للاخوات فقط ايش رد فعلك.............. - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-06-2007, 12:31 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
عارفه شو اللي خلاني أدخل حكيك اللي طالع متل العسل أنا الي صاحبات من فلسطين ولبنان الله يهدي الهن بالهن على أهاليهن بها الظروف الصعبه... وبحب حكيهن بحسو طالع من جوات قلوبهن خصوصا اذا كانو زعلانين متل حالتك هلا... الله يخلي الك جوزك وولادك ويبعد عنك قلال الزوق وعديمي التربايه هاي دعوه خصوصي الك مني واسفه اني ماقدرت اساعدك بغير الدعوه ولاتنسي طمنيني عن احوالك وشو ياللي بيصير معك...
قديم 17-06-2007, 12:42 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waeahm
لا تعطى لها بالا ً لانك اذا فعلت ذلك فتحت باباً من المشاكل
وانت مش باقية عليها عشان تردى عليها عشان لو رديتى هتعمللها اهمية
وكمان اذا كان زوجك معطيها اهمية ساعتها تقدرى توقفيها عند حدها وتكسفيها
امام اقارب زوجك وقللها الواحد اللى يجيب هدية يكتب معاها كلام احلى منها
او قللها مبقناش نعمل عيد ميلاد
اما اذا لم يعطيها اهمية فلاتهتمى بها وكونى دائما فى ابهى حال منها وعندما تاتى اليكم لاتعطيها وجها كرم الضيافةفقط
العين تطرقها لاتضايفني ولا اضايفها
الله يسعدها ويبعدها عني وعن اولادي
شاكرة مرورك العطر ويا هلا فيك

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 17-06-2007, 12:47 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81
عارفه شو اللي خلاني أدخل حكيك اللي طالع متل العسل أنا الي صاحبات من فلسطين ولبنان الله يهدي الهن بالهن على أهاليهن بها الظروف الصعبه... وبحب حكيهن بحسو طالع من جوات قلوبهن خصوصا اذا كانو زعلانين متل حالتك هلا... الله يخلي الك جوزك وولادك ويبعد عنك قلال الزوق وعديمي التربايه هاي دعوه خصوصي الك مني واسفه اني ماقدرت اساعدك بغير الدعوه ولاتنسي طمنيني عن احوالك وشو ياللي بيصير معك...
لك انت العسل والشهد بعد
وربي بيكفيني هالدعوة الحلوة الي طلعت من القلب وذخلت للقلب
والله لو كنت اعرف احكي عربي فصحى ما قصرت بس هذا كاتبو ربنا
انا يا لي ع قلبي ع ثمي
تسلمي ياالغالية الله يسعدك دوم

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
موضوع مغلق

مواقع النشر