زوج أختي يهاجمها بعد وفاة والده.....وتريد الطلاق أفيدوها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2006, 12:08 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
tongue3 زوج أختي يهاجمها بعد وفاة والده.....وتريد الطلاق أفيدوها

احبتي قصة واقعيه لأحدى أخوات لها ست سنوات متزوجة من أحد أقاربنا وكانت حياتهم الزوجية مثل الروايات الخيالية فكانت تهيم به ويهيم بها وأجنبت طفلان ولكن من البداية كانت ام زوجها تتدخل في حياتهما ولكن كانت أختي ترجع لعمتها وتسلم عليه وتبرها بما أوصى ديننا الأسلامي عليه من البر والأحسان.......................مرت خمس سنين من الحب والحنان ثم دارت الأيام وتمضي سنة الله في خلقه ويمرض خالي الحبيب <والد زوج اختي>بالمرض الخبيث أعاذنا الله منه ويموت في ذي القعدة الماضية وبعد ذلك يبدأ التغير الخيف والمفاجئ وتصبح الحياة مع هذا الزوج جهاد في سبيل الله فقد تحول الحب الى غموض والكلام الرومانسي إلىمشاكل يومية وقد أصبحت خالتي هداها الله تتدخل في كل شؤؤؤن أختي المسكينة والبشع من هذا تقول عندما نريد المناقشة يتحول إلى صراخ وقد يذهب إلى غرفة لوحده ويبكي بكاء شديد قدينقشع البيت منه ومع ذلك فانها قد ينفذ صبرها وتحاول دائم التفكير في الطلاق بالرغم من محولتها الدائمة إلى أحتضانه بعد وفاة والد ولكن تصدم بالعبارات الجارحة مثل انتي تكرهين أمي أنتي سبب تعاستي وطفشي بالرغم من أنها تساعده في كل شيء أذ أنها بقرة حلوب فهي موظفة وتساعده في بنا الفلا وهي الأن في حالة هرووب من هذه المشاكل في مواظبة لما تحققفيه من النجاح فماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تنصحونها

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون - المشرف الشقة

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 27-08-2006 الساعة 12:57 PM
قديم 27-08-2006, 02:05 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
اختي العزيزة..اذا كانت ساكنة مع اهل زوجها تحاول الخروج من هناك حتى لاتتدخل ام زوجها في مشاكلهم

واذا لم تستطع فدعيها تخرج للعمرة مع زوجها يومين او ثلاثة حتى تهدأ انفسهم في رحاب بيت الله الحرام بدون

مشاكل ويتفاهموا وهم بعيدين بكل هدوء

أختك

حائزة الأمل
قديم 27-08-2006, 02:15 AM
المعماري مهندس
موقوف
المعماري مهندس غير متصل  
زوجك هل له اخوان او اخوات
ومن الولي بعد وفاة والده

لانه الان يمر بمرحلة انتقال يتطلب وقوفكي بجانبه بكل مالديك من عزيمه ودعم معنوي وليس مالي
كما انك بحاجه الى فترة توقف مع زوجك واعادة ترتيب الاوراق بكل هدوء بعد وفاة والده يرحمه الله

تحياتي
قديم 27-08-2006, 05:37 PM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
شكرا أختي حائزة الأمل أختي مستقلة وذهبت للعمرة وذهبت معها عمتها وأخواتها ونفس الشيء مخاصمات لدرجة انها أعطته مبلغ وقالت اشتري لي هذه العطورات وقام بشرآءها لأخواته المتزوجات واشترى لها عطورات بخيسة الثمن أريد أجوبة كافية وشافية والله المستعان
شكرا أخي المهندس المعماري
قديم 27-08-2006, 06:04 PM
jowree
عضو دائم
jowree غير متصل  
الله يكون بالعون

اكيد اهو الحين حالته النفسيه تعبانه اللي توفا ابوه يمكن من مشاكلها مع امه يحس انه محد بقاله غيرها و خايف تزعل علي او يصير شي ينحرم منها خل تتحمل خالتها و دايما تقول حق زوجها انها تحب خالتها و تحبه و راح تتحمل اي شي عشانه

و الله يصبرها
قديم 27-08-2006, 06:18 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
عليها اولا بالدعاء ثم الاستغفار ثم تحاول ان تبتعد عن اي نقشات مع امه وتحاول عدم الرد عليها الا في حدود المعقول واعطاءها بين أن وفتره هديه وتحاول ما تناقش زوجها في احاديثه مع امه وتحاول تشغل نفسها باالنافع مثل قراءة القرآن وقراءه المجلات الهادفه مع تجديد حياتها الزوجيه اللباس و0000الخ واعاناها الله في تجاوز المحنه

مواقع النشر