مشكلة عظيمة و فظيعة (انتفاخ في الشفرين) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 14-09-2006, 03:42 PM
تعاليل 1
عضو جديد
تعاليل 1 غير متصل  
doodah

اختي المشكله قد تكون بسيطة ولكن يجب ان تنصحي اختك بالحذر عند استخدام العادة السرية وتصارحيها وتعلمينها الصح من الخطاء من شبه المستحيل ان تقطع العادة ولكن لو حذرتيها من المشاكل التي قد تحدث لها بسبب العاده يكون افضل والطرق الصحيحة لممارستها عند الضرورة الملحة ( وانا اعتقد ان اختك استعملة شي حراق او كريم به نسبه من المواط العطرية زاد من تهيج الشفران لديها وعندما ذهب تأثيره خف الانتفاخ ) اذن المصارحة ضرورية مع النصح بإخلاص
تقبلي تحياتي ابو راي
قديم 16-09-2006, 05:06 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
لازم تشرحي لها أضرارها الحين وبعد الزواج

وقولي لها إنها حرام

وانا استغربت أحسها لسة صغيرة

بس لازم توعيها حرام لسة صغيرة كثير

الله يشفيها و يصلحها
قديم 17-09-2006, 06:12 PM
وزة
عضو جديد
وزة غير متصل  
و الله انا بأحس انه عندي نفس المشكلة .. لأني حاليا انا حامل و ما أٌقدر أصل الى قمة النشوة الا بالعادة السرية بس بعضو زوجي (اكيد فهمتو) و بعد الانتهاء أ؛س انه عندي االأعضاء الخارجية منتفخة و تألمني..

هل العادة السرية هي السبب.. طيب انا متزوجة و مافي طريقة استمتع فيها الا كدة .. هل فيه خطر علي و الا شي و بصراحة استحي استشير الدكتورة أو أسألها بالله ساعدونا..
قديم 17-09-2006, 06:39 PM
الدكتور جاسم
عضو جديد
الدكتور جاسم غير متصل  
اختي الفاضلة

يجب عليكي تحذير اختك وايقافه عن هاده العادة لاتقولي لي انه لن تسمع كلامك او تقول انشاء الله وفي بيت امك تسويه لا في مثل يقول كثر الدق يفك للحام يجب عليكي ان تكثري عليها بلنصائح وتقولي لها مضار هاده العادة وانها قد تسبب لها العقم في المستقبل لاسمح الله وانشاء اختك تستمع الى نصائحك بعين الجدية حتى لو لم تقطعها كليا المهم انها تحاول ان تبتعد عن عنها قد ماتقدر ونتمنى لا اختك الشفاء العاجل

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 17-09-2006 الساعة 09:26 PM
قديم 17-09-2006, 07:39 PM
الدمعةالحزينة
عضو جديد
الدمعةالحزينة غير متصل  
بالفعل كما قال جميع الأعضاء انصحيها واضغطي عليها بترك العادة السرية والله يعافيها وجميع بنات المسلمين
موضوع مغلق

مواقع النشر