مشكلتي من نوع اخر(مستجدات#41) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-09-2011, 11:11 AM
طبعي قااسي
عضو جديد
طبعي قااسي غير متصل  
شكرًا اختي على مرورك فاهم أنا بس اخوي ابو مريم قلب راسي شوي بالنسبة للمعهد براحتها اختي اذا بتغير او لا بالنسبة لوجود هذي الفئة موجود لكن ليست بهذي الصورة *
قديم 19-09-2011, 11:27 AM
عاشقة حمودها
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عاشقة حمودها
عاشقة حمودها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي قااسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إخواني وأخواتي بداية اشكر القائمين على هذا المنتدي الاكثر من رائع واشكر كل من ساهم في إقناعي بان اكتب مشكلتي هنا واتمني ان اجد الحل بإذن الله بسم الله أنا شاب ابلغ من العمر 32متزوج لي سنة وخمس اشهر زوجتي ولله الحمد رائعة بكل ماتعنية الكلمة من معنى ناعمة بريئه لدرجة الخيال طيبة القلب مرحة دلوعة وكذلك جميلة يوجد به كل مايتمناة كل شاب لكن أنا من لا تريدة كل انثي أنا شديد في تعاملي حريص متسلط بعض الشي نادر ما اثق بمن هم حولي لا اعرف أبدا التعامل الطيف بالعربي دفش وبقوة وتعلمت من اهلي ان البنت لا تعطيها وجة إبدا الولد شي والبنت شي ثاني نتج عن ذلك كرهي لجنس حواء عموما زوجتي حنونة وانا النقيض تمام تعاملي معها بجفاء لا استطيع أبدا ان احن عليها او اشفق او اطلب منها مساعدة اعلم بان هذا خطا وفادح لكن شي غصب عني حااولت لكن لا جدوي هناك موقف حصل لي معاها ومن بعدها وانا احس بتأنيب الضمير في ذلك اليوم راجع من دوامي واذا بها مستقبلتني باابها حلة بداخلي فرحت بمنظرها لكن لم القي بال لها جت عندي بالغرفة وكنت علي وشك النووم واذا بها تسرد لي ماحدث في غيابي قلت لها خلصتي كلام فاارقيني بنام قالت وبربي مشتاقة لك مداوم لك 24 ساعة ولما جيت بتنام لكن خلاص نام وانا مارح أزعجك أبدا على راحتك قلت طبعا على راحتي اجل براحتك ابتسمت وقالت اعرف انت مو كذا بس فيك شي موطبيعي بس أنا ماستحق منك كذا أبدا ليش تعاملك وكلام كثير وبكت وانا طبعا ماراضيتها بس جلست افكر فيها طول الوقت ونمت لما صحيت لقيتها مجهزة القهوة وتضحك ونفسيتهاا تمام ضمتني المفروض أنا أضمها من جوة حسيت بذنب لا ن أهي احسن مني بكثير وتعاملها راقي جداً وانا زفت وبقوة تؤمنون بالله مااضمها الا وهي نائمة خوف أنهاتشوفني تطيح هيبتي عندنا عيب اعبر عن شعوري ابي حل أتخلص من ذا الشي ابي اعوضهاا بس مو قادر أبدا لاتنسوني من صالح دعواتكم وخبرتكم وشكرا
<<تقوول انك متعوود انت البنت مااتعطى وججه تراااها زووجتك وحبيبتك,,,,
وليش تطيح هيبتك قدام زووجتك ليش يعني عشاانك حضنتها بالعكس وربي بتحبك اكثر لانك مااتضمها من الاساس وراح تستغربك وبتفررح لانك ماااعوودتها على الضم,,,
وبعدين ليش تجرحهااا يووم جيت من الدووام واستقبلتك فيه شبااب يجووا من الدواام وزوجااتهم نااايماات لايلقووا اكل صااحي ولا وجه يفتح النفس ولا زووجه زي النااس والعاالم ..
الحمدلله زووجتك من كلاامك متتتصر عليك انت اللي تقصر معها موو هي لا تخليهاااااااا تحس انك مااتبي تضمها عشان هيبتك مااتطيح<<كلاام خطاااء..
انصحك تعتذر لها على الموقف اللي حصل ترى مااافيها شي اذا احد غلط واعترف بغلطه,,,
ولا تفرس النعمه برجلك ترى غييرك يتمنى صفه وحده من صفاات زووووجتك,,,
طالع بووجه زووجتك اليووم وقول بنفسك هي تستااهل اني اعااملها كذا,,,
وبما اني انثى بقوولك شي ترى الانثى تحب العااااااطفه كثيييييير من زووجها او حبيبهاااا واذا فقدتهااا نفسيتهاا تتعب ترى وربي من جد اتكلم لاتتعب نفسية زووجتك رووح لها اليووم واحضنهااااا وحسسها بحبك المجنوون لهاا لاايخرب الشيطاان بينكم,,,
تحيااتي لك..
عااشقة حمودي..
قديم 19-09-2011, 11:33 AM
عاشقة حمودها
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عاشقة حمودها
عاشقة حمودها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم لاحظ كلامك اللي بالأحمر ... هذا الكلام معناه انه زوجتك قدرت تميز الصح من الغلط وتتخذ موقف مناسب وتحمي نفسها وحدها وبدون مساندة من أحد
مثل هذا الموقف مفروض يزيد من ثقتك فيها مو يخوفك عليها

مع هذا الرأي تماما .. وبما أنك أدركت أنه ردة فعلك كانت في غير مصلحتكم وتقول انه سبب جرأة بنت خالتها هو معرفتها بأنها ما راح تقول لك إلا انه مجرد ادراكك هذا لا يكفي ... اتخذ قرار بأن تقف بصف زوجتك وتعزز ثقتها بنفسها وارجع كلمها بهدوء وامدح بموقفها .. هي ما غلطت حتى تنحرم من المعهد
<<وانا مع هذا الرائي ربي يبعد عنكم الضيق ويكتب لكم السعااده وبعدين تووكم على المشاااكل ماالكم الاسنه وكم شهر من تزووجتووا....
تحيااتي..
عاشقة حمودي..
قديم 19-09-2011, 11:52 AM
مالي مكان
عضو جديد
مالي مكان غير متصل  
اخي انصحك
اعرض مشكلتك على كبار شخصيات المنتدى
البليغ ورجل الرجال
وستجد الحل الجميل بإذن الله
قديم 19-09-2011, 12:18 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
اقتباس:
شكرًا اختي على مرورك فاهم أنا بس اخوي ابو مريم قلب راسي شوي بالنسبة للمعهد براحتها اختي اذا بتغير او لا بالنسبة لوجود هذي الفئة موجود لكن ليست بهذي الصورة *
اخوي عزيزي (طبعي كان قاسي) ....>>> حلوة صح..؟
مجتمع البنات مجتمع مغلق فيه بلاوي.. مثله مثل اي مجتمع مغلق على جنسه فقط
واللي قالته لك زوجتك جزء من تيار عارم يجتاح ذلك المجتمع المعزول..
والشذوذ الموجود للاسف
(ما اقصد كلهن... لا تجي هالحين وحدة مطفية النور وتهاوش..!!فيهن الطيب وفيهن البطال)
وهذا الشذوذ يتحول لاثار تأثر على البنت حتى بعد زواجها..
انت ما سمعت عن البويات>>جمع بوية.. او البنت المسترجلة..
هذي تتحرش في البنات تحرش ماسيوونه السفهان من الشباب.....
ودي اقول وأقول ولكن في فمي مااااااااااء ...

انت ربي انعم عليك بزوجة طيبة
وقلبك اللي بصدرك انا متأكد انه طيب وحبوب وان كان طبعك باقي هاه شويات قاسي...
الامور الان تتفتح امامك..
استمتع منه بالايجابي مع زوجتك واترك ماهو سلبي بعيدا عنك..
وان قرب منك السلبي ادفعه بالتي هي احسن
فان لم يندفع فلا تصادمه لانه اقوى منك
ولكن خذ نفسك ومن معك بعيدا عنه..وهذه هي الحكمة...

والله اني حاس فيك وفي قوة الغيرة وشراسة غضبك..
ولكنك في طور الصدمة لانك لم تتوقع ذلك المجتمع بهذه الصورة... وفقك الله
قديم 19-09-2011, 12:24 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
أخي الفاضل " طبعي لطيف "
سأختلف مع أخي الفاضل ابو مريم , ولا أريد أن يتشعب الموضوع ونحمله أكثر مما يحتمل
ونظن ظنون لا أرى أنها في مكانها .

أنت قلت عن زوجتك أنها بريئة لدرجة الخيال , وبرأيي أن فرحتها بتغيرك تدل على براءة حقيقية
وقلت أنها طيبة القلب , وطيبة القلب لا أظنها تجرؤ على تبلي بنت خالتها , وتشويه سمعتها أمام زوجها , من أجل توصيل رسالة مبطنه لك كما ظن أخي أبو مريم
وما الذي كان يمنعها أن تقول أن واحدة من زميلاتها عرضت عليها هذا الأمر ؟
لماذا تتبلى بنت خالتها بالتحديد إذا لم تكن صادقه ؟
البريئة وطيبة القلب لا تتبلى على أحد من الناس , فما بالك بتبليها على مرأة من أهلها ؟ فهذا يسيئ لأهلها قبل أن يسيئ لأي أحد آخر .
كما أنك قلت عن نفسك أنك نادراً ما تثق بمن حولك , ولا أظن أن زوجتك غبية لدرجة أن تثير شكك بها .

الخلاصه : زوجتك صادقة بما قالت - والله أعلم - ولا تقصد توصيل رسالة مباشره أو غير مباشرة لك بخصوص العلاقة الخاصة بينكما
ولكني أتفق مع أخي ابومريم أن تنظر لنفسك لو كان هناك تقصير ما منك بالعلاقة الخاصة , أن تتلافى تقصيرك .

دع زوجتك تستمر بالمعهد كما هي ولتقطع علاقتها مع بنت خالتها تماماً , وإذا استطعت أن تتدبر أمرها مع الهيئة فافعل , وكن أنت وزوجتك بعيدين عن الموضوع تماماً نظراً لحساسيته الشديدة جداً , وقد يؤدي لانشقاقات ومناحرات عائليه إذا تبين أنكما السبب .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 19-09-2011 الساعة 12:38 PM
قديم 19-09-2011, 01:02 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
اخوي عزيزي (طبعي كان قاسي)
الامور الان تتفتح امامك..
استمتع منه بالايجابي مع زوجتك واترك ماهو سلبي بعيدا عنك..
وان قرب منك السلبي ادفعه بالتي هي احسن
فان لم يندفع فلا تصادمه لانه اقوى منك
ولكن خذ نفسك ومن معك بعيدا عنه..وهذه هي الحكمة...
اخ "مشكلتي زوجتي"

بارك الله فيك.. لخصت الحكمه في الاقتباس اعلاه
قديم 19-09-2011, 01:37 PM
طبعي قااسي
عضو جديد
طبعي قااسي غير متصل  
شكرًا إخواني وأخواتي وأخص بالذكر اخي مشكلتي زوجتي انت رائع لكن لما لديك مشكلة مع زوجتك وانت بهذي الحكمة اعدك بان ارمي خلفي بما هو سلبي في حياتي كيف لا وانت من كان بة الفضل الاكبر في تغيير وكذلك البقية شكرًا
قديم 19-09-2011, 02:02 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
اقتباس:
شكرًا إخواني وأخواتي وأخص بالذكر اخي مشكلتي زوجتي انت رائع لكن لما لديك مشكلة مع زوجتك وانت بهذي الحكمة اعدك بان ارمي خلفي بما هو سلبي في حياتي كيف لا وانت من كان بة الفضل الاكبر في تغيير وكذلك البقية شكرًا

الفضل لله يالحبيب.. وربي سبحانه يسخر ناس لنفع ناس اخرين...
ويشهد الله علي اني كنت ادعي لك بصلاتي لأني أحس فيك..
اما بالنسبة لي
فمشكلتي لو اذكرها رح ينهار نظام الانترنت في العالم كله..وثانياً ما أحب نشر الغسيل

(باختصار) كثير مما ذكرته لك طبقته ووجدت نفعه المؤقت..
ولكن للاسف لا يستمر..
جربت كل ما يمكن يخطر على بالك ومالا يخطر..ولكن لا فائدة. . :20:
حتى تعلمت وعرفت وفهمت..وايضاً لا فائدة...

هماني قايل(ن) لك >>> ان انت اكرمت الكريم ملكته ( زوجتك كريمة فاكرمها تكرمك)
>> انا عكسك لأني اكرم انسانة تتمرد كل ما أكرمتها على مر السنين..
كأني انفخ بقربة مشقوقة.. بس

مع ان عندي امل ان القربة ذي تتصلح من نفسها ولكنها تنصلح يومين وترجع اعيب من اول..بسسس

الحل موجود وانا عارفه ولابد منه... :14:
ولكن عشان لا أجعل لنفسي مجال للوسوسة واللوم بعدين فانا أحاول فيها..بسس

وفقك الله
قديم 19-09-2011, 03:10 PM
طبعي قااسي
عضو جديد
طبعي قااسي غير متصل  
صدقت اخي الكريم الفضل للة ثم انت واخواني واخواتي اسال اللة ان يصلح حالها فعلا انا بنعمة عظيمة افضل حالا من غيري الحمد اللة اشكرك اخي لكن اشعر بالندم الشديد على مافعلت بزوجتي هي الان وبسببي رفضت المعهد وبشدة نفسيتها تعبانة احاول اصلح الوضع لكن مااقول الاحسبي اللة عليها اشوف فيها يوم حاسة باني في دوامة مااعرف اطلع منها واللة المستعان دعواتكم

مواقع النشر