مأساة 10 سنوات متى تنتهي؟؟؟ارجوكم ساعدوني - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-05-2006, 03:55 PM
لام الحنون
عضو نشيط جدا
لام الحنون غير متصل  
انا اسفه فمن غضبي نسيت اهم امر ........... استخيري الله يا حبيبتي قبل كل شي سامحيني على اندفاعي

ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 16-05-2006, 05:59 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
أعانك الله أختي وفرج كربتك
قديم 16-05-2006, 06:20 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
أختي الرماح الحزينة فرج الله كربتك ...
ولكن مادمتي لا تريدين الطلاق ولا تفكري فيه كل ذلك من أجل ابنتك فلم تبعدين فكرة الإنجاب لم لا تنجبين لها أخوة تنشغلين بهم وتبعد شبح الوحدة من حياة ابنتك وممكن يكون فيه نوع من التغيير في زوجك إ1ا انشغلت عنه بالأطفال ويشعر بنوع من الغيره فيحاول استعادة اهتمامك ............. عل وعسى وفقك الله لما يحب ويرضى
قديم 16-05-2006, 08:12 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
........انا انثى وانسانة من حقي اعيش انوثتي ....من حقي اعيش مع رجل يشتهيني ويشبعني ويعفني بالحلال...
انا لا اريد الطلاق

[b]اختي الفاضله كيف لاتريدين الطلاق وانتي دائما ترددين....انا انثى.....اخاف من المعصيه......اريد رجل يعفيني بالحلال........وانتي على ثقه بان زوجك لن ولم يراعي انوثتك.......ولن يعفيك بالحلال[

لانه بايعني وهو باقي على من اجل ان اربي بنته ......

[فوق كل هذا انتي واثقه انه عايفك وباقي عليك عشان خاطر بنتك.......يعني اختي انتي تدرين انك قاعده مع رجل مو طايق حتى النظر اليك.......فليش العذاب.......ولاتقولين انه يذلك....بل انني ارى بانك راضيه بهذا الذل.......وتذلين نفسك بنفسك......والسبب ابنتك........لا اقول حجري قلبك واكرهي ابنتك....لا........بس الحمدلله الله رازق ابنتك باب حنون عليها اكثر منك....ومدللها و يقضي كل وقته معاها.......يعني حتى لو تطلقتي واخذ ابنتك.......مراح تحاتين ابنتك.......صحيح راح تشتاقين لها.....اما عن اللبس والمصرف......باذن الله والدها مراح يقصر معاها لانها عيونه اللي يشوف فيها.....اما بالنسبه لزوجه الاب اللي انتي خايفه على بنتك منها.......فاضمني 10000% بان ليس هناك امراه راح تتحمل زوجك وبروده واهانته وضربه مثلما تحملتي انتي.....اصلا اللي انتي عملتيه ما تعمله امراه غيرك

....ايش رأيك اطلقك؟؟؟؟؟

اختي والله اني ارى ان زوجك يريد اسعادك بالطلاق وبان تعيشين حياتك مع رجل يعززك ويهنيك ويعفيك بالحلال......لكن انتي قاعده تجرحينه ببقاءك عنده....وهو حزين لانه مو قادر يسعدك......وكما قلتي انوثتك وجمالك يقتلونه لان رجل اخر غيره ما تركك لحظه من دون جنس........انا لا اقول بانك الخطأ منك......لا والله.....لكني اقول بان الحل بيدك.......اما عن بنتك......فزوجك وعدك بان تريها بالاسبوع مره......وان شاء الله اكثر من مره طالما انكم بنفس المدينه.......وكلها كم سنه والبنت تتزوج وتعيش مع زوجها.....وستبقين انتي وحيده تحترقين بنار الرغبه.......فالحل بيدك الان......اما الطلاق وباذن الله الزواج من غيره.......او البقاء لاجل ابنتك وحرق باقي سنين عمرك لوحدك......وبالنهايه زواج ابنتك وبعدها لن تحتملي زوجك وهو لن يتحملك.....لان من بقيتي لاجلها و من بقي زوجك عليك لاجلها تزوجت وتركتكم......بعدها .......لو تحسبينها عدل......الطلاق واقع......واقع.......هذا ان خرجتي منه سليمه......فزوجك....يضربك لدرجه ادخالك للمستشفى......

انت تريدي رجل يبسطك وينام معاكي دايما وانا ما اقدر...احسن اطلقك وتزوجي رجل اخر ليشبعك .......

هذا ثاني شيء تذكرينه يدل على ان زوجك يريد الخلاص من هذا العذاب لكلاكما.......وكما رددت سابقا.....ابنتك مع والد...ماشاء الله ........مو مقصر معاها بشي

هذا موقف من مئات المواقف التي جرحني

مئات المواقف؟؟؟.......اختي الحبيبه ولماذا هذا التحمل الزائد عن الحد.......زوجك مريض نفسيا.....وانتي كل شوي مصابه بانهيار......ماذا تنتظرين؟؟؟..............ان يقتل احدكم الاخر.........لاسمح الله.......مثل القصص اللي نقراها كل يوم بالجرائد......اهانات وتجريح.....لاتقولين ابنتك مو حاسه ولاترى شيئا.....مستحيييييييييييييييييييل.....فالاطفال يشعرون ويفهمون كل شيء.....وفوق التجريح والاهانات حرمان عاطفي......والله انك معذبه نفسك على الفاضي....نعم.....على الفاضي.....فخوفك الزائد على ابنتك كله على حساب عافيتك وصحتك......

.....اما الاهانات فصرت اسمعها كما اسمع اصوات اولاد الجيران وهو يصارخون

وهذا مثال من سبعين الف مثال ذكرتيهم على الاهانات والتجريح.......اختي الحبيبه انقذي نفسك قبل الوقوع بالمحظور......فكما ذكرتي انتي بشر.....وبحاجه لمن يعفيك....ويشبعك..........

الله يوفقك ويهديكم الى سواء السبيل

اختك
دووووووووووت

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 16-05-2006 الساعة 10:27 PM
قديم 16-05-2006, 09:13 PM
ساره333
قلم مبدع
ساره333 غير متصل  
الله يعينك ويقدر لك ما فيه الخير...آمين

رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم
قديم 17-05-2006, 06:28 AM
فرعون العاشق
عضو دائم
 الصورة الرمزية فرعون العاشق
فرعون العاشق غير متصل  
tongue3

اختى العزيزة الرماح الحزينة للاسف وصلت لدرجة المستمع فقط فمع كل اسفى استنفذت كل الحلول لدى واسمحيلى انحنى احتراما وتقديرا لرائ اختنا العزيزة dotبجد منتهى العقل والحكمة التى تحدثت بها وفى الحقيقة لم تاتى بجديد فكل الاعضاء ذكروا ما ذكرتة هى ولكن بمنتهى العقل كما انها جمعتة واخرجتة باسلوب قوى وجميل وانا اتفق معها فى كل ما قالتة ,, اوعدك ان اواصل تفكيرى فى مشكلتك والى ان اصل لحل جديد لكى دعواتى انا وباقى الاعضاء ولكم منى كل احترام وتقدير وسابقى متابع لكتاباتك وردودك لنا
(((( طمنينا عليكى ))))

اخوكم دائما
فرعون العاشق
قديم 17-05-2006, 12:21 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
أختي الكريمة

المشكلة مشتركة بينك وبين زوجك حيث إنكما كليكما تحبان البنت حبا عظيما لكنكما لا تحبان بعضكما البعض ، ومتفقان على أن الطلاق حل للمشكلة ، لكنكما كليكما يريد البنت في حضنه هو ، وهنا لن تحل المشكلة إلا بتنازل أحد الطرفين إما هو أو أنتي ، وبما أن أن كلا منكما لم يتنازل عن حقه في البنت فستبقى المشكلة معلقة ، ولذلك أرى ان تقتسمان التنازل عن البنت حيث تقنعي زوجك أو توصين من يقبل زوجك براييه ليقنعه بأن تكون البنت معك جزءا من الأسبوع ، وتبقى معه في الجزء الآخر يعني ثلاثة ايام مقابل اربعة والعكس ، ولا تيأسي من محاولة إقناعه بهذا الرأي فهو يرضي الطرفين.

وفقك الله ،،،
قديم 17-05-2006, 02:15 PM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
حبيبتي
أحبك الله الذي أحببتني فيه ويارب يجمعنا بفردوسه الأعلى
أنا مع koko2468 فيما قالت
مجتمعنا حبيبتي لايرحم المطلقة 0بكل صراحة، لسنا كغيرنا ... وإن قلت أنا لا أبالي بنظرة المجتمع فأقول لك انت جزء منه هذا أولا
ثانيا::: (عجب ربنا من قنوط عبده وقرب غيره ينظر إليكم أزلين قنطين يظل يضحك يعلم أن فرجكم قريب)حديث حسن‏
الفرج آت لامحالة
اصبري وتحملي
إن مع العسر يسرا
زوجك
وحبيبك
ذلك الرجل الذي أحببتيه يوما ما
ماذا ستكون حالته إذا طلقك
هل تتوقعين أنه سيسعد بهذا القرار
لا أتوقع

حبيبتي
أعطينا كلمة أنك ألغيتي فكرة الطلاق من بالك..لنساعدك ونبحث سويا عن الحلول
لكن لابد أن تكون فكرة الغاء الطلاق وا اثباته (لاقدر الله) نابعة من ذاتك ومقتنعة فيها
حبيبتي
لست بحاجة إلى المزيد من الكلام
هيا
حددي مصيرك الآن
وثقي أننا جميعا سنقف معك
وربي أني تاركة فراشي وتعبانة من مدرستي لكني حبيت أتطمن عليك ياغالية.وبقية الأعضاء أجزم أنهم كذلك
نحن معك
قوي عزيمتك

أول خطوة نريدها منك
استعيدي ثقتك بنفسك
انتي جميلة
ورائعة
والكل يتمناك
حتى زوجك يرى جمالك
أنتي لطيفة ومحبوبة
وربنا يحبك لاجل ذلك ابتلاك بهذا البلاء
قوي من عزيمتك
ورددي هذا الكلام لنفسك دائما
ارجعي واهتمي بنفسك بعد أن أحبطت ..اهتمي بجمالك وبرشاقتك ولباسك فلابد أن التحطيم طالها وارجعي كما كنت وردة ى
والاهم منها
ارجعي لربك
طهري بيتك من المنكرات والصور
وسترين الفرق
بانتظارك ياحبيبة
هذه هي الخطوة الاول
قديم 17-05-2006, 02:48 PM
الرماح الحزينة
عضو جديد
الرماح الحزينة غير متصل  
اعرف اني حيرتكم معي.....فرعون العاشق ...شقة....فعلا انا استنزفت كل الحلول..فهذه 10 سنوات وليست يوم او شهر او سنة.......
أخواني الأعزاء.....انا لا امدح نفسي...فأنا جامعية ومعلمة و امرة ناضجة تخطيت ال30 من العمر....كما أنني مثقفة ومطلعة وأقرأ دائما في كل مجالات الحياة......فالمفروض ان امرأة بمثل مواصفاتي لا بد انها جربت كل الحلول في 10 سنوات الماضية........والهدف من طرحي لمشكلتي في المنتدى هو عدة اسباب...
1- قد اكون نسيت اوتجاهلت شئ لم افعله خلال تلك السنين....ولكن ردودكم طمأنتني انني لم اترك باب الا وطرقته
2-ان ارى وجهة نظر النساء والرجال في مشكلتي.....كنت اريد معرفة سبب برود الرجل الجنسي وهل هو طبيعي ام لا...كنت اريد سماع رأي امراة تعاني مثلي.....
3- الفضفضة - من باب الراحة النفسية
4- الهدف الاهم هو ان اجد رجل واحد في مثل حالة زوجي...رجل شجاع يستطيع عرض مشكلته...يشرح لنا اسباب عزوفه عن المعاشرة الزوجية
5- كنت احتاج لمن صبرني.....يطيب خاطري ...يشد من ازري ويدعو لي في رحلتي البائسة
عرضت المشكلة وأنا في قمة يأسي ...ولكن كلماتكم ومشاركتكم لي كان لها دور كبير......دعواتكم الصادقة وتذكيري بسهام الليل ....تفاعلكم معي وقلقكم على وسؤالكم عني اسعداني جدا....ارتحت نفسيا...وكانت شحنة صبر لي لأكمل باقي الطريق
اخي فرعون العاشق...هذه كلماتك...
اشعر بكلامك المحاولة للوصول الى المثالية فى الافعال مع زوجك وابنتك وحرمان نفسك ممن ابسط حقوقها وهى الراحة النفسية اسف لهذا ولكن هذة من صفات الملائكة وليس للملائكة وجود على الارض حاولى التخلى عن هذا ولو قليلا وفكرى بنفسك وليس هذا بعيب او خطا او حرام ابحثى عن حقوقك كانسانة قبل اى شى والتفكير العقلى والروحى معا ليس الروحى فقط ......
جعلتني اتوقف عندها كثيرا.....بالذات وانا افكر في كلامي الاخ wids....
حاولي أن تجدي وسيلة لعلاجه...وحاولي الإستعانة بكل من يملك معزة خاصة تجاهه

رجوعه كزوج معافي....سيكون أنتصار للكل وصون للأسرة من التفكك

فكرت وقررت ان احاول مرة اخرى مع عدم التنازل عن حقوقي والتخلي عن سلبيتي والطاعة العمياء على حساب نفسي ....وبدأت امس في التنفيذ بعد تردد كبير...كان يعاني من الانفلونزا في الليل ولم يستطع النوم.....عملت له عصير ليمون وعسل واعطيته له وسألت عن صحته وابديت اهتمامي به.....حاولت ان اكون لطيفة جدا.....بدأ في رمي الكلام علي والتجريح الغير صريح حتى يبعدني عنه....ثرت عليه بشدة.....- من سنين لم اثور عليه - وقلت له كلام كثير...ذكرته بأن مأساتنا لن تنتهي وهو مكتوف اليدين واننا نعذب بعض بدون جدوى...قلت له انت سبب ما وصلنا اليه...لو كنت تعالجت وتداركا الموضوع ما كنا وصلنا لهذا الحال....قلت له اني انسانة اولا واخيرا واني تعبت وان صمتي ليس معناه رضائي عن الوضع ولكني زوجة عاقلة احافظ على بيتي وبنتي....قلت له ان عهد الطاعة والسبية انتهى وان ني لن اسكت له بعد ذلك...و سأنفجر في يوم من الايام....وسأترك له كل شئ لو لم يساعدني في التخلص من المشكلة او على الاقل يتوقف عن التجريح والدق بالكلام ويعاملني كأنسانة وليست مربية - كل كلامه لي انني مقصرة وغير ناجحة وانانية ووووووووو-
تفاجأ من ثورتي عليه وهددته اذا لم يتوقف عن التهديد والتجريح فأنه سيرى مني شئ لم يراه طيلة السنين الماضية
وتركته وطلعت من الغرفة....بصراحة كنت خائفة....مرعوبة...قلت لن يعديها بالساهل فانا اعرف زوجي لا يتهاون معي لو دست له على طرف وعقابه شديد.....رجعت الغرفة بعد ان تأكدت انه نام....لم انام من القلق ....استيقظت من النوم متعبة جدا....جهزت نفسي والصغيرة للمدرسة .....ايقظته بهدوء.....منتظرة ردة فعله...تفاجأت انه عاملني طبيعي.....وعند عودتي من المدرسة وجدته في البيت ...جاء قبلي من الدوام...بصراحة عاملني بطريقة حلوة لا تنم انه غضبان من ليلة امس ...الحمدلله.....والغريب في الموضوع انه حاول ترضيتي والاعتذار بأسلوب غير مباشر .....والامور حلوة في البيت ومستقرة......سأنتظر لليل واوافيكم بأخر الاخبار.......
ابقو معي ولا تنسوني
نسيت اضيف شئ مهم ...اختي زرقة البحر...ادعو الله لك ولكل أم ان لا يحرمها من ضناها وان تبقى معك ابنتك في حضنك للابد وان يشغل اباها عنك ..وأن يهدي الله رجال القانون في بلدنا لينصفونا ولا يتركونا تحت رحمة الرجال
قديم 17-05-2006, 02:57 PM
الرماح الحزينة
عضو جديد
الرماح الحزينة غير متصل  
ماهي نور.......اذا كنت طلعت من المنتدى بفائدة كبيرة فلا بد انها معرفتك وسماع دعواتك وحبك
جزاك الله خيرا حبيبتي...انت فعلا رائعة ......
اطمني حبيبتي....اهتمامي بنفسي زاد لم ينقص...وانا اتابع كل منتديات التجميل والاناقة والرشاقة....وزبونة دائمة لصوالين التجميل...راتبي كله حبيبتي اصرفه على اناقتي ولبسي ...فالحمدلله اعيش في وضع مادي ليس ممتاز ولكنه جيد......حتى ان زوجي اصبح يغار من بشرتي الصافية والمشرقة ويطلب مني ان اعمل له ماسكات النضارة التي اخذتها من المنتديات
ولكن حبيبتي تبقى دائما نظرة الحزن في عيني لا استطيع التخلص منها... رغم حرصي الشديد على اخفائها......مع انني امام الناس بشوشة ومبتسمة دائما....

مواقع النشر