[QUOTE=عزوبي بس رجل][B][FONT="Palatino Linotype"][SIZE="3"][CENTER]..*..اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك،
سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت
به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء
حزني، وذهاب همي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخوي عزوبي بس رجل...جزاك الله خير...لقد ذكرت دعاء سيد الاستغفار
__________________
لا إله إلا الله عليها نحيا وعليها نموت وبها نلقى الله
تحياتي...
أحمد أبوسند