اين تعوض الزوجة رغباتها - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-06-2012, 07:31 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد : اين تعوض الزوجة رغباتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
:*

عندما يقصر الزوج ويقع في المحرمات ويحرم الزوجة حقها بالإعفاف:
يقال للزوجة:راجعي علاقتك مع الله ,أصلحي مابينك وبين ربك ,أنظري ماهو الذنب الذي أقترفتيه

كان الله بعون النساء في هذا المجتمع الغير منصف

أختي رددي :حسبي الله ونعم الوكيل

أعانكِ المولى وفرج كربك
وهدى لكِ زوجك

من جد أنا أستغرب من بعض الردود اللي تفترض أن سبب ذلك أن البنت مقصرة أو مخطئة وش هالكلام اللي قاعد يصير، وكأن المسكينة قاعدة تذنب، إذا صار الزوج مقصر وصاد ولنقل بصراحة يذنب ويصرف شهوته بطرق أخرى، تأتي الأتهامات للمرأة أنها هي مقصرة في حق ربها! ماهذا الظلم الذي لا يرضاه ربي.

أسأل الله العظيم يا أختي أن يهدي لكِ زوجكِ ويكون لكِ كما تحبين، إنه سميع لطيف رحيم مجيب.
قديم 14-06-2012, 09:46 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

حاولي تبحثي في النت عن المضار الصحية والنفسية للحرمان من الجنس بالنسبة للرجل ... وشوفي الموجود من هذه الأعراض بزوجك .. اجلسي معاه واشرحي له وخل يشوف المقالات ..
لما يفهم انه جزء كبير من اكتئابه وحالته النفسية وربما أعراض جسمانية كلها سببها حياته الجنسية الغير طبيعية فممكن يقتنع بأن يلجأ لطبيب .
زوجك بحاجة لعلاج مختص . فحاولي أن تقنعيه بالذهاب لمختص من أجل مصلحته هو .. قولي له أنا وضلت للنهاية وما أسعى لحل مشكلتي لكن أمراضك ونفسيتك لها أثر على العائلة كلها ويهمني تتعالج حتى لو ما استفدت من العلاج سوى انك ترجع تستمتع من الأفلام مثل زمان .

طبعا احنا مو هدفنا يرجع للأفلام وأكيد المختص ما راح يعالجه بحيث يرجع لها انما راح يعالجه ليصبح شخص طبيعي .. لكنها طريقة ليقتنع ويوافق على العلاج .

الرجل في الأغلب الأعم أناني وما راح يعطف أو يتحرك حتى يحل مشكلتك .. لكن لما يكون الأمر يخص مصلحته هو فأكيد بيتحرك

الله يربط على قلبك ويثبتك ويصبرك ويغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه
قديم 14-06-2012, 12:44 PM
مفكره
عضو نشيط
مفكره غير متصل  

[QUOTE=Heart225;2812076]هو اصلا فيه اكتياب وضيقه خلق على طوول ومتوقع فيه امراض ودايما يحسسني انه بيموووت [/QUOTE
الله يصبرك اختي الكريمه وطالما يحسسكانه بيموت قولي له كيف تقابل ربك طيب وانت بالهالحاله لازم يرجع الى الله خليه يسمع اشرطه عن موضوع الافلام الاباحيه او خطبه الجمعه ممكن تتفقي مع الامام انه يلقي عن نفس هذا الموضوع هذا اذا كان يروح المسجد لازم التذكير علشان يصحا من غفلته لكن بطريقه غير مباشره لانه راح يعند
واصبري الله يفرج على عليكي حبيبتي
قديم 04-07-2012, 12:37 AM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

هلا اخواني
من بدايه طرحي للمشكله ولهاليوم اتوقع انه تارك الافلام وصار بينا نقاشات وانا وصلت لمرحله طلب الطلاق بس قال عطيني فرصه اتغير طبعا انا تكلمت على الجانب العاطفي وبينت له ان الرغبه ماتاثر فيني كثر العاطفه والتواصل المفقود
المشكله انه صارحني انه مايشعر برغبه ابدا بالاول كانت مشكلته نفسيه فقط والحين على كلامه انها عضويه ايضااااا ضعف شده عضوي وطبعا انعدام رغبه على الرغم من انه ترك الافلام على كلامه. وانه حتى الافلام لما كان يشوفها ماااتاثر فيه واصل لمرحله صعبه.
مستحيل يرضا يتعالج حتى حبوب التنشيط يتحرج يشتريها من الصيدليه وش نصايحكم.
قديم 04-07-2012, 12:49 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart225 مشاهدة المشاركة
هلا اخواني
من بدايه طرحي للمشكله ولهاليوم اتوقع انه تارك الافلام وصار بينا نقاشات وانا وصلت لمرحله طلب الطلاق بس قال عطيني فرصه اتغير طبعا انا تكلمت على الجانب العاطفي وبينت له ان الرغبه ماتاثر فيني كثر العاطفه والتواصل المفقود
المشكله انه صارحني انه مايشعر برغبه ابدا بالاول كانت مشكلته نفسيه فقط والحين على كلامه انها عضويه ايضااااا ضعف شده عضوي وطبعا انعدام رغبه على الرغم من انه ترك الافلام على كلامه. وانه حتى الافلام لما كان يشوفها ماااتاثر فيه واصل لمرحله صعبه.
مستحيل يرضا يتعالج حتى حبوب التنشيط يتحرج يشتريها من الصيدليه وش نصايحكم.
**اصبري عليه لكن تابعيه ولا تغفلي عنه ويرجع يشوف افلام

بما انه حس انه في مشكلة أكيد مع استمرارها بيسعى لعلاجها ..

**ابحثي في النت عن موضوع العادة السرية وثقفي نفسك حتى تشوفي وقارني اللي تقرئيه بوضعكم وأكيد بيكون في اقتراحات وحلول .

**لا تيأسي واستمري بالتزين .. اطلبي منه حضن .. قبلة . وقولي له مجرد قبلة أو مجرد حضن مع السلامة قبل خروجك .. الحنية بتساعدك على الصبر .. حاولي تفهميه هالنقطة

متفاءله خير كونه يسمع لك ويتفهم منك

**الصوم والصلاة والدعاء علاج لك قبل ما يكون له .. ادعي لنفسك بالصبر وله بالعافية والشفاء

**الدعاء .. الدعاء .. الدعاء .. ثم الدعاء ..
قديم 04-07-2012, 03:04 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

والله احاول والله كريم مشكووره على النصيحه
قديم 08-08-2012, 01:47 AM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

السلام عليكم
سامحوني بفضفض واعذروني اذا زاد همي
الحال كما هو وحالي سيء للاسف صرت اتمنى الموت لاني اخاف اخونه عالاقل اموووت وانا صايمه وماسويت شي يغضب ربي احسن من امووت عالاثم بس عيالي معورين قلبي مابي ايتمهم كافي ابوهم مايدري عنهم مالهم غيري وانا للاسف احس ان نقصي صار يطلع بعصبيه. ماني قادره اسيطر على انفعالاتي

وداخلي مدري احبه او ماحبه ولو يجيني مابيه نفسي عافته.

ابكي بيني وبين نفسي لي اكثر من شهر ومب حاس فيني ومدري وش اسوي بالرغبات المنكسره فيني. محتاجه حب حضن كلمه عالاقل

الله يصبرني ويرحمني برحمته.
قديم 08-08-2012, 12:29 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

الله يكتب اجرك امين
نفس المعاناة
قديم 14-08-2012, 06:45 PM
راجي رحمة الله
عضو نشيط جدا
راجي رحمة الله غير متصل  

كلمتك ان الخيانة سهلة وجعت قلبي
قديم 14-08-2012, 07:02 PM
راجي رحمة الله
عضو نشيط جدا
راجي رحمة الله غير متصل  

يا أختي عندك حلين الحل الاول اشغليه باولاده ومطالبهم اجعليهم يجلسون معه دائما يذاكر لهم اذا كانوا في مدارس اخبريه انهم يريدونه ان يذهب للمدرسه لكي يهتموا باولاده خذيه واخرجوا معه احكي له قصص مسلية قربي منه اجعليه ان يشعر بكم صحيح المفروض ان هذا واجبه ولكن عامليه كمريض او انسان سقط في حفرة ويريد من يخرجه من هذه الحفرة واجعليه يسمع اشرطة تقوي ايمانه
بمعنى هو يدور في دائرة هذه الافلام حاولي ان تجعليه يدور في دائرة اخرى هي دائرتك انت واولاده
ولكن اعرفي ان التحسن سيأتي بالتدريج وانه وعند قمة تحسنه قد يذور تلك المواقع
او قد ينتكس احيانا فمدي له يدك مرة اخرى
واعلمي يا اختي ان لك في ذلك اجرا ان شاء الله في الدنيا والاخرة وربنا يوفقك
وعندما تنشغلي به محاولة ان تقومي من سلوكه هذا سيجعل شهوتك تنكسر وتنسيها ليس بالمطلق وعند الجوع يكسر الشهوة
وبالتدريج وخطوة خطوة مع سياسة النفس الطويل مع الدعاء والابتهال وقيام الليل ان شاء الله ينصلح حاله
بالطبع هذا يتتطلب منك مجهود وصبر ولا بأس بذلك اجعليها قضية حياتك وهي قضية نبيلة لانها ستنقذ اطفالك ايضا من اب غير سوي
وربنا يوفقك ونسمع منك كل خير

مواقع النشر