مشاكلي مع زوجي وأهله - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2006, 08:43 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى عالم المتزوجين مع تعديل على العنوان ليتناسب مع المحتوى

اقتباس:
انا تنازلت وطلبت منه العوده لكنه قال لي كيف لي بالرجوع وهم يكرهوني ولا يريد الاستقلال عنهم انا في مشكله هو متعلق بهم ويسمع كلامهم مند الجمعه انقطع اتصالي به واقفل الموبايل
طالما انك طلبتِ العودة ولم يستجب فماذا بقي ؟ هل تتوسلين اليه ليرجعكِ ؟ حاولي ان تفكري بجنينك وبنفسك ريثما تهدأ الامور . اسأل الله ان يختار لك الخير.
قديم 15-09-2006, 09:13 PM
عاشقه الورد
عضو دائم
عاشقه الورد غير متصل  
تعوذي من الشيطان الرجيم وارجعي لزوجك واذا هدت الأمور بينكم اطلبيه بيت لحالكم
الله يعينك
قديم 15-09-2006, 10:23 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
السلام عليكم

اختي الحبيبه اشعر بمعاناتك تماما.....واسمحيلي اكلمك كأخت

1- اخطأتي بتركك منزل الزوجيه وترك زوجك لاخواته يلعبون بعقله مثلما يشتهون

2- انتي حامل الان يعني خلاص الفاس طاح بالراس وانتي تقولين انك جربتي مراره طلاق والديك...فهل فكرتي بطفلك

3- انتي تحبين زوجك ولله الحمد اذا انتي بنعمه وان شاء الله تقدرين تصبرين لاجل عيون زوجك.....

اختي الغاليه....

زوجي لديه مشاء الله 11 اخت......وكل وحده فيهم تتدخل بحياتنا بطريقتها الخاصه......يعني كل ما افتك من وحده الله يبليني بالثانية وتطفلها ولله الحمد......متزوجه منذ 4 سنوات ومازلت حتى هذه اللحظه اعاني منهن.....
كنت باول زواجي احرق دمي واعصابي بسبب كلامهم وتصرفاتهم اللي تغيظ الحجر......لكن مع الايام طنشت و صرت انا اللي اغيظهم بابتسامتي وهدوئي......صحيح اني اتضايق من افعالهم......لكن مالي الا الصبر لاجل ابنائي وحبيب قلبي زوجي الغالي.....
وانا مثلك في ان زوجي رافض ان يستقل عن اهله.......لانه ما يقدر يترك امه .......

والله مو مصبرني على افعالهم الاستفزازيه الا حبي لزوجي و ام زوجي الطيبه.....لكنها ما تقدر على بناتها و سلاطه السنتهم.....

ارجعي لزوجك.....ترى لو تلتفتين حواليك راح تكتشفين ان محد مرتاح بهالدنيا لا المتزوجه.....ولا العانس.....ولا الارمله ولا المطلقه.....
وانا اقول ارجعي لحبيبك......ترى نار الزوج اهون من جنه الطلاق.....
بعدين انتي باسلوبك وفنك تقدرين تكسبين زوجك لصفك....بس بردي اعصابك ولا تغلطين باهله جدامه......خلي الغلط يطلع منهم وانتي صيري الاحسن......وان شاء الله يتغير زوجك بعد قدوم المولود.....

طمنينا عليك.....

دووووووت

مواقع النشر