هل تعجلت في الموافقة على زواج زوجي؟ [ مستجدات في الرد 161 - 220] - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-01-2014, 09:14 PM
نور الهدى 22
عضو مثالي
نور الهدى 22 غير متصل  
رد : هل تعجلت في الموافقة على زواج زوجي؟

يا حبيبتي باين عليكي طيبة وبنت اصل ومو رايده خراب بيتك وقريبة من رب العالمين انا برايي انو سفر تسافري تغيري جو وكمان من شان يحس بقيمتك واذا قالك ما بقدر بعد عندك اسئلي اذا ما بتقدر تبعد عندي ليش بدك تتزوج عليي وتصير تبعد عني وقليلو انا الي ما بقدر ابعد عنك بس بدي اتعود عالبعد والجفا لانك هيك اخترت من شان يحس انو انتو غير باقي الازواج يعني تجربتهم بتختلف عن تجارب الباقي المعددين يعني انتي اشبعتي كل رغباتو وهو مو نبي حتى يقدر يعدل بين الي بحبها الي هي انتي وبين الزوجة الجديدة الي ما توقع انو رح يحس معها الي حسو معك كون اشبع رغبتو بالحب معك وانتي لسى بحياتو يعني كل شي عم يحسو معك بما انو بحبك ما بيقدر يحس نفس الشعور معها ولا حتى يحبها وانتي الحب الاول واول انثى بحياتو فما بالك ازا هالانثى اشبعت عندو كل شي وبعدين في طرق لعمل الخير غير زواج من تانية ..........بنصحك تصيري تدعي ازا كان زواجو عليكي في خير لالك ولزوجك ولالوالادك انو ييسرو واذا في شر لالك ولزوجك ولاولادك انو يبعدو لان ما في شي بيساعدك على تخطي هالمرحلة الصعب غير رب العالمين وادعي يا مقلب القلوب حبب قلب زوجي بي وان شاء الله الله بيسخرلك ايه الك وحدك واكثري من استغفار وصلاة الليل لان فيها دعاء مستجاب وعلى كل حال خلي يخبرك بكل مستجدات بخصوص الزواج لان عندك علم بالبداية لا تعودي يخبي عنك شي من شان حياتك مستقبلا وما يخبي عليكي شي بعد الزواجه الثاني لا قدر الله ماشي طولت عليكي والله يهدي بالك
قديم 26-01-2014, 06:31 PM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  
زوجي غيرزوجها

السلام عليكم ورحمة الله مريت بمشكله قبل يومين كدت أهدم بيتي وذلك بسبب نصائح احدى صديقاتي بدخل بالموضوع حظرت زواج لأهل زوجي وطبعا حظرت الي زوجي خاطبها كنت في الفرح مبسوطة وكلي ثقه بنفسي المهم قلت لصديقتي هذي خاطبهازوجي مره تفاجات ونصدمت واخذت تقولي ليه وعشان آيه صرت ارد بنت عمه يبها وأنتي ان راضيه وأخذت تقلي حتموتين من الغيرة حتقاسمك كل شي وانا كنت أرد عادي خليها تشاركني وكنت واثقه بردودي مابكيت ولا عصبت صارت تقولي لتزوج تغيري لاتكونين زي أماانتي اللبسي مسترلاتعطينه حقه ادبيه عشان يعرف قيمتك وصارت تقولي أنا سويت كذا مع زوجي لما أتزوج عليا أخذ أسبوعين وطلقها انا كنت أقلها طيب بعد أزواج بطنشه وبتغير اثرت فيني على طول مع أني مقتنعه وراضيه بزواجه عليا وكان زوجي ينتظرني في الزواج جلس عشان خاطري 3 الفجر وانا معوده زوجي بعد كل زواج يشوفني بفستان واعمله أحلى لليله بعد الزواج لقيت نفسي أنفذ كلام صديقتي ليا بعد الزواج مباشره جاء زوجي يأخذني من الزواج كان مبسوط وانا معصبه وصرت أقله شفتها ليه تسوي فيني كذا ليه بتتزوج أنا خلاص بجلس ببيتي ومع عيالي وهو كان يقولي تعوذي من ابليس لاتنكدين على عمرك رجعنا البيت بيت أبوي لان كان الزواج في المدينه الي أهلي يسكنونها وهو جالس عند أصحابه في مزرعته تبعد عن مدينتي ربع ساعه رجعنا بيت أبوي نزلت من السيارة وخسرته وقف السيارة ولحقني البيت أنا غيرت بسرعه ولبست بجامه مستره وصار يقولي وين اجلس كنت أرد بعصبيه المكان الي تبيه اجلس فيه وصاريقولي تبيني اجلس ولا اروح قلتله تبغى تروح روح وراح كان الوقت الساعة 4 الفجر وكنت معصبه وراح زوجي مدري وين راح وين حينام المهم جاء الصباح بعدهاماحسيت بندم الابعدين كان وقتها أنا ممعايا الاشويه فلوس كنت ارسل أولادي يشترو خبزسندويش مع عصير يفطروا فيه كان البيت فاضي لانه بيت نجي فيه بس في الإجازات كنت أبغى مشوار مااحصل احد يوديني وعيالي في جوع بعدهاعرفت قيمت زوجي صرت اتصل عليه مايرد زعل مني مره صرت اتصل اكثر من عشر اتصالات ميرد وقفل جواله أنا اتصلت بعمته لقتلها خلي زوجك يتصل بزوجي يرد عليا وفعلا بعدها رد صرت أقله أبغى اروح بيتي صار يرد لا خليك كمان أسبوع أنا عندي أشغال ماني فاضيلك وبكيت الحمدلله حن عليا قلي خلاص نمشي بس لخلصت شغلي هولما طلع من عندي معرف وين يروح أخذغرفه في فندق نام فيها ًمن الصباح احنا عندنا بيت في إلقريه الي فيها بس لسي ماخلص وفيه غرفه لسواق بحمامها ومطبخها جاب عمال يقعد يكمل شغلها والحمد لله جاني اليوم الثاني وكان معصب شوي وانا ساكته وصرت أتكلم معاه شوي شوي الحمدلله رجع زوجي الطيب الخلوق وأعطاني وجه من المشكلة هذي تعلمت درس ان زوجي غير عن زوج صديقتي وان محد ياثر فيني او اسمع كلام احد وزوجي استفاد من هذي المشكلة انه يكمل بيته الي بلقريه عشان ما يحتاج احد عنده بيت يعز نفسه فيه وانا ندمانه أشد الندم أني خربت الليله على زوجي ونكدت عليه واحمدربي انها جاءت على كذا ولا خربت بيتي بيدي
قديم 26-01-2014, 07:42 PM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  
رد : زوجي غيرزوجها

الحمد لله
إن شاء الله إنك بنت حلال طيبة وقلبك طاهر وربي أعطاك على نيتك
اسمحي لي هذه موب صديقة هذي والعياذ بالله من شياطين الإنس وما تعرف عقوبة تخبيب المرأة على زوجها ..
همسة يا مستسلمة : لا تحكين أمورك الخاصة إلا لأقرب المقربين ، دام زوجك ما تملك لسى ولا أعلن الموضوع معناته ممكن الله يكتبه وممكن لا ، فلا تتكلمين وتذيعين الخبر من الحين ..
الله يسعدك ويوفقك لكل خير ..

هنا من ينقذك
قديم 26-01-2014, 07:46 PM
يارب نور بصيرتي
عضو نشيط
يارب نور بصيرتي غير متصل  

برافو عليك الله يكمل بعقلك بعض الناس سبحان الله تحسهم شياطين وسواسه تاثر فيك حتى لو مقتنع بقرارك ورايك لذلك استفيدي انو المرة اللجاية ماتشاوري احد في شي يخص بيتك الا اهل الراي والحكمه عشان ماتكوني ضحية الاراء المعوجة الهادمه
قديم 26-01-2014, 10:15 PM
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء غير متصل  

الله يبارك فيك وبعقلك وخصوصيتك لايطلع عليها احد
والله يسخر لك زوجك
قديم 27-01-2014, 07:56 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

تم دمج الموضوعين لارتباط المحتوى
قديم 27-01-2014, 11:00 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

الحمد لله
إن شاء الله إنك بنت حلال طيبة وقلبك طاهر وربي أعطاك على نيتك
اسمحي لي هذه موب صديقة هذي والعياذ بالله من شياطين الإنس وما تعرف عقوبة تخبيب المرأة على زوجها ..
همسة يا مستسلمة : لا تحكين أمورك الخاصة إلا لأقرب المقربين ، دام زوجك ما تملك لسى ولا أعلن الموضوع معناته ممكن الله يكتبه وممكن لا ، فلا تتكلمين وتذيعين الخبر من الحين ..
الله يسعدك ويوفقك لكل خير ..
الحمدلله ان ربي دائماً وأبدا معي وفعلادرس تعلمته ان لا احكي أموري لأحد وهي حبت تساعدني بس زوجي غير عن زوجها هي تمتلك صفات أقوى منه
قديم 27-01-2014, 11:07 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

الان أنا فقدت ثقة زوجي فيني واعمل جاهده لاسترجاعها وكسب ثقته قبل مايرد عليا الإبكل حب يناديني يا حبيبتي يا حياتي ابشري امرئ الان اصبح جامد معي وهو اعترف لي لوماانااعرف انك عاقله وطيبه كان ماعديتها عليك وسامحتك وانا اعترفت بخطاي له وتاسفت له كثير واعترفت بحبي له بإذن الله يرجع زوجي المحب لي من جديد يارب
قديم 27-01-2014, 11:13 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

من المشكلة هذي كان فيها خير لي وله وذلك أنا تعلقت به زياده وعرفت قيمته وتعلمت لابد ادخرشي من المال ينفعني وقت الحاجه وزوجي الحمدلله شدحيله بعد المشكلة وبدا يكمل بناء البيت الذي كان متوقف له اكثر من ثمانية شهور وانا سعيده انه تحرك وبدا يكمل الي بنيناه مع انه يقولي انتي خليك ببيت أبوك وانا ببيتي ما ألومه جرحته الله يحفظه لي ولاولاده يارب
قديم 28-01-2014, 12:40 AM
abdou1000m
عضو جديد
abdou1000m غير متصل  

السلام عليكم أختي .... أختي أنا أحب أن أبشرك بأنك فعلت طاعة عظيمة بإعانة زوجك على ستر تلك الأخت ... و أبشري بالأجر عند الله عز وجل لكن صححي نيتك بأنك تريدينها له ليس لأنك أجمل منها بل أنت قبل بها .. تقربا إلى الله بستر هذه المسلمة..
موضوع مغلق

مواقع النشر