اعترافات صريحة جداً : تقييم لأعضاء المنتدى ادخل و اعرف تقييمك - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

كتاب المنتدى نخبة المواضيع التي طرحها نخبة الكتاب في المنتدى و هي المصدر لما تتناقله عنهم المنتديات

قديم 24-07-2006, 09:08 AM
Malak_1983
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Malak_1983
Malak_1983 غير متصل  
أخي الفاضل (فهد) ... حفظك الله ورعاك وآجرك على كل خير تقدمه لهذا المنتدى ...
لقد كنت فعلا إحدى الشخصيات المؤثرة التي جذبتني منذ انضمامي لمنتدانا العزيز ... فلك حقا أسلوب الكاتب المتمرس والمحاور المهذب والناصح الأمين ... وأنا أستشعر ذلك من خلال كتاباتك بحق ... فسدد الله خطاك أخي وللأمام ..

بالنسبة لي فمنذ دخولي للمنتدى وتسجيلي فيه أعجبت بالمواضيع التي تطرح لتنوعها وجرأتها وصدقها -مع التغاضي عن بعض المواضيع التافه- والتي لا نرد على ذكرها لما ليس لها من تأثير في هذا المنتدى الشاسع الراقي بأعضائه ومواضيعه ...
لكن هناك نقطة أقف عليها في معظم الأحيان أتنمى لو ينتبه لها الجميع ... وهي أنه أحيانا عند طرح موضوع جديد -مشكلة بالذات- ترى أن بعض الأعضاء يذهب لآخر صفحة فورا ويضع رده بعد قراءته للمشكلة فقط ولا يعود لقراءة الردود ولو بشكل مختصر حتى يفهم الموضوع جيدا... وبذلك نرى أن نفس النقطة أحيانا تعاد وتكرر أكثر من مرة .. وأحيانا يكون صاحب المشكلة قد جاوب على بعض استفسارات الأعضاء بخصوص المشكلة .. ويعود آخر ليسأل نفس الأسئلة ... وهذا شيء لا أحبذه عند الطرح والرد ... أتمنى لو يتجنبه الجميع ...
بالنسبة لي حتى الآن لم أقم بطرح أي موضوع وذلك سببه أني ما زلت عضوة جديدة وأردت الإلمام بعض الشيء بما يجري حولي في هذا المنتدى الكبير وأن أطلع على الأساليب المختلفة وما يجذب من المواضيع وما يهمل منها .. وذلك حتى أتفادى الوقوع في مطبات عند طرحي لأي موضوع ... وكم أتمنى في طرحي المستقبلي إن شاء الله أن أحظى بأسلوبك الراقي والصادق أخي والذي يعمل على جذب الكثير ...
ولكن بإذن الله سأقوم قريبا بطرح مواضيع أتمنى أن تكون فيها الفائدة للجميع وأن تلقى القبول والترحيب ...

تحياتي وتقديري لك مرة أخرى أخي (فهد) .. ودعواتي لك بزوجة صالحة تسعدك في الدنيا والآخرة ..

أختك ملاك

RoOd

قديم 24-07-2006, 10:52 AM
المتضرعه الى الله
عضو نشيط جدا
المتضرعه الى الله غير متصل  
اخي الكريم فهد مشكوررر على طرحك للموضوع واتمنى اعرف رايك فيني.......................................
انااكثرمشاركاتي كانت عن طريق الردود بصراحه اوقات اكتب الرد الي يمليه علي ضميري واكتب الي تفسي اكتبه
واوقات اكتب شكرلو كنت مالي رد يعني مااعرف وش اقوول بصراحه على الموضوع ........................
واوقات اكتب موضوع منقوول اذا شفت الموضوع مهم وممكن يفيد الكثير وينال اعجااابهم.................
بس الي دايم اتمناه ان المواضيع تنال اعجاب الاعضاء والمشرفين والكبار الشخصيات والاكيد الاخ المدير
ولكم تحياتي
قديم 24-07-2006, 08:23 PM
SـSـSـيف الذهبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية SـSـSـيف الذهبي
SـSـSـيف الذهبي غير متصل  
tongue3 الله يعطيك العافيه على هذا الأبداااااااااااع ياKingالمنتدى

السلام عليكم ورحمة الله

أخوي فهد وبأختصار

أنا متعاطف مع مواضيعك أرحمك لقلة الردود لذالك أشاركك مواضيعك

وكذالك أحزن عليك لم يتم تثبيت أي موضوع لك إلى الأن

ولاتنسى لم أجد لك مواضيع مميزه وأنت تعرف منهم الاعضاء الذين يستحقون أن ينالو شرف نقل مواضيعهم لعالم المواضيع المميزه

لذا فأنا متعاطف معك

وقبل أن لا أنسى

هناك عضو قالوا عنه مغرور لاكنني أعتبره خليفة للمبدعين الغائبين

أمثال ابو حلموس والأخ هااامس

لذالك لاتلمني في حبكم

وفي أنتظاااااااااااار أبداعكم المستمر

أخوك / السيف الذهبي

آخر زيارة لك كانت: 05-08-2008 الساعة 05:04 AM < كم أنا مقصر يا أجمل منتدى
قديم 24-07-2006, 09:39 PM
عيوووش
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية عيوووش
عيوووش غير متصل  
كانت لي رحلات بين المنتديات وصولات وجولات كانت اطلاعات فقط .. ولم أخص بالتسجيل ابتداء" إلا (في عالمنا هنا)
فكانت اشراقاتي بردود بسيطة على اصحابنا ..
وللأسف أنا أصنف نفسي بأني عنصر خامل نسبيا" لا لضيق مساحة الفكر ولا لحدودية الرؤيا والطرح ..
إنما لعجز الساعات وتكالب الظروف ..
وللأسف أن تعرفي على عمق هذا العالم كان متأخر جدا ..
والتميز يفرض نفسه وقد مايجبرني موضوع متكامل اسلوبا وفكرا لصياغة استطراد بسيط بأحرف وردية لصاحبة ..
وفخري بنضمامه بيننا ..
وكثرة الدعاء لأحبابنا أعظم بلسم وهدية في نظري اذا ضاقت ذات اليد في طرح حل أو مساهمة فعالة ..
وكثيرا من الجوانب أوردتها موفقا ونقاط للمناقشة أساسيةفعالة طرحها الأعضاء ..
وأعترف أني أقزم من أن أخط في عالم متميز بضع حروف تضيع بين فطاحلة المنتدى ..
وصدقت بذكر العضوين فلا بد للتميز من أثر ولابد للطيب من ذكر ... كثيرا ماتسآلت عن غيابهم مع نفسي ..
تمنياتي أن تضل شامخا بطرحك مميزا" بأفكارك ..ودعواتي لك بمن تستحقك ..
وجميع أعضاء المنتدى بقرة العين ...
قديم 24-07-2006, 09:42 PM
عيوووش
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية عيوووش
عيوووش غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SـSـSـيف الذهبي
السلام عليكم ورحمة الله

أخوي فهد وبأختصار

أنا متعاطف مع مواضيعك أرحمك لقلة الردود لذالك أشاركك مواضيعك

وكذالك أحزن عليك لم يتم تثبيت أي موضوع لك إلى الأن

ولاتنسى لم أجد لك مواضيع مميزه وأنت تعرف منهم الاعضاء الذين يستحقون أن ينالو شرف نقل مواضيعهم لعالم المواضيع المميزه

لذا فأنا متعاطف معك

وقبل أن لا أنسى

هناك عضو قالوا عنه مغرور لاكنني أعتبره خليفة للمبدعين الغائبين

أمثال ابو حلموس والأخ هااامس

لذالك لاتلمني في حبكم

وفي أنتظاااااااااااار أبداعكم المستمر

أخوك / السيف الذهبي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه سلمت على ردك خالف تعرف
قديم 25-07-2006, 01:54 AM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
الاخت الفاضلة &همس السكون&
شكراً لمرورك و توضيحك

نعم اخطائت اختي الفاضلة اشتقت لامي في فهمي
ولا تلام فقد اخطائت انا بالكتابه
ولكن العذر مقدم و الاخطاء كثيرة

الاخ الفاضل ابو راكان
اسعدني ردك
وشرفني مرورك

اخي انا لم افوض نفسي مندوباً عن الابداع
فقط انا كتبت وجهة نظري
وهي تمثلني انا وحدي
ولا تؤثر على احد

وناقشت الردود لانها كتبت في موضوعي ولي
ومن عدم الاحترام تجاهلها
فكل من كلف نفسه عنا الرد على الموضوع له كل التقدير مني

اما الارهاب و المخزون الفكري - ذكرتني بمشروع الشرق الاوسط الكبير - فليس اسلوبي

وانا هنا اسمح لاي شخص بل واتمنى من ياتي و ينتقد اسلوبي
ويهدي لي عيوبي و لكن بعد ان يقرا ما اكتب

الاخت الفاضلة Malak_1983
شكراً لمرورك الذي اسعدني
واضافتك الرائعه
ودعائك الصادق
فبارك الله فيكي

اقتباس:
لقد كنت فعلا إحدى الشخصيات المؤثرة التي جذبتني منذ انضمامي لمنتدانا العزيز ... فلك حقا أسلوب الكاتب المتمرس والمحاور المهذب والناصح الأمين ... وأنا أستشعر ذلك من خلال كتاباتك بحق ... فسدد الله خطاك أخي وللأمام ..

اقتباس:
وكم أتمنى في طرحي المستقبلي إن شاء الله أن أحظى بأسلوبك الراقي والصادق أخي والذي يعمل على جذب الكثير ...

والله لو لم ياتي الا هذا الرد على الموضوع لكان كافياً لي

اقتباس:
لكن هناك نقطة أقف عليها في معظم الأحيان أتنمى لو ينتبه لها الجميع ... وهي أنه أحيانا عند طرح موضوع جديد -مشكلة بالذات- ترى أن بعض الأعضاء يذهب لآخر صفحة فورا ويضع رده بعد قراءته للمشكلة فقط ولا يعود لقراءة الردود ولو بشكل مختصر حتى يفهم الموضوع جيدا...

كلام سليم جداً وملاحظ و نقطه في مكانها

اتمنى ان اقرا موضوعك الاول قريباً وكلي ثقه انه سيكون مختلف!!!

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 25-07-2006, 02:17 AM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
الاخت الفاضلة كيدتهم
شكراً لمرورك الكريم

من المؤكد انني ساتابعك من اليوم
ولكن يجب ان تكون انتي راضيه و معجبه بالموضوع
قبل الجميع

حبيبي "ذيب المنتدى" محمد
وينك يارجل
فاقدك لي فترة
عطنا علومك
لا تقولي ( ساره قاره )
ترى الذيب مايهرول عبث

اخوي مرورك شرف لي
ورايك وسام احمله

انتظرتك ترفع بقية مواضيعي (تكفى)

الاخت الفاضله عيوووش
شكراً لمرورك الكريم
وثنائك الجميل
وصادق دعائك

كلمات كلها اتفق معها الا هذه
اقتباس:
وأعترف أني أقزم من أن أخط في عالم متميز بضع حروف تضيع بين فطاحلة المنتدى ..
كم من موهبه ضاعت بسبب هذا الكلام
كم من موضوع قيماً فقدنه لهذا الراي

اختي نحن لدينا الطاقات
والله منحنا المواهب لنستغلها
نفيد غيرنا و نستفيد منهم

المهم ان نحاول ولا نيئس

بحتث عن مواضيعك فوجدت تسأول لك في عالم الاسلام
ومن الان انا انتظر موضوعك الاول

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 25-07-2006, 02:43 AM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

أخي فهد الف شكر لك على هالصراحه ... فعلا انا مره متعلقه بهالمنتدى بشكل ما تتخيله لدرجة اني ولدت ولما رحت اقضي الاربعين ببيت اهلي اول شي حطيته بالشنطة الاب توب عشان اتابع المنتدى حتى وانا تعبانه بعد الولاده ......ز

فيه شغله اكتشفتها فيني من بعد ما سجلت بهالمنتدى ... اكتشفت اني عندي قدره على حل المشاكل لما اقرى اي مشكله اتخيل الوضع واعيشه واسأل نفسي ايش ممكن انا يرضيني لو اني بمكان هذا الشخص وأكتب اللي يدور ببالي فورا لدرجة اني بعد ما اعتمد الرد السريع اكتشف ان عندي اخطاء املائيه بس من السرعه ابي اكتب اللي افكر فيه بنفس اللحظه كني اسولف مع الشخص نفسة ............

على فكره انا لما بحثت بالنت عن منتدى خاص بالمشاكل الزوجيه كنت ابي حل لحياتي لانها كانت جدا تعيسه بس ما تتخيل شلون حياتي انقلبت فوق تحت بفضل الله ثم هذا المنتدى اكتشفت اني قادره احل مشاكلي وعارفه مفتاح قلب زوجي بس مكابره ومعانده نفسي .......... ما اقولك صارت حياتي جنه لا بس على الاقل صرت اعرف ايش ابي وكيف اتصرف ببعض المواقف .. كأن فيني طاقه كامنه تفجرت بهالمنتدى ...

أما بالنسبه لكم يا الاعضاء فمن جد احبببببببكم ولا اقدر استغنى عنكم وعن مساعدتكم أحسكم كأنكم عايشين معاي وتسولفون معاي بصراحه حتى الشي اللي ما اجرء اقوله لأقرب الناس لي اتكلم فيه بصراحه معاكم

أختي طلة الخير مو عيب انك تكونين صغيره بالسن يمكن بنصيحه عفويه منك أو بكلمه حلوة أو بدعاء من دعواتك تحلين مشكله كانت راح تخرب بيت لا تصغرين من نفسك ولا من افكارك يكفي انك حاولتي المساعده بأخلاص ......

أخي فهد مره اخرى شكرا على هالموضوع اللي اتخيل ان الجميع بيشارك فيه .....
قديم 25-07-2006, 04:24 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
اخوي فهد شكرا على موضوعك الرئع
هذا اول منتدى اشرك فيه احس كاني مع اخوني واخوتي لان قلوبنا على بعض انا ما اكتب كثير يمكن لان انا ما احب اكتب وما اعرف اصيغ كلاممرتب يعني الي بقلبي اقوله وبس
بس انا اقول زي ما قلت الاخت الذئبه ان فيه ناس تكتب كلام تقول ايش هذا اذا جيت للوقع شخصيته مختلفه تماما
احب ارد واتوصل مع الاعضى انا زي ما قلت جديده على المشورر ولا ادخل اي منتدى ثاني اتمنى اني اتحسن اطرح مواضيع غير مشاكلي بس يمكن الاني كل ما ادخل النت اكون مشحونه
>>>>>>>>>مشاكلجيه
قديم 25-07-2006, 08:25 AM
Malak_1983
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Malak_1983
Malak_1983 غير متصل  
أود أن أقدم لك الشكر مرة أخرى على تفاعلك الرائع مع الجميع ،وعدم إهمالك لأي صغيرة أو كبيرة من الردود ...وهذا مما يزيد من تقديري واحترامي لك ..
وبإذن الله سأحاول أن أقوم بطرح موضوع عن قريب آملة أن يحظى بالنجاح والاهتمام ...

دعواتي الصادقة لك مرة أخرى ..

RoOd

مواقع النشر