقوللولي مو باين ...لكنها اجلته للشهر القادم ..بحكم اني اجريت آخر سونار بـ18 اسبوع وانه الاصل يجرى في كل 3 شهور ...

بالنسبه لتعبي والخفقان الي عندي تبين انو عندي فقر دم وكتبتلي على ابر الحديد الي في الوريد بالمحلول ولما انتهي منها احلل تاني دم ...

وبالنسبه لسكر الحمل آآه طلبت مني اجراء تحليل الـGTT والذي يتطلب اخذ 3 عينات دم في بينهم ساعه زمنيه مع شرب محلول سكر ...والحقيقه اشعر بالخوف من نتيجته لكني راضيه بماسيكتبه ربي واسأله السلامة لي ولجنيني يارب ..
بمجرد انتهائي من جلسات ابر الحديد سوف اجري تحليل السكر ...
دعواتكم يابنات تكون النتيجه طيبه ...

اليوم يابنات وانا راجعه من عند الدكتورة طلبت من زوجي يجيب سكر لانو انتهى في البيت فقالي السكر خلص...؟؟؟فقلت ايه ! فقال طيب مليان عندك سكر حمل ليه نشتري ....!!! خخخخخخخخخ

الحمدلله على كل حال

سلام يابنات
قديم 25-07-2010, 01:57 AM
rona_princess20
عضو مميز
rona_princess20 غير متصل  
متفائلة بس بخوف

ان شاءالله يدوم المحبة بينك وبين زوجك يارب ويديم محبه كل زوج وزوجته
وان شاءالله خير التلقيح يارب

زهور الدعاء

اقتباس:
انا خايفه اكون نسيت احد بس النسيان واارد بالذات في حالة الحمل الان
انا انا يازهورة

امزح معك وعاذرتك

وان شاءالله حالتك تتحسن وتعملي تحليل المرة الجاية وكله تمام التمام

ويسهل عليك الحمل يارب
قديم 25-07-2010, 02:02 AM
rona_princess20
عضو مميز
rona_princess20 غير متصل  
حلمي ونورا ونعوم وفلونا وديدو ومشاميشو وام يحي واحلام صبري وينكم ياغايبين

وفي وحدة احط اسمها بين قوسين (أم مرهوني) حملت ونستنا

انت فينك ياام مرهوني طمنينا عنك وعن حملك

ويابنات خليكم دائم هدا شعاركم

ويبقى الأمل مهما كان الالم

ورب يرزقنا جميعا

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 25-07-2010, 08:11 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
الف شكر اخواتى متفائله وزهورالدعاء
الله يتمم حملك على خير حبيبتى زهور ويارب يكون مستوى السكر جيد
ولكن حتى لو طلع غير ذلك فلكل امر مخرج ومع المتابعه الطبيه بتسير الامور على خير ما يرام
اختى متفائله يارب يكتب لك الحمل
انا كل عملياتى يعملها لى نفس الدكتور
عمليه التليف-فتح بطن- وشال لحميه ذات الوقت
عمليه حملى خارج الرحم-فتح بطن-
ووقت سحب البويضات لطفل الانبوب
لكنى اكون مخدره
وحتى متابعتى بلسونار الداخلى
الممرضه تجهزنى
لكن وقت ارجاع الاجنه كنت صاحيه
واشوفه وواعيه ايش يعمل
كنت خجله جدا

اللهم احفظ لى ابنى
قديم 25-07-2010, 10:41 AM
مريوم الحلوه
عضو جديد
مريوم الحلوه غير متصل  
هلا فيكم ربي يرزقكم جميعااا الذريه الصااااااالحه وان شاء الله في شهر رمضااان كلناااا حوامل

طبعا انا قررت ان اتوووكل على الله واكثر من الاستغفار والرقيه الشرعيه وقرأت سوره البقره والدعااااء

بتديت اخذ علاج الدبروجين وحيل متعب بس سبحااان الله هاليومين اللي اخذته فيهم كنت اقرأ على ماء زمزم عندي لان من شهر كنت في مكه وجبت معاي ماء زمزم
فكت كل مره اخذ فيهااا الحبه اشرب ماء زمزم والحمدلله كل اعراض العلاج الغثيان والتعب خفت بنسبه 80%
مع العلم ان تعبت بالحيل منه اول مااخذت وكله اتقيء

بعد شهر من العلاج بروح لدكتور بعد استشااارت كثييييير من الناس وافضل استشاري ومن هالكلام اللي كنت اراجع عنده قبل يقلون مسافر والحين حطوا واحد ثاني ولفترات يجي لان يتنقل الى اكثر من مستشفى
بروح له شاطر هو استشاري للعقم والهرموونات وانا مشكلتي ارتفاع هرموناات

والله يسر وان شاء الله مشكلتي ماهي الا هرمون حليب من دون شي ثاني وينزل
ومااحتاج لاي حاجه دعواتكم
قديم 25-07-2010, 12:40 PM
rona_princess20
عضو مميز
rona_princess20 غير متصل  
صباح الخير على الاهل والاحباب في بيتنا التاني

كيفكم جميعا ... ها هي الحياة يتجدد شروق الشمس مع يوم يتجدد فيه الامل

ونقول شعارنا يبقى الأمل مهما كبر الألم

وان شاءالله هالضيق والكرب اللي انتن فيه يهون ويزول وترجع الابتسامة من جديد

ويرجعلكم الأمل ....

في شي استوقفني شوي حبيت انكم تتأملوا فيه شوي

وهو ان صديقتي واختي ملاك العراق كانت حاطة هذه الجمله في ايميلها وهي :

(( إن في القلب لحسرات لا يطفئها الا الرضا بقضاء الله وقدره))

لان يابنات لازم نرضى مو نشعر بان شي مفروض علينا وبس

لازم نرضى ودائما نقول بكرة تفرج مهما استحكمت حلقاتها

يابنات جاينا شهر الخير وباذن الله حامل بين ثناياه خير لنا ولكل المسلمين

كثفوا دعائكم واذكروا الله دائما (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) ليش مااطمنوا قلوبكن بدكر الله

ليش هالنكد وهالضيق ووووو الخ ..... خلوكم متفائلين ماتخلوش الوسواس اللي داخل كل وحدة فيكم

يكون اكبر من الامل اللي عندكم...

تعودوا من الشيطان وتدكروا كل شي طيب وباذن الله باذن الله يابنات حلم الامومة سيكون من الاحلام التي لن يستحيل

تحقيقها ... مهما كانت الظروف والمشقات اللي بتواجهنا

شوفوا تجارب غيرنا ... اللي بتبعت الامل فينا كل ماندكرها

اغلبكم صار يجي للصفحة يتابع من بعيد لبعيد والسبب انه متنكد ومابدوا يزيد على الصفحة

حتى لو كنتوا مضايقين متنكدين ليش تبعدوا احنا هنا في المرة قبل الحلوة

لازم نوقف معكم بجميع اللحظات بحلوها ومرها

ياريت كل من يقع عينه على كلامي ان يترك لنا خبرا بحالته

وربي يفرج ضيكم وكربكم يارب العالمين

احبكم جميعا

رب لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

التعديل الأخير تم بواسطة rona_princess20 ; 25-07-2010 الساعة 12:44 PM
قديم 25-07-2010, 12:48 PM
rona_princess20
عضو مميز
rona_princess20 غير متصل  
منى : ربي يسهل عليك ان شاءالله ويقوي ويزيد صبرك ووسعة بالك كمان وكمان تستاهلي اكبر تعظيم سلام والله

وانا مع رأي زهور الدعاء بمنحك الوسام.

مريوم الحلوة: الله يفرج عليك ويسهل العليك ونفرح بيك ياعروستنا

بس ماعاد تفكري بالحمل حبيبتي واقنعي نفسك ان بدك تعيشي بدون اطفال السنه الأولى

والحمل جاي جاي بس دائما نقول يبقى الامل..

وان شاءالله اي خطوة تخطيها فيها خير لك ان شاءالله

مرموسة: اخبارك حبيبتي ومستجداتك العصايا والقبقاب معي حاليا

احبكم في الله جميعا

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مواقع النشر